Wednesday 14 February 2018

إيغ مؤشر الخيارات الثنائية


إيغ إندكس وسيط ريفيو 2017.


إيغ إندكس لا يقبل التجار الجدد من وا.


ننصحك تحقق من أعلى تصنيف وسيط لدينا والتجارة في وسيط آخر بدلا من ذلك.


وا التجار 50+ الأصول 3-5 دفعات يوم موبايل ودية أدنى دقيقة. التجارة.


المقدمة.


بدأ مؤشر إيغ في عام 1974، ويتباهى عنوان أول شركة انتشار الرهان في العالم. وبدأوا كوسيلة للمستثمرين للتداول والمضاربة على سعر الذهب. الآن نمت لتصبح عضوا في فتس 250 ولها مكاتب في 17 دولة مختلفة. وهي مرخصة من قبل فكا وقد أنشئت كشركة رائدة في السوق في جميع أنحاء العالم لأكثر من 40 عاما الآن.


أكثر من 136،000 عميل عبر خمسة محتويات تعتمد على مؤشر إيغ لتوفير خيارات تجارية آمنة وآمنة ومثيرة. إذا كنت تبحث عن منصة التداول التي لديها سجل حافل من طول العمر، ثم هذا واحد هو خيار ممتاز وموثوق بها. بفضل تاريخ طويل من اتخاذ الأمن والسلامة المالية على محمل الجد، فهي رائدة ثبت في مجالهم، ويعتبر جيدا من قبل مجتمع كبير.


تفتخر الشركة الوصول إلى أكثر من 10،000 الأسواق المالية المختلفة للتجار من جميع أنواع الحسابات. هذا هو انتشار مثير للإعجاب، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من أنواع التجارة والأسواق سباق التي تبقي التجار المهتمين والعودة لأكثر من ذلك.


ما الذي يجعل مؤشر إيغ خيارا تجاريا حكيما؟ وهذا دليل الغوص العميق يكشف:


كل شيء عن اثنين من أنواع الحسابات التجارية الرئيسية المقدمة لك اليوم لماذا إيغ فهرس تفخر على هذا العدد الكبير من الخيارات في السوق المالية تاريخ واسع من هذه الشركة وما يجعلها آمنة ومأمونة.


أنواع الحسابات.


وسيط يقدم خيارا مستقيما إلى الأمام من اثنين فقط أنواع أساسية الحساب، وإزالة الارتباك المحتمل أن مجموعة من الخيارات يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان. كلا الحسابين متشابهان جدا في طبيعتهما، حيث أن الاختلاف الرئيسي الوحيد هو المخاطر المحدودة التي يعرضها حساب المخاطر المحدود. إيغ أيضا تقديم مع حساب التجريبي مؤشر إيغ مع عرض متميز تماما متاحة لجميع المستخدمين بنقرة بسيطة في واجهة المستخدم عند الاشتراك.


حساب المتداول.


حساب التاجر هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يعتبرون أنفسهم أكثر خبرة والمهنية التجار. نظرا لطبيعة هذا الحساب، مطلوب من المتداول لتلبية المعايير المذكورة ميفيد التنظيم.


حساب مخاطر محدود.


هذا الحساب هو أكثر ملاءمة للتجار أقل خبرة، أو ربما تلك بدأت للتو. مثل الكثير من حساب التاجر لا يزال يوفر الوصول إلى طن من الأصول وغالبية من نفس الميزات، ومع ذلك، فإنه يوفر مخاطر محدودة للتاجر.


خيارات اضافية.


حسابات الشركات والحسابات المتميزة متوفرة في ظل ظروف معينة، وتشجيع التجار المحتملين الذين يقعون في هذه الفئات للحصول على اتصال مع دعم العملاء للعثور على حل الحساب الذي يناسب أفضل.


أنواع التجارة والعوائد.


يقدم إيغ إندكس مجموعة رائعة من خيارات نوع التجارة الثنائية. من خلال الجمع بين خيارات التجارة المختلفة مع مجموعة ضخمة من الأسواق المالية على العرض، والتوليفات المتاحة للتجار على ما يبدو لا حدود لها.


خيارات بلمسة واحدة.


مع نوع التجارة لمسة واحدة، التاجر يختار نقطة اتصال ثم يقرر ما إذا كان الأصول سوف "لمس" على ذلك أم لا. وهذا يعني أنه بمجرد الوصول إلى نقطة الاتصال، لا يهم كيف يستمر الأصل في التغيير قبل انتهاء الصلاحية.


خيارات سلم.


التداول سلم هو نوع جديد لدخول السوق في الآونة الأخيرة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن طرق مختلفة ومبتكرة للتجارة، سلم هو واحد جيد لمحاولة. سلم أكثر تعقيدا لفهم من بعض أنواع أخرى، ولكن يمكن أن تكون مجزية لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر إثارة للاهتمام من معيار مرحبا لو. واستنادا إلى الفواصل الزمنية، عندما يتحرك الأصل من خلال أسعار الإضراب، يحصل التاجر على نسبة مئوية جزئية من العائد.


خيارات عالية / منخفضة.


ارتفاع / منخفض هو الخيار القياسي الأكثر شيوعا، ويعرض دائما تقريبا من قبل الوسطاء. مكان عظيم للبدء، عالية / منخفضة توفر للمتداولين مع مهمة إلى الأمام مباشرة لاختيار إما مكالمة أو خيار وضع، اعتمادا على ما إذا كان التاجر يعتقد أن الأصل سوف تنتهي فوق، أو أقل، السعر الأولي في بداية التجارة.


خيارات الحدود.


في نوع التداول الحدودي، المعروف أيضا باسم نوع النفق، يختار التاجر نطاق حدود مع مستوى أعلى وأسفل للسعر، ثم يحتاج إلى التنبؤ بما إذا كان الأصل سيبقى ضمن النطاق، أو إذا كان سيتجاوز الحدود.


أسواق سبرينت.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون ذلك بسرعة، أسواق سباق مؤشر إيغ تقدم 60 ثانية، 2، 5، 20 و 60 دقيقة خيارات التداول. توفير التحول السريع والاندفاع الذي يفضله بعض التجار.


أحدث الصفقات الرابحة.


المكافآت والترقيات.


إيجيندكس يقدم حساب تجريبي مجاني للتجار الجدد للبدء في منصة، فضلا عن مخطط "إحالة صديق" لتشجيع ومكافأة التجار لجلب أصدقاء جدد على متنها معهم.


وبصرف النظر عن هذه الحوافز، لا توجد مكافأة مؤشر إيغ عرضت لإغراء التجار، بل تعتمد على سمعتها الصلبة وهوامش ممتازة لإغراء التجار الجدد في البرنامج.


ويمكن اعتبار ذلك مكافأة للمتداولين الذين يجدون أنفسهم مقفلين في اتفاقيات المكافآت التي تمنعهم من سحب أي أموال حتى يتم الوصول إلى بعض المعالم.


تجارة المحمول.


في عام 2008 أصبحوا أول من يسمح التداول من خلال أجهزة اي فون وتطلب الشركة. ومنذ ذلك الحين، وقد ذهبت الشركة من قوة إلى قوة في توفير التداول التطبيق المحمول على الذهاب.


منذ الرائد التداول عبر الإنترنت، جعلت إيغ مؤشر مهمتها لتوفير سلسة وآمنة التداول عبر العديد من المنصات والأجهزة مع الكشف عن التطبيق الروبوت لتكمل إصدار فون.


كما هو متسق مع منصات الكمبيوتر القائمة، والحفاظ على أعلى التحديثات الأمنية هو أولوية، مع أمن العملاء ورضا يجري في غاية الأهمية.


يتم تنزيل تطبيقات الجوال لنظامي التشغيل يوس و أندرويد بسهولة من متجر أبل أب أو متجر غوغل بلاي اعتمادا على جهازك.


الودائع والسحب.


جعل الودائع بسيطة كما ينبغي أن يكون. يمكن للتجار استخدام التحويل المصرفي عبر الإنترنت، وديعة بطاقة الائتمان أو بطاقة الائتمان، ودفع الفواتير / دبس فاتورة، نقل البرقية أو معيار دفع الفواتير المستأجرة لتقديم وديعة. الحد الأدنى للإيداع الذي يمكنك إجراؤه هو 200 دولار فقط.


عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال، تحتاج إلى استخدام التحويلات المصرفية عبر الإنترنت أو بطاقة الائتمان / الخصم لجعل عمليات السحب الخاصة بك. أجرينا 2 سحب كامل لاختبار هذه المنطقة وفي كلتا المناسبتين لم يكن لدينا أي مشاكل الانسحاب للإبلاغ.


مميزات خاصة.


توفير مجموعة من الميزات الخاصة، واحدة من أكثر إثارة للإعجاب هو خيارات السوق المالية. مع أكثر من 10،000 للاختيار من بينها، يوفر مؤشر إيغ مجموعة مرنة حقا وتنوعا من الخيارات التجارية التي التجار أكثر خبرة سوف تجد مثيرة للإعجاب.


ومن المعروف أن هذه منصة التداول للابتكار، مع التكنولوجيات الجديدة غالبا ما تقدم أولا. منصات متحركة تباهى مجموعة متنوعة من الميزات الخاصة بما في ذلك الوصول إلى المخططات الخاصة بهم برورالتيمي.


بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات المالية يتم توفير التجار مع مستوى عال من خدمة العملاء طوال الليل والنهار عن طريق الهاتف، وخدمات الدردشة الحية مع شخص حقيقي لإرشادك من خلال أي مشكلة.


التاريخ الطويل من هذا المنبر التجاري يقترن بتفانيهم في الابتكار والتقدم يعني أن يتم تطوير وميزات خاصة جديدة وفريدة من نوعها باستمرار وتسليمها.


الخبراء وسيط التعليقات.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح للتجار 24 ساعة في اليوم، مع خيارات الدعم المباشر البديلة المقدمة في ساعات مختلفة كذلك. وجود تاريخ واسع في هذه الصناعة يعني لديهم الكثير من الوقت لممارسة وصقل تجربة الاتصال بخدمة العملاء، والسعي إلى التفوق في تقديم الدعم للتجار.


كوسيط ينظمه سلطة السلوك المالي، وهناك مبادئ توجيهية صارمة على الالتزام، وخلق آمنة وآمنة وموثوق بها منصة التداول التي يتم تقييمها باستمرار وتحديثها ومراجعتها وتدقيقها من أجل توفير قسط دعم العملاء والخدمة في جميع الأوقات.


فضلا عن ودية وداعمة 24/7 الاتصال العملاء، وهذا الوسيط يوفر التدريب والمواد التعليمية من خلال التطبيق الأكاديمية إيغ، فضلا عن الدعم المباشر. هذه هي متاحة للتجار من خلال كل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت المنصات.


استنتاج.


وهنا سوف نختتم مراجعة مؤشر إيغ. خلال عملية مراجعة طويلة ودقيقة ذهبنا إلى أعماق الويب وأجرى أيضا اختبار المستخدم الخاصة بنا، لم نتمكن من العثور على أي مخاوف جدية حول احتيال فهرس إيغ، وكان هذا الوسيط حول كتلة وشرعي تماما. لا توجد شكاوى رئيسية ونحن سعداء أن يوصي لهم لك.


مؤشر إيغ هو منصة راسخة وموثوق بها ومبتكرة التي يتم استخدامها، موثوق بها وتقدير كبير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. وذلك بفضل نهجه إلى الأمام على التوالي لخيارات الحساب هو خيار الوصول إليها وسهلة الاستخدام للتجار الذين بدأوا للتو من تداول ثنائي أو الفوركس.


هذه المنصة هي مناسبة أيضا للمبتدئين كما هو للمهنيين، مع انها الحسابات المهنية ومجموعة كبيرة من الأسواق المحتملة جذابة للتجار ذوي الخبرة.


على الرغم من أن واجهة الويب يمكن أن يكون قليلا معقدة للتكيف مع، وتطبيقات الهاتف المتحرك يعوض عن ذلك مع العديد من الخيارات والابتكارات المتاحة للمستخدم النهائي. بفضل مثل هذه مجموعة متنوعة من واجهات ومنصات كل من التجار الجدد وذوي الخبرة يمكن أن يكون الوصول إلى التداول في أي وقت وفي أي مكان.


يتم توفير عدد من أشكال المواد التعليمية من قبل إيجيندكس، الذين يفهمون أن توفير التدريب الجيد للتجار مهم مثل توفير منصة التداول نفسها. من خلال اختيارهم من المواد التعليمية على الانترنت، فضلا عن مركز التعلم التطبيق المحمول، يمكن للتجار معرفة المزيد عن مجموعة واسعة من أساليب التداول والاستراتيجيات.


يوفر إيغ فهرس حلول خدمة العملاء ودية وسهلة الوصول التي تلبي مجموعة واسعة من المهارات وفهم المستويات. بل هو خيار آمن ومبتكرة لكل من التجار الجدد والمهنيين وكذلك الشركات والمجموعات المهنية.


مع التركيز على الابتكار والأمن، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الميزات الواسعة وتاريخ تقديم خدمة أرفع وميزات عالية الجودة، وهذا هو خيار ممتاز للتجار من جميع الخلفيات، ومستويات المهارة وتجربة التداول.


تمت المراجعة بواسطة: بيناريوبتيونسكسيرت.


المزيد من التعليقات وسيط.


هو مؤشر إيغ شرعي، وأنها سوف احتيال لي؟


وقد تم حولها منذ عام 1974 وأيضا أول شركة معترف بها انتشار الرهان في العالم. يتم تنظيمها من قبل فكا وهي عضو في فتس 250. مع هذا التاريخ والتنظيم الكثير أنها لن تخدع لك، في الواقع يجب أن تشعر بالأمان عند وضع ثقتكم والمال معهم. نحن بالتأكيد سعداء لوضع اسمنا لهم وحاولت منهم لأنفسنا لتجلب لك فقط أفضل التوصيات.


هل لديهم التطبيق المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لائق؟


أنت لا تحصل على مرتفعات بالدوار من فتس 250 دون الاستثمار في مستقبل شركتك والتقدم التكنولوجي من مؤشر إيغ هو ما يمكن أن تتوقعه من هذا الوسيط السمعة. ليس فقط لديهم موقع متنقل استجابة ولكن لديهم أيضا التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت وأنه يذكر أيضا أن التطبيق هو مناسبة خصيصا لساعات أبل. أنها توفر كل شيء للتاجر على الذهاب.


ما هي المكافأة التي يقدمونها للتجار الجدد؟


لا توجد مكافآت تقدم للتجار الجدد. لا مكافأة ترحيب، لا مباراة الإيداع وليس الرتوش. انهم يفضلون الاعتماد على منصة الصلبة وسمعة بدلا من إغراء أصحاب حساب جديد على متن مع المكافآت. هناك حساب تجريبي مجاني وخطة "إحالة صديق" لتشجيع المزيد من أصحاب الحسابات على الحضور.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


عندما كنت تهبط على الموقع كنت تشجع لفتح حساب تجريبي مجاني لممارسة التداول على الفور. من خلال الاشتراك في حساب تجريبي مجاني سوف تتلقى 10،000 $ من الأموال الافتراضية لممارسة مع. والفكرة هي أن تعتاد على منصة، في محاولة بعض الأصول المختلفة وتشعر بالثقة مع التداول قبل أن تستثمر المال الخاص بك وبدء التداول.


ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ؟


الحد الأدنى للتمويل عند فتح حساب مع مؤشر إيغ هو 200 $ على الرغم من عدم وجود أي التزام للتجارة. هناك قيمتان للحد الأدنى من التجارة. أولا معظم الأصول تتطلب التجارة الحد الأدنى 1 $ على الرغم من أن الذهب هو 5 $. هذا يرتفع إلى 20 $ لرهانات العدو. في حين أنه لا يوجد أي التزام للتجارة إذا كان هناك فترة من الخمول لمدة 2 سنوات سوف تتحمل تهمة إلى حسابك.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات المدارة الحسابات أنواع منصة حسابات فيب الأسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات التداول استعراض وسطاء إكسيرتوبأو أوليمباد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينراللي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option ستوكبير توبوبتيون بوس كابيتال إيغ مؤشر أنيوبتيون بانك دي بيناري أوبيناري أوبتيك روبوت بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت روبوت أوبتيونروبوت أوتوماتيكي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار سيت.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


مجموعة إيغ تنسحب من الرهان الثنائي بعد مراقبة الوكالة الدولية للطاقة.


وقد تراجعت أكبر شركة رهان في مجال الرهانات المالية في ريتين على أحد منتجاتها الثنائية التي تراهن على المنتجات في أعقاب حملة المراقبة المالية على هذه الصناعة.


وقالت مجموعة إيغ إنها لن تقدم منتجها "سبرينتس" إلى عملاء جدد بعد أقل من شهرين بعد أن تم مسح أكثر من 1 مليار جنيه استرليني من قيمتها حيث كشفت سلطة السلوك المالي عن مجموعة من التدابير لتشديد القواعد التي تحكم انتشار الرهان.


وقد أصرت شركة فتس 250 على قرار سحب منتج الخيارات الثنائية ليس نتيجة تدخل فكا، بدلا من ذلك قائلة إنها لم تعد تتلاءم مع نهجها، الذي يتم توجيهه أكثر نحو التداول المتطور والاستثمار. وأضافت أن سبرينتس، التي تولد حاليا حوالي 15 مليون جنيه استرليني من الإيرادات السنوية، لا يتم سحبها من العملاء الذين يستخدمونها حاليا.


وقال كيران ماكيني، مدير شؤون الشركات: "شعرنا في هذه المرحلة بأن منتج سبرينتس لا يتناسب تماما مع مكان العمل. واضاف "في الواقع نحن على الارجح قبل النظام هنا.


"أعتقد أن المنتج سوف يتعرض لضغوط تنظيمية في المستقبل. هذا لا يؤثر على وجهة نظرنا - انها مجرد حقيقة ".


الخيارات الثنائية هي واحدة من عدد من أشكال الرهان قيد الفحص من قبل فكا. فهو يتيح للمراهنين وضع الرهانات على ما إذا كان سعر فهرس، على سبيل المثال، سوف يكون صعودا أو هبوطا في نهاية التداول.


لقد نمت شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن ماكيني أضاف أن "مشغول" من قبل مشغلي لا ضمير لهم.


وقال "ليس من الجميل أبدا أن نرى الصحافة السلبية على المنتج الذي كنت فخور". "من المحبط أن نرى المشغلين الفقراء يشوهونه كمنتج. انها ليست مجرد خيار ثنائي - رأينا هذا في الكثير من المنتجات المالية. "


وقال محللون من ليبيروم انهم يعتقدون ان سحب المنتج يعد "اجراء وقائيا لتخفيف المزيد من التنظيم".


ويأتي ذلك عندما ذكرت مجموعة إيغ أن أرباح ما قبل الضريبة للأشهر الستة حتى 30 نوفمبر قد زادت بنحو 7٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، في حين كانت هناك قفزة بنسبة 59٪ في أعداد العملاء الجدد.


وقال الرئيس التنفيذي بيتر هيثرينغتون: "لقد كان هذا جيدا لمدة ستة أشهر أخرى للأعمال، مع عائدات قياسية، وارتفاع جديد في أعداد العملاء النشطين، والنجاح المستمر في جذب وتطوير الجيل القادم من التجار".


وانخفض سعر سهم الشركة بنحو 4٪ بعد الإعلان.


اتبع تلغراف الأعمال.


اتبع في الفيسبوك.


تابع على تويتر.


اقرأ المزيد عن:


اتبع تلغراف الأعمال.


اتبع في الفيسبوك.


تابع على تويتر.


معرض: من لي ماكوين إلى ألانا سبنسر: أين المرشحين المبتدئين الآن؟


معرض: أعلى إجمالى أفلام عيد الميلاد في كل العصور.


معرض: "أنا حقا انعكاس الكمال: 16 دفيست المرشحين المتدربين في كل العصور.


آخر الأعمال.


تعليق: كان 2017 التهديدات الاقتصادية المفترضة العام مثل ترامب تحولت إلى غير الأحداث.


القديس جيمس مكان رئيسه يأخذ قفزة لبنك ويثيربيس.


تايلور مراجعة دفع التغييرات يمكن أن يتقلص ساعات العمل الإضافي، يحذر دبابات التفكير.


مدينة لندن ازدهار مبيعات المكتب كما يسحب الجنيه ضعيفة في المشترين الأجانب.


رجال الأعمال ينقذون شريحة من سوق تزلج في بريطانيا تكافح.


ما هو إثيريوم وكيف يختلف عن بيتكوين؟


معرض: من لي ماكوين إلى ألانا سبنسر: أين المرشحين المبتدئين الآن؟


مخزون الشركات البريطانية & # 39؛ بيتكوين لاستخدامها رانسومواري المال هش.


تواجه غوغل مواجهة جديدة من جانب الاتحاد الأوروبي حيث أن منافسيها يهاجمون بحثا عملاقا للبحث عن تسجيل جيد.


قام المصرفيون بتعيين يوم دفع بقيمة 120 مليون دولار من صفقات مراكز التسوق.


وقد تؤدي أزمة الغاز إلى إجبار موردي الطاقة الأصغر حجما على العمل.


وتراجع المجالس مرة أخرى حيث يواجه المستثمرون الناشطون صعوبات كبيرة.


وخامس أكبر مساهم في بورصة لندن لدعم حركة الاستثمار في حملة مصيرها.


هل التضخم هنا يبقى؟ لقد قطعت شوطا طويلا (ولكن يمكن أن يكون البعض حلب ذلك)


تيار الرأي هو تحول شركات المياه النعاس.


التوقف عن محاولة زيادة الإنتاجية في المناطق ذات الأداء الضعيف، وفقا لوكالة الطاقة الدولية.


لا شيء مثل مكانة: التحول من مواليد الطفل إلى جيل الألفية.


تعليق: كيستور: تحول ملحوظ ل و سميث كما محلات السفر تساعد سعر سهمها ترتفع.


بانوراما، الوجوه، الاستيلاء، توسل.


تعليق: حل & # 39؛ لغز الإنتاجية & # 39؛ هو الحق أمامنا.


تعليق: يجب علينا إلهام العقول الشابة في وقت سابق لإنشاء خط أنابيب المواهب ستيم.


&نسخ؛ تلغراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


لقد لاحظنا أنك ترفض الإعلان.


نحن نعتمد على الإعلانات للمساعدة في تمويل الصحافة الحائز على جائزة لدينا.


ونحن نحثك على إيقاف مانع الإعلانات الخاص بك لموقع ويب تلغراف بحيث يمكنك الاستمرار في الوصول إلى المحتوى الجودة لدينا في المستقبل.


100s الرقمية.


الاستفادة من التحركات في الأسواق - مهما كانت كبيرة أو صغيرة - مع لدينا مجموعة من 100s الرقمية خطر ثابت.


لماذا التجارة الرقمية 100s مع إيغ؟


يمكنك الربح على الأسواق التي تتحرك خمس نقاط أو خمسين. كل ما يهم هو أنت ثبت الحق.


تعرف الحد الأقصى من الأرباح والخسائر المحتملة قبل أن تذهب إلى كل التجارة.


اكتشاف فرص جديدة.


التكهن على المؤشرات، العملات الأجنبية والسلع، مع الأطر الزمنية من خمس دقائق إلى شهر واحد.


ما هي 100S الرقمية؟


وتستند 100s الرقمية على بيان واحد مع نعم أو لا جواب، وتمكنك من التكهن على احتمال وقوع حدث السوق. إذا كنت تتوقع النتيجة بشكل صحيح، فإن التجارة يعود الربح. إذا لم يكن كذلك، فسوف تفقد حصتك الأصلية.


على سبيل المثال، قد يكون عبارة رقمية نموذجية 100 "فتس 100 لإنهاء". ثم يتم تقديمك مع خيار لشراء الرقمية 100 إذا كنت تعتقد أن فتس سوف يكون في نهاية يوم التداول، وبيع إذا كنت تعتقد أنه لن.


