Friday 19 January 2018

كيفية بيع خيارات الأسهم على إتريد


كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟


ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.


يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حساباتهم أو السماح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على خطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية شراء وبيع الأسهم على إتراد.


كثير من الناس يتحولون إلى مواقع على شبكة الإنترنت من أجل إدارة استثماراتهم. مع بضع نقرات بسيطة، يمكنك شراء وبيع الأسهم دون الحاجة إلى التحدث إلى محاسب أولا. سوف لا تزال تدفع عمولة، ولكن رسوم الاستثمار عبر الإنترنت نموذجية أقل بكثير. من خلال إتراد، يمكنك شراء وبيع خيارات الأسهم الخاصة بك بشكل آمن عبر الإنترنت.


افتح حساب إتراد. تقديم التفاصيل المالية الخاصة بك، ومعلومات الاتصال ثم اختر اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور من أجل الوصول إلى خيارات التداول الخاصة بك.


إيداع الأموال في محفظتك. بعد الانتهاء من تطبيق حسابك، سوف تحتاج إلى إيداع الأموال لبدء الاستثمار. يمكنك تحويل الأموال من حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان باستخدام أداة إتراد كويك ترانسفر.


تلقي المشورة من المستشارين على الانترنت إتراد ومخططات الأسهم. يمكنك بعد ذلك الوصول مباشرة إلى الأسهم التي ترغب في شرائها من مركز صندوق التداول المتداول من قائمة التداول الخاصة بك إما عن طريق إجراء بحث أو إدخال رمز السهم.


قرر عدد الأسهم التي ترغب في شرائها وأدخل ذلك في قائمة الطلب. من أجل إكمال الصفقة، سيتم تطبيق رسوم عمولة من 7،99 $ إلى 12،99 $ على حساب إتريد الخاص بك وكذلك رسوم العقد 0.75.


انتقل إلى & كوت؛ التداول والمحافظ & كوت؛ القائمة على إتراد من أجل رؤية الأسهم إذا كنت ترغب في بيع على إتراد. اختر & كوت؛ التجارة & كوت؛ الخيار من قائمة التحديدات. سيتعين عليك بعد ذلك إدخال & كوت؛ بيع & كوت؛ من أجل الإشارة إلى نوع الأمر.


اكتب عدد الأسهم التي ترغب في بيعها في الأسهم المحددة وكذلك رمز السهم. حدد & كوت؛ ماركيت & كوت؛ عندما استفسر عن نوع السعر من الأسهم التي تبيعها. حفظ التغييرات الخاصة بك من أجل الانتهاء من بيع الأسهم إتريد الخاص بك.


كيفية شراء وبيع الخيارات على E * التجارة.


E * التجارة هي واحدة من وسطاء الانترنت الرائدة لتداول الخيارات والأسهم.


الاستثمار في سوق الأسهم يحمل الكثير من المخاطر، وعلى هذا النحو يمكن أن يكون تخويفا جدا وخاصة لأولئك الذين لديهم فهم محدود لكيفية عمله.


ومع ذلك، إذا فعلت الحق، فإنه يمكن أيضا تجلب لك مكافآت كبيرة.


هذه المقالة سوف تناقش أهمية E * خيارات التجارة، لماذا يجب عليك اختيار E * التجارة للتداول الخيارات، E * رسوم خيارات التجارة و E * الخيارات الثنائية التجارة.


خيارات الفهم.


أول شيء عليك القيام به هو فهم ما هو المقصود من الخيارات في العالم التجاري.


خيارات تلعب دورا رئيسيا في أي ملف المستثمر. الخيارات لديها مجموعة واسعة من الاستخدامات. ويمكن استخدامها من قبل المستثمرين لخلق الدخل، والتنبؤ بكيفية تغير السوق، والتعامل مع أي نوع من المخاطر أثناء التداول. يمكنك إما اختيار 'وضع' خيارات، أو كنت 'دعوة' الخيارات.


ببساطة، 'وضع' هو عندما تراهن أن السعر سوف تنخفض في حين أن 'دعوة' هو عندما تراهن أن السعر سوف تزيد. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الخيار ليس التزاما، بل هو حق شراء أو بيع كمية معينة من المخزونات.


إليك مقطع فيديو سريع يوضح سبب خيارات التجارة:


كيفية بدء خيارات التداول.


قبل أن تبدأ في التجارة، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته. أولا، إذا كنت ترغب في التجارة 'وضع' الخيارات مع E * التجارة سوف تحتاج إلى حساب هامش التي تمت الموافقة عليها.


ثانيا، يتم تزويد المستثمرين بخيارين. ويمكنهم إما اختيار شراء وبيع الخيارات أو يمكنهم اختيار كتابة خيارات عارية أو مغطاة. إذا اخترت أن تكتب خيارات عارية، فإنك سوف تحتاج إلى مزيد من الموافقة لأنها تنطوي على المزيد من المخاطر.


E * رسوم تداول الخيارات التجارية هي 9.99 $ لتداول الأسهم و 45 $ إضافية للصفقات التي تساعد الوسيط. انقر هنا لمعرفة المزيد عن الرسوم E * رسوم التجارة.


E * خيارات التجارة: خطوة بخطوة دليل للشراء والبيع.


لدينا e * خيارات التجارة شراء & أمب؛ دليل بيع سريع وسهل. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه:


أول شيء عليك القيام به هو تحديد موقع "تبويب التداول" على الشاشة. بمجرد العثور عليه، انقر عليه لمزيد من الخيارات لتظهر. من بين الخيارات الجديدة سترى "الخيار التجاري". المضي قدما وببساطة انقر على ذلك. الآن، وضعت في رمز السهم للشركة التي تريد شراء الخيارات على وانقر على زر "الحصول على اقتباس". وهذا سيفتح سلسلة خيار بالنسبة لك. اختر شهر انتهاء الصلاحية الذي تريد تداوله في الخيار وانقر على الرمز المميز الذي يتوافق مع سعر الإضراب الذي تريد التداول به. سوف تجد الخيار 'دعوة' في الجزء العلوي من الصفحة. يمكن العثور على خيار "وضع" في أسفل الصفحة. ذهبنا من خلال الفرق بين خيار "وضع" و "دعوة" أعلاه. تم إدخال رمز السهم والإضراب ونوع الخيار وانتهاء الصلاحية من قبل. لذا، فإن خطوتك التالية هي إدخال عدد العقود التي ترغب في شرائها. بعد إدخال هذا الرقم، انقر على "معاينة النظام". انتقل تماما من خلال صفحة ترتيب المعاينة. إذا كان كل شيء على ما يرام ثم المضي قدما وانقر على "إرسال التجارة".


الترتيب الذي كنت قد وضعت هو الترتيب الذي سيتم تنفيذه إذا التجارة الخاصة بك لا يوجد لديه مشكلة. سيتم إضافة الخيار إلى محفظتك.


لماذا اخترت e * التجارة.


وبصرف النظر عن كونها سهلة الاستخدام حقا، E * التجارة يوفر للمستثمرين مع عدد من الأدوات التي تجعل شراء وبيع الخيارات التجارية سهلة. استعراضنا الكامل يظهر لك لماذا يجب عليك اختيار E * تريد كوسيط على الانترنت الخاص بك.


خيارات سلاسل.


مع المعلمات المخاطر، وأنواع سلسلة متعددة، وسهلة الاستخدام الأشكال، وسلاسل الخيارات تفعل تقريبا كل من العمل بالنسبة لك.


خيارات فحص.


مع خيارات الفرز، يمكنك مسح السوق كله وتحديد الخيارات الاستراتيجية التي تتناسب مع المخاطر الخاصة بك التسامح، والأهداف، والأفق الزمني.


محسن الاستراتيجية.


يمكنك استخدام محسن الاستراتيجية لتحليل جميع الاستراتيجيات المحتملة من أجل معرفة واحد الذي يناسبك أكثر من غيرها.


حاسبة الاحتمالات.


استنادا إلى التقلبات والإطار الزمني الذي تختاره، يمكنك معرفة احتمال فيما يتعلق بإغلاق السهم.


استنتاج.


E * التجارة هي الخيار المفضل للمستثمرين الذين يختارون خيارات التجارة، وليس من الصعب أن نفهم لماذا.


مع العديد من الأدوات التي تساعد المستثمرين مثل الخيار الفرز، واحتمال آلة حاسبة، ومحسن الاستراتيجية، وشراء وبيع الخيارات لم تكن أسهل. كل ما هو مطلوب هو حساب الهامش المعتمدة، وبعد ذلك يمكنك البدء في شراء وبيع الخيارات.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


الاستثمار في العقارات في الخارج.


أعلى 10 مخزونات بيني المتفجرة للاستثمار في عام 2017 (مختارات ساخنة)


طرق لبناء وإصلاح الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment