Sunday 4 February 2018

مبيعات الفوركس والتجارة


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


المبيعات والتجارة.


المؤسسات العالمية. صناديق التحوط المتطورة. المبدعين الصناعة. كل بدوره إلى مورغان ستانلي للمبيعات والتداول، وخدمات صنع السوق ونحن نعمل على إيجاد أشكال جديدة من الاستثمار لتوليد عوائد متفوقة.


تحويل شكل المياه في ولاية تكساس.


مورغان ستانلي يساعد مجلس تنمية المياه تكساس الحفاظ على حنفية المياه المتدفقة للسكان ازدهار لون ستار.


رأس المال يخلق البنية التحتية الحرجة.


وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة، تستفيد كيانات القطاع العام من سوق سندات بلدية قوية لزيادة رأس المال اللازم للمشاريع الأساسية.


فئة الأصول الجديدة في صنع.


المنظمات غير الربحية الاستفادة من السندات للمرة الأولى لتحفيز الفرص الاقتصادية في الأحياء المنخفضة الدخل.


مستثمرون مستدامون يساعدون في بناء مساكن ميسورة التكلفة.


يمكن للمستثمرين تمويل مشاريع الإسكان بأسعار معقولة للأسر ذات الدخل المنخفض والمشردين، من خلال شراء السندات المستدامة والأخضر.


الجيل القادم في ويتني.


ساعد مورغان ستانلي متحف ويتني رفع رأس المال لبناء منزلها الجديد في منطقة مباتاكينغ مانهاتن في الصورة، وفتحه لجيل جديد.


رأس المال يخلق أفق ديناميكي.


وقد ساعد الإقراض العقاري التجاري العملاء على جمع مليارات كل عام لإعادة تصور وإعادة تطوير وتنشيط المناظر الطبيعية الحضرية المتغيرة باستمرار في مانهاتن.


الأسهم المؤسسية.


النقدية.


مورغان ستانلي هي شركة عالمية رائدة في تنفيذ المعاملات في الأسهم النقدية والمنتجات ذات الصلة بالأسهم للعملاء من المؤسسات في جميع أنحاء العالم. وتشمل هذه المنتجات الأرصدة المشتركة، وإيصالات الإيداع العالمية والصناديق المتداولة في البورصة.


مشتقات الأسهم.


عبر أسواق المشتقات المالية العالمية، مورغان ستانلي هي الشركة الرائدة في تقديم خدمات التنفيذ والحلول. ويشمل جناح منتجاتنا خيارات الأسهم، ومقايضات الأسهم، والمذكرات، والملاحظات المنظمة، والعقود الآجلة على الأوراق المالية الفردية والمؤشرات وسلال الأوراق المالية.


برايمي.


لأكثر من 25 عاما، قاد مورغان ستانلي الصناعة ووضع معايير للتميز في الوساطة الرئيسية. لدينا علاقات واسعة وعميقة، منصة رائدة في السوق والرؤى الفكرية تمكننا من أن تكون مزود خدمة من الطراز العالمي لعملائنا لتمويلها، والوصول إلى الأسواق واحتياجات إدارة المحافظ.


تجارة إلكترونية.


يوفر مورغان ستانلي للتجارة الإلكترونية (مسيت) الوصول الإلكتروني العالمي عبر الأسهم النقدية والخيارات والعقود الآجلة. وتشمل أدوات التداول الإلكترونية لدينا مجموعة واسعة من الخوارزميات، توجيه النظام الذكي والوصول المباشر إلى الأسواق.


دخل ثابت.


السلع.


مورجان ستانلي هي شركة رائدة في السوق في قطاع السلع، وتوفير إدارة المخاطر، ومنتجات المستثمرين، وحلول التمويل والسيولة عبر أسواق السلع الأساسية بما في ذلك النفط والمعادن والطاقة والغاز الطبيعي. مع المعرفة من الجوانب المالية والجسدية للسلع الأساسية، ونحن المتخصصين التنفيذ، مندوبي المبيعات ومحللي السوق والمصدرين. نعمل عن كثب مع زملائنا عبر مورغان ستانلي، ونحن نقدم الوصول الفعال لرأس المال لمساعدة العملاء على حماية وتنمية أعمالهم والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.


منتجات ماكرو.


مورغان ستانلي هي تاجر عالمي في منتجات أسعار الفائدة والعملة، بما في ذلك النقد في أسعار الفائدة والمشتقات التي توفر السيولة الأولية والثانوية، وخيارات الصرف الأجنبي للمؤسسات والمكاتب الأسرية، ووضع استراتيجيات متطورة للاستثمار والتجارة للبلدان ذات سيادة الأسواق الناشئة.


منتجات الائتمان العالمية.


يقوم مورغان ستانلي بتداول جميع الأصول ذات الدخل الثابت مع الائتمان المضمون في مجموعة متنوعة من المجالات، من الأوراق المالية البلدية، إلى الاستثمار في الصف وعالية العائد السندات والمشتقات الائتمانية التداول. باإلضافة إلى ذلك، تقوم شركات مورجان ستانلي بتغطية وتداول وتداول مجموعة كاملة من األوراق المالية المضمونة، بما في ذلك األوراق المالية السكنية والتجارية في كل من أسواق النقد والمشتقات.


توزيع.


لدينا وظيفة المبيعات العالمية يربط مورغان ستانلي resources ™ الموارد مع عملائنا المؤسسيين، مثل البنوك وشركات التأمين وصناديق التحوط ومديري الأموال وصناديق التقاعد والصناديق المشتركة. ويساعد المديرون التنفيذيون للمبيعات العملاء من المؤسسات على تحقيق أهدافهم الاستثمارية الخاصة، لا تزويدهم بخبرات المنتج فحسب بل أيضا بالوصول إلى جميع مجالات الشركة.


لقاء أكثر مورغان ستانلي الموظفين.


وي كريستيانزون.


الرئيس التنفيذي لشركة مورغان ستانلي الصين، الرئيس التنفيذي المشارك مورغان ستانلي آسيا والمحيط الهادئ.


جوناثان كيندرد.


الرئيس التنفيذي مورغان ستانلي اليابان.


جوكول لارويا.


الرئيس التنفيذي المشارك مورغان ستانلي آسيا والمحيط الهادئ، رئيس آسيا الأسهم المبيعات والتجارة.


سوق النقد الأجنبي بين البنوك.


ووفقا لتقرير صادر عن بنك التسويات الدولية في نيسان / أبريل 2007، فإن سوق الصرف الأجنبي يبلغ متوسط ​​حجمه اليومي حوالي 3 تريليون دولار، مما يجعله أكبر سوق في العالم. وخلافا لمعظم البورصات الأخرى مثل بورصة نيويورك أو مجلس شيكاغو للتجارة، فإن سوق العملات الأجنبية ليست سوقا مركزية. في السوق المركزية، يتم تسجيل كل معاملة حسب السعر التعامل وحجم التداول. وعادة ما يكون هناك مكان مركزي واحد يمكن أن تتبع فيه جميع الصفقات، وغالبا ما يكون هناك صانع متخصص أو صانع سوق. غير أن سوق العملات سوق لامركزية. ليس هناك "تبادل" واحد حيث يتم تسجيل كل التجارة. وبدلا من ذلك، يسجل كل صانع سوق معاملاته الخاصة ويحفظها كمعلومات خاصة. إن صانعي السوق الرئيسيين الذين يقدمون العطاءات ويطلبون فروقات في سوق العملات هم أكبر البنوك في العالم. أنها تتعامل مع بعضها البعض إما نيابة عن أنفسهم أو عملائها باستمرار. وهذا هو السبب في أن السوق التي تجري فيها المصارف المعاملات تسمى سوق ما بين البنوك.


وتضمن المنافسة بين البنوك فروقات أسعار محدودة وأسعار عادلة. بالنسبة للمستثمرين الأفراد، هذا هو مصدر أسعار الأسعار، حيث يقوم وسطاء الفوركس بتعويض مراكزهم. معظم الأفراد غير قادرين على الوصول إلى التسعير المتاح في السوق ما بين البنوك لأن العملاء في المكاتب بين البنوك تميل إلى أن تشمل أكبر صناديق التبادل والتحوط في العالم، فضلا عن الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة التي لديها الملايين (إن لم يكن المليارات) من الدولارات. على الرغم من ذلك، من المهم للمستثمرين الأفراد أن يفهموا كيف يعمل السوق بين البنوك لأنه هو أفضل الطرق لفهم كيفية تسعير التجزئة، وتحديد ما إذا كنت تحصل على أسعار عادلة من الوسيط الخاص بك. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذا السوق وكيف يمكن أن تؤثر أعماله الداخلية على استثماراتك.