سعر 100 الرقمية يتراوح من 0 إلى 100. هذا السعر يعكس وجهة نظرنا على احتمال أن هذا الحدث سوف يحدث، استنادا إلى سلوك السوق الأساسية ومدة الرقمية 100 لديها حتى تنتهي صلاحيتها. كلما كنا نعتقد أن الحدث سوف يحدث، كلما كان السعر أقرب إلى 100.


إذا كان البيان الرقمي 100 صحيحا (في هذه الحالة، إذا كان فتس ينتهي)، يستقر السعر عند 100. إذا لم يكن صحيحا (أي إذا كان فتس ينتهي أو لا يتحرك)، فإنه يستقر عند 0. تعتمد أرباحك أو خسائرك على المبلغ الذي حددته لكل نقطة، والفرق بين سعر الافتتاح وسعر الإقفال الرقمي 100.


كيفية التداول إيغ الرقمية 100S.


اختيار نوع الرقمية المناسبة 100، استنادا إلى ما كنت تعتقد أن يحدث.


حدد مخالفة لعرض الرسم البياني للسوق، مع عين واحدة على تدفق البيانات والربح في الوقت الحقيقي والخسارة.


اتخاذ قرار بشأن حصتك، والعمل على الحد الأقصى من الأرباح والخسائر المحتملة، واتخاذ موقف بشأن ما إذا كان الحدث سيعقد (شراء) أو لن (بيع).


وتتيح الطبيعة السريعة الحركة ل 100 إيغ الرقمية إمكانية تحقيق مكاسب قصيرة الأجل، إلى جانب أية خسائر محتملة. على الرغم من أن 100S الرقمية هي مخاطر محدودة، يجب أن تكون على علم لا يزال هناك القدرة على إحداث خسائر كبيرة وكذلك المكاسب.


انظر التفاصيل الكاملة لجميع 100s الرقمية لدينا في منطقة المساعدة لدينا.


هل هذا يبدو مثلك؟


أريد أن أعرف بالضبط كم أنا مخاطرة.


يمكنك عرض الربح والخسارة في تذكرة صفقة، لذلك عليك أن تعرف دائما كم كنت تقف لتخسر أو كسب.


أريد فرصا في الأسواق الضعيفة.


انها ليست مهمة إلى أي مدى يتحرك السوق، طالما كنت ثبت الحق في النتيجة.


أريد الصفقات لتتناسب مع وضعي.


الاختيار من بين مجموعة من أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع، وكذلك الأطر الزمنية من خمس دقائق إلى شهرية.


مجموعة من الأسواق.


حاليا، منصة التداول إيغ الجديدة على شبكة الإنترنت تقدم فقط خمس دقائق أعلى / أسفل 100S الرقمية على المؤشرات و فكس. لا يزال بإمكانك الوصول لدينا مجموعة كاملة على منصات الكلاسيكية والمتنقلة لدينا.


الرقمية 100 نوع.


السلع.


الرقمية 100 نوع.


الرقمية 100 نوع.


الرقمية 100 نوع.


الرقمية 100 أنواع لتناسبك.


هل ينهي السوق صعودا أو هبوطا عند انتهاء الرقم الرقمي 100؟


التكهن بشأن ما إذا كان السوق سينتهي فوق أو أقل من سعر إغلاق اليوم السابق.


هل سيكون السوق أعلى أو أقل من المستوى الذي اخترته عند انتهاء الرقم الرقمي 100؟


نلقي نظرة على ما إذا كان السوق سيكون أعلى أو أقل من مستوى المحدد عند انتهاء الصلاحية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


التجارة طريقك.


التجارة إيغ الرقمية 100S من موقعنا على منصة الحائز على جائزة على شبكة الإنترنت، أو من هاتفك النقال أو الكمبيوتر اللوحي باستخدام لدينا مجموعة من التطبيقات المتكاملة مجانا.


كيف هي 100G الرقمية إيغ بأسعار؟


يتم تعيين لدينا 100 الأسعار الرقمية من قبل مكتب التعامل لدينا، تعيين على ثلاثة عوامل رئيسية هي:


الوقت اللازم للانتهاء القيمة الحالية للسوق الأساسي توقعاتنا للتذبذب في المستقبل.


ويؤثر كل من هذه العوامل على احتماالت حدوث حدث سوقي معين. كلما كنا نعتقد أن هذه الفرص هي، كلما كان أقرب سعر 100 الرقمي سيكون 100 - والعكس بالعكس. وإذا كنت تعتقد أنك أفضل من التقلب منا، 100S الرقمية هي وسيلة رائعة لدعم وجهة نظركم.


كيف يتم تنظيم 100G الرقمية إيغ؟


بالنسبة إلى الأرقام الرقمية 100s، فإن إيغ إندكس لت مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


تلبية NO.1 كفد في العالم ونشر الرهان مزود 1.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


إيغ.


لأكثر من 40 عاما قادنا الطريق في جعل الأسواق أكثر سهولة.


1 لعقود الفروقات، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية، البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2016؛ عدد الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). (فوركس) استنادا إلى عدد من العلاقات الأولية مع تجار الفوركس (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2017).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تاريخ إيغ، NO.1 انتشار الرهان في العالم ومزود كفد 1.


بدء انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 15،000 الأسواق العالمية، بما في ذلك العملات الأجنبية، والأسهم، بيتكوين وأكثر من ذلك. الاستفادة من التكنولوجيا الحائز على جائزة، ودعم الخبراء وأكثر من 40 عاما من الخبرة.


تقديم أفضل منصة على شبكة الإنترنت من أي وقت مضى.


تعزيز الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات مع منصة التداول إيغ الجديدة:


صفقات أسرع، مع بنقرة واحدة التنفيذ من القوائم.


التحديثات في الوقت الحقيقي، مع الأخبار والتغريد تويتر.


أوامر لجزء إغلاق، تنبيهات تغيير الأسعار، موضوع مظلم وأكثر من ذلك.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. يتم تضخيم الخسائر الخاصة بك، وكذلك الأرباح، عند استخدام الرافعة المالية.


التجارة عبر 15،000 الأسواق مع خدماتنا متفوقة.


إيغ انتشار الرهان.


التكهن على تحركات الأسعار أكثر من 15،000 الأسواق، مع الأرباح الخالية من الضرائب وليس واجب الطوابع لدفع على عوائد الخاص بك. 2.


إيغ كفد التداول.


شراء وبيع عقود الاختلاف، والمشتقات التي تعكس حركة أسعار الأصول المالية - ودفع أي رسوم الطوابع. 2.


تداول أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية عن طريق كفدس أو انتشار الرهان. الوصول إلى الأسواق الرئيسية مثل ور / أوسد و أود / أوسد من 0.6 نقطة فقط.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


مشاهدة المزيد من الأسواق:


التجارة أينما كنت، على منصة الحائز على جائزة.


تطبيقات مصممة أصلا لجميع الأجهزة.


مجموعة كاملة من أدوات إدارة المخاطر.


المنصات المتقدمة والرسوم البيانية - L2 التاجر، برورالتيمي و MT4.


دعم على مدار الساعة.


يمكن للعملاء الاتصال لدينا فريق من الخبراء ودية 24 ساعة في اليوم، أو التواصل مع زملائه التجار على إيغ الجماعة.


مصادر التعلم.


تحسين الرهان انتشار أو مهارات التداول كفد - مهما كانت تجربتك يمكننا مساعدتك في الحصول على حيث تريد أن تكون.


تحليل الخبراء.


الحصول على البصيرة التي تهم، مباشرة من فريقنا من الخبراء المتفانين - أخبار السوق والفرص التجارية وأكثر من ذلك.


الانضمام إلى أكثر من 185،000 عملاء إيغ - إنشاء حساب مجانا اليوم.


إملأ الإستمارة.


تمويل حسابك.


بدء التداول.


الوصول الفوري، وخالية من المخاطر، 10000 £ الأموال الافتراضية.


حساب مجاني انشاء، لا التنزيلات، بدء التداول في لحظات.


1 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2016).


2 تخضع القوانين الضريبية للتغيير وتعتمد على الظروف الفردية. قد يختلف قانون الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment