Saturday 3 February 2018

خيارات الأسهم الأسهم


ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟


يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.


الخيار هيكل شريط.


هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:


لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:


الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:


غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.


عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أن تتمكن من شراء خيار بسعر إضراب قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم قدره 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.


حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.


فهم رموز الخيارات لعام 2010.


عندما دخلت الخيارات المتداولة في البورصة أولا إلى الوجود الشعبي في السبعينيات، فمن المحتمل أن مؤسسي صناعة الخيارات لم يدركوا تماما مدى فائدة تداول الخيارات السائد في نهاية المطاف، أو بعض التغييرات التي قد تحدث في العقود التي تلت ذلك. على هذا النحو أنها وضعت طريقة قديمة إلى حد ما والحد من تعيين رموز الخيار لأغراض التداول. وقد وضعت مبادرة من قبل شركة مقاصة الخيارات (أوك) الطريق لتنفيذ طريقة أكثر بديهية وأكثر مرونة بكثير لتعيين رموز الخيار. وتعتزم اللجنة أن تكون هذه الطريقة الجديدة جاهزة بالكامل بحلول أيار / مايو من عام 2010.


في "الأيام القديمة"، تم تعيين كل خيار الأسهم باستخدام رمز من ثلاثة إلى خمسة أحرف. وكانت الأحرف الأولى والثانية والثالثة هي "رمز الجذر" الأساسي للخيارات على مخزون معين. الحرف التالي يستخدم حرف واحد للدلالة على ما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع وشهر انتهاء الصلاحية. يشير الحرف الأخير في رمز الخيار إلى سعر الإضراب، كما تم الإشارة إليه باستخدام رمز إلكتروني. (للحصول على شرح متعمق للنظام القديم، انظر ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟)


رمز السهم ألتر إيغو.


تم استخدام رمز السهم الأساسي كرمز الجذر للخيارات على هذا المخزون كلما كان ذلك ممكنا للأسهم المدرجة في المجلس الكبير. أعطيت أسهم ناسداك التي كانت الخيارات المتداولة عليها تسمية منفصلة ثلاثة رمز تسمية رمز الجذر. على سبيل المثال، شركة عب - التي تتداول في بورصة نيويورك - لديها رمز أسهم لشركة عب، وكذلك رمز جذر الخيار لشركة عب. مايكروسوفت من ناحية أخرى، يتداول في بورصة ناسداك. لدى ميكروسوفت رمز الأسهم مسفت، ولكن أعطيت رمز الجذر الخيار من مزك. وكانت هذه الطريقة غير بديهية إلى حد ما حيث أن الخيارات على بعض الأسهم الشعبية استخدمت رمز أسهمها كخيار جذر الرموز بينما طلب آخرون إنشاء بعض رموز الجذر الخيار المعينة بشكل تعسفي.


كما لو لم تكن مربكة بما فيه الكفاية، وكانت خيارات الاتصال أشهر انتهاء صلاحيتها المعينة باستخدام الحروف "A" من خلال "L." وكانت الرسالة "أ" تمثل كانون الثاني / يناير، والحرف "L" قد وقف في كانون الأول / ديسمبر. وبطريقة مماثلة، كانت خيارات الخيارات لها أشهر انتهاء الصلاحية المحددة باستخدام الحروف "M" (كانون الثاني / يناير) من خلال "X" (كانون الأول / ديسمبر).


أن تكون C دولار، من فضلك.


وأخيرا، لتدوير اللغز، تم تعيين أسعار الإضراب الخيار باستخدام رمز الرسالة أيضا. الحرف "أ" يشير إلى سعر الإضراب من 5، "B" لمدة 10، "C" لمدة 15 وهلم جرا من خلال "T" لل 100 ضربة. عندما عرضت أسعار الإضراب عند مستويات الأسعار مثل 7.5 و 12.5 و 17.5 و 22.5 وما إلى ذلك، فإن التبادل سيشير إلى الإضرابات "غير القياسية" باستخدام رسائل غير تلك من "U" من خلال "Z."


وحقيقة أن تسميات سعر الإضراب تستخدم رمز إلكتروني لتغطية أسعار الإضراب من 5 إلى 100 تشير إلى أن النظام قد عفا عليه الزمن. وبمجرد تجاوز السهم 100 دولار للسهم الواحد (أو 200 أو 300 وما إلى ذلك)، يتعين إضافة "رمز جذر" آخر للسهم المعني ليستخدم لتحديد سعر الإضراب التالي بقيمة 100 دولار. مرة واحدة وجاءت خيارات ليب حيز الوجود كان من الممكن لبعض الأسهم بأسعار عالية أن يكون 7 إلى 12 رموز الخيار الجذر.


ونتيجة لذلك، باستخدام هذه الطريقة ياهو دعوة 20 أبريل لديه رمز الخيار يهد. يهق هو رمز الجذر الخيار لخيارات ياهو مع أسعار الإضراب من 5 $ إلى 100 $. يمثل أول D رمز الشهر لمكالمات أبريل، والثاني D يمثل سعر المخالفة 20 $. لم يكن هذا نهج بديهية بشكل رهيب.


وفي حين واصلت صناعة الخيارات استخدام هذا النظام لفترة طويلة جدا، فإن إدخال وانتشار منتجات مثل خيار ليب وخيارات الفهرس والخيارات القائمة على العائد والخيارات قصيرة الأجل والخيارات المرنة وخيارات العملات الأجنبية دفعت أخيرا الأمور إلى وهي النقطة التي رأت شركة المقاصة الخيارات أنها اضطرت لإطلاق مبادرة سيمبولوغي الخيار، وهي عملية تهدف إلى تجديد الطريقة المستخدمة في تنظيم رموز الخيار من أجل خلق طريقة أكثر سهولة ومعيار. وقد بدأ هذا التحول في تشرين الثاني / نوفمبر 2009، وانتقل إلى المرحلة التالية في شباط / فبراير 2010، ومن المقرر أن ينفذ بالكامل بحلول أيار / مايو 2010. (وستستكمل معظم استراتيجيات الخيارات التي تحمي ضد مخاطر معينة باستخدام أكثر من خيار واحد. ، يرجى قراءة المخاطر أوفست مع الخيارات، العقود الآجلة وصناديق التحوط.)


رموز الخيار - الطريق الجديد.


دعونا نبدأ في نهاية وعرض "الخيار الجديد" رمز الخيار. يمكننا بعد ذلك كسر كل جزء من رمز وتسليط الضوء على معناها. بعد تنفيذ التحول إلى الشكل الجديد بشكل كامل فإن غوغل سبتمبر 2010 530 دعوة سعر الإضراب يكون الرمز التالي:


سنة انتهاء الصلاحية.


تاريخ انتهاء الصلاحية والتاريخ.


وبالتالي، فإن الأحرف الأربعة التالية لجميع خيارات غوغل التي تنتقل إلى الأمام ستكون تاريخ انتهاء صلاحية الخيار الفعلي في 17 أيلول (GOOG10 0917 C00530000).


وبالتالي، فإن الحرف التالي لجميع خيارات غوغل في المستقبل سيكون إما "C" أو "P" يعين الخيار كنداء أو وضع (GOOG100917 C 00530000).


سترايك برايس دولار.


لذلك بالنسبة إلى غوغل 530 استدعاء الأحرف الخمسة بعد الحرف "C" سوف تعين جزء الدولار من سعر الإضراب (GOOG100917C 00530 000).


سعر الإضراب الكسور من الدولارات.


بالنسبة إلى غوغل $ 530، فإن الأحرف الثلاثة الأخيرة ستكون بكل بساطة جميع الأصفار التي تشير إلى عدم وجود جزء من الدولار في سعر الإضراب (GOOG100917C00530 000).


في حين أن الإدخالات في إطار تعبير جديد هي أطول قليلا، فإن الشخص الذي لديه القليل من المعرفة من الخيارات سيكون لها فرصة أكبر بكثير لمعرفة بالضبط ما يمثل كل رمز ثم انه أو أنها سوف تنظر في تسميات رمز الرسالة القديمة. (للاطلاع على مراجعة لاستراتيجيات تسعير الخيارات، اطلع على فهم أسعار الخيارات واستخدام نموذج بلاك سكولز).


كيفية قراءة خيارات الرموز.


كيفية تداول الخيارات.


بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.


عندما بدأ تداول الخيارات في عام 1973، عدد محدود من الأوراق المالية المتداولة في السوق.


ولكن بعد عقود، مع تزايد عدد المخزونات والخيارات ومؤشرات ليب المتاحة، أصبح من الصعب إنشاء رموز فريدة باستخدام نظام الحروف من ثلاثة إلى خمسة موجود في المكان.


لذلك، في 12 فبراير 2010، أصبحت جميع خيارات الخيارات 21 حرفا طويلة. على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه من شأنه أن يجعل من الصعب فهم أكثر من ذلك بكثير، فإنه في الواقع خلق شكل موحد يمكن أن يكون مفهوما عالميا من قبل الجميع في الأسواق.


لنعود إلى مثال مكالمة أبل 600. كنت صعودي، وبالتالي خيار الدعوة، وتريد أن تعطي الأسهم قليلا من الوقت للتحرك، لذلك كنت تبحث في خيارات مع انتهاء الصلاحية بضعة أشهر. لذلك قد ترغب في النظر في مكالمة 600 يوليو.


الآن، للوهلة الأولى، AAPL120721C00600000 تبدو مربكة جدا. ولكن لن تفصلها:


آبل 12 07 21 C 00600000.


خيارات الجذر و [مدش]؛ العام & مداش؛ الشهر & مداش؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & مداش؛ نوع الخيار & مداش؛ سعر الإضراب.


والثور؛ خيارات الجذر & نداش؛ آبل & مداش؛ هذا هو جذر الخيارات الذي يتراوح بين حرف واحد وستة أحرف، مما يشير إلى الأمان الأساسي (في هذه الحالة، سهم أبل).


والثور؛ السنة & نداش؛ 12 & مداش؛ هذه الشخصيات اثنين اقول لكم السنة التي تنتهي صلاحية الخيار. في هذه الحالة، 2012.


والثور؛ الشهر & نداش؛ 07 & مداش؛ يخبرك الشخصان التاليان الشهر الذي ينتهي فيه الخيار. لدينا خيار أبل تنتهي في يوليو تموز.


والثور؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & نداش؛ 21 & مداش؛ هذين الحرفين هما اليوم الذي ينتهي فيه الخيار. تنتهي الخيارات فنيا يوم السبت الثالث من كل شهر، ولكن نظرا لأن الأسواق مغلقة يوم السبت، فإن الخيارات تنتهي بالفعل في اليوم السابق، يوم الجمعة. لذا في هذه الحالة، تنتهي صلاحية خيارنا من الناحية الفنية يوم السبت 21 تموز (يوليو) 2012.


والثور؛ نوع الخيار & نداش؛ C & مداش؛ هذه الرسالة تخبرك ما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع. ودقوو]؛ C & ردقوو]؛ يشير إلى خيار الاتصال. سيتم الإشارة إلى خيار وضع بواسطة & لدكو؛ P. & رديقو؛


والثور؛ سترايك السعر & نداش؛ 00600000 & مداش؛ ويتكون سعر الإضراب من رقم واحد إلى تسعة أرقام. الخمسة الأولى هي لضرب الدولار والأربعة الأخيرة هي العشرية الإضراب. في تجارتنا، تشير هذه السلسلة الرقم إلى 600 $ سعر الإضراب.


راجع هذا المخطط أدناه للحصول على أمثلة قليلة أخرى:


مع كل هذا قال بشأن رموز الخيار، وقد اختار عدد قليل من السماسرة لاستخدام شكل الخاصة بهم. من المهم معرفة الشكل الذي يستخدمه وسيطك. ما وصفنا أعلاه يعكس معيار الصناعة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2012/04 / هاو-تو-ريد-أوبتيونس-سيمبولس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


شركة الدخل الحقيقي (O) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment