Thursday 1 February 2018

Plus500 انتشار الفوركس


Plus500 وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


& جنيه؛ 20 لا إيداع الترحيب مكافأة، تصل إلى & جنيه؛ 6،000 مكافأة الإيداع!


لدينا مراجعة Plus500.


نبذة عن الشركة.


تأسست الشركة في عام 2008، وتقدم هذه الشركة خدمة العقود مقابل الفروقات على الانترنت. حاليا، Plus500 لديها منصة التي ولدت قاعدة عملاء مخلصين وتفاني في آسيا وأوروبا. فهي لا تقدم حاليا خدماتها لأي عملاء من الولايات المتحدة. توفر هذه الشركة أكثر من 1000 الآلات التي يمكن للعملاء التجارة.


أنواع الحسابات.


تقدم هذه الشركة نوع حساب بسيط ومباشر. يقدم Plus500 واحدة سهلة الاستخدام الحساب المباشر. يتطلب هذا الحساب الحد الأدنى للودائع التي تبلغ 100 دولار أمريكي للعملاء لفتح الحساب المباشر. من المهم أن نتذكر أن فتح حساب تجريبي يمكن أن تقدم للعملاء التلقائي 25 $ التي هي حرة في التجارة مع.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


حاليا، ينتشر Plus500 فقط. وهذا يعني أنهم لا يتقاضون عمولة. يتم تعويض الشركة فقط من خلال انتشار. مع هذا الوسيط، كل هوامش ضيق. ويستخدم العديد من الوسطاء فروق أسعار عائمة؛ ومع ذلك، يمكن أن ينتشر ضيق التي تقدمها Plus500 تكون منخفضة تصل إلى 2 نقطة التي تسمح Plus500 أن تبقى واحدة من أكثر الوسطاء تنافسية على الانترنت.


برامج التداول.


منصة التداول المقدمة على Plus500 شاملة وبسيطة للاستخدام. منصة تسمح للعملاء للتداول في عدة أسواق مختلفة من شاشة واحدة في حين تقدم يقتبس في الوقت الحقيقي. ميزة واحدة من استخدام Plus500 هو سهولة الاستخدام للمنصة. هذه المنصة تسمح للعملاء بتداول العقود مقابل الفروقات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والمؤشرات على منصة تداول منظمة واحدة.


منصة التداول Plus500 متوفرة في ثلاثة إصدارات متميزة. هناك نسخة على شبكة الإنترنت، نسخة الجوال، وإصدار للتحميل. النسخة على شبكة الإنترنت يسمح للعملاء للوصول إلى حسابات عبر أي جهاز كمبيوتر. يتم حفظ النسخة القابلة للتنزيل إلى سطح المكتب الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. النسخة المحمولة تتيح للمستخدم الوصول إلى أي حساب من جهاز محمول.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


في معظم الأحيان، الجانب المصرفي من Plus500 هو واضح وغير معقدة. هناك عدة طرق أساسية لتمويل الحساب.


التحويل المصرفي - تستغرق عملية الإيداع التي يتم استلامها عبر التحويل الإلكتروني ثلاثة أيام. العملية بسيطة. ينقر العميل على رمز إدارة الأموال، ويحدد الأسلاك والنقر على "أرسل لي تفاصيل الأسلاك". بعد اكتمال هذا، Plus500 يرسل تحتوي على تفاصيل الأسلاك. وسوف توفر جميع التفاصيل المصرفية المطلوبة والحد الأدنى من معلومات الإيداع.


بطاقات الائتمان والخصم - باستخدام ماستركارد أو فيزا هو أسرع وسيلة لبدء التداول. وهذا يتطلب من العميل الوصول إلى شاشة أمين الصندوق Plus500. على هذه الشاشة، يجب على العميل تقديم معلومات بطاقة الائتمان لبدء التداول على الفور.


باي بال - باي بال هو أحدث إضافة إلى عملية المصرفية Plus500. هذه العملية آمنة وسهلة. العملاء ببساطة الوصول إلى شاشة اللوبي التداول الرئيسي وانقر على أيقونة إدارة الأموال. العميل يختار باي بال ويدخل المبلغ. يجب على العميل أيضا إدخال تفاصيل باي بال الفردية. عند الانتهاء، تظهر نافذة جديدة تتطلب تأكيدا على موقع بايبال.


مونيبوكيرز - هذه العملية هي أيضا واضحة. العميل ببساطة ينقر على رمز إدارة الأموال ويحدد الخيار مونيبوكيرز. بعد إدخال مونيبوكيرز المناسب، ستظهر نافذة جديدة ويكون النقل جاهزا للتأكيد.


دعم العملاء.


يتم توفير دعم العملاء من قبل. هذا هو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. على الرغم من عدم وجود ميزة الدردشة الحية، Plus500 عموما يستجيب في غضون 30 دقيقة.


المنظمين & أمب؛ سلامة.


بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. وقد بنيت فكا سمعة لكونها سلطة مالية صارمة وصارمة. و فكا يوفر حماية المستثمرين من 100٪ من الأولي 50،000 £ من المطالبة. وتنص اللوائح التي تصدرها هيئة تنظيم الاتصالات على أن أموال العملاء محتفظ بها في حسابات معزولة. ويوفر هذا الشرط زيادة طمأنة العملاء.


ويعرف الرافعة المالية بالمبلغ الذي يمكن للعميل أن يزيد من قيمة الصفقة. Plus500 لديها أقصى رافعة مالية من 294: 1.


الاشتراك المكافآت & أمب؛ إيداع تعزيز رموز المكافأة.


يقدم Plus500 حاليا مكافأة 25 € الفوركس للعملاء الجدد أن فتح حساب. لا يوجد حد أدنى للإيداع لتلقي هذه المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، بعد إجراء الإيداع الأولي، يتلقى العميل ما يصل إلى 30٪ إضافية إذا كان يستخدم أحد رموز الترويج التالية:


قارن Plus500.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


الأسواق.


إتكس كابيتال.


Trade360.


إي تورو.


كور سبريادس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2016.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


Plus500 الاستعراض.


يقدم Plus500 أكثر من 2000 الصكوك القابلة للتداول، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات. ويوفر منصات سهلة الاستخدام. ومع ذلك فإن نقص البحوث وعدم كفاية الأدوات سيخيب التجار المحنكين.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 5 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 2008، ومنذ ذلك الحين بعد بضع سنوات، في عام 2014، أصبح Plus500 مدرجة علنا ​​على قسم إيم، وأصبحت الرائدة في مجال تجارة الفوركس على الانترنت و كفد الوساطة، وتجاوزت مليوني المعاملات الشهرية بحلول عامها الثالث من العملية. من بورصة لندن ووصلت إلى حالة يونيكورن عندما تجاوزت قيمتها السوقية مليار دولار.


تقدم ماركة Plus500 لتجار الفوركس وعقود الفروقات من خلال شركاتها التابعة المرخصة والمرخصة في المراكز المالية الرئيسية في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا.


يقدم Plus500 أكثر من 2000 منتج قابل للتداول، بما في ذلك أزواج الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. يمكن للمتداولين الاختيار بين منصات التداول على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والجوال والأجهزة اللوحية ومنصات التداول المستندة إلى الويب.


العمولات والرسوم.


من حيث العمولات والرسوم، Plus500 تقدم فروق تنافسية على معظم أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. شهدنا انتشار 500 دولار من 0.8 نقطة على ور / أوسد، وذلك باستخدام أسعار الفوركس العشوائية، على سبيل المثال، ولكن من المهم أن نلاحظ أن هذا لم يكن "متوسط" انتشار رسمي من Plus500.


ولذلك، ونظرا لعدم وجود متوسط ​​فروق سعرية من قبل Plus500، فإنه من الصعب مقارنة فروق أسعارها للسماسرة الآخرين الذين ينشرون متوسط ​​فروق الأسعار من وقت لآخر؛ خلاف ذلك، فإن فروق سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في Plus500 قابلة للمقارنة مع فروقات الأسعار في أسواق سمك و إيغ، بالإضافة إلى تسعير أنواع معينة من الحسابات التي تقدمها فكسم و ساكسو و فكسرو.


نود أن نرى Plus500 تنشر متوسط ​​فروق أسعار العملات الرئيسية، حيث يبدو أن تسعيرها مرتفع في فئة العمولات والرسوم لبعض أزواجها الرئيسيين، على الرغم من ارتفاع الهوامش على أزواج أخرى مثل أوسد / تشف و نزد / أوسد والأزواج المتقاطعة ذات الصلة التي تحتوي على العملات نزد و تشف.


خدمة الزبائن.


كان الوصول إلى الدردشة الحية على موقع Plus500 سريع جدا، حيث لا يلزم أي أشكال للاتصال ممثل والدردشة متاحة 24/7 خلال أسبوع التداول. قد يطلب مشغل الدردشة الحية تقديم عنوان لتسجيل الدردشة، إلا إذا كنت قد سجلت الدخول إلى منصة الويب، وفي هذه الحالة يتم عرض بيانات الاعتماد الخاصة بك من قبل الممثل تلقائيا.


ومن المهم أن نلاحظ أن Plus500 لا تقدم الدعم عبر الهاتف الرسمي. بدلا من ذلك، فإنه يركز جميع موارد دعم خدمة العملاء على نظام الدعم القائم على تذكرة وتشغيل الموظفين على مدار 24 ساعة في اليوم دردشة حية خلال أسبوع التداول.


لقد أعجبت أن مربع الدردشة الحية اتبعني عندما انتقلت من منصة على شبكة الإنترنت إلى الموقع الرئيسي. تكنولوجيا الدردشة الحية جانبا، وتقديم الدردشة على كل من الموقع ومنصة ليست ميزة شائعة. عادة، هو واحد أو آخر. على سبيل المثال، أسواق سمك وساكسو بنك تقدم فقط الدردشة الحية من داخل منصة التداول الخاصة بهم، في حين إيغ، من ناحية أخرى، يقدم فقط دعم الدردشة على شبكة الإنترنت.


ومن المهم أن نلاحظ أن Plus500 لا تقدم الدعم عبر الهاتف الرسمي. بدلا من ذلك، فإنه يركز جميع موارد دعم خدمة العملاء على نظام الدعم القائم على تذكرة وتشغيل الموظفين على مدار 24 ساعة في اليوم دردشة حية خلال أسبوع التداول. ومع ذلك، هناك ظروف استثنائية يمكن فيها تقديم الدعم عبر الهاتف، ولكن ذلك سيكون حالة نادرة جدا، كما أوضح موظفو Plus500.


ما Plus500 تفتقر في دعمها الهاتف أنها تشكل من خلال وجود نظام دعم القائم على تذكرة فعالة و 24/7 الدردشة الحية. ومع ذلك، الهاتف هو قناة خدمة العملاء الهامة التي يفضل العديد من العملاء. في حين كنت أعجب مع الجودة الشاملة للتجربة Plus500، فإن عدم وجود خدمة الهاتف الرسمية أثرت سلبا على النتيجة وسيط في هذه الفئة.


وكان من المستغرب أن نرى لا يوجد بحث مبين في عرض Plus500 من حيث أي أخبار من الدرجة الأولى من مقدمي مثل داو جونز، رويترز، بلومبرغ، أو حتى المحتوى التحليل الفني ذات الصلة من وسيط نفسه أو مصادر طرف ثالث.


وينطبق الأمر نفسه على أصحاب الحسابات الحية: لا توجد أخبار أو أبحاث أو محتوى تعليمي. وغني عن القول، أنا لا أوصي Plus500 للبحث.


المنصات والأدوات.


يمكن أن تكون منصة Plus500 متاحة لسطح المكتب والويب والجوال، خيارا رائعا للمستثمرين السببيين بسبب بساطته، حيث أن بعض المنصات متقدمة جدا أو معقدة للغاية بالنسبة للمستخدمين الذين ليس لديهم خبرة تداول للتنقل والفهم.


هذه السمة الإيجابية لبساطة المنصة هي في وقت واحد أكبر عائق Plus500 عندما يتعلق الأمر بميزات المنصة، حيث لا يتوفر الكثير من الأدوات الأساسية اللازمة للتداول.


كان إصدار سطح المكتب من منصة Plus500 التي تعمل على ويندوز 10 تجربة سلسة من التثبيت من خلال تسجيل الدخول لأول مرة، وكان تخطيط بسيط وتنظيمها بدقة في أربع علامات تبويب.


بعد استكشاف علامات التبويب الافتراضية وكذلك فئات شريط الأدوات العلوي، كان واضحا منصة Plus500 خفيف جدا وغير غنية مع الميزات الموجودة عادة على منصات سطح المكتب من أقرانهم الصناعة.


الانتقال إلى تذكرة التجارة Plus500 في منصة سطح المكتب، نافذة التذاكر التجارية التي تظهر عند النقر فوق شراء أو بيع متوازنة بشكل جيد كما أنها سهلة الاستخدام ويحتوي على بعض الميزات المتقدمة مثل وقف مضمون بتكلفة إضافية يمكن بسهولة أن تضاف .


بساطة التصميم ولكن عدم وجود عمق مستمر عبر المنصة. إذا لم تكن قد تداولت من قبل، فإن منصة Plus500 يمكن أن تكون مكانا للبدء قبل التخرج إلى منصة أكثر تقدما. ومع ذلك، بالنسبة للتجار المتقدمين هناك القليل هنا للحب.


بالانتقال إلى إصدار الويب من المنصة، تجمع منصة Plus500 ويبترادر ​​بين ميزات جافا و هتمل ضمن تصميم واجهة مستخدم أنيق، مضيفا تخطيطا أكثر بساطة من إصدار سطح المكتب - وهو ما يتسق في مظهره العام ومدى ميزاته.


ويبترادر ​​لديه تصميم محسن ويشعر وكأن كل شيء يتم تعبئتها بشكل أكثر دقة في تخطيط مقارنة مع إصدار سطح المكتب. ومع ذلك، انخفض الرسم البياني قصيرة كما هو الحال في نسخة سطح المكتب، جنبا إلى جنب مع غياب الأخبار والبحث.


وعموما، فإن كلا من سطح المكتب بلوس 500 ومنصات الويب (خياري المفضل) هي بسيطة جدا وسهلة الاستعمال، وأنها تفعل جيدا في تركيز انتباه المستخدمين على عملية التداول. ومع ذلك، مثل منصة سطح المكتب، لم يتم بناء Plus500 للتجار النشطين.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول Plus500 يشبه إصدارات الويب وسطح المكتب، مع نظرة متسقة ويشعر وتصميم بسيط وتخطيط منصة.


مثل بقية منصات التداول Plus500، بساطة التخطيط يساعد المستخدمين لأول مرة التركيز على شيء واحد - التداول.


بما يتفق مع سطح المكتب ومنصة على شبكة الإنترنت، Plus500 يفعل جيدا في الحفاظ على ضوء التطبيق المحمول وسهلة، في حين لا يزال هناك الكثير من مجال للتحسين في التطبيق المحمول من حيث عدد من الميزات، بما في ذلك الأخبار والبحوث، ورسم الميزات التي يمكن أن تضاف.


مثل بقية منصات التداول Plus500، بساطة التخطيط يساعد المستخدمين لأول مرة التركيز على شيء واحد - التداول. وكان هذا الموضوع متسقة في إصدار سطح المكتب ومنصة على شبكة الإنترنت، ويبدو أكثر استراتيجية من قبيل الصدفة، كما وجدنا أنه من السهل جدا والطبيعية لوضع وإدارة الصفقات على جميع منصات Plus500، بما في ذلك التطبيق المحمول.


عموما، كان التطبيق المحمول Plus500 واحدة من الأخف وزنا قمنا بمراجعة حتى الآن، ويلعب جيدا في الحفاظ على قائمة المراقبة، والتنبيهات، وظائف التداول من السهل الوصول إليها وإدارتها.


الملاحظات الأخرى.


بالإضافة إلى كونه منظم في قبرص، بلوس 500 مرخصة في اثنين من المراكز التنظيمية الرئيسية، المملكة المتحدة وأستراليا، وكان التقدم بطلب للحصول على ترخيص في إسرائيل في وقت قريب من بحثنا في أكتوبر 2016. كما تلقى في وقت لاحق على ترخيص من فسب في جنوب أفريقيا قبل استعراضنا في عام 2017.


افكار اخيرة.


Plus500 يمكن أن يكون خيارا جيدا لأول مرة الداخلين في السوق كما منصة من السهل جدا لمعرفة وتركز تصميمه على جعل تجربة التداول بسيطة في جميع أنحاء.


ومع ذلك، مواد التعليم العميل ومحتوى البحث غائبة عن العرض Plus500، ومنصات التداول المتاحة هي خفيفة جدا بالمقارنة مع المنافسين Plus500.


وبالنظر إلى مجموعة من الصكوك القابلة للتداول، مع أكثر من 2،000 كفدس المتاحة، بما في ذلك ما يقرب من 60 أزواج الفوركس، جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من الودائع المنخفضة لفتح حساب حقيقي، Plus500 يوفر الداخلين الجدد في السوق العديد من الخيارات وطريقة سهلة لاختبار عالم التداول عبر الإنترنت.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


Plus500 Plus500 مراجعة.


راتينغ: 3.3 / 4 ريفيوس.


أنواع الحسابات.


يقدم Plus500 نوع حساب واحد مع المصفاة تصل إلى 1: 200، ينتشر ثابتة وفرصة للتداول في الكثير الصغيرة لإدارة المخاطر بشكل أفضل،


الشركة. أمن الأموال.


Plus500AU بتي. Ltd.


أستراليا / نيوزيلندا.


Plus500SG بت. المحدودة


بالإضافة إلى 500 متخصص في عقود الفروقات (كفدس)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات. وهو وسيط مقره في المملكة المتحدة مرخص لها ومنظم من قبل واحدة من أكثر السلطات المالية موثوق بها - سلطة السلوك المالي. وباستثناء متطلبات رأس المال البالغة 730 000 يورو، وهو أمر شائع بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي، يتعين على شركات الوساطة المرخصة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية الامتثال لعدد من المعايير والإجراءات - للإبلاغ إلى اللجنة، والحفاظ على أموال العميل في حسابات منفصلة، ​​وما إلى ذلك. والأهم من ذلك، أن عملاء الوسطاء المنظمين في المملكة المتحدة محميون بموجب نظام تعويضات - نظام تعويضات الخدمات المالية - حتى 50 ألف جنيه إسترليني، في حالة إفلاس شركة مرخصة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم سرد Plus500UK المحدودة في بورصة لندن وهو، في الواقع، واحدة من أكبر وسيط الفوركس التجزئة من خلال سقف السوق. يتعين على الشركات المدرجة في البورصة العامة أن تفي بالمتطلبات الصارمة وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن تكشف بانتظام عن بعض المعلومات المالية والتجارية التي تجعلها موثوقة للغاية.


مجموعة بلس 500 لديها أيضا شركات تابعة تعمل وتنظيمها على النحو الواجب في قبرص واستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.


حاليا بالإضافة إلى 500 تقدم محفظتها من أكثر من 2000 الصكوك. تسمح عقود الفروقات للعملاء بالاستفادة من الأسهم أو المؤشرات أو صناديق المؤشرات الأوروبية أو العملات الأجنبية أو السلع دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية فعليا. الى جانب ذلك، فإن الشركة هي الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم الاسباني الشهير، أتلتيكو مدريد.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من عملاء Plus500 و رسكو؛ s هو و جنيه؛ 100، وهو متوسط. وسطاء المملكة المتحدة الأخرى تتطلب 500 دولار (فكسرو) أو 50 $ (فكسم). هناك حتى السماسرة، الذين لا تتطلب أي إيداع الأولي من التجار، مثل سمك الأسواق.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية يختلف أيضا حسب أنواع الأدوات:


الفوركس - ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية؛


المؤشرات - ما يصل إلى 1: 294 الرافعة المالية.


السلع - ما يصل إلى 1: 150 الرافعة المالية.


إتفس - ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية.


ويمكن اعتبار معدلات الرفع هذه أيضا في المتوسط، حيث تقدم فكسرو، على سبيل المثال، رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و فكسم & نداش؛ تصل إلى 1: 200 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.


الفروق التي تقدمها Plus500 هي ثابتة، وانتشار نموذجي على ور / أوسد تصل إلى 2 نقطة. ولأغراض المقارنة، فإن انتشار نموذج فكسرو على اليورو / الدولار هو نحو 1.8 نقطة، ويقدم شم فروق أسعار متغيرة من نقطة واحدة على ور / أوسد.


على عكس العديد من وسطاء عقود الفروقات الأخرى، فإن Plus500 لا تتقاضى عمولات على تداول العقود مقابل الفروقات (أسواق سمك على سبيل المثال تتطلب رسوم عمولة 0.10٪ من حجم التداول). وبدلا من ذلك، يتم تعويض الوسيط عن خدماته من خلال & كوت؛ انتشار السوق & كوت ؛.


خيارات إدارة المخاطر.


وبما أن صفقات عقود الفروقات تتم على أساس الاستدانة، فإن الأرباح والخسائر المحتملة يمكن تضخيمها، وبالتالي كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت مخاطر تعرض المتداول لخسائر فادحة.


وتشمل أدوات إدارة المخاطر الأخرى التي يقدمها الوسيط هذا إيقاف الخسارة (& لدكو؛ إغلاق عند الخسارة & رديقو؛) والحد الأقصى (& لدكو؛ إغلاق عند الربح & رديقو؛) الخيارات فضلا عن وقف مضمون، وهو متاح للأدوات المحددة فقط. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمتداولين تحديد تنبيهات الأسعار ومواقف زائدة (تلقائيا حماية الجانب السلبي في حين قفل في الاتجاه الصعودي).


حماية التوازن السلبي.


من أجل ضمان أن زبائنهم لا يفقدون المال أكثر من المودعة، يوفر Plus500 ما يسمى حماية التوازن السلبي (المنصوص عليها في إشعار الكشف عن المخاطر على موقعه على الانترنت). وهذا يعني أن حسابك سيحقق رصيدا صافيا إذا دخل في حالة سلبية نتيجة للسرعة المتقلبة في السوق.


منصة التداول.


وخلافا لمعظم الوسطاء، يقدم Plus500 منصة تداول واحدة فقط لعملائها. فكسرو، على سبيل المثال، تقدم ما يصل إلى 4 منصات وندش]؛ MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر ​​و سوبيرترادر.


Plus500 و[رسقوو]؛ s منصة التداول الملكية متاحة في أكثر من 30 لغة مختلفة. ويقدم إصدارات سطح المكتب والويب (ويبترادر)، إصدارات الجوال (للآيفون، آي باد وأبل)، فضلا عن ويندوز (10 و الهاتف) والإصدارات الروبوت.


على الرغم من أن منصة ميتاترادر ​​4 قد تم تأسيسها كمنصة قياسية في مجال العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري، إلا أن Plus500 تمكنت من الاستحواذ على سوق كبير نظرا لحقيقة أنها تبقي الأمور بسيطة، لذا لن يفوز التجار بخبرة المعلومات الزائدة أثناء التشغيل على المنصة. الحفاظ على تمشيا مع نمط خالية من الفوضى، وسيط يقدم فقط نوعين حساب & نداش؛ التجريبي والحساب المباشر، والحساب التجريبي يجري بالطبع خالية من التهمة.


يمكن للعملاء Plus500 و رسكو؛ ق جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد و مايسترو)، بايبال، سكريل ونقل الأسلاك.


Plus500 (لون: بلوس) هو وسيط مرخص بشكل جيد وسمعة طيبة لعقود الفروقات، ويقدم أكثر من 2000 آلة من خلال منصة الملكية سهلة الاستخدام مرتب. وخلاصة القول، فيما يلي المزايا والعيوب الرئيسية لوسيط كفدس هذا:


بلوس 500 تفتخر بإيرادات قياسية وعملاء جدد في 2016 فبراير 07 2017 10:09:08 مورغان ستانلي ترفع حصتها في Plus500 جان 16 2017 15:31:23 انخفاض إيرادات 500500 في الربع الثالث، انخفاض سعر السهم إلى أدنى مستوياته منذ يونيو 24 أكتوبر 2016 21 : 49: 36 Plus500 يحصل على ترخيصها الخامس من الفوركس من نيوزيلندا Ђ ™ s فما 03 2016 09:19:21 Plus500 وأربعة المزيد من وسطاء الفوركس الحصول على ترخيص من قبل المنظم الإسرائيلي (عيسى) سيب 30 2016 11:50:43 مؤسسي Plus500 بيع 13 ٪ من أسهم الشركة، الأسهم بانخفاض 16٪ سيب 29 2016 09:32:39 Plus500 تطلق 20 مليون $ برنامج إعادة شراء الأسهم ردا على اكتساب Playtech†™ ق انتهى نوفمبر 23 2015 15:27:49 بلايتيش ينهي الاستحواذ على Plus500، صفقة ل أفا التجارة في خطر نوفمبر 23 2015 15:13:12 قد يتم إنهاء اكتساب بلايتيش من Plus500 إذا لم تتم الموافقة عليها من قبل فكا بحلول نهاية 2015 نوفمبر 18 2015 16:15:05 Plus500 ليتم شطبها من البورصة إيم بعد 28 سبتمبر 28 أغسطس 2015 12 : 29: 20 Plus500 صافي الربح بنسبة 25٪ على المشاكل التنظيمية في النصف الأول 2015 أغسطس 27 2015 09:59:52 Plus500 شاريريرزيرز الموافقة على بلايتش 715 مليون دولار العطاءات يوليو 17 2015 15:50:26 Plus500 يعلن مقاييس الأداء الرئيسية ل H1 2015 جول 09 2015 08:43:45 13 499 Plus500 حسابات العملاء في المملكة المتحدة تجميد يونيو 30 2015 18:33:06 Plus500 يصبح الرئيسي الراعي الرسمي من أتلتم © تيكو نادي مدريد لكرة القدم يونيو 25 2015 14:03:26 بلايتيش للحصول على وسيط الفوركس منظم المملكة المتحدة Plus500 جون 01 2015 14:32:38 Plus500 الإيرادات تصل 181٪ في Q3 أكتوبر 23 2014 12:52:38 تتمتع PLUS500 زيادة كبيرة في صافي الأرباح بنسبة 249٪ في النصف الأول 2014 أغسطس 13 2014 08:13:00 جبمورغان يبيع أكثر من 200،000 سهم في Plus500 أبر 17 2014 06:48:17 هجوم القرش: جب مورغان تشيس يبقي العض Plus500 الأسهم أبر 16 2014 08:48 : 49 جي بي مورجان تشيس تشتري المزيد من 3 مليون سهم في Plus500 أبر 11 2014 06:16:40 Plus500 تسجل زيادة حادة في الإيرادات في الربع الأول من عام 2014 أبر 02 2014 07:20:57 آلة تسويق Plus500 تجلب 56،819 عملاء جدد في 2013 مارس 17 2014 11 : 41: 20 مشتريات جي بي مورجان تشيس 4.64 مليون سهم في Plus500 مارس 13 2014 11:03:04 المؤسسون أوف فكس بروكر Plus500 كومبليت سيكونداري أوفرينغ 28 فبراير 2014 08:53:56 مؤسسي Plus500 يعلنون عن وضع أسهم ثانوي فبراير 27 2014 08:31:59 Plus500 سجل أرباح قبل التوقعات في فبراير 2013 19 فبراير 2014 07:34:27 Plus500 تسجيل ارتفاع في 9mo الإيرادات متفائلة على أرباح السنة المالية 17 أكتوبر 2013 07:08:10 Plus500 ترفع الرافعة المالية لجميع منتجات عقود الفروقات أكتوبر 15 2013 11:53:49 Plus500 تسجل نموا قويا في الأرباح والعملاء الجدد في النصف الأول 2013 27 أغسطس 2013 09:24:54 Plus500's فوركس موبايل الاحصائيات التطبيق - صحيح أو مرتفعة جدا؟ يوليو 12 2013 12:48:42 وسيط الفوركس Plus500 تستعد للاكتتاب العام في لندن Ђ إيم جول 02 2013 13:24:13 Plus500: منصة تداول الفوركس التي لا تبقى على اتصال يونيو 12 2013 14:56:11 بيتكوين الآن عرضت للتداول من خلال منصة الفوركس العادية أبريل 29 2013 15:01:15 فسا الغرامات Plus500 لعدم الامتثال - أكثر من سنة في وقت لاحق أكتوبر 25 2012 07:35:24 الحصول على 25 $ مكافأة النقد الاجنبى. لا إيداع. لا تمزح. مار 17 2011 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل Plus500.


لا سلخ فروة الرأس؟!


حققت إوفيف ربحا أكثر من в،2000 من مختلف الأيام والمواقف في أقل من شهر مع Plus500. عندما حاولت سحبها، استغرق الأمر منهم أسبوعا ليقول لي أن "أي أرباح التي تحققت من النشاط سلخ فروة الرأس كانت باطلة.


هل تصدق هذا؟!


حتى الان جيدة جدا.


أنا باستخدام حساب Plus500 لبضعة أشهر الآن. دعم العملاء هو جيد، والاستجابة فورا لبلدي. لم يكن لدي أي مشاكل على الإطلاق مع الانسحاب، ولكن نضع في اعتبارنا أن الامر يستغرق بضعة أيام على الأقل. منصة بسيطة وسهلة الاستخدام ولكن يشعر إلى حد ما عفا عليها الزمن، وخاصة الرسم البياني.


وسيط جيد.


أنا فقط انضمت إلى المجتمع Plus500 و I†™ م سعيد جدا حول هذا الموضوع. كان هناك مكافأة مجانية ودعم العملاء الناس لطيف حقا. أفضل للجميع، وكان منصة أسهل I†™ حاولت حتى الآن.


ويبلغ سعر اليورو مقابل الدولار (ور / أوسد) 2 نقطة، ولا توجد عمولات معنية. إذا كان لي أن أشير أي عيب من هذا الوسيط، فإنه سيكون عدم وجود تحليل أساسي وتقني.


BrokersReview. co. uk.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment