Sunday 21 January 2018

غان، امين، فوريكس


غان، امين، بسبب، تسعة.
حول ساحة غان من تسعة.
غان & # 8217؛ s سكوار أوف ناين هو نظام دعم أفقي وضعته دبليو دي غان في أوائل 1900s. الشائعات تقول أنه كان يستخدم هذا النظام لتحقيق أدائه التجاري الأسطوري في الأيام التي لم تكن هناك أجهزة الكمبيوتر لمساعدة التجار.
باستخدام ساحة من تسعة في فيستراشارتس.
لعرض مربع من تسعة خطوط أفقية على الرسم البياني، انقر أولا على نافذة المخطط لتنشيطه. ثم في نافذة الدراسات، انقر فوق مربع الاختيار قبل SQ9.
مربع من تسعة على مخطط عب اليومي.
باستخدام مربع من تسعة لأزواج العملات الفوركس.
منذ تلك الأيام عندما كان غان يستخدم نظامه كان هناك فقط الأسهم المتاحة للتداول ومدى سعرها ما بين $ 0- $ 100 النطاق، وطريقة الحساب الأصلي لا ينطبق مباشرة على أزواج العملات الفوركس اليوم & # 8217. وقد تم تحسين ساحة تسعة حساب في فيستراشارتس لتكون مناسبة لأزواج الفوركس كذلك.
عند إضافة الدراسات SQ9 إلى الرسم البياني فوركس، في البداية قد لا ترى خطوط SQ9 في. انقر على القائمة المنسدلة الكثافة وحدد قيمة كثافة مختلفة. بالنسبة لزوج العملات ور / أوسد، تكون قيم -3 إلى -5 مناسبة، اعتمادا على الإطار الزمني للمخطط. اطلع على مثال المخططات أدناه:
مربع من تسعة على ور / أوسد 15 الرسم البياني دقيقة، مع قيمة الكثافة -5.
مربع من تسعة على اليورو / دولار الرسم البياني ساعة واحدة، مع قيمة الكثافة من -3.
سوف فيستراشارتس تلقائيا تذكر إعدادات الكثافة الخاصة بك لكل رمز شريط والإطار الزمني، واستخدام نفس الإعدادات عند العودة إلى نفس المخطط مرة أخرى. وبهذه الطريقة يمكنك استخدام ساحة تسعة على أنواع مختلفة من أزواج العملات الفوركس وأطر زمنية مختلفة بشكل مريح.
مسح للأسهم / أزواج العملات الأجنبية التي هي قريبة من مربع من تسعة مستوى.
استخدام فيستراشارتس & # 8217؛ مربع من 9 الماسح الضوئي، يمكنك أن تجد الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية العملات التي سعرها الحالي بالقرب من مربع من 9 مستوى السعر على الإطار الزمني المحدد.
مربع من تسعة الماسح الضوئي في فيستراشارتس.
(C) فيسترا سوفتوار لت، 2012.
rvn_digitalis_theme rvn_digitalis_theme_tv_1_3 rvn_digitalis_theme_fwv_1_1.

تداول الفوركس باستخدام ساحة غان من 9.
شراء في / أعلاه: الأهداف:
البيع في / أدناه: الأهداف:
كيفية استخدام ساحة غان من تسعة الفوركس حاسبة.
2. أدخل لتب (أو واب - وزن متوسط ​​السعر) من أي الفوركس / زوج العملات في أي وقت خلال ساعات السوق.
3. الوقت المثالي هو 15min - 1hr بعد فتح السوق.
4. إذا كنت غير قادر على العثور على سعر واب، يمكنك أيضا إدخال متوسط ​​أو آخر سعر تداول الأسهم / الكامنة.
5. بعد دخول السعر، انقر فوق حساب زر.
6. ستحصل على شراء وبيع التوصيات.
7. اتبع التوصيات التي تحصل على التجارة.
8. لمزيد من التوضيح، يرجى تحميل وثيقة المساعدة المذكورة أعلاه.
باستخدام هذه الآلة الحاسبة، فإنك توافق على إخلاء المسؤولية المقدمة في تنويه.

غان الفوركس مربع
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، شركة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمار (فسك) بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2010 رقم الترخيص: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

ساحة وليام غان من تسعة.
في هذه المقالة سوف نناقش حول واحدة من العديد من أساليب التحليل ويليام غان المستخدمة. وكشف عن بعض طرقه ليتم استخدامها من قبل هؤلاء المرضى والحكمة بما فيه الكفاية لدراسة وفهم لهم.
سوف نقدم لكم ساحة وليام غان من تسعة: فكرة الحمل، خصائص خاصة وخصائص الثور وتحمل السوق. سنجد بعد ذلك بعض الأبعاد الهندسية والرياضية المحددة والأقل شهرة بين الأرقام في الساحة. وسوف ننظر بعد ذلك على الرسوم البيانية للأرقام في الساحة. وسوف نكتشف أن بين ارتفاع وانخفاض هناك نسبة محددة. هذه النسبة لديها تفسير وسوف نجد أصلها واستخدامها. سوف ننتهي مع وجود أداة قوية التي تعطينا أهداف واضحة لهذا الاتجاه للوصول.
وكان وليام د. غان متداولا في أوائل القرن العشرين. ولا تزال قدراته على الاستفادة من أسواق الأسهم والسلع الأساسية بلا منازع. طرق غان من التحليل الفني لإسقاط كل من السعر والوقت الأهداف هي فريدة من نوعها. وحتى اليوم، لا يزال يتعين تكرار أساليبه بالكامل.
المعروف باسم "التاجر الرئيسي"، ولد W. D. غان في عام 1878، في لوفكين، تكساس. غان صافي أكثر من 50 مليون دولار من الأسواق خلال مهنته التجارية، وبلغ متوسط ​​معدل نجاح الصفقات أكثر من 90٪. وقد قيل أن غان يمكن أن يكون جيدا جدا كان الحق في كل وقت. أي خسائر تكبدها كان هناك فقط من خلال تصميمه الخاص وليس بسبب أي أخطاء مع أساليبه.
نجاحاته أسطورية. غان تحويل حرفيا حسابات صغيرة إلى ثروات، وزيادة أرصدتها الصافية بنسبة عدة مئات في المئة. هناك العديد من الأمثلة على نجاحاته التجارية، ومن بينها:
1908 - ارتفع حساب 130 $ إلى 12.000 $ في 30 يوما.
1923 - ارتفع حساب 973 $ إلى 30.000 دولار في 60 يوما.
1933 - 479 تم إجراء صفقات مع 422 مربحة. هذا هو دقة 88٪ و 4000٪ الربح.
1946 - صافي أرباح لمدة 3 أشهر من 13.000 $ من بداية رأس المال من 4500 $ - ربح 400٪.
ظهرت الفقرة التالية في ديسمبر 1909 العدد من "تذكرة" مجلة. كتبه د. ويكوف، المالك السابق ومحرر "تذكرة"، ويصف كفاءة غان لإسقاط أهداف الأسعار إلى الأمام في الوقت المناسب:
"واحدة من الحسابات الأكثر إثارة للدهشة التي أدلى بها السيد غان كان خلال الصيف الماضي (1909) عندما توقع أن القمح سبتمبر سوف تبيع في 1.20 $. وهذا يعني أنه يجب أن يلمس هذا الرقم قبل نهاية شهر أيلول / سبتمبر. في الساعة الثانية عشرة، بتوقيت شيكاغو، في 30 سبتمبر (في اليوم الأخير) كان الخيار يبيع الخوار $ 1.08 ويبدو كما لو أن التنبؤ له لن يتحقق. وقال السيد غان، "إذا كان لا تلمس 1.20 $ عن طريق إغلاق السوق، وسوف يثبت أن هناك شيء خاطئ مع كامل طريقة الحسابات. لا يهمني ما هو الثمن الآن، يجب أن تذهب هناك. إنه تاريخ شائع أن القمح سبتمبر فاجأ البلاد بأكملها ولكن بيعها في 1.20 $ وليس مرتفعا في آخر ساعة من التداول، وإغلاق على هذا الرقم ".
وتستند طرق التداول غان على المعتقدات الشخصية من النظام الطبيعي الموجودة لكل شيء في الكون. كان غان جزءا من عائلة ذات معتقدات دينية قوية. ونتيجة لذلك، غان غالبا ما تستخدم مقاطع الكتاب المقدس كأساس ليس فقط حياته، ولكن أساليب التداول له. وهناك مقولة غالبا ما نقلت من قبل غان كان هذا من إكليزياستيس 1: 9 & # 8211؛ 10: "ما كان، هذا سيكون؛ ما تم القيام به، الذي سيتم القيام به. لا شيء جديد تحت الشمس. حتى الشيء الذي نقوله، "انظر، هذا جديد!"، موجود بالفعل في العصور التي سبقتنا ".
هذا النظام العالمي للطبيعة موجود أيضا، غان العزم، ولدينا نفس الرأي الآن، في أسواق الأسهم والسلع. حدثت تحركات الأسعار، وليس بطريقة عشوائية، ولكن بطريقة يتم تحديدها مسبقا القط. الحركات يمكن التنبؤ بها من الأسعار نتيجة لتأثير النقاط الرياضية للقوى وجدت في الطبيعة ... وما هو السبب في كل هذه النقاط من القوى؟ الحق ... cosmos..universe .. جميع الكواكب من حولنا. هذا غان يمكن القول في ذلك الوقت.
وقد شعرت هذه النقاط بالقوة بأن الأسعار لا تتحرك فحسب، بل تتحرك بطريقة يمكن توقعها. يمكن توقع الأهداف المستقبلية لكل من السعر والوقت بثقة عن طريق الحد من هذه النقاط الرياضية من القوى لمصطلحات المعادلات الرياضية والعلاقات.
المعادلات الرياضية من غان ليست معقدة. أنها تؤدي إلى خطوط الدعم وأسعار الساحرة المقاومة ستتبع دائما.
اعتبر غان أن الوقت هو العنصر الأكثر أهمية في التداول. الوقت هو العامل الذي يحدد طول اتجاه سعر السلعة. عندما يملي الوقت أن تتجه أسعار تتجه، قد تستقر الأسعار لفترة قصيرة، أو أنها قد تتقلب ضمن نطاق ضيق، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تتفاعل عن طريق عكس الاتجاه. الوقت هو العنصر الذي سيحدد متى يجب أن تتفاعل الأسعار.
تم العثور على بعض ردود الفعل السعر تحدث خلال أوقات محددة. يمكن توقع نوع الفعلي من رد فعل السعر، ومحددة مسبقا، وذلك باستخدام قواعد الوقت غان.
فترات زمنية غان لات فقط أيام أو أسابيع، ولكن أشهر وحتى سنوات. يتم تقسيم السنة التجارية غان لأول مرة في النصف، أي ما يعادل 6 أشهر أو 26 أسبوعا. ثم تقسم السنة على الأثمان، ثم بعد ذلك بالستين. وبعد ذلك، بعد أن تعتقد أنك تفهم كل هذا، تجد أن السنة غان مقسمة أيضا على الثلثين.
هناك أيضا فترات زمنية مهمة داخل العام غان. على سبيل المثال، منذ أسبوع هو 7 أيام، و 7 مرات 7 هو 49، وجد عمل غان أن 49 هو عدد كبير جدا. قد تحدث قمم أو قيعان هامة بين اليوم 49 و 52، على الرغم من حدوث تغيير متوسط ​​- في - الاتجاه قد يحدث بين اليوم 42 و 45، لأن 45 يوما في 1/8 من السنة. أما الفترات الزمنية الأخرى التي كانت مهمة بالنسبة إلى غان والتي يمكن توقع حدوث رد فعل سعري فيها فهي:
تواريخ الذكرى الرئيسية قمم وقيعان 7 أشهر بعد أعلى أو أسفل الرئيسي لرد فعل طفيف. 10 إلى 14 يوما هو طول رد فعل في السوق العادية. إذا تم تجاوز هذه الفترة، ينبغي توقع التفاعل التالي بعد 28 إلى 30 يوما.
إذا كنت لا الخلط بالفعل، فهم أن سنة غان قد لا يكون التقويم فقط، ولكن "المالية" كذلك؛ بدءا من قمم أو قيعان الكبرى. قواعد وقت غان تنظر في فترات عديدة، بما في ذلك الموسمية، المراجع الكتابية، والأحداث الفلكية.
دعونا نرى مثالا قليلا. هذه هي أمثلة للارتباطات الفلكية على الرسم البياني غان. واحدة من معتقدات غان، والناجمة عن مفهومه "النظام الطبيعي"، هو تأثير الحركات الكوكبية على الأحداث الأرضية، مثل تأثير القمر المدركة في المد والجزر. هذا "المنظور الكوني" من غان يختلف عن علم التنجيم التقليدي، في تلك التأثيرات الكواكب، مثل وحدات من السعر، هي فريدة من نوعها في كل سوق.
ما هو مربع من تسعة وكيف يتم بناؤها؟
سنقوم بتحليل ساحة تسعة من وجهة نظر وليام غان. هنا هو ما هو عليه:
الشكل الأساسي هو مربع. مبدأ جعل هذه الساحة هو بارعة جدا. يتم ترتيب الأرقام في ترتيب متزايد، في نمط معين، بدءا من رقم واحد مجموعة في المركز. يمكننا ترتيب العديد من الأرقام نتمنى. ويمكن ترتيب الأرقام بدءا من منتصف، إلى اليمين وأعلى، بطريقة عكس اتجاه عقارب الساعة، أو إلى اليسار وأعلى، بطريقة اتجاه عقارب الساعة. عند وضع مربع من تسعة لدينا للنظر في اتجاه الاتجاه. إذا كان الاتجاه صعودا وسوف نقوم بترتيب الأرقام في اتجاه عقارب الساعة، إذا كان تنازلي سوف نقوم بترتيب الأرقام عكس عقارب الساعة.
بعد ترتيب الأرقام يمكننا ملاحظة بعض التشابهات الخاصة تشكيل. على سبيل المثال على قطري واحد لدينا الأرقام 1، 9، 25، 49، 81، 121، 169 وهلم جرا. هذه الأرقام هي مربع الأرقام الفردية 1، 3، 5، 7، 9، 11، 13 الخ. على نفس قطري مع 4 لدينا أرقام 16، 36، 64، 100، 144، 196 وهلم جرا التي هي مربع من الأرقام حتى 2، 4، 6، 8، 10، 12، 14 الخ هل هناك صدفة أو هو الانسجام؟
نفس المبدأ من ترتيب الأرقام يمكن استخدامها لقيم أخرى كذلك. مع مساعدة من مربع المعروضة أعلاه سوف نقوم بتحليل قيمة لبعض المؤشرات المالية. يمكننا أيضا إدخال بدلا من الأرقام بعض التواريخ التقويم لمساعدتنا في حساب اليوم للالعليا والمنخفضة. هذه هي الطريقة التي تبدو مثل هذه الساحة:
أمثلة للمؤشرات المالية والشرح.
سوف نوضح أولا ارتفاع فبراير شباط 2007 ل S & أمب؛ P 500. في ذلك الشهر كان المؤشر أعلى من 1.460 نقطة. دعونا تحديد هذه القيمة على ساحة غان من تسعة. في الشهر التالي كان مؤشر S & أمب؛ P 500 منخفضا عند 1.360. وسوف نبحث عن هذه القيمة في الساحة أيضا. هذا هو الرسم البياني للمؤشر:
يمكننا أن نرى أدناه القيمتين على ساحة غان من تسعة. بين وسط الساحة وهذه النقاط هناك زاوية تشكيل. هذه الزاوية حوالي 250 درجة. هذه هي المعادلة الرياضية غان:
الجذر التربيعي للارتفاع - 1.4 = الجذر التربيعي لو.
لماذا 1.4؟ في علم المثلثات 360 درجة كما هو معروف 2؛ 180 درجة ك 1؛ 90 درجة ك 0.5؛ و 250 درجة ك 1.4.
في الختام لدينا:
الجذر التربيعي ل 1.460 & # 8211؛ 1.4 = الجذر التربيعي ل 1.360 (صحيح!)
دعونا نرى الآن لماذا انخفض المؤشر 250 درجة. خلال الفترة الزمنية التي نشير إليها، في السماء كان لدينا اثنين من الجوانب الفلكية الرئيسية: زحل المعارضة نبتون (وهذا يعني 180 درجة) وميدان الشمس بلوتو (وهذا يعني 90 درجة). إذا أضفناها: 180 + 90 = 270 درجة. هذه القيمة قريبة جدا من الانخفاض الفعلي للمؤشر.
وكانت التوقعات على النحو التالي:
عند تحليل السوق في نهاية فبراير، بعد ارتفاع 1.460، كنا قد نظرت في الجوانب الفلكية القادمة في الشهر المقبل. هذه هي المعارضة والساحة المعروضة أعلاه. وكان مجموع هذه الجوانب 270 درجة. باستخدام ساحة غان من تسعة والمعادلة الرياضية:
الجذر التربيعي ل 1.460 & # 8211؛ 1.5 = الجذر التربيعي لقيمة الشهر المقبل منخفضة.
والنتيجة هي 1.350. لذا كان من المتوقع أن يكون مؤشر S & أمب؛ P 500 قد انخفض إلى قيمة 1.350 - 1.360 و من الارتفاع.
المثال الثاني هو الانخفاض المفاجئ في صيف عام 2007، وبشكل أكثر تحديدا، في آب / أغسطس. نقدم خطوات التوقعات:
الخطوة 1: S & أمب؛ P 500 لديه أعلى من 1.550.
الخطوة 2: لأشهر يوليو وأغسطس 2007 لدينا الجوانب الفلكية التالية: ساحة المريخ نبتون، المريخ مربع زحل، زحل ترين بلوتو، الشمس المعارضة نبتون. كل هذه الجوانب لها تأثير سلبي. ونحن نتوقع انخفاضا في تطور المؤشر مع 90 + 90 + 120 + 180 = 480 درجة قصوى.
الخطوة 3: 480 درجة تعني 2.6 في علم المثلثات.
الخطوة 4: نطبق المعادلة:
الجذر التربيعي لل 1.550 & # 8211؛ 2.6 = الجذر التربيعي لقيمة منخفضة الشهر المقبل.
الخطوة 5: انخفاض الشهر التالي هو 1.355.
الخطوة 6: نحن نتوقع أنه في أغسطس S & P 500 سوف تسقط من ارتفاع 1.550 إلى أدنى من 1.355 -1.365.
وكانت الحقائق أن S & أمب؛ P 500 كان أدنى من 1.370 ثم بدأت في الارتفاع. لطيفة، أليس كذلك؟
هذا هو آخر مثال قاطع:
يعرض هذا المثال توقعات مؤشر S & أمب؛ P 500 الذي كان له تاريخ مرتفع في أكتوبر 2007 وانخفاضا في يناير 2008.
الخطوة 1: الارتفاع التاريخي هو 1.576.
الخطوة 2: في الفترة من أكتوبر 2007 - يناير 2008 لدينا الجوانب الفلكية التالية: زحل المعارضة القطب الشمالي، مربع الشمس أورانوس، مربع الشمس القطب الشمالي، مربع الشمس زحل، مربع الشمس أورانوس، الشمس المعارضة المريخ، زحل ترين الزئبق. كل هذه الجوانب سلبية. وسوف نتوقع انخفاضا مع 180 + 90 + 90 + 90 + 90 + 180 + 120 = 840 درجة.
الخطوة 4: نطبق المعادلة:
الجذر التربيعي 1.576 & # 8211؛ 4.6 = الجذر التربيعي لقيمة لو's.
الخطوة 6: الاستنتاج هو: S & أمبير؛ P 500 سوف تسقط بعد ارتفاع التاريخية إلى 1.260 منخفضة في يناير 2008.
وكانت الحقائق أن S & أمب؛ P 500 كان أدنى من 1.250 ثم بدأت في الارتفاع. هل هناك صدفة أم أنها وئام؟
هذا الأسلوب من التنبؤ هو لا يصدق بالضبط ولها الانسجام الخاص في ذلك. وهو يقدم لنا طرقا صحيحة لتقييم مستويات منخفضة ومستويات مستقبلية لمؤشرات السوق المالية. على الرغم من أنه يبدو معقدة وصعبة للتعامل مع الطريقة، بل هو أداة مفيدة في نظامنا للتحليل. لقد وصلنا إلى هذه الاستنتاجات بعد سنوات طويلة من البحث الدقيق. هناك الكثير من التفاصيل للنظر فيها حتى فهم كامل لهذه الظاهرة ولكن يمكن القيام به. لقد فهمنا طريقة غان. نقدم لكم بسيطة وسهلة لتطبيق التحليل، ولكن هذه التحليل هي نتيجة العمل الصعب والدقيق. كما قمنا بتحليل العديد من السنوات الماضية وتطبيق القواعد. يمكنك التحقق من الارتباط أيضا إذا كنت تنجذب إلى هذا النوع من العمل البحثي من خلال تبين لك هذه الدراسة نحن لا نحاول إقناع لكم أن علم التنجيم هو الكمال. نحن نريد فقط لتسليط الضوء على حقيقة أن هناك طرق صحيحة للتنبؤ المحلية العالية والمنخفضة ونقاط الانعكاس. ساعدتنا هذه الأنواع من الدراسات على مر السنين في بناء نظامنا التجاري، وهو النظام الذي نستند إليه في تحليلنا وتوقعاتنا.

No comments:

Post a Comment