Tuesday 9 January 2018

ارتفاع احتمال تداول الخيار التقويم ينتشر


ضرب الفردي مع خيار التقويم ينتشر.


الربح من تسوس الوقت مع التقاويم من تعقيد متفاوتة.


بواسطة J. W. جونز.


يجب على المستثمرين التجاريين خيارات النظر في استخدام الجدول الزمني ينتشر. وباختصار، يتم إنشاء توزيع التقويم عن طريق بيع خيار أقصر مؤرخ وشراء خيار أطول مؤرخة بنفس سعر الإضراب في نفس النوع من الخيار، إما يضع أو يدعو. محرك الربح هو الفرق في معدل الاضمحلال من قسط الوقت بين الخيارين. ويتمثل أحد الخيارات الأساسية في أن أقساط التأخير في خيار أقصر مؤرخة تتلاشى بمعدل أسرع من معدل الخيار الأطول أجلا.


بالنسبة لفروق التقويم، يمتد نطاق الربحية على نطاق واسع بشكل متفاوت مع الحد الأقصى للربحية الذي يحدث عند انتهاء صلاحية الخيارات عندما يكون سعر السعر الأساسي على وجه التحديد عند سعر الإضراب للتقويم.


الخيار التقويم انتشار الربحية.


ومن الضروري فهم عوامل الخطر ذات الصلة. تذكر أن صفقات الخيارات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار من حيث المخاطر التي تعرضها كل من القوى البدائية الثلاثة للخيارات: الوقت، السعر الأساسي، والتقلب الضمني (إيف).


في حالة التجارة الجدول الزمني، مرور الوقت وتآكل لا مفر منه من قسط الوقت هو محرك الربح الأساسي. وبصفة عامة، تنخفض المخاطرة في تجارة التقويم بمرور الوقت حيث أن المزيد من قسط الوقت المتآكل يتراكم لصالح التجارة.


ويمكن رؤية تأثير سعر الكامنة في الرسم البياني أعلاه. لاحظ أن هناك نقطة التعادل الصعودي والهبوط ويجب أن تدار التجارة مع كل من هذه الربحية نقاط في الاعتبار.


العثور على المزيد من الأفكار وتحليل الأفكار التجارية في خيارات التداول استراتيجيات.


وأخيرا، التقلب الضمني، وعادة ما يكون المتغير الأكثر إغفالا على الرغم من أنه يمكن القول إن العامل الأكثر أهمية في اتخاذ قرار لاستخدام هذا الهيكل التجاري. نقطة البداية للنظر في هذا المتغير هو الوضع الحالي لل إيف النظر في إطار تاريخي. ومن المهم ألا تكون الخيارات الأطول أجلا في الجزء العلوي من مدى تقلبها التاريخي. إذا كان أحد لشراء هذه الخيارات عند بدء التجارة، سيكون هناك خطر كبير من انهيار التقلبات حيث كان الرابع هو العودة إلى المتوسط. ومن شأن ذلك أن يؤثر سلبا على التجارة.


الآن بعد أن ناقش عوامل الخطر، دعونا ننظر في تجارة احتمال أعلى من التقويم واحد. وفي الأسواق المتقلبة مثلما رأينا مؤخرا، فإن صفقات الاحتمال الأعلى تتضمن الحد الأقصى لعرض تغير السعر الممكن مع استيعاب عائد معقول على رأس المال.


بدأت تجارة ثلاثية في أمجين (نسداق: أمغن) في أواخر فبراير. في حين أن هذا يبدو معقدا، فمن حقا ثلاثة فقط التقويمات واحدة أنشئت في ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. ويرد بيانيا أدناه كما كان موجودا في البداية:


ثلاثة أجزاء التقويم انتشار الربحية.


عند النظر في ضوء هيكل التقويم واحد المقدمة في الرسم البياني السابق، وهذا التقويم الثلاثي لديه احتمال أعلى بكثير من النجاح و [مدش]؛ 82٪ مقابل 55٪ من التقويم الواحد.


في هذه اللحظة، في وقت مبكر من الأسبوع الأخير من دورة الخيارات مارس، والموقف مربحة في أكثر قليلا من 20٪ من رأس المال المستثمر. أعتبر أن هذا نتيجة ممتازة لمدة أسبوعين في تجارة احتمال كبير.


تجار الخيارات يجدون الحياة أسهل بكثير مع هذه الأنواع من الصفقات عالية الاحتمال التي تحقق عوائد قوية على رأس المال المستثمر. يتأرجح للأسوار هو أكثر إثارة، ولكن حياة التجار الخيار الناجح تتكون من الفردي والزوجين. هذه الضربات تضيف مع مرور الوقت لتقديم منحنى الأسهم المتزايد بقوة دون ليال بلا نوم من الضارب تشغيل المنزل.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2011/03 / هيت-سينغلز-دوبلز-ويث-أوبتيونس-كالندار-سبريادس-أمغ /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات التداول: كيف يؤثر التقلب الضمني على انتشار التقويم.


استراتيجيات التداول الخيار توفر التجار والمستثمرين الفرصة للربح بطرق غير متوفرة لأولئك الذين فقط شراء أو بيع قصيرة الأمن الأساسي. وتعرف إحدى هذه الاستراتيجيات باسم "انتشار التقويم"، ويشار إليها أحيانا باسم "انتشار الوقت". عند إدخالها باستخدام خيارات قريبة أو في المال، فإن انتشار التقويم يسمح للمتداولين بالربح إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا لفترة من الزمن. ويشار إلى ذلك أيضا باستراتيجية "محايدة".


عند الدخول في تقويم تنتشر من المهم أن تنظر في المستوى الحالي والمستقبلي المتوقع من التقلبات الضمنية. قبل مناقشة الآثار المترتبة على التغيرات في التقلب الضمني على انتشار التقويم، دعونا ننظر أولا في كيفية انتشار التقويم يعمل وما هو بالضبط تقلب ضمني هو.


[للحصول على التمهيدي على الخيارات وكيفية الاستفادة من التقلب، تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. مع ما يقرب من 4 ساعات من المحتوى تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم، سوف تتعلم أساسيات حول يضع والمكالمات، وكذلك الاستراتيجيات الرئيسية لاستخدامها عند التداول في سوق الخيارات. ]


الدخول في تقويم ينتشر ببساطة ينطوي على شراء مكالمة أو وضع خيار لشهر انتهاء صلاحية هذا هو أبعد من ذلك، في حين بيع في وقت واحد مكالمة أو وضع الخيار لشهر انتهاء أكثر قربا. وبعبارة أخرى، فإن المتداول سيبيع خيارا ينتهي في فبراير ويشتري في نفس الوقت خيارا ينتهي في مارس أو أبريل أو أي شهر آخر في المستقبل. هذه التجارة عادة ما تجعل المال بحكم حقيقة أن الخيار المباع لديه قيمة "ثيتا" أعلى من الخيار الذي تم شراؤه، مما يعني أنه سيختبر انحلال الوقت بسرعة أكبر بكثير من الخيار الذي تم شراؤه.


ومع ذلك، هناك عامل آخر يمكن أن يؤثر تأثيرا عميقا على هذه التجارة، والتي تتعلق المتغير اليوناني "فيغا"، مما يدل على مدى قيمة الخيار سوف تكسب أو تفقد بسبب ارتفاع 1٪ في التقلبات. سيكون الخيار على المدى الطويل دائما فيغا أعلى من خيار المدى القصير مع نفس سعر الإضراب. ونتيجة لذلك، مع انتشار التقويم، فإن الخيار الذي تم شراؤه يتقلب دائما على نطاق أوسع في السعر نتيجة للتغيرات في التقلبات. هذا يمكن أن يكون له آثار عميقة على انتشار التقويم. في الشكل 1 نرى منحنيات المخاطر لنموذجي "محايد" انتشار التقويم، الأمر الذي سيجعل المال طالما يبقى الأمن الكامن ضمن نطاق سعر معين. (الرجوع إلى خيارنا دروس اليونانيين لمعرفة المزيد عن ثيتا وفيغا.)


على مستوى التقلب الضمني الحالي (حوالي 36٪ للخيار المباع و 34٪ للخيار المشتراة)، أسعار التعادل لهذا المثال التجارة هي 194 $ و 229 $. وبعبارة أخرى، طالما كان المخزون الأساسي بين 194 دولارا للسهم و 229 دولارا للسهم في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار على المدى القصير (وبافتراض عدم وجود تغييرات في التقلبات الضمنية)، فإن هذه التجارة سوف تظهر ربحا. وبالمثل، وبغض النظر عن أي تغييرات في التقلبات، فإن الحد الأقصى للربح المحتمل لهذه التجارة هو 661 دولارا. وسوف يحدث هذا فقط إذا كان السهم يحدث لإغلاق بالضبط في سعر الإضراب لكلا الخيارين في نهاية التداول في اليوم الذي ينتهي الخيار بيع.


تأثير التغييرات في التقلب الضمني.


الآن دعونا ننظر في تأثير التغييرات في مستويات التقلب الضمني على هذا المثال انتشار التقويم. إذا ارتفعت مستويات التقلب بعد دخول التجارة، فإن منحنيات المخاطر هذه سوف تتحول إلى أرضية أعلى - وسوف تتسع نقاط التعادل - نتيجة لحقيقة أن الخيار الذي تم شراؤه سيزيد في السعر أكثر من الخيار الذي تم بيعه. وهذا يحدث كدالة للتقلب. ويشار إلى هذه الظاهرة أحيانا باسم "الذروة المتقلبة". ويمكن النظر إلى هذا التأثير في الشكل 2 ويفترض أن التقلبات الضمنية ترتفع بنسبة 10٪.


بعد هذا المستوى من التقلب العالي، أصبحت أسعار التعادل الآن 185 دولارا و 242 دولارا، و الحد الأقصى للربح هو 998 دولار. ويرجع ذلك فقط إلى أن الزيادة في التقلبات الضمنية تسببت في الخيار الأطول أجلا الذي تم شراؤه ليرتفع أكثر من سعر الخيار القصير الأجل الذي تم بيعه. ونتيجة لذلك، فمن المنطقي للدخول في تقويم تنتشر عندما التقلب الضمني للخيارات على الأمن الأساسي هو نحو نهاية منخفضة من المدى التاريخي الخاص بها. وهذا يسمح للتاجر بالدخول إلى التجارة بتكلفة أقل ويتيح إمكانية تحقيق أرباح أكبر إذا ما ارتفعت التقلبات في وقت لاحق.


على الطرف الآخر من الطيف، ما يحتاج التجار أيضا أن يكون على بينة من إمكانية لشيء يعرف باسم "سحق التقلبات". يحدث هذا عندما ينخفض ​​التقلب الضمني بعد إدخال التجارة. في هذه الحالة، يفقد الخيار الذي تم شراؤه قيمة أكثر من الخيار المباع ببساطة بسبب ارتفاع فيغا. تقلب سحق قوى منحنيات المخاطر لخفض الأرض ويقلل كثيرا من المسافة بين نقاط التعادل اثنين، مما يقلل من احتمال الربح على التجارة. الجزء الآخر من الأخبار السيئة هو أن الدفاع الوحيد للتاجر في هذه الحالة عموما هو الخروج من الصفقة، وربما في الخسارة. ويظهر الشكل 3 التأثير السلبي لتراجع التقلبات على احتمال الربح في المثال التالي.


بعد هذا الانخفاض في التقلبات الضمنية، تقلص السعر التعادل لهذه الصفقة إلى 203 $ إلى 218 $ النطاق السعري، وانخفضت احتمالات الربح القصوى إلى 334 $ فقط.


ويلخص الشكل 4 آثار التغيرات في التقلبات الضمنية في هذا المثال التجاري.


انتشار التقويم هو استراتيجية تداول الخيارات التي تجعل من الممكن للتاجر للدخول في التجارة مع احتمال كبير للربح ونسبة مكافأة إلى حد كبير جدا للمخاطر. كما هو الحال مع كل شيء، لا يوجد الغداء مجانا. وفي هذه الحالة، ما تراه قد لا يكون بالضبط ما تحصل عليه. في حين أن منحنيات المخاطر لانتشار التقويم قد تبدو جذابة في وقت النظر في التجارة، يحتاج المتداول إلى تقييم دقيق للمستوى الحالي للتقلب الضمني للخيارات على الأمن الأساسي لتحديد ما إذا كان المستوى الحالي مرتفع أو منخفض تاريخيا . وبالمثل، فإن اتجاه التقلب الضمني مهم. وإذا كان من المتوقع أن يرتفع التقلب، فإن احتمالات التوصل إلى نتيجة إيجابية أكبر بكثير مما لو كان التقلب يتجه إلى الانخفاض الحاد.


كما هو الحال مع معظم الأشياء التي تشتريها وتبيعها، فمن المهم للغاية معرفة ما إذا كنت تدفع أو تلقي الكثير أو قليلا. عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات، فإن الأداة المستخدمة لتحديد هذا التحديد هي المتغير المعروف بالتذبذب الضمني. إذا إيفيس عالية، والاحتمالات لصالح أولئك الذين يكتبون خيارات، أو بيع قسط. عندما يكون إيف منخفضة، والاحتمالات لصالح تلك شراء قسط. تجاهل هذا الجزء الحرج من المعلومات هو واحد من أكبر الأخطاء التي يمكن لأي تاجر الخيارات أن تجعل.


التقويم ينتشر.


التقويم ينتشر، المعروف أيضا باسم الوقت ينتشر، هي استراتيجيات متعددة للغاية، ويمكن استخدامها للاستفادة من عدد من السيناريوهات مع تقليل المخاطر. ويتكون انتشار التقويم من شراء أو بيع مكالمة أو وضع انتهاء واحد والقيام العكس في وقت لاحق انتهاء الصلاحية. في معظم الأحيان، ينطوي ذلك على شراء أو بيع خيار في الشهر الأول (تاريخ انتهاء الصلاحية أقرب إلى التاريخ الحالي) وبيع أو شراء خيار من نفس الإضراب إما في الشهر المقبل أو بضعة أشهر خارج. ويمكن أيضا أن يتم ذلك باستخدام الأسبوعية بدلا من ذلك، وخاصة حول الأحداث. دعوة أو وضع ينتشر التقويم تبدو على حد سواء على الرسم البياني للربح والخسارة.


ويعتبر انتشار التقويم طويلا إذا كنت تشتري الخيار في وقت لاحق الشهر وقصيرة إذا كنت تبيع خيارات الشهر في وقت لاحق. منذ خيارات الشهر في وقت لاحق لديها المزيد من قيمة الوقت وتكلف أكثر من ذلك، سوف تدفع عن تقويم طويل انتشار والحصول على المال لفترة قصيرة انتشار. الحد الأقصى للخسارة حتى انتهاء صلاحية أول تقويم طويل هو تكلفة انتشار التقويم. إذا تحرك المخزون بعيدا جدا والإضراب هو إما وسيلة في المال أو وسيلة للخروج من المال قيمة الوقت من انتشار سوف تذهب إلى الصفر حيث ستكون الخيارات تستحق نفس المبلغ، إما التكافؤ أو الصفر. المثل الأعلى الخاص بك لانتشار التقويم الطويل هو للالأساسية أن يكون بالضبط في انتشار الإضراب التقويم عند انتهاء الصلاحية الأولى.


أسباب وضع التقويم:


في تقويم طويل انتشر كنت قصيرة غاما، ثيتا إيجابية وطويلة فيغا (انظر القسم على غريكس). لذلك، تريد الأسهم للبقاء لا يزال والتقلب الضمني لترتفع. هل يبدو ذلك غير محتمل؟ لا تحتاج بالضرورة إلى ذلك، ولكن انتشار الجدول الزمني يتطلب بعض الفكر المكرر حول ما توقعاتك للالأساسية.


في الشهر الجبهة خيارات الشهر تسوس الأكثر كما نهج انتهاء الصلاحية. إذا كان المخزون يبقى لا يزال تمديد التقويم الطويل يسمح للتاجر للاستفادة من هذا الاضمحلال (كما انه أو انها قصيرة الخيار الشهر الأمامي) دون أن تكون عارية قصيرة خيار.


واسمحوا & # 8217؛ ق يقول هناك تقلب أفقي كبير الانحراف بين شهرين. إذا كنت تعتقد أن التقلب الضمني في الشهر الأمامي هو حجم كبير للحركة التي تتوقعها في ذلك الشهر، وإذا كنت تعتقد أن التقلبات الضمنية في شهر لاحق تتداول منخفضة نظرا لوجود أحداث محتملة قادمة، فيمكنك وضع تقويم طويل تنتشر للاستفادة من هذا التقلب الضمني التقلب. إذا كنت صحيحا من التقلب الضمني سيأتي في خيار الشهر الأمامي بالإضافة إلى تسوس الوقت. يمكنك شرائه مرة أخرى أو الانتظار حتى تنتهي وتملك الخيار في وقت لاحق بسعر جيد. هل يمكن استخدام هذا الخيار في وقت لاحق باعتبارها المحطة الأولى من انتشار. (مثال من الموقع في كسكو هنا).


مع تقويم قصيرة انتشار، كنت غاما طويلة، ثيتا السلبية وقصيرة فيغا. كنت تريد الأسهم للتحرك، ولكن التقلب ضمني لتأتي فيها. قد ترغب في وضع على فترة زمنية قصيرة انتشر إذا كنت في خضم لحظة متقلبة جدا للالأساسية، ولكن أعتقد أنه لا يمكن أن تستمر. في هذه الحالة كنت تريد أن تكون غاما طويلة، ولكنها ستكون مكلفة كما التقلب الضمني مرتفع. من خلال بيع فترة زمنية، يمكنك الاستفادة من تقلب المدى القريب مع تقليل التكلفة ومع توقع أن التقلبات الضمنية في الشهر التالي، إذا كان تداولها أعلى من التاريخ، لديه احتمال جيد للقدوم. هذه استراتيجية لطيفة في ظروف السوق رسمية حيث كان كل شيء غضب. غاما من خيار الشهر الأمامي يحميك من الحركة على المدى القريب، ومع ذلك فإن فيغا قصيرة من الخيار على المدى الطويل يسمح لك لبيع قسط عال في حين يسمح الوقت لانها تأتي في. خطر من تقويم قصيرة انتشار هو أنه بعد القريب تنتهي صلاحية الخيار على المدى الطويل كنت ترك عارية قصيرة خيار. سوف نتحدث عن إقلاع التقويم الزمني أدناه.


انتشار التقويم كما لعب الاتجاه.


يمكن أيضا أن تستخدم انتشار التقويم كما لعب الاتجاه. على الموقع استخدمنا التقويم الطويل انتشر للأسهم التي تذهب إلى الأرباح. على سبيل المثال، لنفترض أن السوق يشير إلى تحرك بنسبة 5٪ على الأرباح * إذا كنا نتوقع أن يكون السوق صحيحا، فقد نختار اتجاها وننتشر في وقت المكالمة إذا كنا صعوديين أو انتشرنا في الوقت إذا كنا هبوطيين على الإضراب الذي هو 5٪ في الاتجاه نعتقد أن السهم سوف تتحرك. أفضل سيناريو الحالة هو إذا انتقل السهم إلى تلك المخالفة ثم، منذ وقوع الحدث، فإنه لا يزال قائما حتى انتهاء الصلاحية. من الناحية المثالية، إذا كان التقلب الضمني لم يكن مرتفعا كما في الشهر التالي كما في الشهر الأمامي فإن التقلب الضمني سوف ينهار أكثر بكثير في الشهر الأول منه في الشهر التالي.


في أوائل شتاء عام 2012، دان استخدمت بنجاح يناير / مارس طويلة دعوة تقويم انتشار في نفلكس وفب الأسبوعية / مارس طويلة وضعت تقويم انتشار في أمزن الذهاب إلى أرباحهم. وقد استخدم التقويم الأسبوعي / آذار / مارس طويل في فبراير في غمكر، ولكن الأرباح تجاوزت الإضراب المتوقع. في هذه الحالة، يمكنك أن ترى كيف انتشار التقويم لا يزال جعل المال، ولكن ليس بقدر. نلاحظ أيضا عملية الفكر التي ذهبت إلى عندما تقلع من ينتشر.


وقد سأل العديد من الناس عن سبب استخدام التقويم انتشارا كما لعب الاتجاه بدلا من مكالمة أو وضع انتشار. وبصفة عامة، فإن فروق التقويم تستفيد من انحرافات التقلبات الأفقية. ويمكن أن يستند بعضها إلى ظروف السوق ككل. على سبيل المثال، مع تداول فيكس مرتفع تاريخيا، فمن المرجح أن الأشهر الخلفية في جميع المجالات في خيارات سوف يكون ضخ قليلا حتى، وبالتالي فإن الدعوة أو انتشار انتشار قد جعل اللعب الاتجاه أفضل من امتلاك فيغا التي هي مرتفعة تاريخيا. من ناحية أخرى، إذا كان فيكس منخفض، ثم في حالة حدث معين قد يكون هناك انحراف لطيفة بين شهر الحدث أو الأسبوع والأشهر اللاحقة. امتلاك فيغا عند مستويات منخفضة تاريخيا هو اقتراح أقل المخاطرة، ومن المرجح أن يأتي التقلب الضمني العالي في الخيار الأمامي بعد الحدث المحدد في سوق هادئ. في خريف 2011 عندما كان فيكس كان ارتفاع المخاطر عكس المزيد من الدعوة ونشر توصيات على الموقع، في حين الآن في أوائل الشتاء 2012 مع انخفاض فيكس التداول، وكان ينتشر التقويم أكثر احتمالا.


فيكس الرسم البياني 16 سبتمبر 2011 إلى 10 فبراير 2012 من باب المجاملة ليفيفولبرو.


التقويم ينتشر صعبة بعض الشيء في أن الخيارات لا تنتهي في نفس الوقت لذلك غالبا ما يكون هناك نقاش حول متى تقلع منهم. كما أشار دان في انتشار التقويم نفلكس، بعد الحدث سواء للحفاظ على تقويم طويل تنتشر على يصبح "ثيتا مقابل فيغا" النقاش. هل سيتحلل الاضمحلال في خيار الشهر الأمامي الانهيار في فيغا من مكالمة الشهر الخلفي؟ هذا يعتمد على كيفية استمرار الأسهم يبقى وكيف ضخ ما يصل في الشهر التالي قد يكون من قبل الحدث. هناك دائما خيار الحفاظ على انتشار على انتهاء الماضي وكونها طويلة أو قصيرة خيارا. ربما مع انتشار المكالمة طويلة كنت واثقا من أنك قد اشتريت الخيار في وقت لاحق بسعر جيد وهذا التقلب الضمني سوف ترتفع. قد ترغب في الاستمرار في ذلك أو حتى استخدامه بمثابة المحطة الأولى من مكالمة أو وضع انتشار. مع فترة زمنية قصيرة انتشرت تركت عارية قصيرة خيار بعد انتهاء الصلاحية الأولى حتى خطر غير محدود إلا إذا كنت الساق في انتشار.


الأمور الأخرى التي يجب مراعاتها مع فروق التقويم هي أرباح الأسهم التي قد تحدث بين انتهاء صلاحية الخيارين والتغيرات في أسعار الفائدة القصيرة. تأكد من أن المدخلات الخاصة بك صحيحة ومحدثة، وحذر من الأسهم التي يصعب الاقتراض، وإمكانية تغيير سعر الفائدة القصير والشراء الإضافية يمكن أن تغير قيمة الخيارات بشكل غير متناسب.


* العودة من حساب المغلف لنسبة التحرك ضمنية من الحدث.


إذا كان الحدث يحدث بالقرب من انتهاء الصلاحية، في معظم الأحيان إذا كان الكامنة وراء أسبوعي، ثم تأخذ سعر سترادل في المال (سعر المكالمة + سعر الشراء) وتقسيم سعر السهم. هذا يعطيك تقدير تقريبي. للحصول على مزيد من المعلومات حول تقدير تحركات الحدث الضمنية ليست بالقرب من انتهاء الصلاحية، يرجى الاطلاع على مشاركتنا حول الموضوع.


البحث عن احتمال الاحتمالات ينتشر التقويم.


03/23/2012 7:00 آم إست.


كبير الخبراء الاستشاريين في الخيارات، تيشنيكال ترادرس، Ltd.


في بيئة منخفضة التذبذب مثل الحاضر، يمكن أن ينتشر التقويم تقدم صفقات المخاطر / مكافأة المعلقة، ويوضح تاجر جو جونز، ومراجعة عمليته لإيجاد وتنفيذ الصفقات انتشار التقويم.


عند النظر في بنية محددة من مختلف الصفقات الخيار التي تحتل يوم تاجر الخيار، الاعتبار الرئيسي هو وضع العديد من العوامل في ظهرك ممكن. تذكر أن تتأثر الصفقات من قبل القوى البدائية الثلاث للتجار الخيار & [رسقوو]؛ العالم: سعر الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، والتقلب الضمني. الصفقات التي تهدف إلى تعظيم التأثير الإيجابي لكل من هذه المتغيرات لها احتمال أكبر بكثير للنجاح.


أحد الاستراتيجيات الشائعة الاستخدام هو انتشار التقويم. يتم إنشاء هذا الموقف من خلال بيع خيار واحد أقصر مؤرخة وشراء خيار طويل الأجل في نفس الإضراب. قد يتم إنشاء التقويم في أي من يضع أو المكالمات، ولكن كل تقويم فردي يتكون من نفس النوع من العقود و [مدش]؛ إما يضع أو يدعو و [مدش]؛ وليس خليط من الاثنين معا.


محرك الربح لهذه التجارة هو معدل التفاضل من الاضمحلال من عنصر الوقت (القيمة الخارجية) من خيار. تذكر أن قسط الوقت من جميع الخيارات يذهب إلى 0 في وقت انتهاء صلاحيتها.


وعلاوة على ذلك، فإن السمة الأساسية لجميع الخيارات هي أن تسوس الوقت ليس خطيا؛ يحدث انحطاط الأقساط الزمنية للخيارات القصيرة الأجل بوتيرة أسرع بكثير من تضاؤل ​​الخيارات الأطول أجلا.


في بيئة مناسبة، يمكن أن ينتشر التقويم تقدم صفقات المخاطر / مكافأة المعلقة. ما هي البيئة التي يتداول فيها التقويم؟ هو بيئة منخفضة تقلب ضمنية. كيف يقرر المتداول ما هي البيئة منخفضة التقلبات؟ ويجب عليه أن ينظر في الحالة في الأساس المحدد الذي ينظر فيه في التجارة.


العديد من التجار على بينة من فيكس، والتذبذب الضمني يعكس مؤشر سبس واسع القاعدة. ومع ذلك، قواعد البيانات من مختلف البائعين المتاحة وتتبع التقلب الضمني من وندرلينغس محددة. إن إدراج القيمة الحالية لتدابير التقلب هذه ضروري لضمان نجاح مجموعة متنوعة من الهياكل التجارية، ولكنه مهم بشكل خاص في التقاويم.


مثال على هذا النوع من الرسم البياني الذي يحتاج إليه تاجر الخيارات الناجح هو موضح أدناه. لاحظ أن التقلب الإحصائي، والتقلب المحسوبة من السلوك التاريخي للسعر، يتم عرضها باللون البني. يتم عرض التقلب الضمني، المتغير المهم للغاية لمتداول الخيار، باللون الأزرق. وسوف نعود إلى هذا المخطط في لحظة، ولكن في الوقت الراهن، لاحظ العلاقة الحالية من الخط الأزرق إلى موقفها الأخير.


اضغط للتكبير.


والإطار الزمني الذي استخدمت عليه التقاويم تاريخيا هو من شهر إلى آخر؛ على سبيل المثال، انتشرت الفترة من مارس إلى أبريل. وكان استحقاق الأرباح في هذه التقاويم الشهرية تاريخيا بطيئا وثابتا على نطاق واسع من الأسعار.


ومع ذلك، فإن توفر الخيارات الأسبوعية مؤخرا قد وفر للتجار مع & لدكو؛ التقاويم سرعة التفاف. & رديقو؛ دعونا نعتبر مثالا على مثل هذه التجارة وكيف يمكن اختيار مناسب للسيارات وضع الرياح في ظهورنا.


صباح يوم الخميس، لاحظت نمط الرسم البياني شعرت بأن هناك احتمال كبير بأن نيتفليكس (نفلكس) سوف تتداول أعلى على مدار اليوم. ولدى النظر في مختلف الهياكل الممكنة للتجارة على المدى القصير ووضع نماذج لها، أصيبت بسيناريو مخاطر / مكافأة إيجابية جدا لهذا المخزون ضمن هيكل تجارة الجدول الزمني.


وكانت العناصر المواتية:


توافر الخيارات الأسبوعية السائلة جدا التي ستنتهي في اليوم التالي وأسبوع من اليوم التالي وجود قسط كبير من الوقت في الخيارات مع 30 ساعة للانتهاء معقول التقلب الضمني ضمن الخيارات التي كنت أفكر في التجارة، والحقيقة أن هذه التقلبات كانت هي نفسها في كل من الخيارات القصيرة والطويلة الأجل بقيمة 43٪


وبدأت الصفقة في حوالي الساعة 9:30 صباحا، وفي وقت بدء العمل كان الرسم البياني P & أمب؛ L التالية:


اضغط للتكبير.


وظل السعر داخل المنطقة المربحة المنعكسة في الرسم البياني أعلاه، وتمت إزالة التجارة قبل بضع دقائق من جرس الإغلاق لتحقيق ربح إجمالي يزيد قليلا عن 10٪ على رأس المال المستثمر. وكان محرك الربح الأساسي هو تسوس قسط الوقت ضمن الساق الخيار القصير.


فرص مثل هذه متوفرة بشكل روتيني لتاجر الخيارات دراية. وهذه الفرص غير متاحة لفترات طويلة ويجب أن تؤخذ بنفسها. ولهذا السبب يجب أن يتم إعداد التجار الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الصفقات مقدما مع معرفة السلوك الخيارات.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.

No comments:

Post a Comment