Thursday 25 January 2018

غا فوريكس ريفيو


شم استعراض الفوركس وسيط.


التعرف على وسيط معين من قبل استعراض لائق ومفصل هو أفضل وسيلة لتعويض عقلك وتقرر ما إذا كان مناسبا لك. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها، ولكن عندما يكون لديك كل البيانات اللازمة أمامك، يصبح من السهل وبسرعة. ما يمكننا أن نعد لك هو أن توفر لك كل المعلومات الأخيرة حول وسيط نحلل. اليوم، ونحن نفعل الشيء نفسه مع وسيط شم. تحقق من مراجعة شم أصيلة الآن ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون لديك منصة الفوركس المقبل لاكتشاف الآن!


شم نظرة عامة والمعلومات الأولية.


نحن نبدأ دائما لدينا استعراض وسيط الفوركس مع بعض المعلومات الأولية ونظرة عامة للشركة والتاريخ. شم، في حد ذاته هو وسيط الفوركس التي يملكها ترادينغ بوينت من شركة الأدوات المالية. كما معظم السماسرة شعبية اليوم، وهذا واحد يقع في قبرص أيضا. والمنظم الرسمي المحلي - سيسيك - هو مقدم ترخيص رسمي لمنصة التداول وفي الوقت نفسه، جنبا إلى جنب مع الاتحاد الأوروبي، فإنه يؤمن برامج الشفافية ومنع غسل الأموال. وبالتالي، شم يخفي أي خطر على البيانات الشخصية والعملاء المال توفر في النظام. تأسست شم مرة أخرى في عام 2009 وحتى الآن حققت شهرة جيدة وجمهور مع أكثر من 100 ألف من العملاء.


شم خدمات دعم العملاء المعلومات.


كما يتم دعم نشاط التداول الآمن والخلل في شم من قبل خدمات دعم العملاء الجيدة التي تتم معالجتها في الموقع. يقدم وسيط الفوركس دعم العملاء على مدار 24 ساعة، ويمكن لأي منكم طلب بعض المساعدة أو سؤال في أي وقت تشعر فيه بالحاجة إلى المساعدة أو معلومات إضافية. الاتصال شم ممثلي دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو مكالمة هاتفية. تتوفر خدمات الدعم بلغات متعددة - العربية والبلغارية والصينية والتشيكية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والسلوفاكية واللغة الاسبانية.


شم معلومات الحساب لمعرفة مسبقا.


فتح حساب في شم أمر سهل. أولا وقبل كل شيء، أكمل تسجيلك. وبعد ذلك، سيتم سؤالك عن نوع العملة التي تريد إدارة حسابك. هذه هي الخيارات الخاصة بك في صفحة شم: أود، جبي، غبب، تشف، بلن، هف، أوسد، زار، ور، سغد أند روب. المضي قدما في اختيار طريقة الدفع - ويعرف أيضا بالطرق التي سوف تجعل الودائع والحصول على سحب المطالبات الخاصة بك بعد الحصول على الأرباح. هنا جميع وسائل الدفع المتاحة في شم وسيط: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا الإلكترون، ماستركارد، التبديل، منفردا) سلك البنك، نيتيلر، مونيبوكيرز سكريل، ويسترن يونيون، مونيغرام، ويب ماني، يونيون باي الصين، سوفورت، إديال. عند تحديد طريقة الدفع، فكر في الطريقة التي ستتداول بها في هذه الصفحة أو ببساطة اختيار أحد الخيارات الثلاثة لنوع الحساب:


حساب تجريبي هو السوبر للمبتدئين في التداول. شم يقدم لك 1000 $ كما الصفقات الحرة. كنت لا خطر المال الخاص بك ويمكنك اختبار فقط المهارات والمعارف الخاصة بك. نضع في اعتبارنا أن حساب تجريبي هو السوبر لاختبار منصة، وكذلك، ولكن بينما كنت في حساب تجريبي الخاص بك لا يفوز وأنت لا تفقد أي شيء. هناك فترة معينة من الوقت يسمح لك للتجارة عبر حساب تجريبي ثم تحتاج إلى اختيار حساب حقيقي. يتطلب حساب مباشر قياسي الحد الأدنى للاستثمار الودائع من $ 5. ويأتي مع ميزات لائق ومرافق جيدة. لا تفوت للنظر في خيار حساب الجزئي، والذي يتيح لك الفرصة لديك حسابات شم اثنين دون التحقق الثاني. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هنا هو 5 دولارات أيضا. الحساب الإسلامي للعملاء من العالم الإسلامي مع خيارات مماثلة لتلك التي من الحساب المباشر القياسية.


ميزات التداول في شم بروكر.


سم وسيط هو صانع السوق نموذجية. ويتراوح متوسط ​​سعر الفائدة بين 1.6 و 2.6، ولا توجد عمولات أو رسوم على الصفقات التي يقوم بها العملاء. الحد الأقصى للرافعة المالية على الموقع هو حوالي 888: 1 والحد الأقصى للتجارة التي يمكن أن تجعل هو $ 1000. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أن تأخذ فوائد مختلف النهج التجارية في نظام شم مثل التحوط، سلخ فروة الرأس واستخدام إشارات السيارات. الأصول مختلفة - العديد من الأسهم وأزواج العملات الأجنبية، فضلا عن المؤشرات القياسية والسلع.


شم منصات التداول.


واحدة من أفضل الأشياء في شم وسيط هو أنه مدعوم من قبل العديد من منصات التداول. يمكن للعميل الاختيار من منصة ويب تريدر على شبكة الإنترنت والبرمجيات شعبية ميتاتريدر 4 التي يجب أن يتم تحميلها أولا ثم تثبيتها على جهاز سطح المكتب شخصيا. الحديث عن ذلك، أنت أيضا موضع ترحيب لاستخدام النسخة المحمولة من شم الموقع، إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب. استخدام الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي لتحميل وتثبيت تطبيقات شم مذهلة - لدائرة الرقابة الداخلية أو لالروبوت القائم على الجهاز المحمول.


نظام المكافآت شم.


وأخيرا، لقد وصلنا إلى أفضل جزء من مراجعتنا - نظام المكافآت شم يمكنك التمتع على الموقع وسيط. انظر الآن العروض الترويجية الخاصة المتاحة حاليا على منصة التداول شم:


لا إيداع ترحيب مكافأة يمنحك 30 $ لبدء. كل ما تحتاجه هو أن تكون عميل جديد على الصفحة وجعلت تسجيلك 100٪ ترحيب مكافأة إيداع الزوجي الاستثمار الأول الخاص بك في صفحة شم، لذلك لا ننسى أن كلما كنت إيداع، وأكثر مكافأة الخاص بك سيكون. يمكنك الحصول على ما يصل إلى $ 3000. شم برنامج العملاء الموالية يرصد للعملاء العادية وتوفير امتيازات مختلفة، فضلا عن المكافآت الموسمية خدمات فس مجانية 24/7 لا عمولة أو رسوم للانسحاب أو إيداع مجانا شهر مسابقات الفوركس، حيث يمكنك الفوز يصل إلى 20 000 $.


شم هو وسيط موثوق مع نظام مكافأة مذهلة وما هو أكثر أهمية - تسهيلات تجارية جيدة حقا مناسبة للمبتدئين والتجار أكثر تقدما. تحاول ذلك في أقرب وقت ممكن وتقول لنا ما هو رأيك في ذلك!


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


توب 4 تروستيد فوريكس بروكرز.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أعلى 5 بروكرز موثوق بها الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


8 كومنتس أون & لدكو؛ شم فوركس بروكر ريفيو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


الفوركس التعليقات.


2012/13 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2012 - 30 أبريل 2013.


2011/12 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2011 - 30 أبريل 2012.


حتى البقاء بعيدا عن هذه بانديتس.


في الواقع، تلقيت مشورة من جو (6 سنوات من الخبرة في التداول كمستشار للحساب، وأكرر 6 سنوات وليس 5). لذا سألني جو: "ماذا حدث آخر مرة حاول البنك الوطني السويسري التدخل فيها؟ و أنت تعرف باقي القصة، و أنا عالقة مع اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) عند توطيده، لكن جو نصح بأن ينظر إلى أزواج أخرى، مثل ور / أوسد (بيتا أعلى)، وهذا يؤدي بالطبع إلى المزيد من التداول ، ومزيد من المال لفوركس، وهذا هو ضد نهجي الشخصي للاستثمار، وأنا أكثر شراء وعقد.


بعد تدخل البنك الوطني السويسري (شنب)، وارتفع الزوج إلى 1.20، خطتي للبقاء فيه مع عقد أطول أطول قد تعرض للخطر مع العديد من الصفقات الأصغر حجما، وكلها كانت تؤكل من قبل التقلبات وضعف منصة التداول. ثم الفاصل الحقيقي كان هذا: كان لي اثنين من الصفقات التي انطلقت بشكل جيد في أكتوبر، وكنت تستخدم اي فون للتجارة. أعطاني تطبيقات الهاتف المتحرك لي معلومات خاطئة، وقال إن موقفي كان مغلقا. قمت بتسجيل الخروج، وتسجيل الدخول مرة أخرى. ومع ذلك، تلقيت رسالة تفيد أن موقفي كان مغلقا. كان السوق يتحرك بسرعة، ولم أكن أريد أن يخسر منصبي في التجارة، لذلك أنا دخلت مرة أخرى في الموقف مع الكثير الكثير. ثم، تحديثات التطبيق المحمول، وأنا أدرك موقفي الأصلي لا تزال مفتوحة، والاستفادة بشكل جيد. ومع ذلك، فإن الكثير الجديدة التي أضفتها خلق نقص في الهامش كما انسحبت السوق مرة أخرى. تم تصفية صفحتي، تم القضاء على أرباحي (مبلغ لائق إلى حد ما)، ولم يكن هناك تفسير لها من الفوركس. وقالوا انهم يعملون على هذه المشكلة.


وتوقفت تجارة أخرى في نفس الوقت لأكثر من ساعة. لم أستطع الوصول من خلال التطبيق المحمول لأكثر من ساعة في بداية خطوة كبيرة. وغريب، هذه المشاكل السوداء وتطبيقات وقعت في وقت واحد مع التحركات الكبيرة في السوق (عادة الدولار الأمريكي). آمل أن يختار شخص ما الفكرة حتى رفع دعوى دعوى جماعية ضد هذه الشركة، ونرى كم منا قد تأثرت. وأنا متأكد من أن هذه مشكلة كبيرة جدا. في الواقع، قد يكون لي أن يبدأ الدعوى إذا كان لدي الوقت.


كتب مؤسسو فوركس "تجارة العملات للدمى"، الذي يجلب في الكثير من المبتدئين، أول توقيت الذين قد تعتبر الشركة شرعية بسبب تأليف هذا الكتاب، وحصل على جائزة أو اثنين لأداء بضع سنوات إلى الوراء. وأنا على يقين من أن المؤسسين يعنيون جيدا مع نهج أعمالهم، ومع ذلك سيكون الأمر متروك لهم لتصحيح أي أعمال خاطئة إذا في الواقع الأدلة لا تزال تشير لنا نحو الاحتيال والخداع. في نهاية المطاف، قد ينتهي الأمر إلى حساب الشركة الذي يتم تصفيته، لتجديد كل هؤلاء التجار الذين يثقون الذين تم صرف حساباتهم لتلبية جشع هذه الشركة، الفوركس.


وعلاوة على ذلك، يبدو جو أن أعتبر شخصيا إذا كنت لا تستمع إلى ما يقوله، لكنه يعني جيدا أنا متأكد. انه يضع فقط الكثير من التضليل هناك، فضلا عن بقية منهم. في الأسبوع الماضي، كانوا الوعظ لشراء أوسد / جبي. لديهم طريقة لصياغته بطريقة تحريضية، مثل طعم التاجر لأخذ المخاطرة. إنها مزحة. فإنه يسحب التاجر بعيدا عن خطة، وتوجيه التاجر لاتخاذ مسار بديل مالينفورمد.


عندما قمت بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابي الحقيقي في أغسطس، تم سحبها في الترتيب من 70٪ من الصفقات التي لم أكن قد وضعت.


في عملية محاولة للحصول على أموالي. ليس متفائلا جدا.


لم أكن راضيا عن مثل هذا الجواب رديء.


مرة أخرى إذا كنت جديدا على هذا، بيس اتخاذ وقتك ومقارنة جيدا عدة برامج التداول.


2010/11 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2010 - 30 أبريل 2011.


تذكر، أنا جعلت المال، ولكن اضطررت للقتال من أجل ذلك أسابيع على نهاية لتحل محل ما فقدت نظامهم حقا. أقول هذا بكل الحقيقة أستطيع أن أحشد. يرجى الابتعاد عن غين كابيتال لصالحك الخاص، ولكن أتمنى لك حظا في التداول مع شركات الفوركس الأخرى.


إذا كنت أنت، لا تضيعوا أموالك والوقت فتح حسابك مع الفوركس.


أنا ذاهب لإعطاء غفت فرصة وحتى الآن لديهم تطبيقات الهاتف المتحرك أفضل بكثير وأفضل خدمة العملاء.


لقد قرأت العديد من الاستعراضات سيئة حول هذا الوسيط ويبدو أنهم جميعا صحيح. الفوركس (غين) هو وسيط نموذجي على غرار صانع السوق ولكن هذه الشركة هي واحدة من أسوأ وسطاء الفوركس لقد تداولت مع. مكتب التداول سوف مسمار عندما كنت تستطيع. بالتأكيد غير شريفة. رد فعل على تحركات السوق والنظام ملء يمكن أن تكون بطيئة جدا. لا يتم تشغيل توقف بشكل موثوق. منصة غير مستقرة جافا والدعم التكنولوجي لها في هذا الاسم فقط. هذا الوسيط جعل من الواضح لي من البداية أنه سيكون دائما في صراع مع تداول بلدي. في رأيي أن الفوركس لديه فروقات متغيرة. خدمة العملاء سيئة. هذا الوسيط لا يستحق المحاولة.


عملك معا لتداول العملات. لقد أخذتني 3 سنوات من الخسائر المالية واسعة وجعل كل خطأ واحد ممكن قبل أن أصبحت مربحة باستمرار في سوق الفوركس.


لقد شهدت شخصيا ما يلي مع فوريكس مع حساب 50،000 $:


- خدمة العملاء الرهيبة.


- التحولات دراماتيكية في ينتشر. وقالوا لي أن الفوارق تزداد إذا زاد حجم التجارة بسرعة أو ينخفض. والتفكير في كيف غبي أن الجواب هو لحظة.


- تكرار & كوت؛ أمر معلق & كوت؛ الرسائل.


- منصة الرسوم البيانية عرجاء مع المؤشرات التي عفا عليها الزمن والاختيار المحدود من وجهات النظر من الوقت، والقراد، وما إلى ذلك.


- بطيئة وغير مكتملة تغذية البيانات.


الأرباح من أي شيء آخر.


2009/10 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2009 - 30 أبريل 2010.


خدمة العملاء الفقراء، وبعض من رفاقا تاجر بلدي مع رأس المال أقل من 10000 طلب تسعير من 5 أرقام وحصلت عليه، لم أكن. حتى سألت عن سحب حساب كامل وجاء. أقول كل ما عليك القيام به هو أن الرجل للحصول عليه. بعد فوات الأوان. لدي لقطات لإثبات ذلك.


ضعف بروتوكولات الانسحاب خاصة مع سحب أموال الحساب بالكامل. حتى تاريخ استغرق أكثر من 48 ساعة عندما قال موقعهم على الانترنت 2 أيام. وضع المال الخاص بك هو سهل وسريع، ولكن سحب بطيئة للغاية أو ربما مهملة. لدي قطة لإثبات ذلك أيضا. يبدو أن يكون بسبب إنهاء الأعمال معهم، وأنها ببساطة تأخذ الوقت الحلو الخاصة بهم.


ينتشر على ما يرام بالنسبة لي. ولكن في الأوقات المتقلبة، بأي شكل من الأشكال.


هذا الوسيط لا يستحق المحاولة في رأيي.


والسوق هو كسورية. فإنه دائما تقريبا ينزل بعد الصعود. فقط لأنه عكس في أقرب وقت كنت قد حصلت طويلة لا يعني وسطاء الخاص لإلقاء اللوم. إنفاكت يمكنني استخدام 2 الرسوم البيانية ولم يسبق له مثيل الفرق بين بلدي 3rd الطرف رسم البرمجيات والبرمجيات فوريكس الرسم البياني أكبر من انتشار.


إذا توقف الخاص بك والحصول على ضرب وعكس على الفور ثم الخاص بك لا تضع توقف الخاص بك في مكان أدفانتاجيوس.


سوف رمي لكم شكاوى العظام. لماذا لا تستفيد من شعوب أخرى توقف عن الركض.


توقع حيث وضع آخرون توقفهم. انتظر الأدلة على حدوث انسكاب. عندما يتوقف الدم عن تشغيل ويبدأ في تجمع الحصول على فترة طويلة مع وقف معقول والحد المحافظ.


2008/09 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2008 - 30 أبريل 2009.


عندما ذهبت لطلب الانسحاب يقررون إزالة خيار الاعتماد على بطاقة الائتمان المستخدمة ولكن لا نشر معلوماته في أي مكان. تم إلغاء صفقتي فقط ولم يخبرني أحد. ثم قدمت طلبا لسد المال. وغني عن القول أرقام الفاكس نحن أسفل، وأنا الآن لا تزال تنتظر أموالي بعد أكثر من أسبوع.


وأعتقد مخلصين أنها تدار بشكل جيد بما فيه الكفاية لتكون قادرة على إعطاء جون العامة انتشار لائق مع رافعة جيدة مع التنفيذ الفوري القريب. بالتأكيد، هناك بعض ريبريسز، ولكن هذا هو السوق! عندما كنت قد طلبت أموالي وأنا لا أتذكر الاضطرار إلى الانتظار لفترة طويلة بالنسبة لهم لتظهر في حسابي المصرفي. لقد استخدمت فكسم، ريفكوفس (الذي كان فكسم منصة)، و سمك، وأعتقد الفوركس ليكون أفضل من تلك. منصة بسيطة، وأنا أحب ذلك. الرسوم البيانية تعمل بالنسبة لي. بسيطة إلى الأمام تخطيط الأمام الذي هو بديهية للجزء الأكبر. ربما افضل ما لديكم الرهان للأسواق فكس تجتاحها تجتاحها. لقد سمعت أشياء رهيبة حول فكسم وغيرها عندما يتعلق الأمر الأخبار والأسواق المتقلبة. لم يكون لديك حتى الآن مشكلة مع النقد الاجنبى.


2007/08 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2007 - 30 أبريل 2008.


2006/07 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2006 - 30 أبريل 2007.


لم يكن لدي سوى مشكلة واحدة مع ينتشر في 6 أشهر، كان على حق بعد عطلة نهاية الأسبوع ويوم عيد الشكر واستمر نحو 30 دقيقة، والوقت الذي زاد فيه نزد / أوسد انتشار إلى 7 نقطة على سبيل المثال. مشكلة الانزلاق الوحيدة التي شهدتها في الأشهر الستة الماضية: عندما جاء نزد من 150 نقطة على فين. دقيقة. تعليقات كولين من 0.6650 إلى 0.6500 أعتقد أن الدقائق الأولى بعد التعليقات كانت متقلبة للغاية، بل استغرق الأمر بضع ثوان لوضع الصفقة الطويلة، ولكن أعتقد أن التصفية تمت بسعر السوق المتاحة في الثانية التي دفعت الزر.


لديهم بعض قطعة ممتازة من البحوث المنتجة للربح: عندما تقول أنها تذهب ضدك، هل سبق لك أن حاولت التداول أبحاثهم؟ (هم يدخلون المواقف مع الدقة الجراحية) و - خارج السجل - انهم حوالي 700 نقطة من بداية ديسمبر (اليوم هو ديسمبر 30 2006) وتذكر أنه في ديسمبر معظم التجار في وضع عطلة. قد تفقد 2 أسابيع على التوالي، ولكن ما يفقدون في 2 أسابيع الفوز مرة أخرى في تجارة واحدة فقط. أنا كسب المال معهم: بدأت مع 500 $ وتداولت فقط أبحاثهم لأنني كانت جديدة تماما لفوركس منذ 6 أشهر. ولكن لدي صديق الذي بدأ في أغسطس 2006 مع 250 $ وحتى الآن هو ما يصل حوالي 4000 $ (نحن نعيش في رومانيا، إذا كان الفوركس سوف تذهب ضد شخص ما، وسوف تختار بالتأكيد الأجانب أولا). أعتقد أن هذا هو أفضل وسيط لحسابات مصغرة: لا أعرف ما إذا كان يمكنك البدء مع 250 $ وينتهي مع فيراري في 2 سنوات، ولكن إذا كنت تريد بعض الحرية المالية، الفوركس هو أفضل مكان للبدء.


2005/06 الفوركس التعليقات.


1 مايو 2005 - 30 أبريل 2006.


سلبيات: تطبيق ما قبل التاريخ، والتعليق الذي الهزات تصل إلى البداية كل بضع ثوان يعطي صداعا على تحديثات طويلة. حتى أنني لن تجرؤ على محاولة أبي التجارة الخاصة بهم. في الأساس فقيرة جدا تكنولوجيا المعلومات، ولكن يستحق الحفاظ على حساب للبحث.


سلبيات: لا يمكن التجارة إذا كان جدار الحماية يمنع بعض المنافذ على الرغم من أن البرنامج يعمل على جافا أو هتمل.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت، مدرسة هامشية الجودة للتجارة، تاتيكس مبيعات الضغط العالي، ألغيت استخدام الفصول الدراسية، ماريتا، جورجيا.


* التعليق العام: أوب ديت تو أبوف ريبورت !!


هذا هو أفضل وسيلة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف اتخذت الأعمال التجارية الرعاية من الأعمال التجارية.


وجميع الأعمال على الشكاوى. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من بقية.


المستهلكين يحبون القيام بأعمال تجارية مع شخص ما يمكن أن يعترف الأخطاء ويذكر كيف أنها جعلت التحسينات.


برنامج دعم الشركات التجارية ورضا العملاء.


اعرض للعملاء لماذا يجب أن يثقوا بنشاطك التجاري على منافسيك.


هذا التقرير هو تحذير الناس للتأكد من فهم ما يدخلون في حال الاشتراك في التدريب مع أكاديمية التداول على الخط.


هم 6 أو 7 أيام الطبقات هي 4،999 $ لكل منهما في أتلانتا، ويمكنك استعادة لهم مدى الحياة (لست متأكدا من الحياة يعني ذلك). أنا لا أعتقد أنها سوف تكون حولها في 5 سنوات أخرى أو نحو ذلك. يمكنك الحصول عليها أرخص في بعض المراكز كما اكتشفت في مركز تامبا. في أطلانطا أنها تتطلب الآن دفع مبلغ 250 $ قبل 14 يوما مقدما لأي إعادة، وإذا كنت لا تظهر للفئة قد الاحتفاظ بها وفقا لسياسة جديدة من 1 أبريل 2010.


بالإضافة إلى ذلك، فإن التداول عبر الإنترنت لديه الآن ما يعرف باسم "جلسات زلت (مسار التعلم الموسع) والتي هي" ندوات تفاعلية "عبر الإنترنت، وهناك سلسلة من 12 أسبوعا بقيمة 6000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 4000 دولار إضافية تحصل عليها" مدى الحياة " مرة أخرى عمرها هذا هو الذي يعرف، أعتقد أن أوتا قد لا تكون حول كل ذلك طويلا بالنسبة لمعظم لاستخدامها هذا طويل.


لقد اتخذت فئة برو التاجر مرتين وفئة الفوركس مرة واحدة. "مستشاري" ألقيت في فئة الفوركس ك "فريبي" (مرة واحدة فقط) كإغراء للاشتراك في زلت. دفعت الثمن الكامل ل برو-ترادر ​​في يونيو من عام 2009 ولكن كان هناك نفقات غير متوقعة يحدث أن يطلب مني أن طلب استرداد أكثر من ثلاثة (3) أيام بعد الاتفاق. وقد رفض هذا الطلب ولم أتمكن من حضور الصف حتى 11 شهرا في أيار / مايو من عام 2010.


في كل مرة كنت تشارك في أي فئة، أو في فئات خاصة، أوتا "المدربين" استخدام تكتيكات مبيعات الضغط العالي لإغراء لك للاشتراك في المزيد والمزيد من "البرامج" على الرغم من أنك تقول لهم لا يمكنك تحمل إذا كان هذا هو كما هو الحال بالنسبة لي. لقد اشتركت في برنامج زلت لم يفهم أنه كان لمدة 12 أسبوعا فقط مقابل رسوم $ 6،000. لم أتمكن من الانخراط في البرنامج حتى كنت قد دفعت ثمنها بالكامل، والآن لن تحصل على استخدامها بعد دفعها 2،026 $. في عملية الحصول على لي للاشتراك في زلت أعطيت فئة أخرى "الحرة". أن يجري الفوركس، والتي اعتقدت كان لدي على نفس العمر على أساس الطبقة برو التاجر ولكن تبين أن لا يكون الحال، والتي اكتشفت عندما حاولت جدولة إعادة اتخاذ ونفى.


لقد حاولت الاستفادة من التدريب الأخرى مع أوتا مثل ندوات المؤرشفة فقط لمعرفة لا توجد وسيلة للحصول على الأسئلة أجاب من قبل المدربين حتى أنها نوع من مضيعة للوقت في كثير من النواحي. كنت على الويب "لايف" واحد حيث كان المدرب فقدت تماما كان مزحة. واحدة من ندوات عبر الإنترنت يسمى "التداول مع برو" في مساء يوم الثلاثاء في الساعة 6:00 بيإم التوقيت الشرقي. وكان واحد على وجه الخصوص أريد أن أذكر هنا في 24 يونيو. 2010. في 6:23 بيإم تخلت ووقعت لأنني لن أهدر كامل أمسيتي على هذا النوع من هراء. كنت على واحد آخر لا أستطيع أن أتذكر تاريخ ولكن كان أيضا في وقت متأخر بدأ.


تماما مثل أي مدرسة أخرى، أو الدرجة التجارية، إذا كنت تجرؤ على سؤال المدرب لماذا يعلمون عندما يمكن أن يكون التداول، ويفترض أن كسب الكثير من المال، وتحصل على نفس القصة بس، ثم تسمى الأسماء. أسماء مثل "ندوة جونكي" أو كما جون هيلاند من إيسي فعلت، "حماقة المغناطيس".


في رأيي أكاديمية التداول عبر الإنترنت ليست أفضل أو أسوأ من غيرها مثل "علمني للتجارة / ستار التاجر"، "أدوات الاستثمار"، "أفضل الصفقات"، وغيرها لقد راجعت. لديهم مفهوم مشابه جدا لمعظم مع بعض الأفكار المختلفة الخاصة بهم بالطبع.


وسواء أكانت أعمال التدريس لا أعرف، وألا أعرف أبدا لأنني "علقت" عندما أجبت في "دردشة" على الويبينار الحية، إلى شخص يسأل عن برنامج زلت. قلت لم أكن أعجب معهم و اعتقدوا انهم لا يستحقون الثمن. وقلت أيضا أنني لم أكن قد سمعت أبدا من أوتا. "مشرف" قطعني من نشر أي شيء آخر، وأنا في وقت لاحق قطعت من كل شيء مع أوتا. لذا كن على علم أفضل لك لا أقول أي شيء سلبي حول أوتا، وأيضا أن تكون على بينة من "مبيعات الضغط العالي" لا يختلف عن "مبيعات السيارات المستعملة" كصديق لي قال الفرد تحدث إلى أوتا. تماما مثل أي عمل آخر، اتبع المال والمال هو في التدريس لا التداول كما يثبت ذلك مرة أخرى. لقد كنت منذ فترة طويلة والمثل القديم "أولئك الذين يمكن القيام به" و "أولئك الذين لا يستطيعون تعليم" هو في أي مكان صحيح كما هو الحال في "صناعة التداول".


في المرة الأولى التي أخذت الطبقة برو التاجر كان جيدا من وجهة نظر المعلم معرفة المواد ولكن من ما يسمى "التداول المباشر" وجهة نظر مضيعة وقتي. وبحلول الوقت الذي يستغرقه لتعلم منصة محطة التجارة، يسمح فقط للتجارة مع وقف الخسارة الصغيرة، وتجارة واحدة فقط في وقت كنت لا تتعلم الكثير على الإطلاق عن التداول المباشر. هذا الجزء من الصف هو مضيعة للوقت لأن معظم الطلاب لن حتى استخدام محطة التجارة بعد الصف. وكان هذا هو المعلم الذي وصف لي "ندوة ندوة" عندما قلت له كل المدارس والطبقات المختلفة كنت قد سحب.


في المرة الثانية أخذت الطبقة برو التاجر أنا لم يكن هذا أعجب. كان للمدرب أفكار مختلفة عن أول شيء واحد وقفت. وقال انه لم يفهم تماما مؤشر الماكد ولم تستخدم حقا أن الكثير. وبقدر ما يكون مؤشر الماكد ومؤشر ستوكاستيك هما المؤشران الفنيان الأكثر استخداما على نطاق واسع من قبل المتداولين، أجد أنه لا يمكن التغاضي عنه. مفهومه للتآمر الدعم & أمب؛ المقاومة التي تتعارض مع ما يقوله المدربون الآخرون لاستخدامه. مع هذا النوع من التناقض كيف يمكن لأي شخص أن يصبح ناجحا هو أبعد مني. أظن تماما مثل أي "طريقة" أو "نظام" 85 تب 92 في المئة من التجار باستخدام طرق التداول على الخط سوف تفشل.


كانت فئة الفوركس هامشية جدا في أحسن الأحوال. دون المعرفة السابقة كان لي عن المفاهيم والمصطلحات الفوركس كنت قد فقدت في نهاية تلك الدرجة ستة أيام للتأكد. لم نحصل حتى على أدلة الفئة الصحيحة حتى الرابع. يوم من الفصل.


بعد أن أدليت ببيان في الويبينار حرمت من مزيد من الحضور في أي مزيد من الطبقات لذلك توقفت عن دفع ل زلت. على الانترنت أكاديمية التداول يمكن مقاضاة على قلوبهم المحتوى لكنها لن تحصل على الدايم أخرى من لي.


وكان أحد العوامل الكبيرة التي دفعتني للتسجيل في أيار / مايو 2009 هو خصم الرسوم الدراسية من الوسطاء. التي ثبت أن نكتة ومباراة كبيرة لعبة من قبل أوتا.


الأعمال "أولا.


خط الدفاع.


على استعداد لجعل.


هل يمتلك نشاطك التجاري سمعة سيئة؟


إصلاحه بالطريقة الصحيحة.


صحح الامور:


تم نشر هذا التقرير في تقرير ريبوف في 10/20/2010 02:30 بيإم وهو سجل دائم موجود هنا: ريبوفريبورت / ريبورتس / أونلين-ترادينغ-أكاديمي / ماريتا-جورجيا-30067 / أونلين-ترادينغ-أكاديمي-هاميش-كواليتي - trading المدرسة-ارتفاع ضغط البيع-tatics CAN-653331. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا.


إذا كنت ترغب في رؤية المزيد ريب-أوف تقارير عن هذه الشركة / الفرد، ابحث هنا:


أوب ديت تو أبوف ريبورت !!


أوثر: ديف كلارك - (U. S.A.)


تاريخ الإرسال: الثلاثاء، 6 آذار (مارس) 2012.


بوستيد: تيوزداي، مارش 06، 2012.


هل أنت ضحية؟


لقد التقى المعلنون أعلاه.


كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017، ريبوف ريبورت. كل الحقوق محفوظة.


خدمة العملاء وأكثر.


إصلاح سمعتك الطريق الصحيح:


إجمالي الزيارات منذ عام 1997: 8،986،978،521.


المبلغ المقدر للمستهلكين الذين تم توفيرهم منذ عام 1997: 15،590،010،907 دولار.


وسط مدينة أتلانتا، غا فوركس وسيط.


يب - ريال يلو الصفحات سم - يساعدك على العثور على الشركات المحلية المناسبة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. يتم فرز نتائج البحث من خلال مجموعة من العوامل لتعطيك مجموعة من الخيارات استجابة لمعايير البحث. هذه العوامل مشابهة لتلك التي قد تستخدمها لتحديد النشاط التجاري الذي تريد الاختيار من دليل الصفحات الصفراء المحلي، بما في ذلك القرب من المكان الذي تبحث فيه، والخبرة في الخدمات أو المنتجات المحددة التي تحتاج إليها، ومعلومات الأعمال الشاملة للمساعدة في تقييم ملاءمة النشاط التجاري لك. تشير القوائم "المفضلة" أو تلك التي تتضمن أزرار مواقع ويب مميزة إلى معلني يب الذين يقدمون بشكل مباشر معلومات عن أنشطتهم التجارية لمساعدة المستهلكين في اتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة. يحصل معلنو يب على موضع أعلى في الترتيب الافتراضي لنتائج البحث وقد يظهرون في القوائم الإعلانية في أعلى صفحة نتائج البحث أو جانبها أو أسفلها.


1. ترافيليكس كوريسي سفك.


9700 رالف ديفيد أبيرناثي بلفد سو أتلانتا، غا 30312.


2. الطالب الدولي.


3091-A إيست شادولون أفي أتلانتا، غا 30305.


3. خدمات العملات ترافيليكس.


1500 M H جاكسون سيرفيس أردي أتلانتا، غا 30354.


4. خدمات عملة المسافر.


2600 ماينارد H جاكسون جر بلفد أتلانتا، غا 30320.


5. شركة ترافيليكس


6000 N ترمينال يكوي أتلانتا، غا 30320.


6. ششانج من أمريكا.


5600 بوفورد هوي ن أتلانتا، غا 30340.


7 - شركة توماس كوك لخدمات العملات


12700 سبين أردي سو ريد أواك، غا 30272.


8. أوس أعرب النظام المال.


3751 فينتيور در دولوث، غا 30096.


9 - النقد الأجنبي المرتبط.


8126 هيغواي 85 ريفرديل، غا 30274.


وجدنا 9 النتائج.


&نسخ؛ 2017 ديكسيب. كل الحقوق محفوظة.


يب، شعار يب وجميع علامات يب الأخرى الواردة هنا هي علامات تجارية ل يب ليك و / أو يب الشركات التابعة.


أت & أمب؛ T، و أت & T شعار وجميع العلامات أت & أمب؛ T هي علامات تجارية لشركة أت & أمب؛ T Inc. أو أت & أمب؛ T الشركات التابعة. جميع العلامات الأخرى الواردة هنا هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment