Friday 23 February 2018

خيارات تداول أبي غني


تعلم كيف ريتش أبي الصفقات الأسهم الخيارات.
روبرت كيوساكي، مؤلف كتاب ريتش داد، يتحدث عن خيارات الأسهم. سواء كنت من محبي السيد كيوساكي أم لا، وقال انه لا يمكن إنكاره واحدة من أكثر غزارة من الكتاب المالية الشخصية في العالم وانه يريد منا أن نعرف أن الخيارات هي استثمار الأغنياء.
انها ليست فقط السيد كيوساكي، ولكن الصناعة برمتها التي تنبثق لتعزيز تداول الخيارات وخدمة احتياجات التجار خيار الأسهم. هناك الكثير من الناس يتحدثون عن كيفية الخيارات هي مفتاح الحرية المالية ولماذا يجب أن تتعلم كيفية التجارة بها نفسك.
من خلال كل الصخب، سيكون من الحكمة أن تأخذ وقفة والنظر فيما إذا كانت خيارات الأسهم هي حقا الحلقة المفقودة إلى ثروة لا تصدق أو مجرد فرصة للمسوقين والدهاء لتحسين الصورة صافي الأصول على نفقتك الخاصة.
وقد تم تداول خيارات الأسهم في البورصات المنظمة منذ 1970. وقد تم توجيه نظر الجمهور إلى هذه الأوراق المالية "المشتقة" في الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي عندما نتجت خسائر كبيرة بعد أن وجدت أموال كبيرة نفسها على مستوى الاستدانة. وفي الآونة الأخيرة، مع ظهور التداول الإلكتروني من قبل سوق الأوراق المالية الدولية (أيس)، وقد أعيد طرح الخيارات للجمهور في ضوء أكثر بناءة.
ما كان مرة واحدة منتج مكلفة جدا للتجارة هو الآن بأسعار معقولة جدا. هذا الملعب مرة واحدة حصرية لصناديق التحوط فائقة الثراء والكبيرة مفتوحة الآن لأي شخص مع بضعة آلاف من الدولارات. التكنولوجيا التي قدمها أيس لا تسبب شيئا من الثورة كما الآن تبادل متعددة تتنافس على تدفق النظام.
ما توفره خيارات الأسهم للتاجر الفردي هو الأداة التي يمكن استخدامها للحد من المخاطر في محفظة، لزيادة أو استقرار العائدات، والمضاربة على التغيرات في السوق دون تعريض نفسك لخسائر كبيرة. هذه الفوائد كل ما يفترض أنك تفهم كيف تعمل الخيارات التي تستخدمها بذكاء ومسؤولية.
وبعبارة أخرى، إذا كنت تسير على المغامرة في العالم من الخيارات الأسهم تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في تعلم كيف التجار الناجح تلعب اللعبة. هذا هو المكان الذي تلك الأصوات تصرخ حريصة على القفز في وتقديم خدماتها لك. لسعر.

مجانا ريتش داد خيارات التعليم التداول ويبينار.
الإجراءات وفريق التفاصيل.
مجانا ريتش داد خيارات التعليم التداول ويبينار.
دعوة معلومات.
التاريخ و الوقت.
هذا هو الحدث على الانترنت!
وصف.
لمعرفة كيفية الربح المحتمل من كتل كبيرة من الأسهم من خلال استثمار سوى جزء صغير من سعر السهم، سجل هنا.
خيارات حية وتفاعلية التدريب من الراحة من منزلك!
الآن يمكنك الحصول على التعليم المالي الذي تحتاجه دون أن تترك الأريكة. لدينا ندوات حية تسمح لك:
استخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر طرح الأسئلة الحصول على ردود الفعل من مدربك تواصل مع الطلاب الآخرين تعلم دون الحاجة إلى السفر.
اكتشاف القدرة وإمكانيات خيارات التداول.
تم تصميم الويبينار التداول خياراتنا لتعطيك لمحة عامة عن كيف يمكنك استخدام الخيارات للاستفادة من الاتجاهات. سواء كان السوق صعودا وهبوطا، أو جانبيا، وهناك استراتيجية الخيارات المصممة لاحتمال الاستفادة من تقلبات السوق لصالحك. مطلوب أي خبرة سابقة. انضم إلينا واكتشف الاستراتيجيات المحتملة:
إنشاء التدفق النقدي الشهري من الأسهم التي تملك الربح من الأسهم التي لا تملك السيطرة المزيد من الأسهم مع أقل من المال تقليل المخاطر الخاصة بك عندما قطرات الأسهم قيمة وأكثر من ذلك بكثير!
** المشاركة يتطلب تسجيل حساب مجاني على ميليتبورتال. بعد التسجيل، سوف تتلقى تأكيدا لتأكيد عنوانك.
التدريب على مستوى عالمي من أبي ريتش الخبراء.
حان الوقت لاكتشاف الفرق ريتش أبي. لا تثق التعليم المالي الخاص بك إلى أي شخص فقط. ريتش داد التعليم تستند ويبينارس على روبرت كيوساكي الدولية الأكثر مبيعا 1 ريتش داد بور داد ويتم جلبها لك من قبل ليغاسي إدوكاتيون ™، الرائدة عالميا في مجال التعليم المالي العملي لأكثر من 24 عاما. يمكنك أن تكون واثقا معرفة التدريب الخاص بك يقوم على استراتيجيات في العالم الحقيقي التي وضعتها شركة دولية، المتداولة علنا ​​مكرسة لإحداث فرق في حياة طلابها.
متابعة حلمك من الاستقلال المالي.
لا تدع الحياة أو الفشل الماضي يمنعك من متابعة أحلامك. يستمر الأغنياء في الحصول على الأغنياء بنفس الطريقة التي لديهم دائما، من خلال فهم كيف يعمل المال وجعل المال عملهم بالنسبة لهم. الآن حان دورك للتعلم. لا أحد سوف يهتم من أي وقت مضى أكثر من المال الخاص بك مما كنت. استعادة السيطرة والانضمام إلينا لندوة على شبكة الإنترنت فتح العين تبدأ قريبا.
لا تفوت هذه الفرصة المحتملة لتغيير الحياة. سجل الآن للحصول على برنامج تداول الخيارات الآجلة القادم:
الانضمام إلى البرنامج التعليمي عبر الويب مباشرة:
بعد التسجيل في البرنامج التعليمي على الويب، ستتلقى تأكيدا بعنوان ورل فريد وتعليمات تسجيل الدخول. بالإضافة إلى ذلك، سوف تذكير مع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك تصل ساعات قبل الوقت المحدد على الويب الخاص بك على الويب.
ما يقوله طلابنا:
"... كان له تأثير كبير على حياتي".
-Leo B.، لوس أنجلس، CA.
"التعليم رائع للغاية. نحن دائما استيعاب الكثير من المعلومات. "
-Michelle S.، ديرفيلد بيتش، فل.
وقال "ان هذه التجربة لم تعطنى الثقة فى القيام بذلك فحسب، بل فتحت عقلي ايضا الى مجموعة كبيرة من الطرق للتمكن من الاستثمار والعثور على الموارد لتحقيق النجاح".
-Kendo L.، ميلووكي، واي.
وقد شارك الأفراد الذين يشاركون ملاحظاتهم في مختلف الأحداث على مستوى متقدم قبل تبادل خبراتهم في الشهادات. ولم يتم تعويض هؤلاء الأفراد عن ملاحظاتهم.
لن يحضر روبرت كيوساكي هذا الحدث.
وسيتم تقديم منتجات وخدمات إضافية للبيع.
شارك مع الاصدقاء.
هذا هو الحدث على الانترنت!
الخريطة والاتجاهات.
حر ريتش داد ريتش داد خيارات التعليم التداول عبر الإنترنت في هذا الحدث على الانترنت!
بوي، بويز، إد 83705، الولايات المتحدة الأمريكية.
مجانا ريتش داد خيارات التعليم التداول ويبينار.
الأحداث التي قد تعجبك:
حفظ هذا الحدث.
تم حفظ الحدث.
التنقل في الموقع.
استخدام إيفنتبريت.
خطة الأحداث.
البحث عن الأحداث.
اتصل بنا.
اتصل بالمنظم.
سوف ينظر لك فقط من قبل منظم الحدث.
الوضع الاجتماعي.
الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟

خيارات تداول أبي غني
& كوبي؛ 2017 ليغاسي إدوكاتيون أليانس إنترناشونال Ltd. جميع الحقوق محفوظة. ريتش أبي & ريج؛ وتعود ملكية كلمة والشعارات من قبل ريتش أبي شركة التشغيل، ليك وأي استخدام من هذا القبيل هو تحت الترخيص. ريتش أبي & ريج؛ التعليم علامة كلمة والشعار مملوكة من قبل لي براندس، وشركة واستخدامها تحت ترخيص. إن برنامج التدريب التربوي الوارد أدناه لم يصمم أو يهدف إلى تأهيل الطلاب للعمل. منهجنا هو غير مهني في الطبيعة والمقصود لغرض إثراء الشخصية، والتنمية، والتمتع بطلابنا. الخصوصية | شروط.
* لن يحضر روبرت كيوساكي هذا الحدث.
وسيتم تقديم منتجات وخدمات إضافية للبيع.

خيارات تداول أبي غني
& كوبي؛ 2017 ريتش داد & ريج؛ التعليم جميع الحقوق محفوظة.
وتعود ملكية كلمة أبي ريتش والشعارات من قبل ريتش داد التشغيل المحدودة، ليك وأي استخدام من هذا القبيل هو تحت الترخيص.
* لن يحضر روبرت كيوساكي هذا الحدث.
** المشاركة يتطلب تسجيل حساب مجاني على ميليتبورتال. بعد التسجيل، سوف تتلقى تأكيدا لتأكيد عنوانك.
برامج التدريب التربوي الواردة أدناه ليست مصممة أو تهدف إلى تأهيل الطلاب للعمل. منهجنا هو غير مهني في الطبيعة والمقصود لغرض إثراء الشخصية، والتنمية، والتمتع بطلابنا. وتستند النتائج من البرامج إلى مزيج من الجهد الفردي وعوامل أخرى. وقد اختار الأفراد الذين يتشاركون ملاحظاتهم لمواصلة تعليمهم خارج ندوات مجانية، والذين أخذوا التدريبات الأساسية ومختلف المستوى المتقدم. ولم يتم تعويض هؤلاء الأفراد عن ملاحظاتهم. وسيتم تقديم منتجات وخدمات إضافية للبيع.

No comments:

Post a Comment