Sunday 4 February 2018

باتريوتس سب الخيارات التجارية


باتريوتس يمكن أن تجعل سب مالكولم بتلر متاح للتجارة، النسور خيار؟


ألبرت برير من ثمقب يتوقع فرق نفل للاتصال باتريوتس حول توافر سب مالكولم بتلر في الأسابيع المقبلة.


يشير برير إلى أن بتلر لم يبدأ لعبة الأسبوع 2 ضد القديسين وشهدت لعبه خفضت كثيرا مثل جيمي كولينز فعلت العام الماضي قبل أن كان يتداول بشكل مدهش إلى براون قبل الموعد النهائي أكتوبر.


أما بالنسبة لشريك تجاري محتمل، يعتقد برير أن النسور قد يكون منطقيا ل بتلر. برير يضيف أن النسور يمكن أن تجعل لب مشعل كيندريكس المتاحة ل بتلر، بالنظر إلى أن كيندريكس يمكن أن تملأ حاجة كبيرة لنيو إنغلاند و يقال أنه كان على كتلة التجارة لبضع سنوات الآن.


إيان رابوبورت من نفل وسائل الإعلام ذكر قبل بضعة أسابيع أن 2017 ومن المتوقع أن يكون بتلر & # 8217؛ s الموسم النهائي مع الوطنيين، حيث أن الفريق قد استثمرت بالفعل المال الكبير في ستيفون جيلمور ومن غير المرجح أن استخدام امتياز العلامة على بتلر العام المقبل .


يضيف رابوبورت أنه في حين قدم الوطنيون عددا من العروض ل بتلر على مر السنين، انهم لم يعد التفاوض معه، ويمكن بدلا من ذلك أن تركز على انتزاع اختيار التعويضية في عام 2019 بعد توقيع صفقة وكيل الحرة مع فريق آخر .


خلال أوفسون، وأبدى القديسين اهتماما جديا في بتلر كعامل مجانا مقيدة، لكنه رفض في نهاية المطاف لتوقيعه على مناقصة أو جزء مع نوع من مشروع التعويض الذي كان مطلوبا للحصول عليه من الوطنيين.


بتلر، 27 عاما، انهى توقيعه مع باتريوتس كعامل حر غير مستقر من غرب ولاية ألاباما مرة أخرى في عام 2014. وقال انه لعب في السنة الأخيرة من عقد الصاعد له قبل التوقيع على مناقصة مقيدة لسنة واحدة بقيمة 3.91 مليون دولار لموسم 2017.


في عام 2017، ظهر بتلر في مباراتين وسجل ستة مباريات، لا اعتراضات والدفاع تمرير للوطنيين. برو فوتبال فوكوس له تصنيفه على أنه رقم 41 الزاوية من 106 لاعبين المؤهلين.


ونحن سوف يكون أكثر بشأن بتلر ومستقبله في نيو انغلاند كما الأخبار المتاحة.


نيو إنغلاند الوطنيين يجب أن التجارة ل سب جوستين جيلبرت.


مع جريمة يبدو أنها مستعدة لإثارة الفوضى في جميع أنحاء اتحاد كرة القدم الأميركي، وجبهة دفاعية مثيرة للإعجاب سبعة، ووطنية نيو انغلاند الوطنيين بشكل واضح الكبرى المتنافسين سوبر بول هذا الموسم. ومع ذلك، فإن خلفهم الدفاعي يترك الكثير مما هو مطلوب، وخاصة في موقف الزاوية.


وقد لعب مالكولم بتلر وتاريل براون صلبة طوال المباراتين الأوليين، ولكن لا لاعب أي شيء قريب من نوع الزاوية المغلقة. وعلاوة على ذلك، فإن العمق في الموقف يفتقر بشكل واضح، مع كل من برادلي فليتشر ولوغان ريان لا يبشران بالوعد في الموقف الآن. شيء واحد هو بالتأكيد، داريل مراجعة لا يمشي من خلال هذا الباب لكفالة لهم.


لفريق في وضع واضح الفوز الآن، سيكون من الحكمة ل باتريوتس للنظر في خيارات التجارة في موقف الزاوية. مع هذه المواهب النخبة في جميع أنحاء بقية القائمة، يجب أن باتريوتس تكون قادرة على الحصول على مع بتلر وبراون هذا الموسم. على الرغم من ذلك، فإن الركبتين النيكل والدايم هي قضية خطيرة، ناهيك عن مدى الرهيبة في الخلفية الدفاعية سوف تبدو إذا كان بتلر أو براون على النزول مع الاصابة.


العثور على لاعب موهوب مع رأسا على عقب الذين يمكن أن خطوة في إحداث فرق سيكون من الحكمة بالنسبة للوطنيين، وكليفلاند براونز الركن جوستين جيلبرت يشعر وكأنه قطعة يمكن الحصول عليها الذي يمكن أن يكون مناسبا.


كان جيلبرت أول جولة اختيار من قبل براونز (الثامنة الشاملة) في 2014 نفل مشروع. وكان موسمه الصاعد كارثة كما انه تكافح على الفور مع الإصابات واللعب غير متناسقة في هذا المجال. لم يكن جيلبرت يرى الكثير من الوقت في اللعب طوال موسم 2014، ولكن تم دفعه إلى دور البداية حتى نهاية العام.


8 مايو 2014؛ نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية؛ جاستن جيلبرت (ولاية أوكلاهوما) يطرح مع روجر غودل بعد أن تم اختيارها على أنها ثمانية اختيار الكلي في الجولة الأولى من 2014 نفل مشروع إلى كليفلاند براونز في راديو سيتي ميوزك هول. الائتمان الإلزامي: براد بينر-أوسا توداي سبورتس.


وكانت نتائجه مختلطة، لكنه كان في الغالب لاعب ضعيف من الواضح أن لديهم قضايا تحديد موقع الكرة في التغطية. جيلبرت لديه كل من هذه الموهبة الطبيعية في العالم، ولكن مهاراته الكرة غير موجودة.


أخذ لقطة على موهبته الخام سيكون اللعب هنا في نيو انغلاند. أخذ جيلبرت في العشرة الأوائل من مسودة عام 2014 بعد أداء مثير للإعجاب الذي أطلق النار على لوحات الفريق. في الجمع بين الكشافة، ركض جيلبرت اندفاعة 4.35 40 ياردة، وكان قفزة عمودية 35.5 بوصة والقفزة واسعة من 10 أقدام ست بوصات.


وللتغلب على سرعته الواضحة ورياضيته، فإن جيلبرت لديه حجم جميل للمركز عند طوله 6 أقدام، 202 جنيه. فمن السهل أن نرى لماذا تم غضب براون من جانبه رأسا على عقب في العشرة الأوائل.


ومع ذلك، يبدو أن جيلبرت دفن على الرسم البياني العمق. وقد غاب عن الأسبوعين الأولين من الموسم مع إصابة في الورك، لكنه يبدو مستعدا للعودة إلى الميدان في الأسبوع الثالث.


ومع ذلك، فإن جيلبرت لا يزال دون شك وراء جو هادن وترامون وليامز على براونز & # 8217؛ ، ومن غير المحتمل نسبيا أن تحل محل K & # 8217؛ ووان وليامز أو حتى بيير ديسير والاحتياطيات الرئيسية في الموقف. عندما يتعلق الأمر به، يدفن جيلبرت عميقا على براونز & # 8217؛ الرسم البياني العمق، ومع الطعم السيئ الامتياز في فمهم عنه، أشك في أن التغييرات في أي وقت قريب.


وبسبب هذا، فإن براون الاستماع بلا شك إلى العروض لجيلبرت.


هذا يمكن أن تصبح فرصة شراء منخفضة منخفضة للوطنيين. من الواضح أن أداء جيلبرت & # 8217؛ في مسيرته الأولى للنادي الوطني لكرة القدم لا يسمح بالكثير من الثقة به، ولكن تسديدة في الاتجاه الصعودي تستحق ذلك بسعر منخفض. جيلبرت لا يزال لديه مجموعة مهارة واضحة، وقال انه سيجلب التأمين لطيفة للوطنيين في موقف الحاجة.


أنا لا أقول لبيع المزرعة لعشرة الأوائل اخترق اختيار، ولكن جيلبرت لا يزال لديه الكثير من الوقت لإثبات نفسه. تقديم براون جولة رابعة اختيار لخدماته قد لا تكون فكرة رهيبة. لقد كان أعلى بكثير من ذلك قبل عام ونصف فقط.


أيضا، الحصول عليه تحت مظلة بيل بيليشيك وبقية الوطنيين & # 8217؛ المدربين سيكون أمرا رائعا في جيلبرت & # 8217؛ ق الوظيفي. مع كل الاحترام الواجب براون & # 8217؛ المدرب مايك بيتين، سيكون لدى بيليشيك فرصة أفضل لتحويل جيلبرت إلى ركلة ركنية منتجة في اتحاد كرة القدم الأميركي.


يبدو أن براون ليس لديهم مصلحة في لعب جيلبرت، و باتريوتس لديهم حاجة. هذا يبدو وكأنه صالح قوي، وشيء ينبغي على الوطنيين النظر.


ستة خيارات حرة وكيل سب ل باتريوتس.


خسر مواطنو نيو انجلاند حرب العطاءات لصالح داريل ريفيس، كما قاموا بفصل الطرق مع براندون براونر فى طمس بعد فتح وكالة حرة اليوم الثلاثاء.


وقال تيدي بروشي المحلل إسبن يوم الأربعاء في مركز الرياضة "قد يضطر باتريوتس إلى تغيير فلسفتهم الدفاعية عندما يتعلق الأمر بالتنقل بين الإنسان والرجل مقابل تغطيات المنطقة.


"لقد تغيرت خطة اللعبة الآن"، وقال بروششي، الذي قارن ريفيس 'براعة إلى أن من الملكة على لوحة الشطرنج. "[الوطنيون] فقدوا قطعة من مجلسهم [الشطرنج]، وأعتقد أن نسبة تغطية الرجل يمكن أن تقوم به، وخاصة إذا فقدوا براونر الآن، هو أقل بكثير".


حتى أين يذهبون الآن؟


في ما يلي ستة إمكانات للوكيل الحر يجب على الفريق أن يفحصها للمساعدة في ملء الفراغ الذي يتخلف عن الركب:


ترامون ويليامز: سوف باكيرز الركن السابق جلب الخبرة ومستوى عال من اللعب إلى الثانوية الوطنية. كان يلعب عكس سام شيلدز في جرين باي وكان ركن رقم 2 ثابت طوال حياته المهنية. ويبقى السؤال ما إذا كان يمكن أن يكون ركن غطاء الوطنيين رقم 1.


كريس كوليفر: 49er السابق هو واحد من أعلى الركن المتبقية في السوق ويجلب السرعة إلى الثانوية. وقد كان كوليفر بداية مثيرة للإعجاب في حياته المهنية في سان فرانسيسكو، على الرغم من أنه يبقى أن نرى إذا كان يمكن أن تلعب دورا كغطاء أعلى فريق الغطاء. قضايا كوليفر خارج الحقل الطابع مثيرة للقلق أيضا. صحته هي علم أحمر آخر، كما مزق أكل له في عام 2013.


أنطونيو كرومارتي: الطائرات هي المفضلة للهبوط الركن السابق، والتي من شأنها إعادة توحيد كرومارتي مع مراجعة في الثانوية. كرومارتي هو لاعب برو بول أربع مرات الذي من شأنه أن يحقق نسب مثيرة للإعجاب ل باتريوتس. سوف باتريوتس أيضا العودة إلى الطائرات من خلال تمرير كرومارتي من قبضتهم.


براندون براونر: رفض الوطنيون خياره في ما كان يمكن أن يكون خطوة لتحرير المزيد من المال لإعادة النظر. بروينر يرتكب العقوبات، لكنه لا يزال زاوية أعلى من الرجل إلى الرجل الذي يمكن قفل أهداف تلقي كبيرة مع حياته البدنية. في حين أن براونر قد يكون الخيار الأفضل في الزاوية من وجهة نظر خارجية، فإنه يناسب نظام من رجل إلى رجل، والتي من المرجح أن باتريوتس بعيدا عن دون مراجعة.


بيريش كوكس: آخر 49er، كوكس كان في عام 2010 في الجولة الخامسة من قبل برونكوس الذي ارتد حول الدوري قليلا. وخاض معا موسم عظيم في عام 2014، والتشطيب ربط الرابع في اتحاد كرة القدم الأميركي مع 18 يمر الدفاع عنها.


باتريك روبنسون: اختارت الجولة الأولى من القديسين في عام 2010 عدم اتساقها طوال حياته المهنية، على الرغم من أنه لا يزال لديه إمكانات. روبنسون ليست زاوية تغطية جيدة، ولكن هو خيار ل باتريوتس إذا كان الفريق لا تبديل مخطط دفاعي لتغطية المنطقة.


إلقاء نظرة فاحصة على خيارات باتريوتس لينتراكر بعد توقيع هاريس.


في حين أنه يبقى أن نرى كيف بالضبط ديفيد هاريس سوف تناسب في بيل بيليشيك و مات باتريشيا الدفاعية المخطط، هو سلعة معروفة من حيث الغرائز و إق كرة القدم.


هل ستكون تلك الصفات كافية لكسبه دورا رئيسيا على الفور؟ ومع من سيكون منافسة على الوقت جنبا إلى جنب مع دونتا هايتور؟


دعونا نلقي نظرة على ما باتريوتس يكون في بقعة سليب الآن أن هاريس هو في هذا المزيج.


دونتا هايتور، 6-فوت-3، 265 رطل: الاشارة المتصل لدفاع الوطنيين وكابتن أول مرة الموسم الماضي، اختار هايتور إعادة التوقيع مع الفريق كعامل حر غير مقيد لصفقة بقيمة 35.5 $ مليون على مدى أربع سنوات. هايتور هو لاعب كل أسفل الذي هو بالغ الأهمية لقدرة الفريق على وقف تشغيل. كما تحسنت بشكل ملحوظ في التغطية على مدى حياته المهنية إلى درجة أنه واحد من الأفضل في منصبه في الحد من ياردة بعد الصيد. وعندما يطلب منه التسرع في المارة، فهو من بين أكثر الألعاب كفاءة في هذا الصدد. وكان شطره من مات رايان في الربع الرابع من سوبر بول لي نقطة تحول في نيو انغلاند الفوز عودة غير محتمل.


ديفيد هاريس، 6-فوت-2، 250 باوند: من بين أفضل الصفات السابقة ل جت هو متانته، حيث أنه غاب عن مباراة موسم واحد فقط (جاء في عام 2016) في المواسم الثمانية الماضية. نسبة ال 33 عاما من اللقطات لعبت بين عامي 2009 و 2015 على النحو التالي، وفقا ل برو فوتبال فوكوس: 94.8 في المئة، 97.0، 93.2، 99.4، 99.8، 99.4، 92.2. هاريس تمتلك حجم باتريوتس غالبا ما تبحث عن في وسطاء وسط، ولديه خبرة بمثابة الاتصال الأساسي للدفاع، والتي بيليشيك وباتريشيا من المرجح أن قيمة. في عام 2014، ربط هاريس حياته المهنية عالية في أكياس مع 5.5. لكل بف كان في المرتبة الخامسة بين المتسابقين الموسم الماضي من حيث ساحات سمح لكل المفاجئة التغطية (0.73).


إيلاندون روبرتس، 6 أقدام، 235 جنيها: الذهاب إلى السنة الثانية له من جامعة هيوستن، روبرتس جعلت فتح العين يلعب كما الصاعد في لعبة الجري، وذلك باستخدام قوته وتوقعه للتغلب على بعض الأحيان لينمين. وبهذه المناسبة، سيحتل روبرتس في فئة لاعبي السنة الثانية الذين يمكن أن يجعلوا "قفزة" في عام 2017. لعب 35 في المئة من الطقات الدفاعية للبطريوت العام الماضي.


كايل فان نوي، 6-فوت-3، 243 رطل: مزيج فان نوي الفريد نسبيا من الحجم والرياضي يجعل منه قطعة أخرى تنوعا ل بيليشيك وباتريشيا. بعد وصوله إلى الوطنيين عبر التجارة منتصف الموسم في العام الماضي، كان كثيرا ما تستخدم في التغطية في منتصف الميدان ونشرها كما بليتزر. كان لديه 34 مباراة في 10 مباريات مع الوطنيين (بما في ذلك التصفيات) وسجلت نصف كيس في سوبر بول.


شيا مكللين، 6-فوت-3، 250 بوندز: بعد هايتور وجيمي كولينز، كان شيا ماكليلين الذي لعب المزيد من الطقات في عام 2016 من أي بطريرك آخر القاتل (382). وهناك خيار متعدد الاستعمالات، وقد رصدت ماكليلين غالبا ما يلعب عكس روب نينكوفيتش باعتباره نهاية من خط تمرير-راشير خلال أوتا و مينيكامب هذا الربيع. لديه خبرة اللعب خارج الخط أيضا، ولكن يبدو أن أكثر من خيار ملء في هذا الدور في الموسم الماضي.


جوناثان فريني، 6-فوت-2، 255 رطل: رأى فريني 453 يستقر دفاعي في عام 2015، الذي كان أكثر من أي بطريرك آخر القراصنة بعد هايتور وكولينز. قضى معظم 2016 على الاحتياطي المصاب مع إصابة في الكتف، لكنه عاد للمشاركة في الممارسات هذا الربيع - وإن كان يرتدي جيرسي عدم الاتصال الأحمر. من ذوي الخبرة الخاصة تيمر، فريني يمكن أن يكون واحدا من كبار المتسابقين الفريق في لعبة الركل إذا كان صحي. وقد وقع تمديدا لمدة عامين مع الوطنيين فى اغسطس الماضى.


هارفي لانجي، 6-فوت-2، 252 باوندز: وقع باتريوت لانجي على صفقة وكيل مجانا أوندرفتد التي من شأنه أن يضمن له 115،000 $ - المزيد من المال من أي الصاعد أوندرفتد أخرى في فئة هذا العام. وقد لعب كلا من المدافع عن المدرجات وخارج الخط في بيو وقد يحتاج إلى إثبات للفريق أنه لديه قيمة في لعبة الركل من أجل جعل القائمة. زميل الصاعد أوندرافتد الصاعد "الداعم بروكس إليس و 2016 الممارسة-المثانة تريفور بيتس يبدو أن تقع في فئة مماثلة.


سلسلة أفلام سريعة: كيف جعلت الدلافين توم برادي تبدو غير مريحة جدا وكيف كان الدفاع ميامي فعالة جدا.


سلسلة أفلام سريعة: كيف جعلت الدلافين توم برادي تبدو غير مريحة جدا وكيف كان الدفاع ميامي فعالة جدا.


ماذا حدث في ميامي؟ جيرود مايو، توم E. كوران وفيل بيري كسر عليه في العلامة التجارية الجديدة سلانتس بودكاست سريعة، التي قدمها بابا جينو.


(1:05) الوطنيون يواجهون صعوبة في إدارة الكرة مع هجوم محدود. المعركة بين خط الهجوم الوطني ضد خط الدلافين الدفاعي. (5:40) توم برادي لا يريد أن يزرع قدميه، وجود بعض الخوف ضد الدلافين الدفاع. باتريوتس خط الهجوم تبدو الخلط إلى حد ما مع ضغوط الدلافين. (10:30) كايل فان نوي و تري الزهور غير قادر على اللعب. ما مدى تأثير ذلك على الدفاع؟ هل هناك الكثير من الإصابات على الجانب الدفاعي للتغلب عليها؟ (14:30) هل قام بيل بيليشيك بتصوير بعض اللاعبين المصابين ليصبحوا أكثر صحة بالنسبة لفريق ستيلرز هذا الأسبوع؟ (17:30) كسر نوع الدفاع الذي كانت تلعبه الدلافين، مع التخلص من الممرات القصيرة للوطنيين. (19:40) براندين الطهاة والمستقبلات الأخرى لا تحصل على الانفصال عن الركن في ميامي. (23:50) كم هو توم برادي يضر وهل يؤثر على رمياته؟ (26:40) جوش ماكدانيلز غامبلان، وسلسلة النهائيين باتريوتس واللعب يدعو في خط 1 ساحة. كيف كانت هذه الخسارة الدلافين تذكرنا نهاية موسم 2015. (30:00) مالكولم بتلر محذوف الآن إعادة تغريد من قانون برو فوتبال فوكوس حول رمي جاي كتلر ضد الغارة (32:20) ما اعتقد جيرود مايو من خطاب دورون هارمون على هامش للدفاع الوطنيين. يشارك مايو قصة عن جونيور سيو وموقفه من التخلي عن مسرحيات كبيرة.


بودكاست: كيف "الطاقة السيئة" و "عدم وجود المتانة العقلية" أدى إلى الدلافين بالضيق على الوطنيين.


بودكاست: كيف "الطاقة السيئة" و "عدم وجود المتانة النفسية" أدى إلى الدلافين بالضيق على الوطنيين.


مايك جياردي ودان كوبن يناقشان مستوى الطاقة السيئة للطريقين على الطريق ليلا وسجل توم برادي 7-9 في ميامي. هل رأينا علامات على هذه الخسارة؟


(4:30) باتريوتس لم يخرج واللعب مع الإحساس بالحاجة التي نراها عادة مع متعددة 3 والخروج والذهاب 0-11 على 3 التحويلات أسفل. (6:30) لعبت الدلافين الدفاعية بشكل جيد للغاية وتمكنت من التعامل بفعالية بينما كان الوطنيون يواجهون مشاكل في تلك المنطقة. جعل الدفاع الوطني أيضا جاي كوتلر تبدو جيدة رمي الكرة حولها. (9:35) هل كان هناك ترحيل من المباراة السابقة لعبت ضد ميامي ل توم برادي، مع العلم كم سيكون الحصول على ضرب؟ (14:40) أفكار حول توقيع الوطنيين كيني بريت بعد أن أطلق سراحه من قبل براونز. (17:50) باتريوتس عدم وجود لعبة الجري، كيف تحتاج إلى إنشاء لعبة الجري مع غرونك بها، وطنيين تحتاج إلى تغيير وتيرة الجريمة. (21:25) الدلافين لديها الكثير من المواهب والثقة المتنامية من الثانوية وديون لويس يجري إخراجها من غمبلان. (23:10) هل كان بعض اللاعبين على صواريخ باتريوت يتطلعون إلى ستيلرز ويغفلون الدلافين؟ (24:30) كيف أثر هذا الأداء على ثقة كوبن للدفاع الوطني؟ (25:45) هل سيكون دفاع ستيلرز قادرا على وقف جريمة الوطنيين؟ هل بدأت الإصابات تزحف إلى عقل الوطنيين؟

No comments:

Post a Comment