الذي يجعل الأسعار؟


ويتم التعامل مع معظم حجم النقد الاجنبى الاجمالى من خلال حوالى 10 بنوك. هذه البنوك هي الأسماء التجارية التي نعرفها جيدا، بما في ذلك دويتشه بنك (نيس: دب)، أوبس (نيس: أوبس)، سيتي جروب (نيس: C) و هسك (نيس: هك). ويتم هيكلة كل بنك بشكل مختلف، ولكن معظم البنوك لديها مجموعة منفصلة تعرف باسم إدارة مبيعات العملات الأجنبية والتجارة. إن هذه المجموعة مسؤولة عن جعل أسعار عمالء البنك وموازنة تلك المخاطر مع البنوك األخرى. ضمن مجموعة العملات الأجنبية، هناك مبيعات ومكتب تداول. مكتب المبيعات هو المسؤول عموما عن اتخاذ أوامر من العميل، والحصول على الاقتباس من تاجر بقعة وترحيل الاقتباس إلى العميل لمعرفة ما إذا كانوا يريدون التعامل معها. هذه العملية من ثلاث خطوات شائعة جدا لأنه على الرغم من التداول عبر الإنترنت النقد الأجنبي هو متاح، وكثير من العملاء كبيرة الذين يتعاملون في أي مكان من 10 مليون $ إلى 100 مليون $ في وقت واحد (نقدا على النقد)، ويعتقدون أنها يمكن أن تحصل على تسعير أفضل التعامل أكثر والهاتف من أكثر من منصة التداول. وذلك لأن معظم المنصات التي تقدمها البنوك سوف يكون لها حد حجم التداول لأن تاجر يريد التأكد من أنه قادر على تعويض المخاطر.


في مكتب تداول العملات الأجنبية، هناك عموما واحد أو اثنين من صناع السوق المسؤولة عن كل زوج من العملات. وهذا يعني، بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، هناك تاجر رئيسي واحد فقط سيعطي أسعارا للعملة. وقد يكون لديه تاجر ثانوي يعطي اقتباسات على حجم صفقة أصغر. هذا الإعداد هو في معظمه صحيح بالنسبة للشركات الأربعة حيث يرى المتعاملين الكثير من النشاط. وبالنسبة لعملات السلع، قد يكون هناك تاجر واحد مسؤول عن جميع عملات السلع الثلاث، أو اعتمادا على حجم ما يراه البنك، قد يكون هناك تاجران.


هذا مهم لأن البنك يريد التأكد من أن كل تاجر يعرف عملته جيدا ويفهم سلوك اللاعبين الآخرين في السوق. عادة، تاجر الدولار الاسترالي هو أيضا مسؤول عن الدولار النيوزيلندي وهناك في كثير من الأحيان تاجر منفصل مما يجعل يقتبس عن الدولار الكندي. عادة لا يوجد تاجر "كروسس" - الوكيل الرئيسي المسؤول عن العملة الأكثر سيولة سيجعل الاقتباس. على سبيل المثال، سوف يقوم الين الياباني بالتداول على جميع تقاطعات الين. وأخيرا، هناك تاجر إضافي واحد هو المسؤول عن العملات الغريبة مثل البيزو المكسيكي والراند جنوب أفريقيا. وعادة ما يتم محاكاة هذا الإعداد عبر ثلاثة مراكز تجارية - لندن ونيويورك وطوكيو. كل مركز يمر أوامر العميل والمواقف إلى مركز تجاري آخر في نهاية اليوم للتأكد من أن أوامر العميل تتم مراقبتها على مدار 24 ساعة في اليوم. (لمواصلة القراءة حول تقاطعات العملة، انظر جعل العملة عبر رئيسك وتحديد العملات المتداولة والمدى المدى.)


كيف تحدد البنوك السعر؟


كيف يعوض البنك المخاطر؟


كل من إبس وأنظمة التعامل مع رويترز تقدم التداول في أزواج العملات الرئيسية، ولكن بعض أزواج العملات هي أكثر سيولة ويتم تداولها بشكل متكرر أكثر من إما إبس أو التعامل مع رويترز. وتحاول هاتان الشركتان باستمرار الحصول على حصص السوق لبعضهما البعض، ولكن كدليل، وفيما يلي انهيار حيث يتم تداول كل زوج من العملات في المقام الأول:


وعادة لا يتم تداول أزواج العملات المتقاطعة على أي من المنصة، ولكن يتم حسابها على أساس معدلات أزواج العملات الرئيسية ومن ثم تعويضها من خلال الساقين. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول بين البنوك عميل يرغب في الذهاب لفترة طويلة من اليورو / الدولار الكندي، من المرجح أن يشتري المتداول ور / أوسد على نظام إبس ويشتري الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مقابل منصة رويترز. ثم يقوم المتداول بضرب هذه الأسعار وتزويد العميل بمعدل ور / كاد. الصفقة ثنائية العملات هي السبب في أن انتشار العملات العرضية، مثل ور / كاد، يميل إلى أن يكون أوسع من انتشار اليورو / دولار.


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمتها سوف تقوي بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment