Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم مصغرة جوجل


سعر سهم غوغل مكلف جدا بالنسبة لك؟ جرب الخيارات.


الاستثمار في الأسهم عموما يتطلب منك دفع سعر السهم، مضروبا في عدد الأسهم المشتراة. إذا أردت 100 سهم من غوغل (غوغ)، فستكلف حوالي 57،600 دولار (100 * 576 دولار). ومع ذلك، هناك طريقة بديلة تتطلب رأس مال أقل: الخيارات. ويتم ذلك عن طريق استخدام "في المال" خيارات الدعوة التي تحاكي حركة الأسهم. وأعمق في المال خيار المكالمة - بمعنى أقرب إلى دلتا هو 1 - كلما كان أفضل سعر الخيار سوف تتبع حركة الأسهم. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)


وهناك 12 بورصة في الولايات المتحدة تسمح للمستثمرين بتداول الخيارات، مع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) كونها الأكبر.


نلقي نظرة على سلسلة خيار جوجل اتخذت من ناسداك اعتبارا من 3 سبتمبر 2014. الخيار هو خيار المكالمة الأمريكية.


إذا كان لديك أفق استثماري قصير الأجل، فربما يكون من المحتمل أن تنتهي صلاحية خيار الاتصال في 18 أكتوبر من عام 2014 كما هو موضح في الجدول أعلاه. يمثل كل خيار 100 سهم من غوغل. سعر الإضراب هو السعر الذي لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم. السعر الذي تدفعه ليكون هذا الخيار هو سعر قسط أو آخر سعر. كما ينخفض ​​سعر الإضراب، خيار الاتصال هو أعمق في المال ويزيد قسط أيضا. ويؤثر الحجم، أي عدد عقود الخيارات التي يتم تداولها، على انتشار العطاءات: كلما زاد حجم التداول كلما انخفض عرض الأسعار. وكلما انخفض انتشار العطاءات، كلما زاد التوفير في تكاليف المعاملات للمستثمر.


لنفترض أنك تشتري الخيار 520 ستريك غوغل بسعر الطلب 61.2 دولار، يصبح سعر التعادل ثم 581.2 $. في 3 سبتمبر من عام 2014، كان السهم يتداول عند حوالي 575 $. إذا بقيت الأسهم عند 575 دولارا حتى 18 أكتوبر 2014، فإن سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 55 $ حيث أن سعر الإضراب (520 دولار) بالإضافة إلى الأقساط (55 $) سوف يساوي سعر السهم (575 دولار)، وبالتالي يلغي أي فرصة للمراجحة.


منذ دلتا الخيار هو 1، أي تغيير في سعر السهم يجب أن تتحرك سعر الخيار بنفس المقدار. على سبيل المثال، إذا انتقل سعر السهم إلى 600 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر الخيار سيصبح 80 $ (600- $ 520)، مقابل ربح 18.8 $، وهو أقل ب 6.2 $ من ربح 25 $ للسهم. و 6.2 $ يمثل القيمة الزمنية للخيار الذي من شأنه أن تتحلل في نهاية المطاف إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.


خيارات توفر فرصة شراء & أمب؛ حماية.


ميزة أخرى للاستثمار في غوغل أو أي شركة أخرى باستخدام الخيارات هي خيار الحماية يحمل إذا انخفض السهم بشكل حاد. حقيقة أنك لا تملك الأسهم ولكن فقط الخيار لشراء الأسهم بسعر معين يحميك إذا كان السهم يأخذ يغرق. هذا لأنك سوف تفقد فقط القسط المدفوع للخيار بدلا من القيمة الفعلية للسهم. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من غوغل وأنها تنخفض بشدة من 575 دولارا إلى 100 دولار. ويمثل ذلك خسارة قدرها 500 47 دولار. ولكن إذا كنت تملك خيار الاتصال من 100 سهم من جوجل سوف تفقد فقط قسط المدفوعة. إذا دفعت 61،2 دولارا أمريكيا للسهم لخيار اتصال من 100 سهم من غوغل، فستفقد 6،120 دولارا فقط مقابل 47،500 دولار أمريكي.


والخيارات الأطول أجلا هي أكثر سيولة نسبيا من الخيارات القصيرة الأجل، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات في شكل انتشار العطاءات ستكون أعلى. ويبين الشكل 2 عدد الصفقات لخيارات المكالمة التي تنتهي في يونيو 2016 هي أقل مما كانت عليه في نهاية مارس 2015، وهو أقل من انتهاء أكتوبر 2014. وبالتالي، يصبح من المكلف جدا وصعبة للاستثمار في الأسهم باستخدام خيارات على المدى الطويل. ويتمثل أحد البدائل في طرح الخيارات عند انتهاء كل فترة، ولكن من شأن ذلك أيضا أن يزيد من تكاليف المعاملات في شكل رسوم وساطة أعلى.


بالنسبة لبعض الشركات والأوراق المالية الأخرى، وهناك أيضا خيارات مصغرة التي هي الكامنة وراء 10 أسهم بدلا من 100. وهذا مفيد للمستثمرين الأصغر والتحوط الكثير الغريب من مخزون معين، أي ليس في مضاعفات 100. وللأسف، فإن حجم في هذه الخيارات ليست عالية وخيارات مصغرة ليست شائعة مثل الخيارات العادية.


استخدام الخيارات هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التعرض لأوراق المالية دون المخاطرة الكثير من رأس المال، ولا تزال محمية على الجانب السلبي. وأحد العوائق الرئيسية هي سيولة عقد الخيار نفسه. إذا كنت مستثمرا مهتما بالاستثمار في شركات ذات سعر أسهم مرتفع (مثل أمازون (أمزن) أو تسلا (تسلا) أو غوغل) دون ربط رأس المال كثيرا، فقد تكون الخيارات هي الإجابة الصحيحة لك.


خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.


الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)


بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية المادية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2013، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:


يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم ضم الرقم سبعة ببساطة إلى رمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.


هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (راجع "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات المصغرة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 شباط (فبراير) 2015. وفي بعد ذلك التاريخ، سيكون انتهاء الصلاحية ثالث يوم جمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.


هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات البسيطة الخمسة التي أدخلت في مارس 2013 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.


إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.


على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.


النظر في $ 530 أبريل 2014 مصغرة الخيار دعوة على أبل في 6 مارس 2014، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.


لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.


خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:


انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.


على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:


وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2014، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


خيارات مصغرة.


كيف يمكن للمستثمر التمييز بين خيار صغير وعقد قياسي 100 حصة؟


وسيكون رمز الخيار للخيارات المصغرة هو الرمز الأساسي الذي يليه الرقم 7؛ على سبيل المثال، XYZ7. قد يجد المستثمر ضربة XYZ7 400 مقتبسة بجانب الخيار 100 شيز 400 القياسية مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. و XYZ7 هو الخيار مصغرة. إذا كان هناك عمل الشركة، سيتم تعديل رمز إضافي وإلحاق مع 8 مثل XYZ8.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


ما هو أسلوب ممارسة الخيارات البسيطة؟


مثل العقود القياسية 100 حصة على نفس الأساسية، وخيارات مصغرة هي 10 حصة عقد الخيارات على غرار الأمريكية ويمكن ممارستها في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية وفقا لتقدير صاحب الخيار.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


إذا اشترى أحد المستثمرين خيارا صغيرا للمكالمة XYZ7 بسعر 250 ضربة بسعر معلوم قدره 4.30، ما الذي سيكلفه؟


وباختلاف نظرائهم المعياريين الذين يبلغ عددهم 100 سهم، فإن الخيارات المصغرة لها 10 أسهم كالتسليم الأساسي. مضاعف العقد المستخدم في أسعار الإضراب والأقساط هو 10. لا يشمل العمولات والرسوم، فإن المشتري في هذا المثال سيدفع 4.30 x 10 $ = 43 $. ومع ذلك، فإن المشتري من خيار قياسي مع 100 حصة التسليم، قسط مسعف من 4.30، ومضاعف من 100 سيدفع 430 $.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


إذا اختار حامل الخيار أن يمارس خيارا صغيرا للاستدعاء 250 XYZ7، ما الذي يدفعه المستثمر ويحصل عليه؟ ماذا عن ممارسة التمرين في إضراب 250؟


المستثمر الذي يمارس المكالمة يدفع 2500 $ ويتلقى 10 أسهم من شيز. مضاعف العقد المستخدم في أسعار الإضراب والأقساط هو 10. بالنسبة للممارس، يسلم المستثمر (أو يضع 10 أسهم من شيز ويتلقى 2500 $. قد تكون هناك رسوم على التمارين والواجبات وهذا هو السبب في أنه من المهم التشاور مع شركة الوساطة الخاصة بك.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


لدي 45 سهم من شيز في حسابي. هل يمكنني استخدام خيارات مصغرة لكتابة المكالمات المغطاة؟


وبما أن كل خيار صغير يقدم 10 أسهم، يمكن للمستثمر كتابة ما يصل إلى أربعة عقود خيار المكالمة البسيطة. وإذا تلقى هذا المستثمر احالة بشأن خيارات المكالمة البسيطة الأربع هذه، فإن المحال اليه سيسلم 40 سهم من القيمة الأساسية. ويمكنهم اختيار الاحتفاظ بالأسهم الخمسة الأخرى أو بيعها في السوق المفتوحة. بالنسبة للمستثمر الذي يحمل 45 سهم من الأسهم التي تعتبر مغطاة، يمكن أن يكتب ما يصل إلى أربعة عقود المكالمة مصغرة.


هل كان هذا المحتوى مفيدا؟


خبراء الخيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين).


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


تمويل ياهو.


ياهو المالية & # x27؛ s صفحة تتبع جديدة ل بيتكوين و 108 كريبتوكيرنسيز أخرى.


كل ما تحتاج إلى معرفته حول خيارات البسيطة.


أطلقت بورصة نيويورك يورونكست (نيكس) عقود الخيارات البسيطة على خمسة من الأسهم الأكثر تداولا وصناديق التداول المتداولة في 18 مارس. وتمكن هذه الخطوة عملاء بورصة نيويورك أركا و أميكس من تداول الخيارات في مجمعات أصغر من ذي قبل، مما يتيح للمستثمرين ذوي رأس المال المحدود خيارات التجارة بشأن القضايا ذات الأسعار المرتفعة دون التعرض لمخاطر كبيرة. الأوراق المالية الخمسة الأولى مع الخيارات البسيطة المتاحة هي جوجل (غوغ)، سبدر الذهب الثقة (غلد)، والأمازون (أمزن)، أبل (آبل) و سبدر S & أمبير؛ P500 إتف (سبي).


انضم ستيف كرتشفيلد، رئيس خيارات الولايات المتحدة في بورصة نيويورك يورونكست، إلى بريكوت من بورصة نيويورك لشرح ما يعنيه ذلك.


انهم أقل تكلفة لكل معاملة. السعر الفعلي لعقد الخيار هو عادة 100 $ $ الاقتباس. إذا أراد العميل للحصول على المكالمات أبل طويلة المدرجة في 10 $، فإن السعر الفعلي سيكون 1000 $. إذا كانت أبل 45 $ الأسهم أنها لن تكون مشكلة. لأن أبل هو 450 $ الأسهم، وخياراتها التجارة 10X بقدر.


فجأة لدينا $ 1 دعوة أبل تتداول في 100 $ وأدنى النفقات النقدية الممكنة يمكن للتاجر دفع ثمنها من قبل العقد هو 100 $ 100 أو 10000 $.


مينيس حل هذه المشكلة. "خيار صغير هو الخيار الذي يوفر 10 أسهم من الأسهم الأساسية بدلا من 100 سهم القياسية"، ويوضح كروتشفيلد. وباستخدام عقود الخيارات البسيطة، يمكن للمستثمرين التحوط من مراكزهم بأقل من المال.


2. كيف ينبغي استخدام دقيقة؟


واستمرارا لمثال أحد المساهمين في شركة آبل، يشير كروتشفيلد إلى أن المستثمر الذي يمتلك 25 ألف دولار من أسهم شركة أبل يملك أكثر من 50 سهم فقط. سابقا، شراء الكثير من الخيارات للتحوط هذا الموقف من شأنه أن يعطي السيطرة على المساهمين من ضعف عدد الأسهم كما تملك بالفعل.


تداول الخيارات من الصعب بما فيه الكفاية دون الحاجة إلى بيع أو بيع ضعف الموقف الأساسي الخاص بك من العقود للسيطرة على المخاطر. مع مينيس لدينا افتراضية المساهمين أبل يمكن ببساطة شراء 5 أو 6 يضع واقية والحفاظ على التحوط بما يتماشى مع الأسهم الأساسية.


3. ما هي المخاطر من مينيس؟


نفس المكالمات العادية ويضع. انها نهاية عميقة من تجمع الاستثمار و نوبيز يمكن الحصول على أنفسهم تحت الماء بسرعة كبيرة. انها كل شيء عن التعليم والتفاهم. ويرى كروتشفيلد أن يضع والمكالمات يمكن استخدامها للحد من مخاطر محفظة في اليد اليمنى.


ويقول كروتشفيلد أن الألغام قد تتسع إلى ما وراء الأوراق المالية الخمس الأصلية في الوقت المناسب. بالنسبة للمستثمرين ذوي المعرفة الكبيرة ولكن المحافظ الأكثر تواضعا، مينيس هي إضافة كبيرة إلى صدر حربهم في المعركة من أجل الأرباح.

No comments:

Post a Comment