Thursday 18 January 2018

الخيارات الثنائية أوبتيونسكسو


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d19566876ee8c76 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض أوبتيونسكسو.


الحد الأدنى للإيداع: 200 أوسد، غبب، ور.


طرق الدفع: بطاقة الائتمان / الخصم، أوكاش، مونيبروكيرز، كاش يو، حوالة مصرفية.


عملة الحساب: أوسد، غبب، ور.


اللغات: الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والفرنسية والروسية والعربية والتركية والكورية واليابانية والصينية والإيطالية والسويدية والدنماركية والبرتغالية.


اعجب بهذه الصفحة؟ شارك من فضلك!


أنواع الخيارات الثنائية: • منخفض منخفض - كل ما عليك القيام به هو تحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون أعلى أو أقل، عند انتهاء صلاحية الخيار. • خيار بلمسة واحدة - عليك أن تختار إذا كان سعر الأصل سوف تصل (لمسة) معينة "نقطة السعر"، قبل إفسيرس الخيار. • خيار الحدود - يجب عليك تحديد ما إذا كان سعر األصل سينتهي داخل حدود سعر محددة سلفا أو خارجها. • 60 ثانية / 2 دقيقة أو 5 دقائق - هذا هو أبسط شكل من الخيارات الثنائية منخفضة منخفضة، حيث لديك لتحديد ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل بعد 60 ثانية، 2 دقيقة أو 5 دقائق.


• الأسهم - 34 • العملات - 17 • السلع - 10 • المؤشرات - 12.


. الميزات: مكاسب ماكس - 360٪ في المال - 89٪ الربحية حجم التجارة - 10 - 15000 دولار أمريكي مضاعفة أعلى، التمديد.


استعراض أوبتيونسكسو.


أوبتيونسكسو هي واحدة من وسطاء الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. لقد كان الوسيط الوسيط القبرصي يزدهر منذ عام 2012، وهو جديد إلى حد بعيد بالنسبة للعالم المالي، فقد ظل يعمل بشكل كامل منذ العامين الماضيين، وقد تحسن في كل جانب تقريبا من أعماله. وينعكس نموها في قائمة الأصول الموسع، ودعم العملاء المتفوق في العديد من اللغات وقسم التعليم المخصب باستمرار من الموقع على شبكة الإنترنت.


أصول أوبتيونسكسو.


أوبتيونسكسو لديها قائمة أصول مثيرة للإعجاب ومثل كل وسيط هناك يمكنك التجارة في قائمة كاملة من الأصول-العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. يمكنك الاختيار من بين 17 زوجا من العملات، 12 مؤشر، 10 سلع، 34 سهم.


أوبتيونسكسو أيضا يتيح لك الفرصة كعميلهم للتداول الآجلة على المؤشرات.


وفيما يلي بعض الأصول التي تقدمها أوبتيونسكسو. للحصول على معظم قائمة التاريخ حتى يجب عليك زيارة موقعه على الانترنت.


أوسد / تشف، أود / أوسد، أود / أوسد، أود / أوسد، كاد / تشف، كاد / جبي، تشف / جبي، ور / أود، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / مسن، أوسد / نوك، أوسد / روب، أوسد / تري، أوسد / زار.


الأسهم: أمازون، أميكس، أبل، أكسا، بايدو، باركليز، بجكاس، بي ام دبليو، بي بي، تشيس، سيتيغروب، كوكا كولا، ديزني، الفيسبوك، فينر، فيات، غازبروم، غوغل، غسراي، عب، إيسيسي بنك، جبمورغان، ماكدونالدز ، مايكروسوفت، نايك، سوسيتيه جنرال، سوني، تاتا موتورز المحدودة، تركسل، فودافون.


المؤشرات: أسك-200 و كاك-40 و داكس-30 و داو جونز 30 و فتس 100 و هانغ سنغ و إيبكس و ميب-40 و ناسداك 100 و نيفتي و نيكي 225 و S & أمب؛ P 500 و سمي و تادول في دبي.


السلع: القهوة، النحاس، الذرة، الذهب، الذهب / اليورو، الذهب / الين الياباني، الذهب / الفضة، النفط، البلاتين، الفضة.


أنواع حسابات أوبتيونسسب.


اعتمادا على نوع التاجر الذي تقدمه أوبتيونسكسو العديد من أنواع الحسابات المختلفة لتناسب احتياجات الجميع. وهي تختلف وفقا لمتطلبات الحد الأدنى للإيداع. وكقاعدة عامة، أولئك الذين يكلفون أقل هي أكثر ملاءمة للمتداولين الخيارات الثنائية المبتدئين كما سيكون لديك أقل من المال على المحك. الحسابات الأكثر تكلفة هي أكثر ملاءمة للتجار ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى المزيد من الامتيازات، ومثل لدخول الصفقات الكبيرة.


الحساب المصغر & # 8211؛ أصغر حساب يمكنك فتحه في أوبتيونسكسو هو الحساب المصغر. الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ فقط ولديه الضروريات الرئيسية التي لديها جميع الحسابات الأخرى أيضا & # 8211؛ الوصول الكامل إلى منصة التداول، أي عمولة، والوصول إلى جميع أنواع الأدوات: الحدود، عالية / منخفضة، اللمس، 60 ثانية وأصول التداول: العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والدعم على مدار 24 ساعة.


الحساب الفضي يأخذ 2000 $ لفتح وعلى رأس كل شيء آخر أنه يوفر لك عائدات إضافية 2٪ على كل التجارة، حرية الوصول إلى مركز التعلم والدعم المجاني من متخصص في السوق.


للحصول على حساب الذهب، تحتاج إلى دفع 5000 $ على الأقل. فهو يمنحك نفس الامتيازات مثل الفضة، ولكن بدلا من 2٪، تحصل على عائد إضافي 3٪ على كل صفقة.


حساب البلاتين هو أغلى ويكلف 10 000 $. وسوف تجلب لك إضافية 4٪ العائد على كل التجارة الخاصة بك.


منصة التداول أوبتيونسكسو.


أوبتيونسكسو غنية على أنواع الصفقات يمكنك تنفيذ. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقدم فقط ثلاثة أو أربعة أو خمسة في أحسن الأحوال، في حين أن أوبتيونسكسو يرفع مستوى إلى سبعة. هذا يمكن أن يكون ميزة كبيرة للسماسرة ذوي الخبرة الذين يبحثون عن شخص في هذه الصناعة الذين يمكن أن تلبي معاييرها.


يمكن للمتداولين الاختيار من بين & # 8211؛ خيارات قصيرة الأجل (60 خيارات ثانية، دقيقتين، 5 دقائق)، فوق / أقل، حدود الحدود، ارتفاع العائد الكلاسيكية، عالية / منخفضة، لمسة واحدة واللمسة الواحدة عالية العائد.


الحد الأدنى لحجم التجارة الذي يمكنك إجراؤه هو 10 دولارات فقط، مما يعني أنه يمكنك التداول بنشاط حتى إذا كان لديك 200 دولار في حسابك.


منصة لديها هذه الميزات المتقدمة: إغلاق المبكر، التمديد ومضاعفة، لذلك لديك المزيد من المرونة عند التداول، ويمكنك تطبيق استراتيجيات مختلفة.


يمكن أن تصل العائدات إلى 360٪، حسب نوع الخيار الذي تختاره. ويبلغ المتوسط ​​حوالي 89٪ وهو ما يزيد كثيرا عن متوسط ​​الصناعة.


أوبتيونسكسو الإيداع والانسحابات.


يمكنك إجراء وديعة من خلال طرق مختلفة مع أوبتيونسكسو. يمكنك إما استخدام بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي، أوكاش، كاش يو، مونيبوكيرز أو بطاقة الخصم.


الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، ما لم يتم إيداعك عن طريق التحويل الإلكتروني. في هذه الحالة يرفع الحد الأدنى للإيداع إلى 500 دولار بسبب متطلبات البنك. عند تقديم الإيداع الأولي تحتاج إلى اختيار العملة التي ترغب في استخدامها، والتي لا يمكن تغييرها لاحقا. إنه نهائي! يمكنك الاختيار من أوسد، ور و غبب.


الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه هو 100 دولار (أو يورو أو جنيه إسترليني) والذي لا يمكن أن يحدث إلا بعد ملء نموذج طلب سحب مع بياناتك الشخصية. إذا تخطيت هذا الجزء، فسيتم إلغاء سحبك كمقياس للأمان.


سوف يطلب منك أوبتيونسكسو أيضا بعض نسخ المستندات للتحقق من هويتك. سوف تحتاج إلى تزويدهم بنسخ في حالة بطاقة الهوية وبطاقة الائتمان وإثبات العنوان (فاتورة المرافق، كشف الحساب المصرفي).


مكافأة أوبتيونسكسو.


تقدم أوبتيونسكو بانتظام مكافآت لعملائها الجدد والحاليين. أنها تقدم حاليا ما يصل الى 150٪ مكافأة ترحيب.


أوبتيونسكسو جيدة إحالة برنامج مكافأة صديق. في كل مرة تقوم بإحالة واحدة سوف تحصل على 10٪ من مبلغ الودائع الأولية. ومع ذلك، فإن مبلغ المكافأة لا يمكن أن يتجاوز 500 $.


فمن المستحسن أن تتصل بدعم العملاء لمعرفة ما المكافآت التي تقدمها حاليا، حتى تتمكن من اختيار أفضل واحد.


لائحة أوبتيونسكسو.


على الرغم من سياسة عدم الكشف عن الكثير من المعلومات الخاصة بهم الشركات، أوبتيونسكسو هي واحدة من وسطاء الأكثر أمنا في هذه الصناعة. بعد إطلاقها في عام 2012، أنها حصلت بسرعة على اللائحة التنظيمية سيسيك وكانت تعمل تحت إشرافهم منذ ذلك الحين. المؤسسة نفسها تكفي للمؤشر الذي يتم التعامل مع أموالك بدقة وأقصى قدر من الشفافية. يتم إيداع جميع أموال العميل في الحسابات المصرفية الخاصة في باركليز بلك، ومقرها في لندن، المملكة المتحدة. ولا يمكن إنفاقها على عمليات الشركة. يعمل أوبتيونسكسو مع العملاء من جميع أنحاء العالم.


استعراض أوبتيونسكسو.


لا تثق هذا الوسيط! فهي ليست منظمة. يدعون مكتبا في بوخارست، رومانيا ولكن يمكنك التأكد من أنها تعمل من تل أبيب. إن ادعاءهم الأكثر سخونة هو أن أموال العملاء يتم الاحتفاظ بها في حسابات خاصة في بنك باركليز في لندن. إيداع مع هذا الكثير ولا نتوقع أن ترى أموالك مرة أخرى!


اقرأ ما يقوله تايمز أوف إسرائيل عن ازدهار صناعة الخيارات الثنائية في تل أبيب:


بالنسبة لأولئك الذين هم شره للعقاب:


الأصول القابلة للتداول.


أكثر من مائة من الأصول القابلة للتداول متاحة من خلال أوبتيونكسو التي تم توسيعها منذ إطلاقها الأولي. وتغطي هذه المؤشرات العملات والعملات والأسهم والسلع وتوفر تغطية جيدة للأصول الأكثر شعبية، مقارنة بشكل إيجابي مع منصات مماثلة.


أنواع التجارة.


في حين أن معظم السماسرة الثنائية سوف تقدم مجموعة مماثلة من أربعة إلى خمسة عقود تجارية مختلفة، يوفر أوبتيونسكسو سبعة لتجارها. وتشمل هذه خيارات عالية السرعة 30 و 60 ثانية لإنتاج عائدات سريعة؛ وارتفاع العائد فوق / أدناه، ارتفاع العائد العائد وعالية العائد اللمس حيث عوائد يمكن أن تعزز إلى ما يصل إلى 360٪. الخيار 30 ثانية هو حاليا مطابقة أسرع في السوق.


نسب العائد.


معدلات العائد التي يقدمها هذا الموقع معدل أعلى قليلا من متوسط ​​الصناعة مع التجار قادرة على تحقيق عوائد تصل إلى 89٪. يتم دفع هذه حتى أعلى مع خيارات عالية الغلة التي تتوفر. قد يكون من حق الصفقات الخاسرة الحصول على تخفيضات تصل إلى 15٪.


الودائع والسحب.


يقتصر كل حساب على عملة واحدة يتم اختيارها في وقت التسجيل ولا يمكن تغييرها بعد إيداعها الأولي. ويمكن أن يتم جمع الأموال باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، والتحويلات البرقية وأطراف ثالثة مثل مونيبوكيرز، أوكاش و كاشو.


الانسحابات هي مباشرة إلى الأمام، الأمر الذي يتطلب من العميل لملء طلب الانسحاب وتقديم إثبات الهوية من قائمة من الوثائق المدعومة، والتي يجب أن ترسل في للتحقق. يتم التعامل مع طلبات بحد أدنى 100 دولار أمريكي في غضون 4-7 أيام من تقديمها، على الرغم من أن العملاء المحتملين يجب أن يكونوا على علم بأن هناك 25 $ رسوم ضخمة خصم لكل معاملة.


خيارات الحساب.


إن الحساب الأساسي المتاح من أوبتيونسكسو هو الحساب المصغر أو القياسي الذي يتطلب حد أدنى قدره 25 دولارا كودعة ويوفر إمكانية الوصول الفوري إلى الأدوات التجارية التقليدية مثل كال / بوت و بوندري و توش و ستين ثانية، والتي يمكن استخدامها للعملة، والمؤشرات، والسلع، وتداول الأسهم. الحساب المصغر له رسوم عمولة صفرية ويصبح نشطا بمجرد قبول الودائع وإتمام عملية التسجيل. الحد الأدنى 25 $ يضع هذا بين أدنى نقاط الدخول المتاحة حاليا.


الخطوة التالية هي حساب الفضة التي تعتمد على إيداع ثماني مرات أكبر من ميني متنوعة. وتشمل الفوائد إمكانية إضافة 2٪ إضافية على جميع الصفقات والوصول الكامل إلى منصة التداول. يوفر هذا المستوى من الحساب أيضا الوصول غير المقيد إلى مركز التعلم أوبتيونسكسو لدعم التداول التحليل اليومي ومنتدى المشورة المهنية.


يتطلب الوصول إلى حساب الذهب إيداع 5000 $ أو أكثر ولكن ليس لديها سوى القليل من العرض من فوائد الفضة باستثناء ارتفاع إلى 3٪ العائد على كل التجارة المقدمة. يتطلب حساب بلاتينيوم $ 10،000 ويزيد من معدل العائد إلى 4٪، ولكن مرة أخرى مع أي فوائد إضافية. تفعيل مستويات أعلى من الحساب هو أكثر تعقيدا قليلا من المستوى الأساسي، ويتطلب إجراء اتصال مع ممثل أوبتيونسكسو للتحقق من استحقاقات المستويات المتعاقبة.


خصائص فريدة.


هذا الاستعراض أوبتيونسكسو يسلط الضوء على ثلاث ميزات التي تم تصميمها لإعطاء المستخدم خيارات أكثر مرونة لتحقيق المكاسب:


الإغلاق المبكر هو واحد من هذه التي تسمح بإنهاء الصفقة قبل الوصول إلى وقت انتهاء الصلاحية. إذا كانت التجارة في الربح ولكن السوق يبدأ في تحويل ثم الصفقة يمكن أن تغلق في وقت مبكر وسعر الفوري اتخذت، والتي يمكن أن تستخدم أيضا للحد من الخسائر المتصاعدة. التمديد هو ميزة أخرى توفر المرونة لركوب الأسواق السلبية ويسمح للخروج من خارج المال نتيجة ليتم نقلها إلى نقطة حيث يبدأ السوق في التعافي. الخيار متاح فقط مرة واحدة على كل صفقة، وربما في الواقع الخسائر المركبة في موقف سلبي. يسمح مضاعفة للمتداول للاستفادة من نتيجة مفيدة من خلال مضاعفة حصتها عندما تكون في المال وقبل إتمام الصفقة.


هناك مكافأة إيداع 150٪ متاحة للمستخدمين لأول مرة لتعزيز نفوذهم.


دعم العملاء.


يتوفر دعم العملاء في معظم اللغات الرئيسية وهناك مكاتب مساعدة محلية مقرها المدن في جميع أنحاء العالم. الوصول متاح عبر الدردشة الحية والفاكس أو الهاتف وتوافر جيدة عموما مع تحول سريع للاستفسارات العامة. هناك أشرطة فيديو للتدريب والتعليم وكذلك الكتاب الإلكتروني لتحميل لمساعدة المبتدئ، جنبا إلى جنب مع التوجيه الشخصي.


استنتاج.


وقد سعى "أوبتيونسكسو" القريب نسبيا إلى كسب العملاء من خلال تقديم أفضل التسهيلات لمنافسيه، بالإضافة إلى بعض الإضافات الفريدة. ويمكن أيضا أن يبدأ التجار مع انخفاض الودائع والحصول على أعلى عوائد المتوسط، جنبا إلى جنب مع ما يصل إلى 15٪ المبالغ المستردة على الصفقات من خارج المال. على الرغم من أن ذلك يجب أن يقابل المعدلات العالية للسحب. المنصة نفسها هي سهلة الاستعمال، ويقدم مجموعة واسعة من وظائف يمكن الوصول إليها بسهولة. الموقع لا يزال إضافة ميزات، وآخرها، 30 التجارة الثانية، يطابق أسرع في الأعمال التجارية. كما تم زيادة الأصول المتداولة المتاحة لتتناسب مع المنافسة.


OptionsXO.


أوبتيونسكسو هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية التي أنشئت في قبرص. وتنظم هذه المنصة وتؤذن بها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


على الرغم من أن منصة جاء فقط على الانترنت في عام 2012، تمكنت أوبتيونسكسو لنحت موطئ قدم في صناعة التداول الثنائية تنافسية أساسا لأنه قد بناء نموذج أعمالها على الدروس من أخطاء الماضي ارتكبها وسطاء آخرين.


بدلا من اختيار منصة التداول العامة سبوتوبتيون، وقد قررت أوبتيونسكسو لاستخدام منصة التي تم تصميمها من قبل شركة تسمى المالية المالية. هذه هي نفس الشركة التي قدمت منصة التداول لسماسرة الثنائية الرائدة 24Option و أوبتيونفير. منصة متقدمة جدا ومناسبة لسوق كتلة مثل قطاع التداول ثنائي. واجهة بسيطة وسهلة الاستعمال ولكن معبأة مع معلومات حول ظروف السوق الحالية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك تغذية الأخبار الحية التي يتم عرضها بشكل بارز على لوحة القيادة التداول.


شيء آخر عن منصة التداول أوبتيونسكسو هو دعم التداول المحمول. حتى الآن، سوى عدد قليل من وسطاء ثنائي مختارة هي توفير الدعم للتداول المحمول و أوبتيونسكسو هو واحد منهم.


منصة التداول التي تقدمها تيش المالية أيضا دمج العديد من الميزات الخاصة التي هي أدوات ممتازة لتعظيم الأرباح:


أداة تتيح للمتداولين فرصة زيادة أرباحهم.


السماح بتداول الصفقات لتكون قريبة قبل وقت انتهاء صلاحيتها.


أداة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية.


معظم وسطاء ثنائي تقدم لعملائها اختيار أربعة أو خمسة أنواع مختلفة من عقود التداول. ومع ذلك، مع أوبتيونسكسو، التجار لديهم خيار من سبعة أنواع مختلفة من عقود التداول. وتشمل هذه:


30 الخيارات الثانية 60 الخيارات الثانية فوق / حدود الحد الأدنى العائد العالي كلاسيكي عالي / منخفض بلمسة واحدة بلمسة واحدة عالية العائد.


مع خيارات عالية العائد مثل فوق / أدناه، وارتفاع العائد العائد، وعالية العائد اللمس، التجار الحصول على فرصة لكسب عوائد تصل إلى 360٪! بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكون لها تحول سريع من استثماراتهم، فإنها يمكن أن تختار الخيارات الثانية 60. انتهت صلاحية هذا النوع من الخيارات بالضبط في دقيقة واحدة.


أما بالنسبة لأنواع حسابات التداول، فإن التجار لديهم مجموعة مختارة من أربعة أنواع من حساب التداول:


ميني (الحساب القياسي) الحساب الفضي حساب الذهب حساب بلاتينيوم.


الحساب المصغر يتطلب فقط 25 $ لفتح. ومع ذلك، إذا كان التجار يريدون عائدات إضافية بنسبة 4٪، عليهم فتح حساب تداول بلاتينيوم يتطلب إيداع أولي قدره 15،000 دولار أمريكي. على الرغم من أن هذا هو مبلغ كبير من قبل معظم المعايير، والشيء الجيد حول هذا حقيقة أن أوبتيونسكسو على استعداد للسماح التجار يدعون مكافأة إيداع 150٪ على هذا المبلغ.


نسب العوائد التي تقدمها أوبتيونسكسو أعلى قليلا من معيار الصناعة. بالنسبة للتداول العادي، يمكن أن تحصل الصفقات على عائد يصل إلى 89٪. أما بالنسبة للعوائد المرتفعة، فإن العائدات تصل إلى 360٪. حتى خسارة الصفقات يحق لها الحصول على خصم 15٪.


لديها أوبتيونسكسو حاليا 88 الأصول الأساسية المدرجة التي يمكن تداولها. وهذه كما هو مبين أدناه:


تاتا موتورز Ltd.


ناسداك 100- المستقبل.


دعم العملاء هو متاح مختلف اللغات الرئيسية مثل:


الاتصال يمكن أن يتم من خلال القنوات العادية مثل، الدردشة الحية، الفاكس أو الهاتف. لمصلحة العملاء، كما قدمت أوبتيونسكسو عدة أرقام الاتصالات المترجمة للبلدان التالية:


أستراليا، سيدني البحرين كندا، مونتريال فرنسا، باريس ألمانيا، برلين أيرلندا، دبلن إيطاليا، ميلان لوكسمبورغ جنوب أفريقيا، كيب تاون اسبانيا، مدريد المملكة المتحدة، لندن الولايات المتحدة، نيويورك.


كونه وسيط منظم، يتم ضمان التجار من الحماية القانونية لحقوقهم كمستهلك. وبالإضافة إلى ذلك، يتم اعتماد عدة تدابير أمنية أخرى من قبل أوبتيونسكسو للمساعدة في الحفاظ على سلامة أموال عملائها. وتشمل هذه استخدام تشفير سل 128 بت لحماية جميع حركة المرور على الإنترنت بين الكمبيوتر العميل وخادم الوسيط. وعلاوة على ذلك، يتم الاحتفاظ بجميع الأموال المودعة لدى بنك باركليز في لندن.


15٪ الخصومات للخروج من صفقات المال السخي مكافأة الإيداع مجموعة جيدة من عقود التداول ارتفاع عوائد تصل إلى 89٪ عدد كبير من الأصول الأساسية منخفضة الحد الأدنى للودائع الأولية العديد من أدوات التداول لإدارة المخاطر عروض ترويجية مختلفة.


الحساب التجريبي غير مدرج رسوم السحب المرتفعة.


على الرغم من أن أوبتيونسكسو هو وسيط جديد نسبيا، فقد أثبتت نفسها من خلال توفير عملائها التي العديد من الأدوات الفريدة التي يذهب فقط لجعل حياة تاجر أسهل. وعلاوة على ذلك، جعلت من السهل والبسيط للتجارة معهم من خلال المطالبة فقط إيداع الأولي منخفضة من 25 $ لفتح حساب التداول. العوائد هي أيضا أعلى من معظم الوسطاء. والشكوى الرئيسية الوحيدة حولهم هي الرسوم العالية التي يدفعونها مقابل عمليات السحب. وبصرف النظر عن هذا، سوف التجار الحصول على التمتع التداول معهم.

No comments:

Post a Comment