Monday 26 February 2018

كتاب طلب حد فوريكس


كتاب طلب الحد.


أتذكر المرة الأولى التي جلس فيها حقا وفكرت في ذلك. لماذا بالضبط تغير سعر السهم؟ وقد ساعد تقلص الاقتصاد وعدد الأسهم. وأثارت الأمثلة التي بدأت مع 10 البرتقال جنبا إلى جنب مع الحجج العرض والطلب أفكار جيدة. ولكن التوسع في سيناريو بسيط في اقتصاد كامل مهب مع كميات كبيرة وأنواع مختلفة من النظام لم يكن لها أي معنى.


القصة ليست كاملة دون النظر في المعلومات الواردة في كتاب أجل الحد. انها أفضل مصدر مطلقة لتسليط الضوء على شراء وبيع السلطة في السوق في الوقت الحقيقي. المعلومات داخل البيانات غالبا ما يؤدي إلى دخول أكثر مرغوب فيه وخروج نقاط.


مثال بسيط لكتاب أمر الحد.


تمثل الساحات البرتقالية وحدات من الأسهم التي يمكنك شراء في السوق.


لنفترض أن كل كتلة تمثل حصة واحدة من الأسهم على كل من العرض وجانب الطلب من السوق المجمدة في الوقت المناسب. حجم الأسهم في المؤامرة المذكورة أعلاه هي أوامر الحد في انتظار التنفيذ أو الإلغاء.


نقول أن فرانك يأتي على طول ويريد شراء 5 أسهم باستخدام نظام السوق. في هذه الحالة، سيتم ملء أمره فورا.


لافت للنظر، فإن الاقتباس الحالي المعروض من 20،26 $ ليس حيث فرانك يمكن التجارة - لا توجد أسهم المتاحة في هذا السعر. وتعكس اتفاقية الاقتباس أسعار الانتشار بدلا من الأسعار القابلة للتداول.


المربعات الملونة 5 فارغة على اليمين تمثل 5 أسهم التي اشترى فرانك مع نظامه السوق.


يتم تعبئة الطلب من قبل البائعين في الأولى في، أولا من (فيفو) العملية. أولئك الذين انتظروا أطول في كتاب النظام تلقي أول تنفيذ.


فرانك & # 8217؛ s السوق للحصول على 5 سهم يتلقى التنفيذ بسعرين مختلفين. تملأ أول 2 سهم عند 20.27 دولار. وعمق السوق في ذلك السعر هو فقط 2 سهم، مما اضطر له لاكتساح سعر 20.27 $ والانتقال إلى السعر التالي المتاح في 20.28 $.


4 إجمالي الأسهم متوفرة في 20.28 $. لأن فرانك يحتاج فقط إلى 3 أسهم إضافية، وقال انه يكمل ترتيبه الكلي على هذا المستوى.


أفضل عرض عرض عندما وضع فرانك التجارة 20.27 $، ولكن متوسط ​​له هو 27.276 $ (2 * $ 20.27 + 3 * $ 20.28). سعر أسوأ قليلا لا & # 8217؛ ر يكون أي شيء مع وسطاء غروي. الانزلاق هو نتيجة طبيعية لشراء المزيد من الأسهم من هناك أسهم المتاحة.


حاول جعل فرانك مشتر أكثر عدوانية. ويقول انه يريد تسعة أسهم. وتتلأأ الطلبات الكبيرة بشكل أسوأ لأنها تمتص معظم السيولة على جانب واحد من السوق.


لماذا يوجد انتشار.


قبل الإجابة على هذا السؤال، فمن الأول يستحق فهم الفرق بين الاقتباس مدفوعة وسوق يقودها النظام.


• يعرض كل من العطاءات الحالية ويسأل في جميع أنحاء السوق.


• لديه شفافية كاملة.


• عرض التسعير وأسعار طرح من صناع السوق والتجار، أو المتخصصين. هذا هو المعيار بين وسطاء الفوركس التجزئة.


• غالبا ما توفر ضمانة بأن الطلب ممتلئ.


إن السوق التي يقودها الاقتباس لديها أجزاء أكثر تحركا، ومن المرجح أن تشارك في أي سوق ترغب في التجارة فيه. ولذلك، فمن الجيد أن نفكر في وجود انتشار في هذا الإعداد.


عند نشر أمر في السوق مدفوعة الاقتباس، فإن تاجر إما ملء مع المخزون الخاصة بهم أو تطابق لك مع مشارك آخر في السوق. لهذا السبب، جزء من تكلفة معاملتك يذهب إلى تاجر الذي فعل هذا العمل بالنسبة لك.


في نموذج بسيط، فإن محاولة طرح انتشار هو السعر الذي يجب على التجار العدوانية أن تدفع إلى أن يأمر على الفور ملء - التفكير في شراء وبيع نفس الأمن في نفس اللحظة تقريبا. انتشار هو التعويض إلى تاجر لتقديم هذا الفورية.


وهناك طريقة جيدة للتفكير في حجم انتشار هو النظر في السوق مع العديد من التجار المتنافسة. في هذه الحالة، هناك سيناريوهين رئيسيين:


1. إذا كان انتشار مرتفع جدا، والمزيد من التجار دخول السوق لكسب الربح من كبير محاولة / أسك انتشار.


2. إذا كان انتشار منخفض جدا، والتجار سوف تفقد المال، والخروج من السوق.


ويضمن هذان العاملان أن تجار السوق السائلة يحققون أرباحا عادية، وأن الفوارق ذات حجم معقول.


العرض والطلب.


وجود انتشار طبيعي جدا ويعود إلى بساطة العرض والطلب. بدء الوسيطة صغيرة والعمل طريقك حتى! لقد وجدت مثالا رائعا في مقالة كتبها جلين كورتيس في 19 أغسطس مع القصة التالية.


لنفترض أن أحد عمال المناجم موجود في الماس النائي في أفريقيا النائية. مستثمر يسمع عن العثور، الهواتف عامل منجم، ويقدم لشراء الماس ل 1000000 $. ويقول عامل المناجم انها تريد يوم أو يومين للتفكير في ذلك. في غضون ذلك، تصدر الصحف والمستثمرين الآخرين وتظهر اهتمامهم. ومع اهتمام المستثمرين الآخرين بالماس على ما يبدو، فإن عامل المناجم يحتفظ بمبلغ 1.1 مليون دولار ويرفض العرض البالغ مليون دولار. والآن نفترض أن اثنين من المشترين المحتملين الآخرين يعرفون أنفسهم ويقدمون عطاءات بمبلغ 1.2 مليون دولار و 1.3 مليون دولار على التوالي. وسعر الطلب الجديد من هذا الماس سوف ترتفع. وفي اليوم التالي، يكشف عامل منجم في آسيا عن 10 ماس إضافي تماما مثل الماس الذي عثر عليه عامل التعدين في أفريقيا. ونتيجة لذلك، سينخفض ​​سعر الطلب على الماس الأفريقي والطلب عليه على السواء بسبب الوفرة المفاجئة للماس النادر مرة واحدة.


تخيل يصبح الماس أكثر شعبية. المزيد من المشترين تريد ذلك. المزيد من الألغام مفتوحة، والمزيد من البائعين تظهر. في بيئة عقلانية، وهذا يخلق اقتباس مدفوعة محاولة نسأل انتشار. إضافة ما يكفي من حجم، وقبل فترة طويلة، كنت مرة أخرى إلى المثال الأول.


ويقول براندون فينيتا.


جيد جدا بلوق مكتوبة، بالمعلومات وإلى هذه النقطة. التعلم عن السوق من الصعب على الشخص العادي مثل نفسي ولكن يمكن أن تتبع في الواقع وتعلم شيئا قليلا مع هذا واحد.


يقول تيموثي لوكو.


شكرا لكم. آمل أن تستمتع ما تبقى من سلسلة كتاب النظام.


مرحبا تيموثي، شكرا لك على معلومات مفيدة. I & # 8217؛ م بدء أطروحتي حول ديناميكيات كتاب الطلب & # 8230؛ هل يمكن أن تساعدني من فضلك مع بعض مصادر إضافية للمعلومات؟


سجل الطلبيات.


ما هو "كتاب الطلب"


كتاب الطلب هو قائمة إلكترونية لأوامر الشراء والبيع لأداة مالية أو مالية محددة، ويتم تنظيمها حسب مستوى الأسعار. يسرد كتاب الطلب عدد الأسهم التي يتم تقديمها أو عرضها في كل نقطة سعر، أو عمق السوق. كما أنه يحدد المشاركين في السوق وراء أوامر الشراء والبيع، على الرغم من أن البعض يختار أن يبقى مجهول الهوية. كتاب النظام ديناميكية وتحديثها باستمرار في الوقت الحقيقي على مدار اليوم. تشير عمليات التبادل مثل ناسداك إلى كتاب الطلب هذا ككتاب مستمر & لدكو؛ & رديقو؛ يتم الاحتفاظ بالأوامر التي تحدد التنفيذ فقط في السوق المفتوحة أو السوق بشكل منفصل. تعرف هذه باسم & لدكو؛ فتح (ترتيب) كتاب & رديقو؛ & لدكو؛ إغلاق (ترتيب) كتاب، & رديقو؛ على التوالي.


كسر "كتاب الطلب"


في السوق مفتوحة على ناسداك، يتم توحيد الكتاب الافتتاحي والكتاب المستمر لخلق سعر الافتتاح واحد. وتتبع عملية مماثلة عند إغلاق السوق، عندما يتم توحيد الكتاب الختامي والكتاب المستمر لتوليد سعر إغلاق واحد.


تساعد معلومات دفتر الطلب التجار على اتخاذ قرارات تداولية مستنيرة، حيث يمكنهم معرفة أي من شركات الوساطة تقوم بشراء أو بيع الأسهم وما إذا كان تحرك السوق يقوده مستثمرون أو مؤسسات تجزئة. ويظهر كتاب النظام أيضا اختلالات النظام، والتي قد توفر أدلة على اتجاه الأسهم في المدى القصير جدا. قد يشير الاختلال الهائل في أوامر الشراء مقارنة بأوامر البيع، على سبيل المثال، إلى ارتفاع في الأسهم بسبب ضغوط الشراء.


كتاب الطلب مفيد أيضا في تحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة للسهم. قد تشير مجموعة من أوامر الشراء الكبيرة بسعر معين إلى مستوى من الدعم، في حين أن وفرة أوامر البيع عند أو بالقرب من سعر واحد قد تشير إلى منطقة مقاومة.


لا يظهر كتاب الطلبات & لدكو؛ حمامات مظلمة، & رديقو؛ والتي هي دفعات من أوامر خفية التي يحتفظ بها لاعبين كبيرين الذين لا يريدون نواياهم التجارية المعروفة لغيرهم من التجار. وجود برك مظلمة يقلل من فائدة الكتاب ترتيب إلى حد ما، لأنه لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كانت الأوامر المبينة في الكتاب هي تمثيل العرض والطلب الحقيقي للسهم.


يستمر ترتيب الكتب في جمع كمية متزايدة من المعلومات المتاحة للمتداولين مقابل رسوم. على سبيل المثال، تدعي شركة توتالفيو، على سبيل المثال، تقديم المزيد من المعلومات عن السوق من أي كتاب آخر، مثل عرض أكثر من 20 ضعفا من سيولة منتجاتها في المستوى الثاني من السوق. وعلى الرغم من أن هذه المعلومات المضافة قد لا تكون ذات أهمية كبيرة بالنسبة للمستثمر العادي في الشراء والاستحواذ، فقد يكون من المفيد للمتداولين اليوميين والمهنيين ذوي الخبرة في السوق الذين يعتبر كتاب الطلبات من أهم المدخلات في صياغة قرارات التداول.


وصف دفتر الطلب، المستوى الأول والثاني بيانات السوق.


تعلم الفرق بين خلاصات بيانات السوق.


واحدة من الأدوات التي يستخدمها التجار اليوم لجعل صفقاتهم هي بيانات السوق، ويشار إليها عادة باسم المستوى الأول وبيانات السوق المستوى الثاني. تتضمن بيانات السوق معلومات عن األسعار الحالية والحرف المكتملة مؤخرا. يوفر المستوى الثاني معلومات أكثر من المستوى الأول. يقرر التجار أي خلاصة البيانات التي يحتاجونها لتداولهم، ثم الاشتراك في تغذية البيانات من خلال وسيطهم. اعتمادا على الوسيط، المستوى الأول والمستوى الثاني قد يكون لها تكاليف مختلفة المرتبطة بها.


لذلك، يجب أن تكون على بينة من الاختلافات في خلاصات البيانات، لذلك أنت لا تدفع ثمن شيء لا تحتاجه.


بيانات السوق من المستوى الأول.


وتعرف بيانات السوق الأساسية بالمستوى الأول وتشمل المعلومات التالية:


سعر العطاء: أعلى سعر نشر شخص يرغب في شراء الأصول في. حجم عرض السعر: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي يحاول الأشخاص شراءها بسعر العرض. سعر الطلب: أدنى سعر نشر شخص ما على استعداد لبيع الأصول في. يسمى أيضا & # 34؛ سعر العرض. & # 34؛ حجم الطلب: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي تباع بسعر الطلب. آخر سعر: السعر الذي حدثت فيه المعاملة الأخيرة. آخر حجم: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي تنطوي عليها الصفقة الأخيرة.


توفر بيانات السوق من المستوى الأول جميع المعلومات اللازمة لتداول معظم أنظمة التداول القائمة على الرسم البياني. في حالة تداول إستراتيجية السعر أو الإستراتيجية المبنية على المؤشرات، فإن بيانات السوق من المستوى الأول هي كل ما هو مطلوب.


يستخدم المتسوقون أو المتداولون الذين يتداولون استنادا إلى تغييرات في كيفية تقديم عروض أسعار أخرى من قبل التجار الآخرين، بيانات المستوى الثاني التي توفر مستويات متعددة من عروض الأسعار والعروض.


بيانات السوق من المستوى الثاني.


ويوفر المستوى الثاني معلومات أكثر من بيانات المستوى الأول. في المقام الأول، لا تظهر فقط أعلى عرض سعر أو عرض، ولكنها تعرض أيضا عروض الأسعار والعروض بأسعار أخرى.


أعلى عرض أسعار: أعلى سعر من خمسة إلى 15 سعرا حيث يرغب التجار في شراء أصل، وقد وضعوا أمرا بذلك. وهذا يعني أنك لا ترى عرض السعر الحالي فحسب، بل ستعرض جميع عروض الأسعار في الوقت الحالي. في الأسهم المتداولة بشكل نشط، عادة ما تكون هناك عروض تسعير كل 0.01 دولار أقل من عرض السعر الحالي، وفي العقود الآجلة المتداولة بنشاط، سيكون هناك عادة عرض تسعير كل علامة تحت العرض الحالي. إذا كانت هناك فجوة بين عرض السعر الحالي والعطاء التالي، فإن ذلك يعني عادة أن المخزون أو العقد قد يكون له عرض سعر / طلب أكبر من الأسهم ذات العطاءات أو العروض عند كل مستوى سعر مرئي. أحجام عروض الأسعار: عدد الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود التي يحاول الأشخاص شراءها بسعر كل عرض أسعار. أقل أسعار الطلب: أقل الأسعار من خمسة إلى 15 حيث يكون التجار على استعداد لبيع أحد الأصول، وقد وضعوا أمرا بذلك. في الأسهم المتداولة بنشاط هناك عادة ما يقدم كل $ 0.01 فوق الطلب الحالي، وفي العقود الآجلة تداول بنشاط، وهناك عروض كل علامة فوق الطلب الحالي. نسأل الأحجام: عدد الأسهم، عقود الفوركس أو العقود التي تتوفر في كل من أسعار الطلب.


وتوفر بيانات السوق من المستوى الثاني المعلومات الإضافية اللازمة للتجارة استنادا إلى التغييرات التي تحدث في العطاءات والعروض.


بعض التجار ترغب في النظر في كيفية العديد من الأسهم يجري تقديم العطاءات مقابل كم يتم تقديمها. هذا قد يشير إلى أي جانب هو أكثر حرصا أو أكثر قوة، ويمكن التنبؤ الاتجاه على المدى القصير من السعر. يتم الجمع بين هذا التكتيك مع مشاهدة المعاملات الأخيرة. إذا كانت معظم المعاملات تحدث في العطاء، فهذا يعني أن السعر قد ينخفض ​​في المدى القصير، كما لو أن معظم المعاملات تحدث في العرض يمكن أن يرتفع السعر. ويمكن أيضا الجمع بين هذه الطريقة والاستراتيجيات القائمة على المخطط.


ويعرف المستوى الثاني أيضا باسم كتاب الطلب، لأنه يظهر الأوامر التي تم وضعها وينتظرون أن يتم ملؤها. يتم تعبئة الطلب عندما يكون شخص آخر على استعداد للتعامل مع شخص آخر بنفس السعر. ويعرف المستوى الثاني أيضا بعمق السوق، لأنه يبين عدد العقود المتاحة في كل من أسعار العطاء وأسعار الطلب.


التوفر والتسعير.


بيانات السوق تأتي من البورصة التي تقدم السوق. على سبيل المثال، توفر بورصة نيويورك (نيس) بيانات المستوى الأول والثاني للأسهم المدرجة في بورصة نيويورك. ويتلقى تجار اليوم بيانات السوق عن طريق وساطة التداول اليومي. المستوى الأول والثاني متاح للعقود الآجلة والأسهم. كما يقدم بعض وسطاء الفوركس بيانات السوق من المستوى الثاني، وإن لم يكن جميعها.


فالمستوى الثاني يكلف أكثر من المستوى الأول بالنسبة للأسهم والعقود الآجلة. بعض السماسرة قد توفر جميع البيانات يغذي مجانا، ولكن عادة تهمة عمولات أعلى للتعويض. وسطاء الفوركس، الذين يقدمون المستوى الثاني، عادة لا يتقاضون عنها.


فوركس.


73 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] متل كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. عرض بواسطة بيد 103536 على & # 32؛ أب-518 & # 32؛ في 2017-12-19 04: 49: 46.409279 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.

No comments:

Post a Comment