Thursday 25 January 2018

ماين كرافت القرويين نظام التداول 1 8


تجارة.


التداول هو ميكانيكي اللعبة التي تسمح للاعب للتداول مع القرويين مجلس الشعب. يمكن للاعب إما شراء سلع باستخدام الزمرد، أو استخدام عناصر لشراء الزمرد.


الحق النقر على القرويين فتح واجهة التداول، التي لديها واحد خام المزيد من العروض من القروي. القرويون لديهم مهن مختلفة، مما يؤثر على العروض التي يقدمونها. الحدادة سوف تبيع فقط الدروع والأدوات والأسلحة، في حين أن المزارع سوف يبيع لك مختلف المواد الغذائية والأدوات.


يتم تحديد أسعار القرويين يطلب، ولكن ليس كل القرويين تهمة نفس المبالغ لنفس البنود. ومع ذلك، فإن القرويين توليد عروض جديدة، والتي يمكن أن تكون نفس البند في كميات أكبر أو أصغر مع سعر مختلف. ولكن القرويين سوف تولد فقط عرضا جديدا عندما تم تداول البند الأخير لديهم على العرض (البند أقصى اليمين) مرة واحدة من قبل.


القرويون فقط توليد عرض جديد عندما يتم إغلاق نافذة التجارة وأنها سوف تنبعث جزيئات الأرجواني لبضع ثوان. قد يكون العرض الذي تم إنشاؤه حديثا إما عنصرا جديدا أو عنصرا كان يبيعه بالفعل، مما سيؤدي إلى استبدال العرض القديم. هذا العرض الجديد قد يكون أسوأ، لذلك قد يستغرق الأعمار للحصول عليها لخفض سعرها ترضيك.


حدادة يشتري:


الفحم: 16-23 ل 1 الزمرد الماس: 4-5 ل 1 الزمرد سبيكة الحديد: 8-9 ل 1 الزمرد سبائك الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد.


الحدادة تبيع:


الماس الفأس: 1 ل 9-11 الزمرد الماس مجرفة: 1 ل 7 الزمرد الماس بيكس: 1 ل 10-11 الزمرد الماس المجرف: 1 لمدة 7 الزمرد السيف الماس: 1 للزمرد 12-13 الحديد الفأس: 1 لمدة 6-7 الزمرد الحديد مجرفة: 1 ل 4-5 الزمرد الحديد منقار: 1 ل 7-8 الزمرد الحديد المجرف: 1 ل 4-5 الزمرد الحديد السيف: 1 ل 7-10 الزمرد الحديد خوذة: 1 ل 4-5 الزمرد الحديد الصفيح: 1 ل 10-13 الزمرد الحديد الساقين: 1 ل 8-9 الزمرد الأحذية الحديد: 1 ل 4-5 الزمرد سلسلة خوذة: 1 ل 5-6 الزمرد سلسلة تشيستبلات: 1 ل 11-14 الزمرد سلسلة الساقين: 1 ل 9-10 الزمرد سلسلة الأحذية: 1 ل 5-6 الزمرد خوذة الماس: 1 لمدة 7 الزمرد الماس الصدر: 1 ل 16-18 الزمرد الساقين الماس: 1 ل 11-13 الزمرد الأحذية الماس: 1 لمدة 7 الزمرد.


المزارع يشتري:


السمك المطبوخ: 9-12 ل 1 الزمرد سبيكة الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد الدجاج الخام: 14-17 ل 1 الزمرد القمح: 18-21 ل 1 الزمرد الصوف: 14-21 ل 1 الزمرد.


المزارع يبيع:


السهام: 5 ل 1 الزمرد الخبز: 3-4 ل 1 الزمرد الدجاج المطبوخ: 7-8 ل 1 الزمرد الكوكيز: 8-10 ل 1 الزمرد فلينت: 2-3 ل 1 الزمرد و 10 الحصى الصوان والصلب: 1 لمدة 3 الزمرد شريحة البطيخ: 5-8 ل 1 الزمرد المقص: 1 لمدة 3 الزمرد.


يشتري أمين المكتبة:


كتاب: 12-14 ل 1 الزمرد ورقة: 19-29 ل 1 الزمرد كتاب مكتوب: 1 ل 1 الزمرد سبائك الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد.


يبيع أمين المكتبة:


رف الكتب: 1 لمدة 3 الزمرد الساعة: 1 ل 10-11 الزمرد البوصلة: 1 للزمرد 10-11 الزجاج: 4-5 ل 1 الزمرد.


يشتري الكاهن:


سبائك الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد.


يبيع الكاهن:


زجاجة o & # 8217؛ ساحر: 2-4 ل 1 الزمرد لحم البقر النيء: 1 ل 7-10 الزمرد غلوستون: 2-3 ل 1 الزمرد ريدستون الغبار: 2-4 ل 1 الزمرد.


سوف الكاهن أيضا سبى الخاص بك السيوف والماس والحديد، والفؤوس، والمقاول و تشيستبلاتس لمدة 2-4 الزمرد لكل بند.


تجارة.


نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر (والعكس بالعكس) مع القرويين.


سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين فتح واجهة المستخدم الرسومية السماح للاعب للتجارة مع القروي. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على ما يقدمونه. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. جميع العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة إلى حياة القرويين. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. بل هو أيضا الطريقة المشروعة الوحيدة للحصول على زجاجات س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة.


يتم تعيين مهن مختلفة لكل قروي، ويمكن مشاهدتها في واجهة المستخدم الرسومية التداول. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون ذوو البنية البنيوية من الصيادين أو الصيادين؛ الحدادة يمكن أن تكون مدرعات أو الأسلحة سميثس. الخ. كل قروي يولد مع الطبقة 1 من حياتهم المهنية، والتي تتراوح بين 2-4 الصفقات مقفلة الأولي (أي أن جميع الرعاة سوف تفرز مع خيارين فقط، وشراء الصوف وبيع المقصات). كل طبقة تتكون من مجموعة محددة من العروض التجارية، والمستويات هي نفسها في أي مهنة معينة (انظر الرسم البياني أدناه). ويمكنهم فتح مستويات جديدة عند تداول عرض قائم. لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن يقوم القروي بفتح طبقة جديدة. عندما يفعلون، وسوف تتلقى التجديد الأول وتصبح محاطة الجسيمات الأرجواني والأخضر لبضع ثوان. كل مهنة لديها تسلسل ثابت من المستويات، وسوف فتح فقط عدد محدود من العروض.


سيقوم القرويون بإلغاء تنشيط العرض إذا تم استخدام العرض عدة مرات. فرصة تعطيل العرض هو عشوائي، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن يكون مؤهلا لتعطيل. بعد استخدام العرض 12 مرة، ويضمن أن يكون معطل. قد يؤدي تداول عرض مختلف إلى تنشيط العرض مرة أخرى. عندما يتم تعطيل عرض، سوف تظهر X الحمراء في واجهة التداول، ولها نفس الجسيم تأثير كما يتم إنشاء العرض.


ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، إذا لم يتم بعد إلغاء قفل بعض) أول مرة يتم تداولها. على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فرصة 20٪ فقط للقيام بذلك، في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان القروي المزارع لديه التجارة التي هي 8 القرع ل 1 الزمرد، ويتم تجميع كومة من 64 اليقطين، وهذا سيعتبر 8 محاولات مع كل محاولة لديها فرصة 20٪ لإعادة تنشيط الحرف القرويين.


وسوف يميز القرويون بين قيم الضرر، ولذلك فإن ألوان الصوف المختلفة لا يمكن أن تحل محل الصوف الأبيض، ولا يمكن تداول الفحم بدلا من الفحم، ولا يمكن تداول الأدوات المتضررة بدلا من الأدوات التي تم إصلاحها بالكامل. ومع ذلك، يتم تجاهل البيانات نبت، وبالتالي فإن مضمون كتاب مكتوب لا يهم.


في جافا الطبعة، جميع الصفقات مكافأة اللاعب مع 3-6 الخبرة، أو 8-11 تجربة إذا كان القروي في حالة حيث هو على استعداد لتربية. هذا صحيح أيضا في طبعات العصر، إلا أن بعض الصفقات لا تكافئ أي خبرة: الحرف الأول من مزارع، تجارة لحم الفاسد لرجل الدين، تجارة لحم الخنزير من جزار، أو تجارة سلسلة من فليتشر.


وفيما يلي قائمة كاملة بالمهن والمستويات:


براون، روبد، فيلاجر.


16 عروض تحتوي على كل لون الصوف. [ملاحظة 2]


أبيض، روبد، فيلاجر.


أوشن إكسبلورر ماب [نوت 5]


وودلاند إكسبلورر ماب [نوت 5]


أرجواني، روبد، فيلاجر.


زجاجة س 'ساحر.


الأسود، المريلة، فيلاجر.


أبيض، المريلة، فيلاجر.


جنرال أخضر قذرة "نيتويت" القرويين لا يوجد لديه الصفقات.


↑ أبسدفغي عند إنشاء عرض السحر، لعبة يستخدم مستوى سحر عشوائي من 5 - 19. للحصول على قائمة ما سوف تظهر السحر في هذه المستويات، انظر ميكانيكا السحر. ↑ قروي معين يتقاضى نفس العدد من الزمرد لكل لون. ↑ سوف أبك كتاب يكون فقط سحر واحد. يتم اختيار سحر عشوائيا، مع فرصة متساوية من أي نوع السحر التي تحدث وفرصة متساوية للحصول على أي مستوى من ذلك، لذلك السحر أعلى مستوى هي من المرجح أن تحصل على السحر منخفضة المستوى. السعر في الزمرد يعتمد على مستوى السحر و "الكنز" الوضع. القيم الممكنة هي 5 - 19 الزمرد ل لفل I، 8 - 32 ل لفل إي، 11 - 45 ل لفل الثالث، 14 - 58 ل لفل الرابع، و 17 - 71 ل لفل V. ل "كنز" سحر يتم مضاعفة السعر . لاحظ أن التكلفة توج إلى 64، وهذا يعني أن على سبيل المثال لفل V الكتب تتراوح حقا من 17-64 الزمرد مع التكاليف في الطرف العلوي من نطاق يجري أكثر شيوعا. ↑ أب أمناء المكتبات تقدم التجارة كتاب مسحور ثلاث مرات مختلفة. ↑ أب هذه التجارة لا يمكن أن تكون مقفلة بينما في العالم سوبيرفلات التي لا تشمل هيكل كجزء من الإعداد المسبق لها. لا يمكن أن تكون مقفلة إذا كان القروي في هولندا أو النهاية إما. يمكن أن تكون مقفلة التجارة، ومع ذلك، في حين أن في العالم مع مجموعة "إنشاء ستكتورس 'إلى' أوف '، وأيضا في عالم مخصص مع هيكل معين مثبت إلى' لا '.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "التداول"، "الصفقات"، أو "التجارة" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.


النقر بزر الماوس الأيمن على القروى يتوقف مؤقتا عن طريق القرويين. إذا كان القروي يأخذ الضرر أثناء التداول، سيتم إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية. لا يمكنك التجارة مع القرويين الطفل. في طبعة الطبعة، في حين أن داخل واجهة المستخدم الرسومية التداول سيؤدي الزمرد لتظهر فوق رأس القروي.


الصورة الأولى لنظام التداول الصادر عن جيب. يمكن رؤية بند العملة (الذي تم تحديثه لاحقا إلى الزمرد) في المخزون.


صورة أخرى صدرت في وقت سابق من قبل جيب يظهر القرويين فصل. [2]


صورة محررة من واجهة المستخدم الرسومية التجارية مع إزالة جميع العناصر.


يقدم الكاهن لاعب لسبى (عظمة من المفصليات I) سيفه الحديد لمدة الزمرد اثنين.


نسخة محسنة من قطة جيب تظهر نسيج خام الأصلي أكثر وضوحا.


قروي يقدم التجارة اثنين كتل غلوستون لزمرد واحد.


مخطط مع 55 لاحظ العروض من كل نوع القروي. هذا ليس مخططا شاملا، لكنه قد يعطي فكرة عن مدى شيوعا أو نادرة بعض العروض.


عرض القرويين إغلاق.


قروي مع عرض فقط مقفل.


قروي يبيع ريشة سقوط الرابع مسحور كتاب لمدة 43 الزمرد.


قروي يبيع الكفاءة الثالثة، اختراق الثالث والحرير اللمس I بيكسيس لالمعادن الحديد و 4 الزمرد.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


ماين كرافت.


1 272 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مواء بريتيشنغليش بوليس سكولد اكتناز كل اللازورد! نيكوندورك إنشيلادو: & غ؛ مستيك رب القرويين ريدستونهيلبر أنا مجرفة جيدا ميناميسبيرل إلى الأبد فريق نورك بلوشي: | a أبيرسون о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 53171 على & # 32؛ أب-569 & # 32؛ في 2017-12-16 10: 00: 21.331129 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.


منتديات مينكرافت.


القروي التداول 1.8 - هل لديهم عرض نهائي؟ ومثل؛ الكمال ومثل. القروي لا يزال ممكنا؟


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 9/5/2013 المشاركات: 829 ميمبر ديتايلز.


غولد مينر تاريخ التسجيل: 2/2/2012 المشاركات: 362 تفاصيل العضو.


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 9/5/2013 المشاركات: 829 ميمبر ديتايلز.


هذا يبدو مثل هذا من ويكي:


"ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، وإذا لم يتم بعد إلغاء تأمين بعض) في المرة الأولى التي يتم تداولها، على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فرصة 20٪ فقط للقيام بذلك."


حتى إذا كنت تبقي على التداول فمن المرجح جدا كل شيء يحصل مقفلة مرة أخرى، ولكن ليس مضمونة. لذلك لا يوجد عرض نهائي ثابت - قد تضطر إلى حجب حول قليلا للحصول على تجارة معينة مقفلة مرة أخرى - لا "الكمال" القروي الذي يبقى دائما مقفلة على تجارة واحدة على الأقل.


فواد ووكر تاريخ التسجيل: 4/5/2011 المشاركات: 1،568 ماين كرافت: Crump3txxix تفاصيل العضو.


بحاجة إلى مزرعة غوغاء عالمية جيدة؟ تحقق من أبراج التحول المزدوج. مصممة ل 1.9 ويحصل على 22،000 البنود / ساعة مع مجموعة ريدستون بسيطة جدا حتى - يوتيوب / ساعة؟ v = jL8aoJpjjgU.


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 9/5/2013 المشاركات: 829 ميمبر ديتايلز.


شكرا على الرد! هذا حقا تطهير الامور.


"سوف يلغي القرويون عرضا إذا كان العرض قد استخدم عدة مرات وليس العرض الوحيد للقرويين"


حتى إذا كنت حصلت على أسفل إلى تجارة واحدة قد تكون عالقة جعل تلك التجارة المتبقية واحدة لبعض فترة غير مسمى (فرصة 20٪ من فتح العالمي كل التجارة) ولكنك لن يكون في الواقع صفرا الصفقات المتاحة، لأن هذه التجارة المتبقية واحدة لن قفل أبدا ( حتى يتم توفير بعض التجارة الأخرى.)


50٪ فرصة بعد ثلاث صفقات.


فواد ووكر تاريخ التسجيل: 4/5/2011 المشاركات: 1،568 ماين كرافت: Crump3txxix تفاصيل العضو.


بحاجة إلى مزرعة غوغاء عالمية جيدة؟ تحقق من أبراج التحول المزدوج. مصممة ل 1.9 ويحصل على 22،000 البنود / ساعة مع مجموعة ريدستون بسيطة جدا حتى - يوتيوب / ساعة؟ v = jL8aoJpjjgU.


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 9/5/2013 المشاركات: 829 ميمبر ديتايلز.


فواد ووكر تاريخ التسجيل: 4/5/2011 المشاركات: 1،568 ماين كرافت: Crump3txxix تفاصيل العضو.


بحاجة إلى مزرعة غوغاء عالمية جيدة؟ تحقق من أبراج التحول المزدوج. مصممة ل 1.9 ويحصل على 22،000 البنود / ساعة مع مجموعة ريدستون بسيطة جدا حتى - يوتيوب / ساعة؟ v = jL8aoJpjjgU.


ستاك أت هوم تاريخ التسجيل: 1/16/2014 المشاركات: 551 ماين كرافت: يوشيوكسد ميمبر ديتايلز.


يجب أن أقتل كل قرويين 1.7؟ لدي الكثير منهم D:


لدي قدرة خاصة على تغيير الألوان، يمكنني تغيير في أي شيء تقريبا.


حصلت على هذه القدرة الخاصة من تناول النجمة الكبرى.


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 9/5/2013 المشاركات: 829 ميمبر ديتايلز.


كلمة المرور التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة عضو منذ: 08/23/2014 المشاركات: 13 ميمبر ديتايلز.


يجب أن أقتل كل قرويين 1.7؟ لدي الكثير منهم D:


مارك أوف ذي بيست تاريخ التسجيل: 4/25/2014 المشاركات: 670 تفاصيل العضو.


هذا يبدو وكأنه نوع من الشائعات غير صحيح يشكلون. أي دليل؟


وكان ذلك غير ممكن في 1.7. فمن الممكن جدا في 1.8 إذا تم ترميز المستويات بهذه الطريقة، وهذا هو كيف يمكن لأمناء المكتبات تقديم ثلاثة الحرف كتاب مسحور مختلفة الآن. الحصول على اثنين من الصفقات القمح هو تأثير جانبي من القرويين حفظ جميع الصفقات القديمة 1.7 والحصول على 1.8 الصفقات الجديدة كما يمكنك فتح لهم.


إذا كنت لا تريد السحر، هل يمكن إصلاحه على طاولة صياغة.


دايموند مينر تاريخ التسجيل: 9/5/2013 المشاركات: 829 ميمبر ديتايلز.


على أية حال حتى أستطيع أن أرى كيف أن نظام التداول الجديد سيكون مزعجا - بغض النظر عن مقدار العمل الذي كنت قد وضعت في القرويين، في مرحلة ما اختيارك الوحيد قد يكون جيدا بعض التجارة فظيعة مثل الماس للزمرد أو الذهب للزمرد، والتي قد تستمر لبعض الوقت.


من ناحية أخرى، فإنه من الأسهل أن تبدأ، وأنك لن تخضع لكميات لا نهاية لها من العمل المطلوب لفتح تلك التجارة الأخيرة (في 1.7، حتى مع فقط 13 الحرف للمزارع، استغرق مني العديد من مداخن الدجاج أو أي شيء كان لفتح هذه الصفقة الأخيرة.)


فواد ووكر تاريخ التسجيل: 4/5/2011 المشاركات: 1،568 ماين كرافت: Crump3txxix تفاصيل العضو.


هذا يبدو وكأنه نوع من الشائعات غير صحيح يشكلون. أي دليل؟


بحاجة إلى مزرعة غوغاء عالمية جيدة؟ تحقق من أبراج التحول المزدوج. مصممة ل 1.9 ويحصل على 22،000 البنود / ساعة مع مجموعة ريدستون بسيطة جدا حتى - يوتيوب / ساعة؟ v = jL8aoJpjjgU.


مارك أوف ذي بيست تاريخ التسجيل: 4/25/2014 المشاركات: 670 تفاصيل العضو.


لماذا الناس يشكلون الشائعات مثل "اضغط ألت-F4 للحصول على كومة من كتل الماس" الذي يغلق في الواقع ماين كرافت في ويندوز؟


كان لديه بعض القرويين الفاسدين التي كانت على ما يبدو تسبب قطعة لعدم حفظ، صحيح. ولكنني لا أرى أي دليل على أنه كان حفظ القرويين مع 1.7 الصفقات التي كانت تفعل ذلك. أرى أنه كان لديه مزارع الذي كان يريد أن يتاجر شيئا عن الزمرد، لذلك شيء آخر بالتأكيد ثمل هناك في وقت ما.


فواد ووكر تاريخ التسجيل: 4/5/2011 المشاركات: 1،568 ماين كرافت: Crump3txxix تفاصيل العضو.


بحاجة إلى مزرعة غوغاء عالمية جيدة؟ تحقق من أبراج التحول المزدوج. مصممة ل 1.9 ويحصل على 22،000 البنود / ساعة مع مجموعة ريدستون بسيطة جدا حتى - يوتيوب / ساعة؟ v = jL8aoJpjjgU.


مارك أوف ذي بيست تاريخ التسجيل: 4/25/2014 المشاركات: 670 تفاصيل العضو.


يبدو من المؤكد تقريبا أن هذين القرويين كانا ما كان السبب في عدم حفظه. لكن أحد هؤلاء القرويين كان معطوبا بشكل واضح، وفي حين أن الآخر لم يكن لديه فساد ظاهر قد يكون أنه كان لديه شيء تالف أيضا. تعميم هذا المثال على "قتل جميع القرويين 1.7، فإنها تسبب مشاكل في 1.8" يذهب أبعد من الأدلة.


ليس لديك أي دعم لهذا التأكيد. ربما كان شيئا آخر عن القرويين التي كانت تسبب المشكلة.


اللعبة لا يهم ما إذا كانت التجارة على القرويين هي واحدة التي يمكن أن تكون ولدت بشكل طبيعي؛ يمكنك استخدام / استدعاء لإنشاء القروي الذي يعطي 64 كتل الماس ل 1 كتلة من الأوساخ وسوف اللعبة حفظه من دون أي قضية.


أوت أوف ذي وتر تاريخ التسجيل: 10/13/2013 المشاركات: 3 ميمبر ديتايلز.


فواد ووكر تاريخ التسجيل: 4/5/2011 المشاركات: 1،568 ماين كرافت: Crump3txxix تفاصيل العضو.


يبدو من المؤكد تقريبا أن هذين القرويين كانا ما كان السبب في عدم حفظه. لكن أحد هؤلاء القرويين كان معطوبا بشكل واضح، وفي حين أن الآخر لم يكن هناك فساد مرئي قد يكون أنه كان لديه شيء تالف أيضا. تعميم هذا المثال على "قتل جميع القرويين 1.7، فإنها تسبب مشاكل في 1.8" يذهب أبعد من الأدلة.


ليس لديك أي دعم لهذا التأكيد. ربما كان شيئا آخر عن القرويين التي كانت تسبب المشكلة.


اللعبة لا يهم ما إذا كانت التجارة على القرويين هي واحدة التي يمكن أن تكون ولدت بشكل طبيعي؛ يمكنك استخدام / استدعاء لإنشاء القروي الذي يعطي 64 كتل الماس ل 1 كتلة من الأوساخ وسوف اللعبة حفظه من دون أي قضية.


أولا وقبل كل شيء، إذا قمت بالتمرير لأعلى قلت: "أيضا، أود أن أكون حذرا مع هؤلاء القرويين 1.7 القديمة، ويمكن أن تسبب في بعض الأحيان قطع تالفة حتى يتم قتلهم." لا تقتل جميع القرويين 1.7. الكلمة الرئيسية هي أحيانا في تلك الجملة. لا تضع الكلمات في فمي التي لم أكن أقولها، خاصة عند ربط صفحة التعميم الخاطئة إلى الكلمات .. لم أكن أبدا أن التعميم لتبدأ.


عندما كنت أفعل بعض التبلل مرة أخرى في 1.7، حاولت أن تجعل نوعا جديدا من القروي، طبيب ساحرة، التي اشترت وبيعت الجرع ومكونات الجرعة. حاولت أن تجعل من ذلك القرويون يمكن أن تبيع أنواع متعددة من الجرع، ولكن واجهت مشكلة مع هذا بسبب كيف تم حفظ الحرف القرية. القرويين الحرف المستخدمة لحفظ عنصر واحد فقط مع نفس البند / معرف كتلة. إذا قول مع الجرع، جميع الجرع لها نفس معرف البند، ولكن تختلف في علامات نبت (يعني المتغيرات المختلفة من نفس البند الأساسي). لذلك دعونا نقول أن القروي الطبيب ساحرة كان يبيع جرعة قوية، وبعد ذلك عندما تحديث قائمة التجارة كان من المفترض أن فتح جرعة صحية فورية، ولكن لأنه كان بالفعل جرعة قوة مقفلة، فإنه تجاوز قوة الجرعة وبعد ذلك باعت فقط الفورية جرعة صحية. تمكنت من الحصول عليه للعمل في نهاية المطاف عن طريق تغيير كيفية القرويين تحديث وحفظ القوائم التجارية، ولكن هذا إلى جانب هذه النقطة. الآن التفكير في القرويين مكتبة جديدة. يبيعون 3 أنواع مختلفة من الكتب المسحورة. كتب مسحور العمل بالضبط نفس الجرع، حيث يوجد معرف البند قاعدة للكتب مسحور، ومن ثم علامات نبت لتحديد الآثار التي هي في الواقع على الكتاب. حتى من أجل أن يكون حتى كان قادرا على جعل القرويين جديدة تتداول ممكن، فإنها هاد لتغيير كيفية القرو يتاجر العمل.


أنت تقول أيضا أن لديك 40 قرويا يتجولون مع الصفقات القديمة، ولكن هل سبق لك أن تداولت أي من الزمرد الخاص بك لشراء أجهزتهم؟ هل فتحت تماما قوائمها؟ أو أنها مجرد يركض مع معظمهم لم يتم تداولها إلى؟ أيضا، هل أنت متأكد من أنها إنقاذ غرامة؟ قطعة هي منطقة 16x16، قد تعتقد انها الادخار بشكل جيد ولكن حقيقة الأمر هو أنك قد لا مجرد تغيير أي شيء في هذا 16x16 معينة أن يتم حفظها في أن تكون قادرة على لاحظ قطعة خاطئة.


بحاجة إلى مزرعة غوغاء عالمية جيدة؟ تحقق من أبراج التحول المزدوج. مصممة ل 1.9 ويحصل على 22،000 البنود / ساعة مع مجموعة ريدستون بسيطة جدا حتى - يوتيوب / ساعة؟ v = jL8aoJpjjgU.


مارك أوف ذي بيست تاريخ التسجيل: 4/25/2014 المشاركات: 670 تفاصيل العضو.


كما لم تفسر نفسك جيدا على الإطلاق.


عندي. ولم يغيروا أي شيء عن شكل البيانات التي يتاجرون بها بخلاف طريقة "إيتمستاك" التي تحفظ العناصر الفعلية لحقول "شراء" و "بيع" و "شراء" باستخدام المعرفات المسماة بدلا من المعرفات الرقمية. ولكن هذا يستخدم أيضا لجرد الصدر وهلم جرا. وأضافوا أيضا "ريواردكس" منطقية. والقرويون أنفسهم كسب 'مهنة'، 'كاريرليفيل'، 'على استعداد'، و 'الجرد' الحقول. قراءة التعليمات البرمجية التي تم فكها، ولكن لا تزال-مبهمة هو الكثير من الألم للتحقق من كل التفاصيل، ولكن هيكل رمز للادخار في القرويين، قائمة التجارة، أو الطبقات التجارية هو نفسه وراء الإضافات للمجالات الجديدة.


عندما كنت أفعل بعض التبلل مرة أخرى في 1.7، حاولت أن تجعل نوعا جديدا من القروي، طبيب ساحرة، التي اشترت وبيعت الجرع ومكونات الجرعة. حاولت أن تجعل من ذلك القرويون يمكن أن تبيع أنواع متعددة من الجرع، ولكن واجهت مشكلة مع هذا بسبب كيف تم حفظ الحرف القرية. القرويين الحرف المستخدمة لحفظ عنصر واحد فقط مع نفس البند / معرف كتلة. إذا قول مع الجرع، جميع الجرع لها نفس معرف البند، ولكن تختلف في علامات نبت (يعني المتغيرات المختلفة من نفس البند الأساسي). لذلك دعونا نقول أن القروي الطبيب ساحرة كان يبيع جرعة قوية، وبعد ذلك عندما تحديث قائمة التجارة كان من المفترض أن فتح جرعة صحية فورية، ولكن لأنه كان بالفعل جرعة قوة مقفلة، فإنه تجاوز قوة الجرعة وبعد ذلك باعت فقط الفورية جرعة صحية. تمكنت من الحصول عليه للعمل في نهاية المطاف عن طريق تغيير كيفية القرويين تحديث وحفظ القوائم التجارية، ولكن هذا إلى جانب هذه النقطة. الآن التفكير في القرويين مكتبة جديدة. يبيعون 3 أنواع مختلفة من الكتب المسحورة. كتب مسحور العمل بالضبط نفس الجرع، حيث يوجد معرف البند قاعدة للكتب مسحور، ومن ثم علامات نبت لتحديد الآثار التي هي في الواقع على الكتاب. حتى من أجل أن يكون حتى كان قادرا على جعل القرويين جديدة تتداول ممكن، فإنها هاد لتغيير كيفية القرو يتاجر العمل.


نعم، أنها لم تغير الطريقة القرويين اختيار الصفقات الجديدة لإضافة إلى قوائم التداول الخاصة بهم، والآن أنها مجرد إضافة الصفقات ل كاريرليفيل المقبل حيث اختاروا سابقا عشوائيا واستبدال التجارة القائمة لنفس البند إذا كان هناك واحد. كما أنها غيرت الطريقة بأكملها يتم تخزين البيانات التجارية، وجود صفيف ثابت متعدد المستويات بدلا من التبديل الكبير الذي يبني مجموعة من الصفقات الممكنة اختيارها عشوائيا عندما يتم إضافة عرض جديد.

No comments:

Post a Comment