Thursday 8 February 2018

سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول بيتفير


استراتيجية سلخ فروة الرأس التجارية بيتفير
تحت 1.5 / 2.5 أهداف السوق؛ نتيجة السوق بالضبط؛ الاحتمالات السوق، مع التعادل ونتيجة لذلك؛ تحليل السوق أقل من 1.5 الأهداف يدل على أنه يستهلك حوالي 40 القراد كل 10 دقيقة. وهذا يعني أنه في نصف الوقت، فإن الغريب لهذه النتيجة سوف تكون قريبة من 1.80، بعد البدء في 3.20 / 3.30. لذلك، مع سلخ فروة الرأس، يجب وضع الرهانات مرة أخرى في بداية المباراة وانتظر الغريب أن تسقط خلال الدقائق الأولى من المباراة، قبل إغلاق الموقف مع الرهان لا. وفي هذا السوق، فإن هدفين فقط سيؤديان إلى فقدان المبلغ الإجمالي المستقر. أقل من 2.5 السوق هو أقل خطورة ولها تباطؤ تباين في الاحتمالات. خلال الدقائق العشر الأولى من المباراة، قد تختلف الاحتمالات بما يصل إلى 25 القراد. هذا السوق يظهر أيضا سيولة أعلى، لذلك لديها عدد أقل من الثقوب بين الصعاب. التداول على النتيجة الدقيقة مربحة جدا، خاصة مع احتمالات أعلى من 10، لأن انخفاض هذه الاحتمالات ينطوي على مبالغ كبيرة. في حالة سجل هدف واحد فقط، سوف تفقد حصة الإجمالية، الأمر الذي يجعل هذا السوق محفوفة بالمخاطر إلى حد ما. هذا هو السبب في أنه من المهم متابعة المباراة مباشرة أثناء التداول، واختيار اللحظات التي توقفت فيها المباراة لدخول السوق. السحب في سوق الاحتمالات يستخدم جدا للتداول من خلال وضع استراتيجية السحب. أولئك الذين يطبقون هذه الاستراتيجية يعرفون أنه من دقيقة 60 فصاعدا، احتمالات التعادل تنخفض بشكل حاد، في حالة لا يزال يتم رسم المباراة. التداول على السحب يجب أن يتم فقط خلال النصف الثاني، لأنه خلال النصف الأول، تنخفض الاحتمالات ببطء. يجب أن تراهن أثناء مشاهدة المباراة مباشرة، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة ما يجري في المباراة وندش]؛ إذا كان الفريق على الفور يبدأ في خلق فرص الهدف الحق في الدقائق الأولى، يجب أن تنظر لا سكالبينغ على هذه المباراة.
المعايير: يجب أن تبحث عن المباريات حيث الفرق عادة لا تدون خلال أول 15 دقيقة من المباراة والاستفادة من الثقوب بين خلاف مع أي مال.
مبلغ الحصة: الحصة متروكة لكل مستثمر لتحديد، وفقا لتمويلها.
الكوكيز تحليل: هذه، عندما معالجتها بشكل صحيح من قبلنا أو من قبل أطراف ثالثة، تسمح لنا لتحديد عدد المستخدمين وإجراء القياسات والتحليلات الإحصائية لكيفية مستخدمينا استخدام الخدمات التي نقدمها. نحن ندرس التصفح الخاص بك من موقعنا على الانترنت بهدف تحسين الخدمات التي نقدمها.
ملفات تعريف ارتباط الإعلانات: عند معالجتها بشكل صحيح من قبلنا أو من قبل جهات خارجية، تتيح لنا إدارة عرضنا للمساحة الإعلانية بشكل أكثر فعالية في الموقع، حيث يمكننا تحليل عادات التصفح وعرض الإعلانات التي يتم تخصيصها وفقا لملفك الشخصي أو موقعك .
وهي تخزن معلومات كل فئة لتظهر لك كل صفحة بسرعة أكبر.
معرفات جلسة عمل الخادم.
وهي تشير إلى ما إذا كان المستخدم يسمح باستخدام ملفات تعريف الارتباط.
ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث:
تستخدم للتمييز بين مختلف المستخدمين والجلسات.
تستخدم لتحديد الزيارات والجلسات الجديدة.
وهي تخزن مصدر الزيارات لشرح كيفية وصول كل مستخدم إلى موقع الويب.
تستخدم لتحديد المستخدمين، لمنع الاستخدام الاحتيالي لبيانات المستخدم وحماية بيانات المستخدم من أطراف ثالثة.
تستخدم لتخصيص الإعلان.
أنها تسمح للموقع لتذكر تفضيلات التصفح واللغة والموقع.
تحليلات الويب ومقاطع الفيديو.
تستخدم لتحديد الخادم الذي يعرض المعلومات للمستخدم.
تستخدم لمتابعة جلسات نشطة.
تستخدم لتحديد ما إذا كانت ملفات تعريف الارتباط ممكنة أم لا.
تستخدم لتحديد عدد مرات زيارة المستخدم لنا.
تستخدم لمعرفة ما إذا كان المستخدم يدخل إلى الموقع لأول مرة أم لا.
كيفية تهيئة المتصفح؟
انقر على رمز قائمة غوغل كروم.
أسفل الجزء السفلي من الصفحة، انقر على عرض الإعدادات المتقدمة.
في & لدكو؛ الخصوصية & رديقو؛ ، انقر على إعدادات المحتوى.
تمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها:
لتمكين ملفات تعريف الارتباط، حدد السماح بتعيين البيانات المحلية (مستحسن).
لتعطيل ملفات تعريف الارتباط، حدد حظر المواقع من إعداد أية بيانات.
افتح إنترنيت إكسبلورر بالنقر على زر ابدأ ثم على إنترنيت إكسبلورر.
انقر على الزر أدوات ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
انقر فوق علامة التبويب الخصوصية ثم، ضمن إعدادات، حرك شريط التمرير إلى الأعلى لحظر كافة ملفات تعريف الارتباط أو إلى أسفل للسماح كافة ملفات تعريف الارتباط، ثم انقر فوق موافق.
حدد أدوات & غ؛ خيارات ثم حدد لوحة الخصوصية.
في القائمة الاحتفاظ حتى، حدد الخيار أغلق فايرفوكس.
إذا كنت ترغب في السماح لمواقع الويب الموثوق بها بتخزين ملفات تعريف الارتباط بشكل دائم (على سبيل المثال، لتمكين تسجيل الدخول التلقائي على موقع ويب)، انقر على الاستثناءات & هيليب ؛، اكتب عنوان موقع الويب ثم انقر على السماح.
في اللوحة العلوية، انقر على رمز الأمان؛
ضمن قبول ملفات تعريف الارتباط، حدد أبدا.
انقر على الإعدادات.
حدد التفضيلات & غ؛ متقدم & غ؛ ملفات تعريف الارتباط & غ؛ تمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها.

بيتفير استراتيجية سلخ فروة الرأس | £ 59 + الربح.
استراتيجية بيتفير سلخ فروة الرأس هي طريقتي المفضلة لتحقيق أرباح على سباق الخيل البريطاني. عندما سلخ فروة الرأس، وعادة ما جعل العديد من الصفقات سريعة وأنا أحاول استخدام تقلبات قصيرة الأجل في السوق. السوق ينام أبدا، وأنه يتحرك دائما صعودا وهبوطا. خصوصا في ال 10 دقيقة الماضية قبل بداية السباق. في هذا الوقت، يجذب السوق العديد من المشاركين & # 8211؛ المراهنات، التجار، السير، والكوكي وغيرها الكثير. النشاط ضخم. في المجموع، سباق الخيل هو أكبر سوق على بيتفير من حيث النشاط قبل السباق. هناك العديد من المتغيرات في السوق، سواء كان عدد من الخيول، شكلها، أخبار ذات صلة، أو أيا كان. كل سباق الخيل مختلف وكل هذه المتغيرات خلق بيئة ديناميكية بشكل لا يصدق.
بيتفير استراتيجية سلخ فروة الرأس.
انها تقنية حيث يمكنك استخدام تحركات الأسعار الصغيرة جدا لكسب الربح. وعادة ما يتم ذلك في غضون ثوان معدودة ويتكرر عدة مرات. السوق يتقلب باستمرار وتحتاج إلى معرفة كيفية 1) قراءة هذه التقلبات، 2) القفز في السوق و 3) الخروج مع الربح في فترة قصيرة من الزمن. أسلوب بلدي سلخ فروة الرأس هو عندما بلدي التجارة لا تأخذ أكثر من دعونا نقول 15-20 ثانية. انها سريعة جدا. خلال ذلك الوقت، أحاول أن أجني الربح، الصفر أو تأخذ خسارة صغيرة.
الأسواق هي مثل اثنين من الكباش باستمرار رؤوسهم. هناك الجانب الخلفي و لاي من السوق، والتي تمثلها هذه الكباش اثنين. لبضع ثوان، يمكن أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي العودة أقوى، وبالتالي دفع السعر إلى أسفل. عندما تفقد ذاكرة الوصول العشوائي رام قوتها، و رام الكبش يبدأ ضرب أصعب وسعر ترتفع. هذه هي الطريقة التي تتحرك الأسواق باستمرار وتحتاج إلى القفز على الجزء الخلفي من رام الحق في معظم الوقت. بالطبع، فإنه من المستحيل أن تكون على حق في كل وقت - نحن بحاجة فقط إلى أن تكون على حق معظم الوقت.
النص أعلاه هو معاينة قصيرة لكتابي حيث أصف السلخ فروة الرأس بتفاصيل عميقة جدا.
"تجارة الرياضة مكشوف" هو متاح الآن! دليل التجارة الرياضية الأكثر شمولا، في العمق على الانترنت مكتوبة من أي وقت مضى. انقر للشراء الآن:

استراتيجية الرهان: التداول على السباق.
تقدم بيتفير مئات الفرص التجارية كل يوم ولكن يجب أن يكون التجار منضبطين وأن تكون على استعداد لقبول الخسارة عندما يذهب السوق ضدهم.
مقفلة في الأرباح والكتب الخضراء والرهانات الحرة - كل شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا لذلك طلبنا تاجر بيتفير العادية واين بيلي للتحقيق.
"سأقول شيئا يبدو متناقضا في بعض النواحي - ولكن أصبحت تاجر فروة الرأس جيدة عندما أدركت أنه لا يمكن أن تتنبأ حقا الطريقة التي سوف يذهب سعر الحصان".
ربما يكون طموحا قليلا لي في محاولة لشرح كيفية التجارة في مقال قصير ولكن نأمل أن أبدأ الكرة المتداول والحصول على بعض النقاش حول الموضوع وسنرى أين يقود. أنا بأي حال من الأحوال خبير ولكن لقد كان بعض النجاح الجيد على مر السنين، والآن تشعر بالراحة تمر على بعض الاستراتيجيات التي تستمر في العمل بشكل جيد بالنسبة لي ومساعدتي لكسب بعض المال جيب لائق.
إذا كان هناك شهية لذلك، قد أضيف بعض المقالات ومقاطع الفيديو الأخرى من الاستراتيجيات على مدى الأسابيع القليلة المقبلة ولكن الآن، سوف نناقش نوع من التجارة المعروفة باسم "سلخ فروة الرأس". وعادة ما يتم سلخ فروة الرأس في الأسواق حيث يكون السعر مستقرا جدا (عادة على المفضلة) ويأمل المتداول في الحصول على تحرك سعر واحد فقط أو اثنين من القراد. سوينغ التداول، والتي قد تناقش في المستقبل، يحاول الحصول على تحرك كبير السعر في سوق متقلبة.
ولكن أولا، شرحا موجزا جدا لكيفية عمل التداول للمبتدئ المطلق:
في الأساس، التداول لا يختلف عن الشراء والبيع في سوق الأسهم. كنت تبحث لدعم شيء بسعر مرتفع ووضعه بسعر منخفض (أو وضع بسعر منخفض أولا ثم إعادته بسعر مرتفع)، وبالتالي تأمين في الربح التلقائي أو الرهان الحرة.
على سبيل المثال، دعنا نقول أنك ترجع الحصان (القط الضبابي) في [4.4] مع 100 جنيه استرليني والسعر يتحرك إلى [4.0] عند النقطة التي تضعها، مرة أخرى مع 100 £.
إذا فاز الحصان، سوف تكسب 340 £ من رهان الظهر الخاص بك، ولكن كنت مدينون 300 £ ل وضع. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على أربعين كيد إذا كان الحصان يفوز ولا شيء إذا فقد. فقد أصبح رهان خال من المخاطر. لقطة الشاشة في اليورو بالمناسبة، وأنا أعيش في أيرلندا:
ومع ذلك، فإن التجار نادرا ما يستقرون على خيار 'الرهان الحر'، وسوف 'الأخضر' الكتاب بدلا من ذلك. بعد تحرك السعر، فإن التاجر وضع 110 جنيه بدلا من 100 £:
كما ترون، فإن التاجر هنا سيفوز الآن 10 £ (أو 10 € في هذه الحالة) بغض النظر عن ما يفوز الحصان - وهذا ما يعرف باسم الكتاب الأخضر. كتاب أخضر هو شيء من الجمال أنا متأكد من أنك سوف توافق ولكن انها ليست بهذه البساطة جدا وإذا كان السعر يتحرك ضدك، لديك للخروج للخسارة وتحمل كتاب أحمر، والتي لا تبدو كذلك جميلة.
هذا هو الأساسيات. الجزء صعبة، تحاول الاستفادة من هذه التحركات السعر. كيف إذن، هل نقرر متى نعود ونضع؟
سوف أقول شيئا يبدو متناقضا في بعض النواحي - ولكن أصبحت تاجر فروة الرأس جيدة عندما أدركت أنه لا يمكن التنبؤ حقا الطريقة التي سوف يذهب سعر الحصان. عندما بدأت التداول بضع سنوات إلى الوراء، أود التحقق من جميع الرسوم البيانية واتخاذ موقف (على أساس الحركات الماضية) على أمل أن السعر يتحرك في طريقي. لقد فقدت الكثير من المال في ذلك - كان التخمين بحتة.
منعش، لم يكن لديك لتخمين الأسواق لتكون تاجر فروة الرأس جيدة. الجميع يفعل ذلك بشكل مختلف وربما بعض الناس هم خبراء في التنبؤ السعر، ولكن بالنسبة لي خدعة هو اتخاذ موقف من خلال ترك ظهر أو وضع النظام قليلا بعيدا عن السعر الحالي.
ولكن هنا جزء أساسي: تحتاج إلى البحث عن بقعة حيث يوجد القليل جدا من المال الانتظار بالفعل (لذلك سوف تكون في الجزء العلوي من قائمة الانتظار). لإعطائك مثالا، دعونا ننظر إلى واجهة سلم على مساعد الرهان (معظم التجار استخدام نوع من البرمجيات طرف ثالث التي تقدم وجهات النظر سلم، بنقرة واحدة الرهان وما إلى ذلك).
سلم يمنحك عرض رأسي للأسعار ويسمح لك أن ترى السوق في مزيد من التفاصيل. في المثال التالي، يتداول الحصان حاليا في [2.98].
هنا، لاحظت أن هناك فقط 51 جنيه استرليني في قائمة انتظار انتظار الحصان في [3.15] لذلك أنا وضعت في أمر بهذا السعر ل 100 £ (سترى أن أموالي جلبت مجموع الانتظار في العودة إلى هذا السعر تصل إلى 151 £).
عند هذه النقطة، انها مجرد مسألة اللعب لعبة الانتظار. أنا آمل أن يرتفع السعر إلى [3.10] عند هذه النقطة أكون مستعدا للنقر فوق المربع الوردي ووضعه. إذا كان لا يرتفع - يمكنني ببساطة إلغاء النظام وعدم حدوث ضرر - وهذا واحد من الأشياء العظيمة حول هذا النوع من التداول.
إذا كان لا يرتفع وأرى المال الحصول على تؤكل بعيدا في [3.10] (المربع الذي يحتوي على £ 347 في الصورة)، وسوف وضع. ثم، عندما يضرب السعر [3.15]، سيبدأ طلبي 100 جنيه للحصول على اتخاذها وهذا سيكمل التجارة. الجمال هو ذلك لأنني حصلت في وقت مبكر، وسوف يكون بلدي الحق في أعلى بالقرب من أعلى قائمة الانتظار (سوف نتذكر أن كان هناك فقط £ 51 قبل لي) حتى أحصل على مطابقة بسرعة كبيرة.
بالطبع هناك احتمال أن السعر سوف تتحرك إلى الوراء في أقرب وقت كما كنت لايد (وأصيب ابدأ [3.15]) ولكن إذا حدث هذا، لديك للخروج من خسارة بسرعة كبيرة - لا تدع موقف الرهان و نأمل للأفضل. أعتبر مني - انها وسيلة سريعة إلى الفقراء.
الشيء العظيم حول هذا النوع من التداول هو أنك لم يكن لديك لمحاولة التنبؤ الطريقة التي سوف يذهب السعر. على سبيل المثال، بقي السعر عند [2.98] ولم يتحرك صعودا، بل يمكنني إلغاء طلبي مرة أخرى والانتقال إلى السوق التالية دون حدوث أي ضرر.
أنا يمكن أن يكتب على الأرجح كل يوم عن هذا ولكن يجب أن تبقى عدد الكلمات حتى أضع ما سبق التجارة كفيديو يوتيوب حتى تتمكن من رؤيته في العمل أنفسكم. ستحتاج إلى فتحه في وضع ملء الشاشة وتحويل مستوى الصوت. أنا جديد على تسجيل الشاشة لذا نأمل أن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بي سوف تتحسن مع مرور الوقت.
ألقيت بضع مئات في حساب التداول الخاص بي وأنا جعلت هذا الفيديو لإظهار الناس أنه يمكنك القيام ببعض الصفقات لائق مع بنك صغير نسبيا. يعتقد الناس أن لديك الآلاف في حسابك للتداول بشكل صحيح ولكن هذا هو ببساطة ليست كذلك. يمكنك التجارة مع أي مبلغ حقا - ولكن تذكر. والحفاظ على حصص إلى الحد الأدنى المطلق عند بدء كما أنك بالتأكيد سوف يخطئ وربما تمثال نصفي بضعة بنوك على طول الطريق. يستغرق وقتا طويلا والصبر لمعرفة كيفية التجارة وإذا كنت لا يمكن تحقيق الربح مع كميات صغيرة، أنت متأكد كما الجحيم لن تفعل ذلك مع كمية كبيرة.
وأخيرا، كلمة على أدوات التجارة (لا يقصد التورية!):
معظم التجار يستخدمون نوعا من برامج الطرف الثالث. في الفيديو، وأنا باستخدام مساعد الرهان ولكن أنا أيضا استخدام بيتانجيل الذي هو قطعة ممتازة من عدة جدا. وهناك أيضا بعض البرامج التجارية الحرة هناك وآمل أن تجرب هذه على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. لن أوصي واحد على الآخر - يكفي أن أقول أنه يجب عليك استخدام أي برنامج كنت مرتاحا مع. وأود أيضا أن أشير إلى أن بيتفير لا تؤيد رسميا أي منتج معين وعند الاشتراك، قمت بإبرام اتفاق مع البائع بدلا من بيتفير.
وبطبيعة الحال، هذه المادة هي بأي حال من الأحوال شاملة وكل سوق يوفر فرصة مختلفة. ولكن ما سبق هو استراتيجية يمكنني استخدامها مع نجاح جيد تقريبا كل يوم (على أسواق مستقرة) لذلك نأمل أن بعض منكم سوف تجد أنه من المثير للاهتمام. أود الحصول على بعض المناقشات في التداول حتى إذا كان لديك أي تعليقات، وأنا أحب أن أسمع لهم أدناه.
التعليقات (2)
جوناثان | 01 فبراير 2010.
بلوق كبيرة، نتطلع حقا إلى متابعة.
شكرا جوناثان، مرتبطة قليلا مع مواضيع أخرى هذا الأسبوع ولكن نأمل أن أكتب شيئا على التداول سوينغ في المستقبل.

بيتفير برو التاجر.
& # 160؛ مساعدة التجار الرياضية لتحقيق إمكاناتهم.
سلخ فروة الرأس على بيتفير للربح.
6 تعليقات:
أنا أعرف زوجين من التجار المؤيدين الذين يحققون دخل جيد من سلخ فروة الرأس. تخميني هو نجاحهم يعتمد على كونها قادرة على وضع الكثير من المال من خلال أسواق غير متقلبة إلى حد ما من خلال تقديم إلى قائمة الانتظار.
1) لا أحد يستطيع أن يحرر أي شيء حتى إما المتسكعون التخمين أو لديهم قواعد الدخول والخروج.
هذا هو واحد رجل المادة ممتازة، وذلك بفضل لذلك.
هذا هو الحقيقة فريكينغ. كنت أسأل على منتدى بيتانجلز حيث بالضبط هم الحصول على حافة من، أنا فقط حصلت على الكثير من الغضب من فانبويس والمالك دعا لي الاشياء. يوجين فاما (الذي يقول الحقيقة عن إنفرستورس) لم يعرف أي شيء بلا بلا بلا.
كل تلك التجارة أحمق هو مجرد القمار وانها حزينة.
أتمنى أن أقرأ هذا قبل 8 سنوات! كمراهنة من 25 عاما أستطيع أن أرى أن معظم ما قلت هو صحيح. سلخ فروة الرأس يعتمد على & كوت؛ أكواب المال & كوت؛ والأخطاء، وما إلى ذلك يجري النجاح هو كل شيء عن المكاسب على المدى الطويل، وذلك باستخدام الرياضية (والرش من المعلومات في وقت مبكر) لوضع اللعبة لصالحك.
سلخ فروة الرأس المستخدمة ليكون موافق. الآن الأسواق تتحرك بسرعة كبيرة ولا يمكن التنبؤ بها. أعتقد أن هناك الكثير من السير. سرعة الاتصال يجعل الفرق. لم أكن متداولة أبدا في مضمار السباق، وهذا ربما أسرع.
تتم مراجعة معظم هذه الكتب هنا.
متابعة للحصول على التحديثات.
مقال متميز.
كيفية قراءة موقع تجارة الرياضة.
أي تاجر لديه استراتيجية بحثية جيدة سوف ننظر في المواقع من التجار الآخرين للحصول على أفكار. ومع ذلك، قد لا يدرك التجار المبتدئين.

No comments:

Post a Comment