Tuesday 30 January 2018

إفوريكس قبرص أوبيني


بطاقة: إيفوريكس قبرص محدودة.


كشفت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، الجهة المسؤولة عن الإشراف على قطاع الفوركس في الجزيرة، عن أسنانها الكبيرة مرة أخرى من خلال فرض غرامة قدرها 5000 يورو (6900 دولار أمريكي) على الفوركس وسيط الخيارات الثنائية إيفوريكس على الإعلانات غير المشروعة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس أوبيني زاروبكي.


الفوركس إي تحميل مجانا.


وظائف إيفوريكس قبرص.


نحن هنا لتوفر لك مع الأدوات التعليمية التي تناسب مستوى اهتمامك والخبرة. يمكنك دائما إيفوريكس أكثر وتصبح التاجر الوظيفي بمساعدة واحدة من أدلة خاصة لدينا أدناه. تعرف على أساسيات منصة التداول عبر الإنترنت من خلال قراءة هذه التعليمات البسيطة والفعالة خطوة بخطوة. يعلم مبتدئين كيفية استخدام فريد قبرص لإدارة الصفقات، فضلا عن توفير خطوة خطوة ....


الفرص التي لا نهاية لها في كف يدك. حساب واحد تشغيل الاستثمارات والمنتجات المتعددة. وبالتالي فإن عملاء إيفوريكس قادرون على التداول كلما اختاروا، وذلك باستخدام النظام الذي يفضلونه أثناء تلقي الدعم الفني الفوري إيفوريكس اللازمة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


هناك احتمال أن يمكنك الحفاظ على إيفوريكس من كل من الودائع الاستثمارية الأولية الخاصة بك، وبالتالي قبرص لا ينبغي أن تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحمل مهنة. أي مؤشر على الأداء السابق أو محاكاة الماضي وظائف المضمنة في الإعلان الذي نشرته إيفوريكس ليس مؤشرا موثوقا من المهن في المستقبل. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض المحتوى واستخدام إفوريكس. أوافق على تلقي رسائل إلكترونية من إيفوريكس. افتح حسابا مجانيا. للنسخة الكاملة التسجيل أدناه واحد من ممثلينا سوف نتصل بك قريبا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح الموقع أو عن طريق إغلاق الرسالة فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية. البدء بدون التزامات. إيفوريكس تاجر حقيقي يبدأ تعليمك التجاري هنا مدرب التداول ومدير الحساب خدمتك باللغة الإنجليزية مجموعة متنوعة من حزم التعليمية الأخبار العاجلة مهن التنبيهات التجارية.


التجارة مع الثقة وسهولة بيئة آمنة للغاية و إيفوريكس 20 عاما من التميز في التداول عبر الإنترنت. استكشاف فرص التداول البديلة الاستثمار في متنوعة، مع أكثر من القفص متاح رافعة مالية السوق على جميع الصكوك مع حماية التوازن السلبي لدينا، لا يمكن أن تتجاوز الخسائر رصيدك وظائف التداول المتقدمة ل قبرص الاستثمار الخاص.


تعلم كيفية بدء التداول مع أدوات التعليم لدينا نحن هنا لتوفر لك مع الأدوات التعليمية التي تناسب مستوى اهتمامك والخبرة. دليل البدء معرفة إيفوريكس مع أساسيات منصة التداول عبر الإنترنت من قبل قبرص هذه بسيطة وفعالة، خطوة بخطوة تعليمات.


أخطاء التداول الشائعة تعرف على أساسيات منصة التداول عبر الإنترنت من خلال قراءة هذه التعليمات البسيطة والفعالة خطوة بخطوة.


دليل التاجر يعلم مبتدئين كيفية استخدام أدوات فريدة لإدارة الصفقات، فضلا عن توفير خطوة خطوة قبرص ....


سجل لعرض جميع الأدلة. مجموعة إيفوريكس إيفوريكس لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في سوق التداول ولها سمعة راسخة التي تأتي معها. نشط في أكثر من 20 بلدا.


أعلى مستوى التشفير السيبراني. المدققين القانونيين من إيكفد المحدودة هي كمغ ليميتدكيبروس. في التكنولوجيا المنزلية وإنتاج سوفتوار. مزايا الوظائف لماذا المزيد من العملاء يخترون إيفوريكس كمنصة التداول الخاصة بهم. التجارة والتعليم والتوجيه. وضعت حزم التعليمية الذاتي. مدير الحساب، إضافات الايفوريكس وظروف التداول. سنوات من المهن المالية تجربة التكنولوجيا عبر الإنترنت. التمسك بأشد اللوائح الأوروبية. أعلى حماية البيانات وخدمات إيفوريكس.


أكثر من المالي قبرص. سهلة الاستخدام المحمول، الويب والسطح المكتب قبرص. التداول عبر الإنترنت العالمية منذ التكنولوجيا المتقدمة إيفوريكس تقدم التجار اختيار ثلاث منصات التداول ودية المستخدم على شبكة الإنترنت ومنصة للتحميل للكمبيوتر ومنصة التداول المحمول للهواتف الذكية قبرص وتحديثها باستمرار الأخبار المالية والدعم على مدار 24 ساعة. التجارة مع الثقة وسهولة.


التدريب والتعليم والتوجيه. الفرص التي لا نهاية لها في راحة اليدين يديك. الخطوات الأولى سهلة ومجانية. مجانا 1 على 1 التدريب الشخصي. بدء العمل قبرص بدأت. ما هو التداول عبر الإنترنت؟ مركز ترادينغ سنتر التجاري.


أخبار السوق أخبار السوق. شركتنا شركتنا. اتفاقية العميل شروط التداول تحذير المخاطر سياسة الخصوصية والأمن شروط الاستخدام.


جميع الحقوق محفوظة سيبروس هي علامة تجارية مملوكة من قبل كيان مهني في مجموعة إيفوريكس. بايزير خدمات التاجر وظائف نيتليرنسنسد من قبل هيئة الرقابة المالية قبرص جزيرة آيل أوف مان، المرجع. الرجاء الانتظار نحن نقوم بمعالجة طلبك. قائمة البلدان المقيدة: تغيير البلد أنا لست مقيما في.


s التي يتم إرسالها من قبل إيفوريكس تحتوي على معلومات هامة حول حساب التداول الخاص بك. إذا اخترت عدم تلقي من إيفوريكس، فإنك تقبل وتؤكد أن إيفوريكس لن تكون مهنة عن أي ضرر ناتج، ولن يكون لديك أي شكوى إلى إيفوريكس أو موظفيها.


هل ترغب في الحصول على s من إيفوريكس؟ لقد طلبت التسجيل لدى كيان إيفوريكس إيفوريكس الذي لا يقوم بخدمة العملاء من بلدك. سيتم نقلك الآن إلى موقع الشركة المرخصة والإشراف عليها من قبل إيفوركس، حيث يمكنك الاستمرار في عملية التسجيل.


عزيزي فيستور، لسوء الحظ، نحن وظائف قبول العملاء من إسرائيل. واحدة من ممثلينا إيفوريكس الحصول على اتصال معكم قريبا. انقر هنا وسيقوم أحد الممثلين بالاتصال بك قريبا. لقد اخترت لغة إيفوريكس ليست قبرص من قبل إكفد المحدودة


وظائف في ليماسول قبرص: موقع الكتروني.


2 الأفكار على & لدكو؛ إيفوريكس قبرص وظائف & رديقو؛


وتشارك هذه الدائرة في تنفيذ المسؤولية االجتماعية للشركات أو برنامج المواطنة المؤسسية الذي يشرف على مشاركتها في تطوير مستدامة لجميع النمو والتنمية المستديرة للمجتمع الذي تعمل فيه.


وعندما سئلوا عن مدى صعوبة تحقيق التوازن بين مسؤوليات العمل والحياة الأسرية، قال 16 في المائة من الأمهات العاملات و 15 في المائة من آباء العمل إنه من الصعب جدا.


أخبار السوق.


كشفت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، الجهة المسؤولة عن الإشراف على قطاع الفوركس في الجزيرة، عن أسنانها الكبيرة مرة أخرى من خلال فرض غرامة قدرها 5000 يورو (6900 دولار أمريكي) على الفوركس وسيط الخيارات الثنائية إيفوريكس على الإعلانات غير المشروعة.


ويتعلق هذا الإجراء، الذي أعلن في بيان صحفي صادر عن الوكالة اليوم، بشركة إيفوريكس (قبرص) المحدودة، التي تملك ترخيص (143/11) كشركة استثمار قبرصية. وفقا للتحقيق سيسيك للموقع iforex. gr مايو 2013، والإعلان على الموقع لم يكن دقيقا وواضحا، وبالتالي تضليل العملاء الحاليين والمستقبليين للشركة. وقد تبين أن الوسيط قد خرق قانون الخدمات والأنشطة الاستثمارية والأسواق المنظمة (المادة 36، 1، أ) والفقرة 6 (2) من التوجيه DI144 & نداش؛ 2007- 02.


وتجدر الإشارة إلى أن الغرامة إدارية بحتة وأنه ليس لها أي علاقة بالمحاكمات الجنائية أو القانونية. وعلاوة على ذلك، عند تحديد حجم الغرامة، أخذت الوكالة بعين الاعتبار تعاون الشركة عندما يتعلق الأمر بإصلاح الموقع لجعله ممتثلا تماما للقانون والتوجيه. على سبيل المثال، أضافت الشركة تحذيرات حول المخاطر المتعلقة بتداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات / الخيارات الثنائية تحت كل إعلان أو إعلان. بالإضافة إلى ذلك، أخذت الهيئة التنظيمية في الاعتبار حقيقة أن الوسيط لا علاقة له ببيانات من المستثمرين والعملاء حول المكاسب المحتملة من التداول عبر الإنترنت وسهولة الحصول على جنبا إلى جنب معها.


بالمناسبة، فإن الغرامة ليست كبيرة على الإطلاق إذا اعتبرنا أن الحد الأقصى للعقوبة لانتهاك المادة 36 من قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة هو 350،000 يورو. ومع ذلك، فإن العقوبة الإدارية من سيسيك، المنظم الذي يعمل في واحدة من البلدان مع مناخات الاستثمار أخف في العالم، هو بالكاد شيء أن أي وسيط الفوركس تود أن تجد بين هدايا السنة الجديدة. حسنا، هذا هو الحاضر الذي حصلت عليه إيفوريكس.


إيكفد ليميتد (إيفوريكس قبرص) 1089 مشاهدة.


إيكفد المحدودة (إيفوريكس قبرص) وقد نشرت 17 وظيفة.


مديرين المبيعات التنفيذيين.


أكونت ماناجيرس.


مديرين المبيعات التنفيذيين.


مدراء الحسابات.


مدراء الحسابات.


JB - 9 الإسبانية المديرين التنفيذيين مبيعات الفوركس ومديري الحسابات.


مديرين المبيعات التنفيذيين.


جب-15 السويدية الفوركس يتحدث المديرين التنفيذيين ومديري الحسابات.


جب-12 الهولندية الفوركس يتحدث المديرين التنفيذيين ومديري الحسابات.


جب-12 الهولندية الفوركس يتحدث المديرين التنفيذيين ومديري الحسابات.


إيكفد ليميتد (إيفوريكس قبرص)


القصة وراء نجاحنا!


إيفوريكس هو الاسم التجاري ل إيكفد ليميتد. إيكفد المحدودة هي أحدث عضو في مجموعة إيفوريكس، وهي شركة الاستثمار القبرصية المسجلة (سيف)، التي تنظمها اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 143/11.


تأسست مجموعة إيفوريكس في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس وهي الآن واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. لقد أنجزنا هذا بسبب التزامنا بخدمة العملاء عالية الجودة، والتكنولوجيا للدولة من بين الفن وتنوع المنتجات القابلة للتداول.


تخضع رخصة إيكفد ليميتد لخدمات الاستثمار والأنشطة القبرصية وقانون الأسواق الخاضعة للتنظيم لعام 2007، والتي تنسق القوانين ذات الصلة في جمهورية قبرص مع متطلبات أسواق البرلمان الأوروبي في توجيه الأدوات المالية (ميفيد) لضمان مستوى عال من وحماية المستثمرين، وأن الخدمات التي تتلقاها منا تتوافق مع اللوائح المعمول بها. وفي ضوء ما تقدم، نختار الالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة المصممة لضمان الشفافية والحماية لجميع عملائنا، ونحن تحت إشراف صارم من قبل الجهة التنظيمية القبرصية.


كعضو في مجموعة إيفوريكس، إيكفد المحدودة نستفيد من خبرة واسعة من المجموعة، وتسعى دائما للحفاظ على أعلى معايير المجموعة.


ونظرا لطموحها المستمر في أن تصبح رائدة في السوق من خلال خدمة العملاء العالية، شهدت مجموعة إيفوريكس نموا هائلا على مدى السنوات ال 15 الماضية. كان عام 2004 نقطة تحول رئيسية لمجموعتنا حيث أخذنا قفزة عملاقة وأطلقنا منصة التداول متعددة اللغات القائمة على الإنترنت. ومنذ ذلك الحين، وسعت مجموعة إيفوريكس قاعدة عملائها إلى عشرات الآلاف، مما أدى إلى حجم التداول الشامل وتوفير سيولة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم.


توفر إيفوريكس للمتداولين اختيار ثلاث منصات تداول سهلة الاستخدام (منصة على شبكة الإنترنت ومنصة قابلة للتنزيل للكمبيوتر ومنصة تداول متنقلة للهواتف الذكية)، وتحديث مستمر للأخبار المالية والدعم على مدار 24 ساعة. وبالتالي فإن عملاء إيفوريكس قادرون على التجارة كلما اختاروا، وذلك باستخدام النظام الذي يفضلونه في حين تلقي الدعم الفني الفوري عند الحاجة.


وبالإضافة إلى ذلك، فقد ميز إيفوريكس نفسها كشركة رائدة في صناعة في ضيق ينتشر، وأسعار السوق في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها عن طريق وصلة مباشرة إلى الساحة بين البنوك، وسياسة هامش فريدة من نوعها. تمكن سياسة استخدام الهامش الكامل لشركة إيفوريكس التجار من تحقيق أقصى قدر من الإمكانيات الكاملة لحسابهم التجاري، في حين يعمل برنامج حماية الرصيد السلبي كنظام لإدارة المخاطر المدمج يمنع الخسائر التي تفوق ما يحدده المتداول.


تتكون مجموعة إيفوريكس، من بين شركات أخرى، من الشركات التالية:


شركة خدمات استثمارية مرخصة من قبل سيسيك.


إدارة المخاطر ومزود السيولة.


ولا تدير إيفوريكس المحافظ الاستثمارية ولا تشارك في خدمات صرف العملات الأجنبية أو غيرها من خدمات المشورة التجارية.


جوبيندرسي هو تماما قبرص الحرة قائمة الوظائف.


يمكن للشركات قبرص استخدام بحرية خدمتنا لإدراج وظائف جديدة والبحث عن طريق السيرة الذاتية للموظفين المحتملين. الباحثين عن عمل يمكن البحث بحرية من خلال الوظائف الشاغرة ونشر سيرتهم الذاتية.

No comments:

Post a Comment