Thursday 1 February 2018

خيارات الشراء يضع يضع


أسعار تغرق؟ شراء وضع!


عندما تصبح أكثر اطلاعا على سوق الخيارات، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام موقف طويل أو قصير في أي سوق صاعدة أو هبوط. إن الاستمرار في المكالمة هو استراتيجية مربحة عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. إذا كنت تشك في الأسهم سوف تسقط في القيمة، وهذا هو عندما كنت سوف تتحول إلى يضع. يضع هو في الأساس عكس المكالمات ولها الرسوم البيانية مكافأة مختلفة. اقرأ القراءة لمعرفة كيف تعمل وكيف يمكنك استخدامها لتحقيق الربح حتى في حين أن الأسهم تتدهور.


[شراء يضع هو تماما مثل شراء التأمين على منزلك: كنت تدفع قسط لضمان كنت محمية من أي ضرر. ومع ذلك، في هذه الحالة، كنت شراء التأمين على الأسهم الخاصة بك لعزل لك من خفض أسعار الأسهم. انظر الخيارات المخضرم تاجر لوك داوني كسر الخيارات مع سهلة، والأمثلة ريلاتابل في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


ضع نقودك حيث يتواجد فمك.


لا ينبغي الخلط بين الذهاب إلى وضع طويل مع تقنية من يضع متزوج. يضع ماريد وضع استراتيجية لحماية محفظتك من انخفاض حاد في الأسهم التي تمتلكها باستخدام وضع كشكل من أشكال التأمين للحد من الخسائر. (للحصول على قراءة إضافية، انظر متزوج يضع: علاقة وقائية وخفض المخاطر مع المكالمات المشمولة.)


بدلا من ذلك نحن نركز على شراء يضع كوسيلة للمضاربة على انخفاض أسعار الأسهم. الفرق الرئيسي هو عدم وجود ملكية في الأسهم الأساسية - الملكية الوحيدة هي في وضع. فتح مثل هذا الموقف الطويل في حساب السمسرة الخاص بك ينطوي على "شراء لفتح" وضعية. يستخدم الوسطاء هذه المصطلحات المربكة لأنه عندما تشتري يضع، يمكنك شرائها إما لفتح موقف أو لإغلاق الصفقة. فتح موقف لا يفسر، ولكن إغلاق موقف يعني ببساطة أن كنت شراء يعود يضع أن كنت قد بيعت في وقت سابق. (لمواصلة القراءة على المكالمات، انظر كتابة مكالمة عارية والحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.)


اعتبارات عملية.


وإلى جانب عمليات الشراء، هناك استراتيجية مشتركة أخرى تستخدم للاستفادة من انخفاض أسعار الأسهم وهي بيع الأسهم قصيرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق اقتراض الأسهم من الوسيط الخاص بك ومن ثم بيعها. إذا انخفض السعر، يمكنك شرائها مرة أخرى بسعر أرخص وإعادتها إلى المالك مع الحفاظ على الربح.


شراء يضع بدلا من التقصير هو مفيد لنفس الأسباب أن شراء المكالمات هو أكثر فائدة من شراء الأسهم. بالإضافة إلى النفوذ، يمكنك أيضا الحصول على القدرة على شراء يضع على الأسهم التي لا يمكنك العثور على أسهم قصيرة. لا يمكن تخفيض بعض الأسهم في بورصة نيويورك (نيس) أو ناسداك لأن الوسيط الخاص بك ليس لديه ما يكفي من الأسهم لإقراض للأشخاص الذين يرغبون في اختصار لهم. في مثل هذه الحالة، يضع يصبح مفيدا جدا لأنك يمكن أن تستفيد من الجانب السلبي من "غير قصير" الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، لأن أكثر يمكن أن تخسر هو قسط الخاص بك، يضع هي بطبيعتها أقل خطورة من تقصير الأسهم.


مثال: يضع في العمل.


دعونا ننظر الأسهم أبك، الذي يتداول ل 100 $ للسهم الواحد. في شهر واحد يضع، والتي هي في سعر الإضراب من 95 $، والتجارة ل $ 3. المستثمر الذي يعتقد أن أسهم أبك مبالغ فيها، وسوف تقل عن 92 $ خلال الشهر المقبل شراء يضع في 3 $. في مثل هذه الحالة، يجب على المستثمر دفع 300 $ ($ 3 × 100) لوضع، وهو ما هو موضح في الرسم البياني العائد على النحو المبين في الشكل 1، أدناه.


هناك بعض الأمور الهامة التي يجب ملاحظتها من الرسم التخطيطي. الأول هو أن نقطة التعادل لمستثمر في وضع هو 92 $ / سهم (95 $ سعر الإضراب ناقص 3 $ قسط). نلاحظ أيضا أنه في حين أن الحد الأقصى للخسارة 300 $ يحدث بأسعار 95 $ أو أعلى على أبك، والأرباح تنمو أكبر بأسعار أقل من 92 $.


إغلاق الموقف: يضع مقابل المكالمات.


إغلاق موقف طويل وضع ينطوي إما بيع وضع أو ممارسة في السوق المفتوحة. دعونا نفترض أنك طويلة أبك يضع من المثال السابق، والسعر الحالي على الأسهم هو 90 $، وبالتالي فإن يضع الآن التجارة في $ 5. في هذه الحالة، يمكنك بيع يضع الربح من 200 $ (500- $ 300). إذا كنت ترغب في ممارسة وضع، هل تذهب إلى السوق وشراء أسهم في 90 $. ثم يمكنك "وضع" (أو بيع) الأسهم بمبلغ 95 دولارا لأن لديك عقد يمنحك هذا الحق. كما كان من قبل، فإن الربح في هذه الحالة هو أيضا 200 $.


إن التمييز بين الرسم البياني للمخطط والمكالمة هو أمر مهم يجب تذكره. عند التعامل مع المكالمات الطويلة، الأرباح التي قد تحصل عليها لا حدود لها، لأن الأسهم يمكن أن ترتفع في القيمة إلى الأبد (من الناحية النظرية). ومع ذلك، فإن الرسم البياني للمردود لوضع ليست هي نفسها لأن الأسهم يمكن أن تفقد فقط 100٪ من قيمتها. في حالة أبك، فإن القيمة القصوى التي يمكن أن تصل إليها الصفقة هي 95 دولارا، لأن سعر الإضراب 95 دولار سيصل إلى ذروته في الأرباح عندما تكون أسهم أبك تبلغ $ 0!


لوضع أو عدم وضعها.


بوتس هي وسيلة مفيدة جدا الربح من انخفاض في سعر السهم. ومثل هذا الموقف ينطوي على مزايا متأصلة عن تخفيض الأسهم، ولكن يجب على المستثمرين الحرص على عدم الإفراط في الاستفادة من مواقفهم. إذا استخدمت بشكل صحيح، يضع هي وسيلة ممتازة للاستفادة من الهبوط لأن الخسائر الخاصة بك تقتصر على قسط الخيار الخاص بك.


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على خطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.


التعليم عند الطلب.


يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات التداول التداول & # 8211؛ شراء يضع للمبتدئين.


وضع الخيارات هي أفضل صديق. هنا السبب.


بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.


وقد عانت أسواق الدب وتصحيحات الأسعار من أسعار الأسهم منذ فجر سوقنا الحديث. في حين أنه سيكون من دواعي سرور حظر الوحش التقلب مرة واحدة وإلى الأبد من وول ستريت، مثل هذا الخيال موجود فقط في أحلام مليئة بالربح من الثيران بيرما.


ولحسن الحظ، فإن المستثمرين المتعلمين لديهم عدد من الأسلحة تحت تصرفهم ليس فقط للبقاء على قيد الحياة في بعض الأحيان هجمات تقلب، ولكن الربح منها. في الواقع، بعض التجار المهرة نتطلع لتحمل الأسواق مع الجدارة الصريحة كما أن و رسكو؛ ق عندما استراتيجياتها الهبوطية يسجل حقا.


الرئيس من بين هؤلاء التجار & [رسقوو]؛ تكتيكات توليد الأرباح هو شراء خيارات وضع.


ربما كنت قد سمعت من يضع النظير الصاعد، خيار المكالمة. في حين أن خيارات المكالمة تعطيك الحق في شراء الأسهم، ووضع خيارات تعطيك الحق في بيع الأسهم. هنا التعريف الكامل:


يعطي خيار الشراء للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 100 سهم من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


هذا الحق في بيع الأسهم بسعر محدد يصبح قيمة متزايدة مع انخفاض سعر السهم أكثر فأكثر. دعنا نقول إن شركة أبل (نسداق: آبل) تطفو على 150 دولارا، وأشتري خيارا مدته ثلاثة أشهر يمنحني الحق في بيع 100 سهم من آبل بسعر 150 دولارا. إذا انخفض سهم آبل إلى 130 $، ثم وجود الحق في بيع الأسهم احتياطية تصل إلى 100 $ ستصبح جذابة جدا.


هذا هو السبب في شراء الخيارات توصف كما التجارة الهبوطية ويمكن أن تنتج أرباحا كبيرة عندما الدبابات الأسهم.


عندما كنت حقا تبدأ في حفر في العالم من يضع يضع، أنت & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية اكتشاف أنها تماما بديلا مغرية لتقصير الأسهم. شراء وضع هو هيك من أرخص كثيرا ويوفر عادلة قليلا أكثر نفوذا. بالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج إلى اقتراض أسهم من الأسهم لبدء وضعك.


الخطوة الأولى لشراء خيارات وضع هو تحديد الأسهم التي تعتقد سوف تقع في القيمة. ثم، تحديد المدة التي تخطط لكونها في الموقف. لأن الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية لديك لاختيار كم من الوقت لشراء.


دعنا نعتقد أن وول مارت ستوريس إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ومت) سوف تنخفض خلال الشهرين المقبلين. بدلا من مجرد شراء خيار وضع شهرين، حاول الاستيلاء على شهر إضافي أو اثنين من أجل قياس جيد. من الأفضل دائما أن يكون لديك الكثير من الوقت بدلا من القليل جدا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحد من تأثير تسوس الوقت باستخدام الخيارات على المدى الطويل.


الخيار التالي ينطوي على اختيار سعر الإضراب للشراء. شراء في المال وضعت الخيارات هو أكثر تحفظا حتى النظر في البدء هناك. أما الأموال التي يتم تداولها في السوق فهي تلك التي يكون سعر الإضراب فيها أعلى من سعر السهم. مع وم يجلس في 75 $ يمكننا شراء ثلاثة أشهر 77.50 $ وضعت ل $ 3.20. منذ وضع أسعار مدرجة على أساس السهم الواحد، فإن تكلفة 77.50 $ تكلف المجموع الكلي 320 $، أو 3.20 مرات 100. التكلفة الأولية تمثل أيضا الحد الأقصى للمخاطر في الموقف.


والمكافأة لشراء خيارات الشراء محدودة فقط من الأسهم التي تسقط إلى الصفر. تماما مثل تجارة الأسهم، والهدف من وضعنا خيار اللعب هو شراء منخفضة وبيع عالية. انخفاض كبير بما فيه الكفاية في الأسهم ومت يمكن أن ترسل لدينا $ 3.20 وضع الخيار إلى 5 $، $ 6، $ 7 أو أعلى من ذلك.


مرة واحدة جعلت الأسهم انخفاض التوقعات، والخروج بأمان مع الأرباح في السحب. سهل هكذا.


المزيد من نصائح التداول.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، إنفستوربليس / 2017/05 / بوت-أوبتيونس-ترادينغ-بورشاس-بوتس-فور-بيجينرز /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment