Sunday 21 January 2018

خيارات على الأسهم الاسترالية


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


ومن المؤكد أن أستراليا من بين الاختصاصات الرئيسية للتجارة والمجال المالي على كوكب الأرض. ومن بين مناطق الأسواق التجارية المالية الرئيسية، تقدم أستراليا سلطتها التنظيمية المالية الخاصة التي تدير أنشطة الوسطاء في معظم المناطق التجارية، مثل الخيارات الثنائية (خلاف ثابت). نلقي نظرة على أفضل الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية قد تبدو معقدة، لكنها ليست حقا. في الواقع، أنها توفر التجار طرق بديلة لتجارة السلع الأسهم، المؤشرات وكذلك العملات. حتى الأحداث المالية. منذ يشير مصطلح ثنائي، هو كل شيء أو لا شيء التجارة، سوف تكسب إما أو تفقد إذا اخترت البقاء في التجارة الخاصة بك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من إغلاق الصفقة في وقت سابق، لضمان الربح أو تجنب الخسارة، ويمكن أيضا أن يكون خيار. إذا لم تكن من أستراليا، ثم تحقق من BinaryOptions. org للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.


في هذه الصفحة سوف تتعلم عن:


ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هو عندما يحين الوقت الذي كنت وضعت في التجارة، ومن المعروف الخسارة المحتملة الأمثل الخاص بك في وقت مبكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطابع نفسه من الخيارات الثنائية هو أنها توفر إمكانيات التداول في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، شقة وكذلك ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


وبطبيعة الحال، فإن الخطوة الأولية في اتجاه جعل الخاص بك أول تجارة الخيارات الثنائية هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية. هذا قد يبدو وكأنه مهمة سهلة، ولكن في الواقع انها سوف على الأرجح يأخذك المزيد من الوقت مما قد يكون في البداية يعتقد ذلك. من المهم جدا أن تجد وسيط الخيارات الثنائية الصحيح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك منذ اتخاذ خيار غير صحيح قد يؤدي إلى نتائج غير مرضية، مشاكل مع نظام التداول، ودعم جودة منخفضة، وهلم جرا.


إذا لم تكن من أستراليا، أو إذا كنت ترغب في محاولة التداول الآلي ثم الخيارات الثنائية الروبوتات المملكة المتحدة هو الموقع للتحقق من. الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر نجاحا.


هناك العديد من الفوائد للعمل مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. قد تعرف أن هناك شيء من هذا القبيل كشرط تنظيمي لكل شركة الذي يشرك الأسواق على الابتعاد الفنانين كون ومقدمي غير قانوني. على الرغم من أنه هو شرط لجميع وكلاء وسيط، وعدد قليل من السماسرة يعملون في السوق دون أن يؤذن مع أي نوع من السلطة التنظيمية. في هذه الحالة، فإن المتداول معرض لخطر فقدان كامل ودائعه.


بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك أي سلامة في مكانها لحماية مصالح التجار. ليس جميع وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية جيدة. استثناء هو بدسويس، وسيط التي تحظى بشعبية خاصة في ألمانيا.


عند تشغيل مع وكيل الخيارات الثنائية المنظمة تأخذ رضا في التعرض منخفضة المخاطر بسبب اللوائح الصارمة التي تتعلق الوسيط. قد لا تزال تجد فرص المشاركة في غير شريفة، خادعة أو حتى في أنشطة غير مشروعة. ولكن هذه الاحتمالات تنخفض إلى أدنى حد ممكن.


كيفية العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية للذهاب مع أسلوب التداول الخاص بك وأسلوب يجب أن تكون ذات أهمية عالية بالنسبة لك. الحصول على واحد صحيح على فريقك يمكن أن تذهب مسافة بعيدة نحو جعل لكم تاجر أكثر ربحية بكثير على المدى القصير والطويل. في النهاية، ليست النقطة الكاملة مع التداول في الأسواق المالية حول كسب المال؟


عند استكشاف برنامج الخيارات الثنائية نحن في الخيارات الثنائية أستراليا، نلقي نظرة على 5 المكونات الأساسية -


1. جميع الأصول يمكن الوصول إليها.


