Wednesday 3 January 2018

كفك خيارات وسيط


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامغوارد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3ccff3f87b3a5a1a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

كفك خيارات 17 أبريل بدء التداول.
المستثمرون في شركة كابليفيسيون سيستمز Corp. (الرمز: كفك) شهد خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 17 أبريل. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة خيارات كفك لعقود 17 أبريل جديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد التعاقد على سعر الإضراب 19.0 دولار لديه عرض حالي بقيمة 55 سنتا. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 19،0 $، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 18،45 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر المهتم بالفعل بشراء أسهم كفك، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 19.80 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 19.0 $ يمثل خصم تقريبي 4٪ من سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 64٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا كان العقد ينتهي لا قيمة لها، فإن قسط تمثل 2.89٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 19.95٪ سنويا - في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة 12 شهرا في شركة كابليفيسيون سيستمز كورب، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 19.0 $ بالنسبة لهذا التاريخ: وانتقل إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، عقد المكالمة بسعر الإضراب 20.0 دولار عرضا حاليا بقيمة 65 سنتا. إذا كان المستثمر هو شراء أسهم أسهم كفك عند المستوى الحالي للسعر 19.80 $ / سهم، ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنهم يلتزمون ببيع السهم عند 20.0 دولار. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يجمع أيضا الأقساط، التي من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح، إن وجدت) بنسبة 4.29٪ إذا تم استدعاء السهم بعيدا في 17 أبريل انتهاء (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم كفك ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة كابليفيسيون سيستمز كورب، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح سجل تداول كفك لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 20.0 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 20.0 دولارا يمثل قسطا تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 53٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 3.28٪ في العائد الإضافي للمستثمر، أو 22.63٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

مراجعة كفكوبتيون.
كفكوبتيون هي شركة الخيارات الثنائية التي بدأت في عام 2014 ويتم تشغيلها من قبل المملكة المتحدة ومقرها O. R.L. التسويق المحدودة. في وقت هذا الاستعراض، هناك القليل جدا من المعلومات المتاحة على كفكوبتيون خارج موقع الشركة الخاصة. وكانت الاستعراضات القليلة التي أجدتها مكتوبة بوضوح من قبل الشركات التابعة لها مصلحة خاصة. حتى مع نقص المعلومات، على الرغم من أنه من السهل أن يرفض كفكوبتيون. موقعهم على الانترنت لديه الكثير من الثغرات المعلوماتية، وهناك مشاكل مع التسجيل.
إلى أعلى قبالة، كفكوبتيون يبدو مضللا إلى حد ما. تم إدراج رقم التسجيل، ولكن يبدو أنه رقم تسجيل تجاري عام وليس ترخيص سيسيك. على صفحة واحدة، كفكوبتيون بإعلام التجار أن تداول الخيارات الثنائية قد تم تنظيمها من قبل سيسيك منذ عام 2012. وهذا يعني بوضوح أن تكون مطمئنة، ولكن الشركة لا يقول أن هذا الموقع هو منظم، مما يجعلها بلا جدوى بدلا من ذلك.
نموذج التسجيل المكسور.
عندما تذهب للتسجيل في كفكوبتيون، يطلب منك بعض المعلومات الأساسية جدا حول مكان وجودك والعملة الحساب الذي تريد (الدولار الأمريكي، اليورو، جنيه استرليني). بغض النظر عن البلد الذي وضعت فيه، ومع ذلك، يعود النموذج "بلد محجوب". وهذا صحيح ليس فقط بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أيضا البلدان التي تداول الخيارات الثنائية واسعة الانتشار مثل المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. الموقع متاح باللغة العربية، وتقدم الحسابات الإسلامية، وبالتالي فإن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يتم حظر يبدو دليلا على خطأ فني. ليس بلد واحد حاولت إدخال العمل.
غير قادر على تجاوز شاشة التسجيل، مما حد من المعلومات التي تمكنت من اكتشافها حول أنواع الحسابات. ويبدو أن هناك عدة مستويات من الحسابات وتقدم، ومطابقة المكافآت تصل إلى 50٪ متاحة للعملاء الجدد. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 500 جنيه إسترليني أو ما يعادلها. قد يبدو ذلك مرتفعا، ومعظم الشركات تقبل الحد الأدنى من الودائع من حوالي 200 جنيه استرليني، ولكن £ 500 هو في الواقع تمويل أكثر ذكاء لتبدأ لأسباب تتعلق بإدارة الأموال. وفي الواقع، مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار على منصة (أكثر على ذلك في قليلا فقط)، 500 $ سيكون بعيدا عن كافية إذا كنت لا تريد أن تفجير التمويل الخاص بك في غضون حفنة من الصفقات.
بطاقة الائتمان أو الخصم أو التحويل الإلكتروني هي السبل الوحيدة للإيداع. هناك 100 جنيه استرليني الحد الأدنى عتبة الانسحاب. لم يتم ذكر أي رسوم. هذه العتبة جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار يجعل من المرجح أكثر سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.
إذا كنت من خلال الحصول على شاشة التسجيل بطريقة أو بأخرى، سوف تكون قادرة على بدء التداول. كفكوبتيون تقدم وفرة المعتادة من العملات والأسهم والمؤشرات، والسلع، 58 في كل شيء. ربما الميزة الوحيدة المثيرة لهذا الموقع هو عدد أنواع التجارة المختلفة المتاحة. يمكن للعملاء التجارة خيارات عالية / منخفضة، خيارات بلمسة واحدة، خيارات سلم، أزواج، خيارات المدى القصير (30 إلى 120 ثانية)، وخيارات طويلة الأجل (الكثير منهم أشهر في المدة).
الموارد وخدمة العملاء.
تظهر تقييمات السوق اليومية لتكون الأداة التجارية الوحيدة المتاحة. وتشمل الموارد التعليمية الأساسية كيف صفحات، والكتب، والمقالات، وأشرطة الفيديو، والدورات. معظم هذه الموارد متاحة فقط لأصحاب الحسابات الذين سجلوا بالفعل في الموقع. لا توجد طريقة لمعاينتها قبل التسجيل.
بطبيعة الحال كان لدي الكثير من الأسئلة بينما كنت أبحث كفكوبتيون، وآمل أن خدمة العملاء يمكن أن تساعد لي. الاتصال متاح عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني، وعلى ما يبدو، الدردشة الحية. لم يكن مكتب الدردشة الحية مجهزا خلال ساعات العمل القياسية في أيام الأسبوع، ومع ذلك، مع فقط "ترك رسالة" موجه المتاحة. ولئن كان هذا أمرا شائعا، فهو أيضا مخيب للآمال، خاصة وأن مكاتب المساعدة التي يعمل بها الموظفون أصبحت أكثر شيوعا بالفعل.
عموما، هناك عدد قليل جدا من الأسباب لتوصية التداول مع كفكوبتيون. بعض مشاكل الشركة قد حل نفسها مع الوقت والجهد. قد تكون أخطاء تسجيل الموقع نتيجة للشركة التي لا تزال تعمل على موقعها. ولكن لن يتم حل المشاكل الأخرى بواسطة مشرف موقع جيد.
كفكوبتيون، 4.6 من 10 بناء على 20 تقييم.
41 تقييم المتداولين.
مرحبا، اسمي كيفن وأنا واحد من كبار الزملاء في كفكوبتيون.
عندما قرأت مقالتك كانت الأمور واضحة على الفور:
1) تمت كتابة مقالتك عندما كان كفكوبتيون قيد الإنشاء، وبالتالي كان لديك بعض المشاكل مع التسجيل والمحتويات الأخرى التي لم تكن متوفرة في ذلك الوقت.
2) مقالتك غاب تماما رؤيتنا، ومنذ فاتك ذلك كنت تشير إلى الحد الأدنى من الاستثمارات أو الحد الأدنى من المعاملات التي هي على أي حال منخفضة جدا جدا. كما أنا متأكد من أنك تعرف، في سوق رأس المال، هناك حاجة إلى رأس المال من أجل توليد الإيرادات منه، ومع رأس المال الصغير كما ذكرت، التجار يميلون إلى الإفراط في التجارة وفضح حساباتهم لمخاطر لا لزوم لها . مع تلك الاستثمارات الصغيرة هناك فرصة أكبر للحصول على تجربة تجارية سلبية.
رؤيتنا هي توفير تجربة تجارية ناجحة ومربحة لجميع التجار لدينا من أجل القيام تاجر يحتاج إلى جلب أكبر قدر ممكن من رأس المال. حتى مع 500 $ من الصعب للغاية لبناء رأس المال، ولكن وضعنا هذا المبلغ كحد أدنى للتجار الذين يرغبون في اختبار خدماتنا. ليس لدينا حزم حساب مختلفة لأن جميع التجار لدينا، كبيرة أو صغيرة، والحصول على أعلى مستوى من المساعدة المهنية من الموجهين لدينا.
نحن نساعد حقا تجارنا جعل الأرباح على المدى الطويل المستمر.
على الرغم من أننا قد أنشأنا كفكوبتيون في عام 2014، لدينا مؤسسي لديها خبرة إجمالية أكثر من 50 عاما (في الأسهم، الفوركس، والخيارات)، ونعرف بالضبط كيفية مساعدة التجار لدينا وكيفية توجيه الموجهين التداول لدينا والتي هي على اتصال مباشر معهم .
أوصي المؤلف المقال للذهاب من خلال كفكوبتيون مرة أخرى ومحاولة رؤية الأشياء من أكثر من وجهة نظر واحدة من شأنها أن تثبت مستوى أعلى من الخبرة والمعرفة في عالم التجارة.
مساعد أول، كفكوبتيون.
يرجى الاتصال بي شخصيا 1-323-919-3573. إذا كانت شركتك شرعية، أعتقد أنك سوف تفعل ذلك. أنا مهتم في توليد المال الكبير الآن.
شكرا لردك، كان هذا مفيدا جدا. لقد وجدت كفكوبتيون أن تكون الوساطة مطلعة جدا مع الكثير من الخبرة والمعرفة في السوق، وأرى نفسي مواصلة تحقيق المزيد من الأرباح كل يوم!
انها & # 8217؛ s تجربة الحياة تغيير جدا بالنسبة لي!
السيد يونغ هل يمكن أن تعطيني مكالمة. إذا كنت لا تحصل على لي قد يكون في الصف، هل من فضلك تعيش لي اسمك وندعو مرة أخرى مع الرقم. # لمعاودة الاتصال.
يا أودعت 250 يورو في هذه الوساطة، وبعد ذلك بعشرة أيام، أرسلوا لي المال. أنا & # 8217؛ ر أعرف لماذا! ولكن أنا أحبهم.
كيف حصلت على 250 $ بعد عشرة أيام. قيل لي لديك لقضاء ثلاثين مرة الودائع الخاصة بك للحصول على أي أموال!
مرحبا، أنا تداولت مع هذا الوسيط، وحصلت على دعم جيد وأصول مثيرة للاهتمام على التجارة. مدرب التداول الذي توجهني أعطاني بعض الإشارات الجيدة لجعل لي أرباح 20٪ خلال 1 شهر الفترة، وأظهر لي الاحتراف. بدأت مع 5K، وخلال 1 شهر كنت في 6K، والآن أخطط على استثمار 20K.
ومن الواضح أن المراجعة الأولى عفا عليها الزمن، حيث أن المسألة مختلفة كثيرا الآن. الحد الأدنى للاستثمار هو 5 $، ويمكنك إيداع ما لا يقل عن 250 $. لديك مجموعة واسعة من منصات مختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك بلدي التداول على المدى القصير المفضلة، والتي لديها أيضا 30 و 60 و 120 ثانية. سلم يمنحك أيضا ربح تصل إلى 1175٪ الربح.
خدمة ممتازة من مدير حسابي، داني.
نجاح باهر هو الحق، كان لي تجربة ممتازة جدا مع هذه الشركة. لقد بدأت بإيداع 250 دولارا، ثم رأيت كيف أن الأرباح أبقى في. وقدم لي مدرب التداول الشخصي لي بعض النصائح حول كيفية الحفاظ عليه، وبلغت حوالي 600 $ في حوالي أسبوع.
كنت قليلا الجشع، أنت & # 8217؛ د أقول، لذلك أخذت المخاطر وأودعت آخر 2000 $، وبدأت في وضع الصفقات أكثر خطورة. في حوالي 4 أسابيع كنت قادرا على سحب $ 1،000 في الأرباح. حتى ذلك الحين ظللت على الذهاب والذهاب، وحتى الآن أنا & # 8217؛ م جعل طريقي!
نعم كفكوبتيون لديها فريق دعم جيد جدا، وقد ساعد فريقهم المالي حسابي تنمو. وأعتقد أنه & # 8217؛ حتى التجار لتكون مسؤولة، وتعلم كيفية التداول بشكل صحيح قبل عمياء المخاطرة بأموالهم. لقد وجدت كفكوبتيون ليأخذني في رحلة تعليمية ومثيرة للغاية المهنية!
خدمة العملاء الممتازة والعلاقة. هم الأفضل.
هذا ما يسمى كفكوبتيون هو الاحتيال المطلق. انهم احتيال تاجر المحتملين لجزء مع ترسب، وأنت لا نعود بدلا من ذلك يطلب منك إيداع أكثر للتجارة بالنسبة لك كوسيط شخصي. كن حذرا. انها & # 8217؛ s 100٪ احتيال. إذا كنت تقع الصلاة، والنظر في المال الخاص ذهب.
شيء ما هو إيمانويل كيف يمكنك أن تعرف إذا كانت الفضيحة 100٪؟ هل لديك أي دليل ويمكنك تفصيل لماذا هي عملية احتيال؟
مرة واحدة فقدوا بلدي 1000 $ في أقل من أسبوعين وأنا بحث كيف تعمل. أذكركم مرة واحدة ذهب أموالي لا واحد عاد بلدي الدعوة.
هذا هو على موقع مكتب التحقيقات الفدرالي:
التلاعب في السوق أو "مضخة وتفريغ" الاحتيال.
هذا المخطط - الذي يشار إليه عادة باسم "المضخة والتفريغ" - يخلق ضغط شراء اصطناعي لأمن مستهدف، وهو عادة مصدر تداول منخفض التداول في سوق الأوراق المالية دون وصفة طبية يتحكم فيها إلى حد كبير مرتكبو عمليات الغش. ويؤدي هذا الارتفاع في حجم التداول بشكل مصطنع إلى زيادة سعر الأمن المستهدف بشكل مصطنع (أي "المضخة") التي يتم بيعها بسرعة إلى السوق المتضخمة للأمن من قبل مرتكبي الغش (أي "المخلفات")، . مما أسفر عن مكاسب غير مشروعة لمرتكبيها وخسائر للمستثمرين من الأطراف الثالثة الأبرياء. عادة، يتم توليد حجم التداول المتزايد من خلال حفز المستثمرين غير الراغبين في شراء أسهم الأمن المستهدف من خلال ممارسات بيع كاذبة أو خادعة و / أو إصدارات المعلومات العامة.
وثمة اختلاف حديث في هذا المخطط ينطوي على حد كبير على مجرمين حاسوبيين من الخارج يحصلون على حق الوصول غير المصرح به إلى حسابات الوساطة الإلكترونية التي يقوم بها الضحايا غير المطمئنين في الولايات المتحدة. ثم يتم استخدام هذه الحسابات الضحية للمشاركة في عمليات الشراء عبر الإنترنت المنسقة من الأمن المستهدف للتأثير على جزء مضخة من التلاعب، في حين أن مرتكبي الغش بيع ممتلكاتهم الموجودة مسبقا في الأمن المستهدف في السوق مبالغ فيها لاستكمال تفريغ.
نصائح لتجنب الاحتيال على التلاعب بالأسواق:
لا أعتقد أن الضجيج.
معرفة أين يتداول الأسهم.
تحقق بشكل مستقل من المطالبات.
بحث الفرصة.
حذار من ارتفاع ضغط الملاعب.
دائما متشككا.
للمزيد من المعلومات:
& # 8211؛ عملية شور شلز التحقيق.
حسابي كفكوبتيون.
لقد واجهت صعوبة في حسابي ادعوا أنني يجب أن أقدم الوثائق التي فعلتها ولكن عندما سئل عن التحقق من إقامتي أوضحت أنني لا تحصل على إيصالات الإيجار أو فاتورة المرافق وكيل دردشة أوك لي أن تسجيل السيارة سيتم قبول عندما قدمت هذه الوثيقة كنت لا تزال حيث كان حسابي لا يزال معلقا. يتم أخذ جميع فواتيري والبريد الأعمال في بلدي P. O. صندوق. يجب أن يكون الحل في الاعتبار منذ وكيل الدردشة أعطاني موافق لتقديم المستندات الخاصة بي، وكل ذلك تم دون أي حل.
شكرا & # 8217؛ s لانسحاب سريع.
لم أكن قد سمعت أبدا عن كفكوبتيون حتى أزالوا المال من حسابي التحقق في الولايات المتحدة دون إذني. لقد سددني البنك الذي أتعامل معه ولا يزال في عملية تحديد كيفية اكتساب كفكوبتيون حق الوصول إلى حسابي. يبدو أنها حصلت بطريقة أو بأخرى على معلومات بطاقة الخصم. أي شركة تعمل على هذا النحو هي الانخراط في النشاط الإجرامي.
هذه هي أسوأ شركة مطلقة لقد تعاملت مع أي وقت مضى. أولا وقبل كل شيء هم كذابين وكل ما يفعلونه هو الاستلقاء كذبة. الوسطاء هم كاذبون & أمب؛ الموظفين كذابين أيضا. أنها تضمن الأرباح ثم لا تسليمها. أنها تأخذ أموالك وسرقة أساسا لأنها تعطيك شيئا في المقابل وعدم إعطاء المبالغ المستردة. عند محاولة الاتصال بخدمة العملاء يعلقون عليك أو تنتظرون 30 دقيقة إلى 1 ساعة في الانتظار. ثم يطلبون منك إيداع $ 1،000.00 دولار أمريكي إلى 10،000.00 دولار أمريكي أكثر بعد أن سرقوا بالفعل أموالك. الآن إذا كنت غبي بما فيه الكفاية لإعطاء هؤلاء المحتالين الخاص بك الصعب كسب المال قد قبلة كذلك وداعا. إنه عار في عصرنا وعمرنا كم عدد غير شريفة، فضيحة، شادي & أمب؛ الشركات الشر في الوجود. حسنا الناس هذه الشركة هي واحدة منهم. لا أحد يريد أن يكذب على، لا أحد يريد أن يكون ديسيفد، الاحتيال، خدع أو سرقة. هذا ما يفعلونه لأبرياء جيدين. أنا ضحية هناك عملية خبيثة. يرجى أخذ العلم والوعي هذا هو الصداع واحد كنت لا تريد التعامل معها. إذا كنت ترغب في رمي أموالك في القمامة ثم قد تبرع كذلك إلى مؤسسة خيرية بوسيتف أو جهد داخل مجتمعك الخاص. إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ثم حاول C خيارات T. وسوف لا تكذب على الأقل، وتوفير الإفصاح الكامل، وتوفير التدريب وسيط. هناك الحد الأدنى للإيداع هو $ 250.00 أوسد وحتى الآن كان لدي تجارب جيدة مع هناك خدمة العملاء. حتى أنها توفر حساب تريلا كان يمكنك التجارة $ 5،000.00 قبل إيداع أي من الخاصة بك كسب المال الثابت. هذه هي شركة شرعية منظمة تنظيما شفافا. لديهم موقع المستخدم ودية والتطبيق. يرجى أبدا التعامل مع خيارات كفك مرة أخرى لبقية حياتك.
كت هي أفواه قعادة قذرة. 5000 أنها تتيح لك التجارة مع يصبح مقفل في مكافأة بمجرد إيداع. ثم يجب عليك تسليم أكثر من 30 مرة 5000 بالإضافة إلى إيداع. لذلك إذا قمت بإيداع 1000 وسوف يكون 30 مرات 6000. = 180000. عندما يبدأ بروكر باستخدام كلمة F في محادثة عادية، والابتعاد.
أعطي الخيار كفك 6 لأنني & # 8217؛ كنت فقط مع ذلك لمدة تقل عن شهر، ولكن تجربتي مع الشركة كانت مختلفة تماما مما كان صاحب هذه التجربة من ذوي الخبرة. كان من السهل السوبر للتسجيل. قرأت خطيا وقيل عبر الهاتف بلدي مبلغ الإيداع لي ويمكنني أن أطلب الانسحاب في أي وقت، وتحدث الانسحاب في غضون 7-10 أيام. انهم يطلبون منك الترقية. قلت لا، قالوا موافق، وفي أقل من شهر حققت ربحا صغيرا دون أي جهد. أنا لم تحصل في على 50٪ من صفقة، أو لم أكن قد انضمت، ولكن ل 250 $ لا أستطيع أن أقول أن هذه الخدمة هو استثمار سيئة.
لقد قيمت الخيار كفك 1/10 لأن النتيجة كانت ضرورية:
يرجى البقاء بعيدا عن كفك الخيار، فهي حفنة من اللصوص. أنا تداولت مع هذه المنظمة لمدة تسعة أسابيع. بدأوا في إعطائي الصفقات الحارة. وبعد ذلك، قالوا لي أن أرسل في اثنين أو خمسة أو ثلاثة أو خمسة آلاف دولار أكثر من أجل تداول الأسهم. عندما وصل حسابي إلى 10 آلاف دولار، سألني المتداولون إذا كان بإمكاني جمع 10 آلاف دولار أمريكي أكثر. وكانت الصفقات ممتازة لذلك تم تشجيعني على الاستمرار.
في عطلة نهاية الأسبوع، تلقيت مكالمة في الصباح الباكر من شخص، ديفيد كاستيلو، يقول لي انه كان مع كفك وكان علي أن أرسل جزء من المال، من قبل الدولار اكسبرس أو ويسترن يونيون، إلى خوسيه رافائيل بيرالتا تافيراس. الحمد لله، رفض الدولار اكسبرس لإرسال الأموال. ثم تم توجيهي إلى فرد بديل، الذي سيوفر أيضا صفقات الفوز، وهو ناي سيريس فالديز، بالإضافة إلى ذلك، يقيم في جمهورية الدومينيكان. قيل لي إن هؤلاء الأفراد سيرسلون لنا تفاصيل عن الصفقات القادمة التي ستكون مربحة.
هذا ذهابا وإيابا في محاولة لإرسال الأموال استغرق يوم كامل. بعد ظهر ذلك اليوم، اتصلت سيك أوبتيون؛ وقد نصحت أن هذا كان عملية احتيال. من خلال محادثة هاتفية، أحد التجار مساء اسمحوا لي أن أعرف أن هذه هي المرة الأولى التي وقعت هذه الحيل في كفك. عندما حاولت الاتصال بشخص ما في السلطة، قال لي أحد المتداولين في المساء، خارج الفريق الذي عملت معه، إنهم لا يستطيعون فعل أي شيء. سألني أحدهم إن كنت قد اتصلت بالسلطات المحلية. (وهذه هي النقطة؛ ومعظم هذه الخيارات الثنائية & # 8217؛ منظمات التداول غير منظمة؛ وبالتالي، لا يوجد أي دعم قانوني للتاجر غير المطمئن، كن حذرا مع هذه المنظمات غير المنظمة لأنها يمكن أن تفعل كل ما تريد وغالبيتها التجار هم سادة في الغش الجمهور.)
بعد الاتصال بالمكتب في كفك وأدركت أنني في حالة عاجزة، كان واضحا. أدركت أن فريق تداول كفك قد شيد هذه الفضيحة بأكملها مع الآخرين خارج المنظمة. في الواقع، بدأت عملية احتيال من قبل تجار بلدي. التاجر الرئيسي اتصل بي، وقال رونالد نيكرسون، & # 8220؛ يجب أن ترسل كامل المبلغ، كما قيل لك، إلى جمهورية الدومينيكان. & # 8221؛ ثم دعاني مشرفه نيك دونافون أيضا وقال: & # 8220؛ أوه نعم؛ وكان أليكس ويلفورد التاجر الخاص بك. يجب أن تفعل ما اقترح وأرسل المال إلى الجمهورية الدومينيكية. & # 8221؛ هذا هو عندما أدركت السيناريو بأكمله كان عملية احتيال؛ الحق من تجار بلدي في خيار كفك والمنظمة برمتها كان المشتبه به، وليس لدي أي سلطة قانونية لدعم لي. في وقت واحد وضعت في طلب لاسترداد الأموال بلدي. على الرغم من أن مجموع الأسهم التجارية لدي 49،544 $، وأود أن تخسر 29، 54I، ولكن لم أكن & # 8217؛ ر الرعاية. قدمت على الفور طلب سحب بمبلغ 17،000 دولار (قيل لي أن كل هذا هو التوازن الفعلي، وفي هذه الأثناء، تلقيت مكالمة من ديفيد نيكرسون يقول لي أنه رأى طلب الانسحاب، وأراد أن يعطيه محاولة أخرى، أحضر حسابي إلى 50،000 دولار مع جلسة تداول واحدة أخبرته بأنني أعرف أنه سيجلبني إلى الصفر، ولكن في هذه المرحلة أشك في أنهم سيعيدون أموالي على أي حال، وقد تابعت صفقاته الخمسة، وفشل كل منهم في 5000 $، وقد تم تخفيض حسابي الآن إلى 14،000 $، وسألت كم يمكنني سحب وإغلاق الحساب، وأبلغت أن المكافآت حساب بلغ 17000 $، وبالتالي، كان رصيدي الحقيقي حاليا $ 0. البقاء بعيدا من خيار كفك، وتكون حذرا من أي منظمة الخيارات الثنائية غير المجمعة.
اسمي كيفن يونغ وأنا واحد من المديرين التنفيذيين من كفكوبتيون.
روبرت، أنا آسف لسماع تجربتك، من المهم بالنسبة لي أن أشرح أن هذه القضية قد تم التعامل معها.
كما نمت كفكوبتيون في العام الماضي، فقد وسعت تعاونها وتلقى حركة المرور من العديد من الشركات التابعة طرف ثالث.
لسوء الحظ كان لدينا حالة حيث تم اختراق إحدى الشركات التابعة بشكل غير قانوني إلى من مصدر خارجي، وتعرضت قاعدة البيانات الخاصة بنا.
هذا الخارج قد جعلت بالتالي المكالمات الاحتيالية و s لعملائنا طلب تحويل مصرفي إلى حساب مصرفي الشخصية الخاصة بهم وإلى ويسترن يونيون.
ولذلك اتخذنا الإجراءات اللازمة للتأكد من أن يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بنا وتشفير آمن، حتى أن القراصنة حتى الأكثر خبرة لن يكون الوصول إليها.
وبالإضافة إلى ذلك أرسلنا رسالة إلى جميع عملائنا على حذار من أي شخص يدعي أن يكون كفكوبتيون، والدعوة أو من رقم مجهول أو عناوين غير تلك المدرجة على موقعنا على الانترنت في كفكوبتيون. أيضا عدم إجراء أي تحويل إلى أي حساب مصرفي آخر غير المدرجة على موقعنا.
وقد تم نقل الأشخاص المسؤولين عن ارتكاب سرقة البيانات والنشاط الإجرامي الاحتيالي إلى السلطات وهم قيد التحقيق من قبل الشرطة للتأكد من أن جميع الأموال التي يتم إرسالها إليهم بشكل غير قانوني من عملائنا يجب أن تعاد فورا.
نحن نعمل من المملكة المتحدة، والاستمرار في إعطاء كفكوبتيون التجار الدعم والخدمات المهنية التي يستحقونها.
نأمل أن هذا يزيل أي سوء الفهم.
تحية السيد كيفن يونغ، كان الغرض من ردي على ردكم على بوب يشعر القلب. أرى ردكم كان خادمة في يناير كانون الثاني عام 2015. كما سقطت في أنشطة الدقيق من الاحتيال مع وسطاء كفكوبتيونس. أحصل على مكالمة مرة واحدة في الأسبوع على الأقل مع أن يكون شخص يمثل كفكوبتيونس والمحامين. يطلبون دائما لأتعاب المحاماة في الجبهة من أجل بالنسبة لي لتلقي الأموال الموجودة في حساب كفكوبتيون بلدي أنني ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على الوصول لأكثر من 90+ أيام. إذا كنت & # 8217؛ مساعدة كفكوبتيون حساب الضحايا مع يتعذر الوصول إلى حسابهم ثم أحترم طلب الاتصال بي في المدرجة. أثناء كتابة هذا الرد، أنا فقط الحصول على مكالمة هاتفية من محامي كفكوبتيون قال أن يكون. له الأرقام التي جمعتها نيويورك # 646-457-4239. أحاول أن استدعاء الرقم مرة أخرى وانها & # 8217؛ s إما مشغول أو لا في الخدمة. على ما يبدو، هناك & # 8217؛ ق لا يزال المحتالين لا تزال تحاول خداع الناس للحصول على المال تمثل كفكوبتيونس. لن أكون دوبي، ولكن أحب الحصول على أموالي المستحقة لي من كفكوبتيون. وأنتظر مساعدتكم لحل هذه المشكلة. شكر.
مرحبا بوب، كان لي تجربة مماثلة جدا مع خيارات كفك و سبوتفن، لوكي حصلت على كل ما عندي من المال نكلينغ الأرباح من الصفقات آمنة. أستطيع مساعدتك مع مشكلتك، الاتصال بي لمزيد من المعلومات إلى بلدي.
لدي حاليا أموال في عقد من كفكوبتيونس. أحصل على هذه المكالمات من ما يسمى كفكوبتيون المحامي الراغبين في الافراج عن أموالي، ولكن مطلوب مقدما رسوم المحامي قبل أن الإفراج عن أموالي. أنا غريبة جدا عن كيفية استرداد الأموال الخاصة بك. يرجى الاتصال بي وتبادل المعلومات.
أنا أيضا الحصول على مكالمات من الناس يزعمون أن تكون قادرة على استرداد أموالي من كفكوبتيونس كل بضعة أشهر منذ فقدت مبلغا كبيرا في 2o15 / 16 يبدو أن هناك سوق الثانوية / الطبقة لهذه الشركة الاحتيالية حيث يتحول الموظفون على أنفسهم، يعترف والاحتيال ثم اقول لكم انهم يمكن استرداد الأموال بالنسبة لك. كان كابوس لفترة طويلة الآن. أنا أعيش في نيوزيلندا، وبالتالي ليس لديهم إمكانية الوصول الفوري إلى مكتب التحقيقات الفدرالي أو السلطات الأمريكية، وعلى أي حال هؤلاء الناس تعمل من كوستاريكا وجمهورية الدومينيكان وغيرها وليس الجدار ست كما يدعون.
أي مساعدة سيكون أبريسياتيد.
كنت تعتقد أنك تواجه مشاكل. الضحك بصوت مرتفع. لقد تم محاولة لسحب الودائع الأصلية منذ 5 ديسمبر 2014، واليوم هو 27 ديسمبر 2014 وما زلت لم تتلق إيداع الأصلي أقل بكثير المكاسب. الآن أوقفوا حسابي حتى بعد إرسالها في جميع المستندات المطلوبة، مرتين.
أنا جعلت الحد الأدنى للإيداع 250 $ ركض ذلك إلى 1400 $ خسر $ 400 وتوقف التداول. طلب الإيداع الأصلي.
يتم سحبها لا تزال لم أر ذلك. لقد أوقفوا حسابي الآن ولا يمكنني الوصول إليه. لم يكن وسيط معين لي فعلت كل التداول نفسي وأبدا أخذ مكافأة. إذا كنت لا تحصل على هذا المال يمكن أن ندعو في الواقع لهم اللصوص والتداول معهم هو ببساطة مثير للسخرية.
أي شخص آخر لديه أي مشاكل مماثلة مع كفكوبتيونس؟
هل هي عملية احتيال؟
إذا كانت ثم ما يمكن القيام به حول استرداد الأموال المذكورة؟
وسيط ممتاز، يمكنك أن تقول أن لديهم خبرة في السوق، وأنهم يعرفون ما & # 8217؛ القيام به. كان مدربي التجاري الشخصي مريض جدا معي، يعلمني، وحتى إعادة شرح الأشياء التي لم يفهمها في البداية. الكل في الكل، وأنا حققت أرباحا طيبة باستخدام خدماتها، وكان قادرا على الانسحاب من دون أي متاعب! أوصي هذا الوسيط لأي شخص أن يتطلع إلى الاستثمار في الخيارات الثنائية!
كفكوبتيون هو تماما الوساطة المهنية. أنا & # 8217؛ لقد تم البحث عن جيدة وموثوق بها الخيارات الثنائية منصة لفترة من الوقت (بعد أن خدع في الماضي) و كفكوبتيون أعطت خدمة كبيرة، من خلال توفير دعم العملاء كبيرة ومعرفة عالية من السوق. بدأت مع حساب صغير (500 دولار)، ثم عملت طريقي حتى من خلال استثمار 30K، والآن بلدي محفظة تضاعفت تقريبا! أعطهم محاولة، لن نأسف.
أولا قيل لي أنني فقط بحاجة إلى استثمار 250 $. الذي سرعان ما اكتشفت من أجل الحصول على & # 8220؛ ما يسمى وسيط & # 8221؛ مساعدتي إدارة أموالي أنا بحاجة إلى 1000،00 $. مثل ديمويت الحقيقية اقترضت المال وأودعته. فقدت أموالي تركتني حوالي 175.00 دولار. ظللت أحصل على الجري، لا أحد يدعو مرة أخرى وما إلى ذلك. ثم أحصل على مكالمة وقال الرجل أن وسيط بلدي أرسلت إلى المنزل لأنه أسيء أموالي وانه كان يسير لمساعدتي استعادة فقدان بلدي. خمين ما؟ لدي الآن 7 $ ولا أحد سوف يتكلم لي. لقد كتبت لهم، ودعا لهم، وهددتهم بإرسال شكوى إلى العديد من الوكالات الاتحادية. لا يوجد رد. هذا هو عندما بحثت موقع مكتب التحقيقات الفدرالي لالحيل الاستثمار. & # 8220؛ المضخة والتفريغ & # 8221؛ هو طريقة عملها بالضبط.
اسمحوا لي أن أقول لكم ما يجري.
فتحت حساب مع مليونيرا مضمونة مع 250 $.
مضمون مليونير / ستان لوتز فتح حساب مع كفكوبتيون.
أنا جعلت الربح، وليس الروبوتات، لأن الروبوتات كانت تفقد كل المال.
الروبوتات كان لي وصولا الى بلدي 40 $ الماضي حتى تولى التداول.
ركضت المال إلى 1400 $ (وليس الروبوتات)
لقد فقدت $ 400 لذلك حاولت سحب $ 1000.
عادوا فقط 250 $ بعد شهر واحد من محاولة استرداد المال.
في الوقت نفسه أنها تحولت الروبوتات قبالة.
الآخر 750 دولار فازوا & # 8217؛ ر لأنهم يدعون أنني لم فتح حساب.
انهم يريدون مني أن أودع 1000 $ لاسترداد 750 $.
هل الرياضيات هناك شيء خاطئ.
إذا كان أي أموال من صنع الروبوتات، وأنا أو أي شخص لن تكون قادرة على استرداد المال لأنهم قد ادعى عدم فتح حساب.
مضمون المليونير / ستان لوتز ومجموعات الخيارات المرتبطة به، مثل كفكوبتيون هي احتيال الناس من الصعب كسب المال.
لا شيء مضمون مليونير (ستان لوتز) يقول صحيح. (المليونير مضمون / ستان لوتز) يحصلون على أجور كبيرة من هذه المنازل الخيار مثل كفكوبتيونس لجلب الأفراد في وفقدان النقدية المكتسبة من الصعب.
يجب أن يكون هناك وقف لوضع كل هذا، وينبغي أن يتم رفع دعوى دعوى الطبقة.
سوف أتابع هذه المسألة حتى أحصل على النتائج.
في أي وقت من الأوقات لم أتحدث مع أي ممثلين كفكوبتيون قبل ستان لوتز فتح الحساب. إذا تم السماح بفتح هذه الحسابات بمبلغ 250 دولارا، فأنا لا أرى لماذا يحتاجون الآن إلى فتح حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من أجل بالنسبة لي للحصول على $ 750 أنا قدمت.
الحذر الجميع هذا المكان هو عملية احتيال كبيرة.
واحدة من أكبر احتيال !!
لقد فزت بعدد قليل من الخيارات في الشهر الماضي، وقد مضى شهر واحد على أنني أحاول الحصول على هذه الأموال ولكن كل من & # 8216؛ سحب & # 8217؛ يتم إلغاء الطلبات، كلما دعوتهم (3 مرات في اليوم)، إما أنهم لا يجيبون أو عندما يجيبون أنهم يريدون بيع منتج آخر أو الاتصال & # 8216؛ قطرات & # 8217؛ & # 8230؛
أنا أتحدث إلى فسا في لندن، واسمحوا & # 8217؛ ق انظر.
لقد فقدت 15،000 جنيه معهم.
انهم فازوا فقط & # 8217؛ ر تعطيني المال.
حصلت على كل ما عندي من المال بما في ذلك الأرباح الصفقات آمنة. اتصل بي ديفيدموراشوتلوك.
مرحبا السيد يونغ لقد استثمرت مع كفكوبتيونس الآن منذ ديسمبر ومنذ فترة وأنا الآن قد حاولت سحب بلدي الاستثمار الأولي والحفاظ على الحصول على إلغاء في كل مرة أقدم طلب. الآن كل ما أريد القيام به هو سحب الاستثمار بلدي وإغلاق حسابي. اعتدت أن يكون وسيط الاتصال بي يوميا ونضع الصفقات وفاز مثل الأسبوعين الأولين من التداول وبعد ذلك فقدت كل التجارة التي جعلتني فهمت أن الصفقات فاز لإغراء لي للبقاء وأريد أن أصدق جميع الصفقات فاز كانت وهمية. لأنهم يعرفون للوصول إلى حسابك والتلاعب كل تلك الأرقام لتجعلك تشعر كما لو كنت فاز. لقد تم الاتصال ولا أحد قد أجاب المكالمات. من المحبط حقا أن نفكر في أنك يمكن أن تجعل بعض الأرباح وكنت في نهاية المطاف أسوأ مما كنت بدأت. أعتقد أن بعض الناس قد الحظ و بعض مثلي محظوظين. أنا حقا بحاجة إلى التحدث إلى شخص ما. السيد يونغ إذا كنت يمكن أن يرجى تعطيني مكالمة أو شخص من شركتك وسوف نقدر ذلك.
شركة ممتازة، محترمة، تدفع في الوقت المحدد، وجعلني بعض القاتل النقدية، سريع جدا وموثوق بها !!
لقد سرقوا المال من حسابي، 20 ألف جنيه !!
كفك الخيار يحصل على درجة من 1 من أصل 10 من لي.
هنا قصتي القصيرة باختصار:
• أودعت $ 250 باستخدام & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمة الروبوت التي أفادت التقارير أرباحا ضخمة. ومع ذلك، فقد هذا الروبوت كل من أموالي في أسبوع واحد.
• سمسار كبير يدعى لي، ديفيد بروكس يقول لي أنه قد رأيت حسابي وأنني فقدت أموالي ولكن يمكن أن تساعدني. وقال إن العمل مع وسيط هو الطريقة الحقيقية الوحيدة لتحقيق أرباح ضخمة.
• أقنعني بإيداع مبلغ 5،000 دولار في حسابي ووعدني بأنه سيعيده في أقل من شهر.
• ثم حاول إقناع لي بإيداع 5000 دولار حتى أستطيع الاستفادة من الصفقات الذهبية & # 8216؛ & # 8217؛
• كنت فقط قادرة على إيداع 2،000 $ أكثر. وفعلت.
• David Brooks gave me a bonus of $7,000 plus the $250 back,
• The first few trades didn’t go so well and then we won a few (I placed trades based off what he told me to do).
• Then I couldn’t contact him for days all of a sudden.
• When I contacted him we placed more trades and the account continued to drop.
• I get calls from other brokers telling me that David isn’t doing a good job and I they have my account now. But the thing is, I would have to deposit more money for my account to switch (money I didn’t have).
• Finally, David Brooks stopped calling and answering my calls.
• He promised me profits but I received poor service.
• I complained to CVC Option but no one addressed my concern.
• I contacted my credit card company and ended up back-charging the money to my credit card. My credit card company won the dispute for me.
This was my experience. Therefore, make up your minds for yourselves. IF ANYONE PROMISES YOU ANYTHING, GET IT IN WRITING. Never take someone’s word over the phone. It may sound good, but get it in writing. تحمي نفسك.
this company is a complete scam! i deposited 1k to start, it was all good in the begining, my broker was doing a good job so i decided to upgrade to platinum membership , thats a 20k deposit, after that everything when wrong… the trades where bad all the time, i lost the 20k had another 10k in bonuses and decided to put in another 10k to try to recover. as soon as i did that all my money was lost.
2 months later i received a call from Security and fraud department of SEC. they investigated into my account and not only did i get my money back, also got the profits from secure trades wire in to my account. im still in contact with m release officer. if anyone need help with this broker or anyother they can help you out. feel free to contact me davidmorashoutlook and ill put you in contact with him.
simple bad—simply fraud.
last yer i hv subscribed usd250 and the balance is usd 120 i asked for return of the money bastards not even replying to my s highly they are cheaters.
I first saw a add on line for cvcoptions it sounded like they knew how to make money in the stock market. they told me all I needed to get started was $250.00. but after I opened a account I was told that they needed more money in order to start trading for me, and wanted $5000.00. I told them if I had known that I would not never sent the $250.00. they still wanted to see if I would do it. after I hung up i received a text from my bank telling me someone tried to wire $5000.00 out of my account. I’ve been trying to contact them a get my $250.00 back but no one will ever answer the phone. and when I TRY TO GET IT ON LINE THE PAPER WORK NEVER GOES TO COMPLETION. If anyone can help me with this let me know. I rate this a 1/2.
ترك التعليق.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. You should not invest money that you cannot afford to lose. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

Cvc options broker


لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوانك أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

No comments:

Post a Comment