Friday 19 January 2018

كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك


ممارسة خيار.


ممارسة خيار - مقدمة.


كيفية ممارسة خيار؟


ممارسة خيار سهلا كما النقر على زر أو رابط في واجهة التداول الخاص بك إذا كنت تستخدم وسيط التداول خيارات عبر الإنترنت. النقر على هذا الزر بإعلام الوسيط الخاص بك من نيتكم لممارسة الخيار الذي ثم ينطلق سلسلة معقدة من الإجراءات التي سنقوم تغطيتها في قسم لاحق أدناه. عند ممارسة خيار المكالمة، ستشتري المخزون الأساسي بسعر الإضراب لخيار المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس عقد واحد من 40 $ سعر المكالمة سعر الإضراب، يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية في $ 40 بغض النظر عن السعر هو في وقت التمرين. ويعرف هذا السعر باسم "سعر التمرين". عند ممارسة الخيار وضع، سوف تبيع الأسهم الخاصة بك في سعر الإضراب من خيارات وضع. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 1 عقد من 40 $ سعر ضرب سعر الخيار، سوف تكون بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية في $ 40 بغض النظر عن السعر هو في وقت التمرين. إذا لم يكن لديك المخزون الأساسي، وسوف ينتهي بك الأمر مع وضع الأسهم قصيرة. هذا صحيح، لا يمكنك ممارسة خيار إلا إذا كنت حامل موقف طويل. إذا كنت قصيرة عقد الخيارات، لا يمكنك ممارسة الخيار.


الفرق بين التمرين والتعيين.


يمكنك ممارسة خيار عندما تكون صاحب الخيار وتختار ممارسة حقوق الخيارات التي تملكها. عندما يحدث ذلك الشخص الذي يبيع لك الخيار يستلم "التنازل". نعم، التعيين هو عندما تكون الخيارات التي كتبتها من خلال بيع لفتح النظام قد مارسها المشتري من الخيار. الإجراء الدقيق هو أكثر تعقيدا بكثير من ذلك ولكن هذا هو الفرق بين ممارسة والتخصيص في تداول الخيارات.


ماذا يحدث عندما يتم ممارسة الخيار؟


عند ممارسة خيار، يتم إرسال طلب إلى وسيط تداول الخيارات الخاصة بك الذي ينشئ سلسلة كاملة من الأحداث مما يؤدي إلى حل نهائي لعقد الخيارات التي سوف تتوقف عن الوجود بعد ذلك.


العملية عند ممارسة خيار.


كما ترون من العملية المذكورة أعلاه، هو حقا أوك التي تلبي الجانب الآخر من العقد عند ممارسة الخيار. لا يوجد اتصال مباشر بينك وبين كاتب الخيارات. هذه هي الطريقة التي تضمن أوك أداء على كل عقد الخيارات؛ من خلال إلزام نفسها لجميع الإنجازات. بعد ذلك، تختار شركة أوك الشركات الأعضاء لتعيينها من أجل إغلاق العملية برمتها. على هذا النحو، ليس هناك حقا قلق بشأن ما إذا كان الطرف الذي يأخذ الجانب الآخر من الخيار الخاص بك لديه الأسهم أو المال لتحقيق ممارسة الخاص بك لأنه هو حقا أوك الذي يتعامل معك، وليس تاجر الخيارات آخر.


ممارسة خيار - دراسة حالة.


يمتلك جون عقدين من خيارات المكالمات السعرية للضريبة بقيمة 190 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولديه مبلغ 40،000 دولار نقدا في حسابه. بيتر يمتلك عقدين من سعر إضراب آبل 190 $ وضع الخيارات ولديه 200 سهم من آبل في حسابه.


لماذا يجب أن الخيارات خيارات ممارسة التجار؟


السؤال الذي يطرحه معظم المبتدئين في تداول الخيارات هو ما إذا كان من الضروري ممارسة خيار من أجل تحقيق الربح منه؟ حسنا، الجواب ببساطة هو، لا. في الواقع، فإن معظم التجار الخيارات لا تمارس الخيارات من أجل تحقيق الربح. وفقا ل أوك، لعام 2008، تم إغلاق 69.4٪ من جميع الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها. وهذا يعني أن 69.4٪ من الخيارات التجار ببساطة بيع خياراتهم من أجل تحقيق الربح أو خفض الخسارة. وقد تم ممارسة 11.6٪ فقط من جميع عقود الخيارات مع 19٪ فقط من جميع عقود الخيارات التي لا قيمة لها. وبطبيعة الحال، فإن هذه الإحصائيات أوقفت تماما أسطورة أن أكثر من 80٪ من جميع عقود الخيارات تنتهي لا قيمة لها والتي كانت الأساس وراء بعض النظريات مثل خيارات الألم.


ممارسة خيار - مزايا.


:: مفيدة عندما تريد التحول من امتلاك الخيارات لامتلاك الأسهم نفسها للاستثمار على المدى الطويل. :: مفيدة عندما كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر مناسب من خلال ممارسة خيار وضع. :: عندما تكون الأرباح المدفوعة عن طريق امتلاك الأسهم أعلى من القيمة الخارجية المتبقية لخيار الاتصال.


ممارسة خيار - العيوب.


:: كل المتبقي من القيمة الخارجية في الخيار يتبخر، وعقود الخيارات لم تعد موجودة. على هذا النحو، ممارسة الخيار قد لا تكون مربحة كما ببساطة بيع عقد الخيارات مربحة صراحة. :: اللجان هي أحيانا أعلى عند ممارسة خيار من إذا كنت ببساطة بيع الخيار.


متى لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


"إن تحديد موعد ممارسة الخيار الخاص بك يمكن أن يكون قرارا معقدا، لذلك من المهم معرفة القواعد قبل أن تقرر الدفع نقدا في خياراتك."


غرينستين روغوف أولسن & Co.


تعرف على القواعد.


يمكن أن توفر لك خيارات أسهم الموظفين مصدرا كبيرا للدخل المؤجل وتسمح لك بالتحكم في االعتراف بالدخل الخاضع للضريبة. أنت عموما لا تدفع أي ضريبة عندما يتم منح الخيار لأنك لا تتلقى أي أسهم من الأسهم، إلا أن الخيار لشراء الأسهم في وقت لاحق.


وبصفة عامة، فإن الاحتفاظ بخيار شراء الأسهم قد يكون أفضل من الاحتفاظ بالمخزون نفسه. يوفر الخيار الحماية ضد الخسارة إذا انخفضت قيمة السهم دون سعر الممارسة. بالإضافة إلى ذلك، يمنح الخيار حقوق ملكية المالك المكافئة في الشركة، دون الحاجة إلى أي استثمار فوري. توفر خيارات أسهم الموظفين إمكانية أن يكون نمو أسهم ما بعد التمرين ضريبي كأرباح رأسمالية بدلا من الدخل العادي. وهذا يوفر ميزة لأولئك الذين هم في أعلى الضرائب بين قوسين.


اعرف الفرق.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) تعطي الموظف خيار شراء أسهم الشركات بسعر محدد محدد (عادة بالقيمة السوقية العادلة في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار). بشكل عام، يجب عليك ممارسة خيار الشراء خلال فترة زمنية محددة - عادة 10 سنوات أو أقل.


عند ممارسة حقوقك، يتم احتساب أي ربح محقق من الفرق) الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة (كدخل عادي. ومع ذلك، فإن أي ربح محقق من تاريخ ممارسة الخيار حتى تاريخ بيع السهم يخضع للضريبة ككسب رأسمالي.


خيارات خيارات الحوافز (إيسوز) توفر أيضا خيار شراء أسهم الشركات بسعر محدد، ولكن لا يمكن إصدار إسو بسعر ممارسة أدنى من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم.


وبصفة عامة، فإن الفارق على الأيزو لا يخضع لضريبة الدخل العادية في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. ومع ذلك، قد تخضع فروق الأسعار لضريبة الحد الأدنى البديلة (راجع مستشار غروكو المالي للحصول على مزيد من المعلومات). الأرباح التي تتحقق عند بيع الأسهم إسو قد تخضع للضريبة ككسب رأس المال. شريطة أن يكون لديك الأسهم إسو لمدة سنة واحدة على الأقل من تاريخ ممارسة الرياضة وعلى الأقل سنتين من تاريخ منح الخيار، يتم احتساب كامل الربح المعترف بها عند بيع الأسهم ككسب رأسمالي طويل الأجل.


متى لممارسة الخيارات الخاصة بك.


ويتوقف قرار ممارسة خياراتك على عدة عوامل، وكذلك على حالتك الخاصة:


خطة شركتك.


وبصفة عامة، تصبح الخيارات قابلة للتمارس على مدى سنوات. على سبيل المثال، تبلغ الخيارات الممنوحة في خطة الشركة 20٪ سنويا على مدى خمس سنوات. من المهم معرفة تفاصيل خطة شركتك قبل اتخاذ القرار.


نمو شركتك.


إن فهم كيفية استعداد شركتك للنمو هو عامل مهم آخر في عملية اتخاذ القرار. قضايا المراجعة والفهم هي:


والثور؛ كيف تجعل شركتك المال - فهم الصناعة التي ترتبط أرباحهم ل.


والثور؛ تقييم المبيعات - مقارنة مبيعات الشركة لمتوسط ​​صناعة المنافسين.


والثور؛ اتجاهات الصناعة - مراقبة الصناعة التي تعمل بها شركتك. ابحث عن فرص النمو وفهم استراتيجية شركتك لالتقاط حصة السوق.


والثور؛ فهم العوامل التي يمكن أن تؤثر على سيولة السوق - هل أسعار الفائدة المنخفضة والتخفيضات الضريبية تحرر الموارد لخطط نمو الشركة؟


والثور؛ كيف تقوم شركتك بتمويل النمو - هل تنمو كما هو متوقع؟


والثور؛ تعرف قادةك وسجل حافل بهم - فريق تنفيذي قوي للشركة من المرجح أن تسفر عن نجاح مستمر.


والثور؛ فهم نسبة السعر إلى الربحية (نسبة الأرباح إلى الأرباح) لشركتك - ابحث عن التدفق النقدي القوي والتكاليف المدارة بشكل جيد.


وأخيرا، فإن الطريق لتحقيق عوائد كبيرة في السوق هو من خلال الاستثمار في الشركات الكبرى ومن ثم عقد الأسهم على المدى الطويل.


الاحتياجات المالية الحالية.


وينبغي أن يراعي قرار التمارين الحاجة إلى النقد والقرب من انتهاء صلاحية الخيار و / أو القيمة الحالية للمخزون مقارنة بقيمته المستقبلية المتوقعة. وفيما يتعلق بالمعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، ينبغي النظر في فترات الحيازة المطلوبة، وذلك بسبب تحديد وقت ممارسة الخيارات و / أو بيع المخزون الأساسي.


موازنة محفظتك.


يمكنك أيضا اختيار ممارسة خيار إذا كان سهم الشركة يمثل جزءا كبيرا من محفظة الاستثمار الخاصة بك وكنت ترغب في تنويع المقتنيات الخاصة بك. ويقول بعض المهنيين للحد من مخاطر الاستثمار، لا ينبغي أن تمثل أسهم الشركة أكثر من 40 في المئة من محفظتك.


من الواضح أن ظروف السوق سوف تلعب دورا كبيرا في قرارك لممارسة الخيار الخاص بك. إذا كان السهم الكامن وراء الخيار يقدر، قد ترغب في الاستمرار في خيارات لأطول فترة ممكنة من أجل الاستفادة من المكاسب المستقبلية.


في حالة المكاتب الإحصائية الوطنية، قد ترغب في النظر في ممارسة الخيار الخاص بك على مدى بضع سنوات لتجنب الإجبار على شريحة ضريبية أعلى. تذكر أن الانتشار على مكاتب الإحصاء الوطنية يخضع لضريبة دخل منتظمة في وقت التمرين. ولأن التقدير الذي يحدث قبل ممارسة الرياضة يخضع للضريبة كدخل عادي، فقد يكون من المفيد ممارسة الوقت بمرور الوقت.


قد تكون خيارات أسهم الشركة غير المؤهلة قابلة للتحويل لأفراد العائلة. إذا كان الأمر كذلك، قد تكون قادرة على تقليم الضرائب العقارية عن طريق إعطاء خيارات لورثتك. وقد يكون التحويل خاليا من الضرائب إذا كانت القيمة المحولة هي 000 11 دولار أو أقل (000 22 دولار إذا تزوجت). وبغض النظر عن التحويل، فإن السلطة التنفيذية ستكون مسؤولة عن أي ضرائب دخل تنشأ عند ممارسة هذه العملية.


وتهدف هذه الصفحة إلى تقديم دليل عام للموضوع وينبغي ألا تعتبر أساسا للتحقق من المسؤولية عن الضرائب في ظروف معينة. وفي هذه الحالات، ينبغي إجراء تحليل ومشورة منفصلين. على الرغم من أن جميع العناية المعقولة قد اتخذت في إعداد هذا الدليل، غرينستين، روغوف، أولسن & أمب؛ شركة، لب لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي أخطاء قد تحتوي عليها، أو أي عواقب التي يتحملها أي شخص يعتمد عليه. ننصحك باستشارة المهنيين قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. سنكون سعداء لمساعدتك في التخطيط المفصل.


عالم، معلم، مخترع، ورجل أعمال - سيباستيان ثرون.


لولارو الرئيس التنفيذي - مارك ستيدهام.


الإلهام وراء مدير دقيقة واحدة - كين بلانشارد.


قاد قسم الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز - كريس كيباريان.


كيفية تغيير ثقافة منظمة - براساد كايبا.


صفات زعيم.


كم مرة سمعت التعليق، هو أو هي زعيم ولد؟ هناك بعض الخصائص التي وجدت في بعض الناس التي يبدو أن وضعها بشكل طبيعي في وضع حيث أنها نظرت إلى كزعيم.


سيكور كلينت بورتال.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


الحصول على الضرائب الأسبوعية والثروة نصائح بناء!


المستشارين للفلاحة.


الرقم المجاني: 1-877-كبا-2006 & بول؛ هاتف: 510-797-8661 & بول؛ فاكس: 510-797-1791.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


خيارات التمرين.


خيارات التمرين.


تعريف خيارات التمرين:


المكالمات وتعطي المالك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين في تاريخ معين. عندما يكون صاحب هذا الخيار أو الخيار خيارا هو "في المال" ويقرر شراء أو بيع الأسهم، ويقال انه هو "ممارسة" خياره. ومع ذلك، فقط لأن الخيار هو "في المال" لا يعني أنه دائما في مصلحة حامل الخيار لعقد ذلك. معظم الوقت حامل الخيار هو أفضل حالا من خلال مجرد بيع الخيار مرة أخرى في سعر السوق الحالي. وذلك لأن سعر الخيار هو عادة أعلى من "القيمة الجوهرية"، أو مبلغ الخيار هو في الواقع "في المال". في تاريخ انتهاء الصلاحية، مع اقتراب الأسواق من إغلاقها، عادة ما يكون من المنطقي ممارستها.


وقت ممارسة خيار الاتصال.


إذا كنت تملك خيار الاتصال وسعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب، فمن المنطقي بالنسبة لك لممارسة مكالمتك. بهذه الطريقة يمكنك شراء الأسهم بسعر أقل وبيعها على الفور إلى السوق بسعر أعلى.


متى لممارسة وضع الخيار.


إذا كنت تملك خيار وضع وسعر السهم هو أقل من سعر الإضراب، فمن المنطقي بالنسبة لك لممارسة وضعك بهذه الطريقة يمكنك بيع الأسهم بسعر أعلى وشرائه على الفور مرة أخرى بسعر أقل.


مثال على ممارسة الخيارات الخاصة بك: إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 335 $ وكنت خائفا قد ينخفض ​​السعر أقل من 300 $، يمكنك شراء آبل وضع الخيار مع سعر الإضراب 300 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى 275 $ سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك عن 300 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 300 $! إذا كان السعر في السوق 350 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 350 $. وهذا هو السبب في أنه يسمى خيارا - فهو خيار وليس التزاما.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

No comments:

Post a Comment