2. المرونة التي يوفرها البرنامج.


3. ساعات التداول.


4. خدمة العملاء.


5. الأدوات المختلفة التي تقدمها لمساعدتك على التميز في أداء أسلوب التداول الخاص بك.


خيارات الدفع للتجار الأستراليين.


لتكون قادرة على فتح حساب الخيارات الثنائية في أستراليا، يجب أن يكون هناك خيار من ما يلي:


ب) بانك دي ثنائي.


ج) غفت أستراليا (AFSL344086)


أشهر طرق إيداع وسحب النقود من حسابات تداول الخيارات الثنائية الأسترالية هي استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل (مونيبوكيرز) والأسلاك المصرفية. يجوز للمتداولين الأستراليين في الولاية المالية الاسترالية الوصول إلى كل طريقة من طرق التحويل النقدي هذه. إذا كنت ترغب في كسب المال من تكلفة سريعة تتحرك ضمن الخيارات الثنائية، والوقت مهم. يجب أن يكون لديك الوصول إلى التقنية التي تضمن الودائع الفورية وأسرع عمليات السحب داخل البرنامج مما يعني أنك تدخل في موقع بسعر كبير وفي الوقت المحدد. سوف بطاقات البنك و سكريل أؤكد على حد سواء.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الدولية ثم يجب عليك التحقق من الخيارات الثنائية وسيط (بيناريوبتيونسبروكر). هذا الموقع لديه كل المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية للتجار الدوليين.


وقد حصلت سكريل على فائدة إضافية من تقديم معالجة المعاملات في الوقت المناسب لأكثر من مائة طرق المعاملة الخاصة ببلد معين، لذلك على الرغم من أن التاجر في أستراليا لا يملك بطاقات الائتمان، يمكن مونيبوكيرز تنفيذ المعجزات في هذه الحالات. العثور على مزيد من المعلومات حول فينانسيماغناتس.


أيا كان وسيط لك في نهاية المطاف وضع الخاص بك الثابت كسب المال مع، وضمان أن الوسيط الخاص بك هو على وجه التحديد لمساعدتك على زيادة الأماكن التي ترغب في تركيز التداول الخاص بك. قد تكتشف حتى أنه يجب أن يكون المال في العديد من السماسرة المختلفة إذا كان ذلك قد يساعدك على زيادة أموالك بشكل أسرع. التفكير في بدء الخيارات الثنائية حسابات التداول التجريبي في كل من هذه المواقع التجارية لمعرفة المفضلة لديك.


نضع في اعتبارنا، وسيط الاسترالي الذي حدد يجب أن يكون على الجانب الخاص بك وليس ضدك، وبالتالي يكون من الصعب إرضاءه والحصول على محددة عند اختيار وسيط أنت ذاهب للاستفادة لتداول الخاص بك.


خيارات.


عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.


أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، والندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.


خيارات تداول الورق.


طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.


أسك أوبتيونس تف.


زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع المستويات من الخيارات المعرفة.


وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.


خيارات الأخبار.


مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.


خيارات لعبة التداول.


تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.


أسعار الخيارات.


روابط إعلانية.


الأحداث القادمة.


إبقاء على علم.


سماسرة القيمة.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


خيارات - بحث مفصل.


أسعار الخيار.


تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. استرجاع أي سعر يشير إلى قبولك للشروط.


يرجى ملاحظة: أسعار الخيارات على العقود الآجلة يمكن الوصول إليها من صفحة أسعار أسكس الآجلة.


يمكنك الوصول إلى خيارات الخيارات بثلاث طرق:


مزيد من المعلومات حول أسعار الخيارات.


وفي حالة عدم وجود أسعار سوقية مدرجة، سيتم عرض القيمة العادلة النظرية في خانة العرض والعرض. یمکنك تمییز أسعار القیمة العادلة من أسعار السوق الفعلیة بحیث یتم عرض نفس القیمة النظریة النظریة في کل من عرض السعر وخلایا العرض.


تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. يتم تحديث القيم العادلة النظرية في حوالي الساعة 10.50 صباحا و 12.50 مساء و 2.50 ظهرا و 4.55 مساء و 6.20 مساء.


الصفقات الخاصة، مثل ينتشر و سترادلز، (انظر استراتيجيات خيارات التفاهم (بدف 284KB) لمزيد من التفاصيل) والتداول خارج السوق فقط تحديث حقل وحدة التخزين. لا يتم تحديث الحقل الأخير لهذه الأنواع من الصفقات. ونتيجة لذلك فإن بعض السلاسل سوف يكون حجم الأرقام تحديثها مع عدم تداول آخر سعر.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم إعادة تعيين أعمدة عرض الأسعار والعرض والأخير والحجم إلى الصفر في حوالي الساعة 4:30 صباحا في يوم التداول التالي.


حيث يظهر التحديث إلى العمود حجم دون تحديث المقابلة إلى العمود الأخير (بيع) هذا يمثل التجارة مزيج. تشتمل التوليفات على التداول على أساس طارئ بسعر صاف. وبما أن الأسعار الفردية المخصصة التي تساوي سعر التداول المتداولة قد لا توفر بالضرورة مؤشرا حقيقيا على سعر السوق للأدوات المكونة المكونة من طرف واحد، تطبق أسك اتفاقية طويلة الأمد تتماشى مع الممارسة المعترف بها دوليا في استبعاد هذه الأنواع من الصفقات من حساب ارتفاع منخفض احصائيات السوق الماضي.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


الكذبة موتلي.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك. & # 13؛


هل تخيفك الخيارات؟ & # 13؛


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار. "& # 13؛


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بشكل سيء مثل "اليوم ...


للحفاظ على القراءة، أدخل عنوانك أو تسجيل الدخول أدناه.


هل تبحث لتوليد الدخل من الاستثمارات الخاصة بك؟ فتح عينيك للاستثمار في الشركات الأمريكية واستخدام خيارات لعصير متحفظ عوائد الخاص بك.


هل الخيارات تخيف لك؟


انهم يخيفون الكثير من الناس. وقد اكتسبت خيارات الأسهم - النوع الذي يتم تداوله في البورصات - سمعة لكونها خطرة وغير متوقعة، وهو أمر يجب على المستثمرين المعقولين إيداعه في نفس المجلد (الدائري) بأفكار مثل "التداول اليومي" و "وضع كل أموالك في كومة كبيرة ووضعه على النار ".


والسمعة ليست مبررة تماما. "تداول الخيارات" يميل إلى العمل بها بشكل سيء مثل "تداول اليوم" لكثير من الذين يحاولون ذلك، وإلى حد ما خيارات تم تزييفتها من قبل نفس الفرشاة التي جعلت "المشتقات" كلمة سيئة بعد انفجار البنك العظيم من عام 2008.


لكننا نعتقد أن الخيارات "سوء الرد هو مبالغ فيه. مع القليل من المعرفة والرعاية، يمكن أن تكون الخيارات أدوات مفيدة جدا - حتى بالنسبة للمستثمرين المحافظين.


أداة مفيدة في أوقات غير مؤكدة.


هنا في أستراليا، سوق الخيارات هو صغير جدا وغير سائلة تماما. العكس صحيح في الولايات المتحدة. سوق الخيارات ضخم، وينمو بسرعة. من باب المجاملة من وسطاء رخيصة على الانترنت مثل أوبتيونسكسبريس والوسطاء التفاعلية، يمكن للمستثمرين الاستراليين بسرعة وبسهولة وبتكلفة زهيدة الخيارات الأمريكية.


معظم المستثمرين سوف يتعاملون مع خيارات التداول المتداولة على الأسهم أو المؤشرات، والتي تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: يضع ويدعو. مكالمة تسمح لك لشراء (أو "دعوة بعيدا") الأسهم بسعر معين، ووضع يسمح لك لبيعه - في الخيار الخاص بك (وبالتالي اسم).


يمكنك شراء يضع والمكالمات، أو يمكنك إنشاء وبيعها - عملية تسمى "الكتابة" الخيارات. وفي كلتا الحالتين، فإنه عادة ما يكون فقط أكثر تعقيدا قليلا من شراء الأسهم - سيكون لديك أي مشكلة في معرفة ذلك.


الخيارات التي تشتريها (أو بيعها) جيدة لفترة زمنية محددة، وبعد ذلك تنتهي ببساطة إذا لم يتم استخدامها. تلك هي الأساسيات. يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ ولكن إذا كنت تفكر في ذلك لمدة دقيقة، يمكنك ان ترى مجموعة كاملة من الاحتمالات.


على أبسط المستويات، والخيارات هي وسيلة منخفضة التكلفة لاتخاذ موقف إذا كنت تعتقد أن خطوة كبيرة قادمة. أعتقد البنوك في لجولة أخرى من المتاعب، ولكن لا تريد خطر موقف قصير كبير؟ شراء يضع على بنك أوف أميركا (نيس: باك) أو البنوك الأخرى يتيح لك اتخاذ هذا الموقف مع أي أكثر عرضة للخطر من تكلفة الخيارات.


أعتقد سوف أبل (ناسداك: آبل) سهم نرى عثرة كبيرة مرة واحدة يتم الافراج عن فون 5 أخيرا، ولكن لم يكن لديك طن من النقد الاحتياطي للاستثمار؟ شراء المكالمات يتيح لك الحصول على بعض من هذا الاتجاه الصعودي دون ضخمة التزام النقدية الأمامية.


ولكننا مجرد خدش السطح. ماذا عن وسيلة منخفضة المخاطر (حقا) لتعزيز عوائد الأسهم الأسهم الخاصة بك في الأوقات التي لا يبدو أن السوق الذهاب إلى أي مكان؟ مثل، مثلا، الآن؟


استراتيجية الخيارات لبقية منا، في الوقت الراهن.


ونحن نعلم جميعا أن الأسهم التي تدفع أرباحا صلبة جيدة من خلال الأوقات الجيدة والسيئة هو شيء عظيم أن يكون. أسهم الأسهم الأمريكية الكبرى مثل فارما جانت جونسون & أمب؛ جونسون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: جنج) أو رقاقة وشراب غازي بيبسيكو (رمزها في بورصة نيويورك: بيب) هي حجر الزاوية في العديد من المحافظ. ولكن الأسهم مثل هذه لا تميل إلى أن تكون مزارعي كبيرة، وهذا هو السبب يمكنك أن تنظر في استخدام استراتيجية خيارات منخفضة المخاطر تسمى كتابة المكالمات المغطاة لتعزيز عوائد الخاص بك.


هذه هي استراتيجية بسيطة يمكن لأي مستثمر استخدامها. تعني كلمة "مغطاة" أننا نملك الأسهم الأساسية - وهذا ما يجعلها منخفضة المخاطر - ونحن نكتب المكالمات، مما يعني أننا نبيع لشخص آخر الحق في "استدعاء" المخزون الذي نملكه بسعر محدد مسبقا.


المكسرات والمسامير من المكالمات المغطاة.


الخطوة الأولى هي اختيار الأسهم المناسبة، وهي شركة تريد، ولكن ليس واحدا من المرجح أن نرى نموا كبيرا. هذا يمكن أن يكون الأسهم التي تملكها بالفعل، أو يمكنك شراء واحدة.


لنفترض أنك اشتريت 200 سهم من ماكدونالدز (رمزها في بورصة نيويورك: مسد) عند 85 دولارا. كنت تعتقد أنه في حين أنه من غير المرجح أن نوسيف، انها لن تذهب إلى القمر، إما - وهذا ليس لماذا قمت بشرائه. يمكنك كتابة اثنين من المكالمات (كل خيار يغطي 100 سهم) التي تعطي شخص ما الحق في شراء الأسهم منك في 95 $ بين الآن ومنتصف يناير كانون الثاني. اعتبارا من الكتابة، فإن السوق يدفع لك 1.50 $ للسهم الواحد لتلك المكالمات، أو 150 $ لكل منهما.


كيف يمكن أن تلعب هذه؟ هناك ثلاثة احتمالات:


السهم يذهب صعودا. مفاجأة! شعبية غير متوقعة من صدمة جديدة إيل ماكنوجيت يدفع الأسهم ميكي D ل 110 $ ضخمة في يناير كانون الثاني. ولكن للأسف، الخاص بك رأسا على عقب هو محدود - أسهمك الحصول على دعا بعيدا في 95 $. ومع ذلك، يمكنك جعل 10 $ حصة في الربح، بالإضافة إلى 1.50 $ سهم كنت حصلت على كتابة المكالمات. هذا هو كسب 13٪ هناك حق، بالإضافة إلى أي الأرباح التي جمعتها - لا رث جدا لرصيد الأسهم التي عقدتها لبضعة أشهر فقط أشهر. السهم يأخذ نوسيف. أو ربما ثعبان البحر منوجيت هو بالتخبط ملحمة، السهم ينخفض ​​إلى 60 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. هذا خطر مع أي مخزون. ولكن على الأقل جعلت أن 1.50 $ للسهم، ويمكنك كتابة مجموعة أخرى من المكالمات في يناير كانون الثاني. ويظل سعر السهم ثابتا نوعا ما. انها ترتفع قليلا، أو أسفل قليلا، ولكن ليس أكثر من 95 $، والمكالمات تنتهي غير المستخدمة. تهانينا! كنت قد عقدت مخزون ثابت خلال فترة من عدم اليقين في السوق، وحصلت على بعض النقود الإضافية عن طريق تلك المكالمات (وربما أرباح، أيضا).


النتيجة: ميزة إضافية.


كما ترون، فإن أكبر خطر مع استراتيجية دعوة مغطاة هو أنك سوف تفوت بعض من الاتجاه الصعودي إذا كان السهم يأخذ فجأة. ولكنك ستستمر في الربح - وإذا كنت تعتقد أن الأسهم من المرجح أن تقلع، انها ليست مرشحة لهذه الاستراتيجية.


كتابة المكالمات المغطاة لن تجعلك ثروة بين عشية وضحاها. ولكن التفكير في ذلك على النحو التالي: الأسهم مثل ماكدونالدز يستحق امتلاك لنمو مطرد، وزيادة تدريجية وعائد توزيعات أرباح صلبة من حوالي 3٪. إذا كنت تشتري ماكدونالدز في $ 85 وكتابة المكالمات المغطاة عليه أربع مرات في السنة لحوالي 1 دولار في كل مرة، أن 3٪ العائد يصبح أشبه 7٪ أو 8٪ العائد - لما مجموعه ربما 30 دقيقة من العمل المضافة على مسار من السنة. لن ترغب في امتلاك الأسهم من هذا القبيل؟


كتبت هذه المقالة في الأصل جون روزيفار ونشرت على كذبة. تم تحديثه. المادة التي أذن بها بروس جاكسون.


اثنين من الأسهم الجديدة يختار كل شهر!


استراتيجيات الأسهم.


كذبة في الفيسبوك.


البقاء على اتصال مع كذبة.


تقرير خاص موتولي.


كيف تحولت 1 رجل 10،000 $ إلى 8 مليون $.


&نسخ؛ 2009 - 2017 ذي موتلي كذبة استراليا بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


أن: 146 988 052 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل): 400691.


ذي موتلي فول أوستراليا، بو بوكس ​​4635، أشمور، قلد 4214.

No comments:

Post a Comment