Tuesday 20 February 2018

استراتيجيات التداول نقطة والرقم


إستراتيجيات تداول النقاط والرموز
تختلف الرسوم البيانية والشخصية عن المخططات السعرية التقليدية حيث أنها تتجاهل تماما مرور الوقت وتظهر فقط التغيرات في الأسعار. بدلا من وجود سعر على المحور ص والوقت على المحور س، ومخططات P & F عرض تغيرات الأسعار على كلا المحاور. هذا يشبه كاجي، رينكو، وثلاثة خط كسر الرسوم البيانية. هناك العديد من أنماط الرسم البياني التي تظهر بشكل منتظم في المخططات P & F. وتشمل هذه قمم مزدوجة وقيعان، التشكيلات إشارة صعودية وهبوطية، مثلث متناظرة صعودية وهبوطية، قمم الثلاثي والقيعان، وما إلى ذلك.
إن مخططات رينكو تشبه مخططات ثري لين برياك، إلا أنه في الرسم البياني رينكو، يتم رسم خط (أو "الطوب" كما يطلق عليه) في اتجاه الخطوة السابقة فقط إذا تحركت الأسعار بمقدار أدنى (أي حجم مربع). الطوب هي دائما متساوية في الحجم. على سبيل المثال، في 5-وحدة رينكو الرسم البياني، يتم عرض مسيرة 20 نقطة كأربعة، 5 وحدة طوب رينكو طويل القامة. ويشار إلى انعكاسات الاتجاه الأساسي مع ظهور الطوب الأبيض أو الأسود الجديد. ويشير الطوب الأبيض الجديد إلى بداية اتجاه جديد صاعد. ويشير الطوب الأسود الجديد إلى بداية الاتجاه الهبوطي الجديد.
والمبدأ الأساسي للتحليل الفني هو أن أسعار الأمن تتحرك في الاتجاهات. ونحن نعلم أيضا أن الاتجاهات لا تدوم إلى الأبد. في نهاية المطاف تغيير الاتجاه وعندما يفعلون ذلك، نادرا ما تفعل ذلك على الجير. بدلا من ذلك، عادة ما تبطئ الأسعار، وتوقف، ثم تتراجع. وتحدث هذه المراحل عندما يشكل المستثمرون توقعات جديدة، وبذلك يحولون خطوط العرض والطلب الخاصة بالأمن. وغالبا ما يؤدي تغير التوقعات إلى ظهور أنماط أسعار. وعلى الرغم من عدم وجود سوقين متماثلين، فإن أنماط أسعارها غالبا ما تكون متشابهة جدا. سلوك الأسعار يمكن التنبؤ بها غالبا ما يتبع أنماط الأسعار هذه.
حقوق الطبع والنشر © © 2014-2017 السوق داخل وخارج. كل الحقوق محفوظة.

اختبار بوينت-أند-فيغور باترنس.
كانت الرسوم البيانية والرسمية (P & أمب؛ F) جزءا من مجموعة أدوات فني لأكثر من قرن من الزمان. وقد استخدمها تشارلز داو في أواخر القرن التاسع عشر، ونشر فيكتور ديفيليرز أول شرح مفصل لهذه التقنية في عام 1933 في كتابه "النقطة وطريقة الشكل لتوقع حركة أسعار الأسهم". P & أمب؛ F الرسوم البيانية تتبع فقط تغيرات الأسعار وتجاهل الوقت. ويعتقد أنصار هذه التقنية أن التركيز فقط على تغيرات الأسعار يلغي ضجيج السوق يوما بعد يوم. من خلال تجاهل الحركات الأصغر، يعتقد التجار أنه ينبغي أن يكون من الأسهل تحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة. في هذه المقالة سوف نقدم لكم العديد من شعبية P & أمب؛ F أنماط التي قد تكون مفيدة في تحديد الاختراقات المحتملة.
استخدام أداة تقليدية.
هناك ثلاثة أعمدة فقط مطلوبة لتحديد قمة مزدوجة أو مزدوجة. وتظهر هذه الإشارات فقط أن سعر السهم قد وصل إلى قمة مرتفعة أو منخفضة أعلى وأن الزخم من المرجح أن يستمر في اتجاه الاختراق. وهي مفيدة جدا في تحديد الاتجاه القصير الأجل وتحديد المخزونات التي خرجت للتو من نمط التوحيد.
ميزة أخرى لطيفة من P & أمبير؛ الرسوم البيانية F هو أن نقاط وقف الخسارة يتم التعرف عليها بسهولة. في حالة الأنماط البسيطة التي نتحدث عنها، يمكن للمتداول أن يضع أمر وقف أدنى من السعر الذي حدث فيه الاختراق. إذا كان اختراق كاذب، فإن السهم يعود بسرعة إلى منطقة الازدحام، دون مستوى جديد يشير إلى أعلى مزدوج أو أعلى مستوى جديد يشير إلى أسفل مزدوج. وفي كلتا الحالتين، تقتصر الخسارة على بضع نقاط فقط.
الثلاثي الأعلى / السفلي.
من ناحية أخرى، ونتائج أسفل أسفل بيع الثلاثي من عمود من أوس تقع تحت عمودين السابقين من أوس (كما رأينا في الشكل 2). وتتطلب هذه الأنماط خمسة أعمدة على الأقل لتشكيلها، كما تشير الأعمدة الأخرى في أنماط P & أمب؛ F إلى أهداف أسعار أكبر لأن الاختراقات تميل إلى أن تكون أكثر دراماتيكية.
بعد واحد من أنماط المذكورة إشارة إلى شراء / بيع علامة، فإن الخطوة التالية هي تحديد هدف السعر الاستراتيجي. إحدى الطرق الشائعة لاختيار الهدف هي مضاعفة عدد الأعمدة داخل نمط الازدحام ومضاعفة هذا الرقم حسب حجم الصندوق (الحد الأدنى لتغيير السعر الذي يجب أن يحدث لفترة معينة قبل إضافة X أو O إلى المخطط) . على سبيل المثال، كما ترون من المخطط أدناه، يمكن للمتداول أن يرى أن النموذج ستة أعمدة واسعة، ويمثل كل مربع خطوة 0.50. الهدف 3 $ لهذه الخطوة يتجاوز خطر بعامل من ثلاثة إلى واحد، مما يجعل هذه التجارة جذابة.
ويبين الشكل 3 أيضا تطبيق أنماط P & أمب؛ F كاستراتيجية التداول. يتم إعطاء إشارة بيع أسفل القاع قرب 18 $. يمكن للمتداولين أن يتصرفوا على تلك الإشارة عن طريق إغلاق الصفقات الطويلة أو البيع قصير أو شراء خيارات الشراء. كحد أدنى، يجب على المتداولين أن يفكروا في إغلاق المراكز الطويلة عندما يكون الرسم البياني P & أمب؛ F على إشارة بيع. تم تصميم هذا النوع من الرسم البياني لتصفية ضوضاء السوق، ومن المتوقع أن تظهر بشكل موثوق التغييرات في هذا الاتجاه. التاجر هو شخص يسعى لتحقيق أرباح سريعة، وينبغي أن يكون عقد الأسهم التي هي في الاتجاهات الصاعدة المؤكدة.
فمن المحتمل أن التجار العدوانيين يريدون بيع الأسهم قصيرة على إشارة البيع هذه، مما يعني بيع الأسهم التي لا تملكها. للقيام بذلك، يجب على المتداول استخدام حساب الهامش ويواجه قدرا كبيرا من المخاطر. عند فتح موقف قصير، فإن التجار الذين يأملون في الربح من انخفاض الأسعار يقترضون الأسهم قبل أن يتمكنوا من بيعها. ويتعين عليهم سداد المخزون في تاريخ لاحق، ويكونون مسؤولين عن دفع أية أرباح توزعها الأسهم وتكلفة الاقتراض، والتي تشبه الفائدة. إذا ارتفع السعر إلى أعلى، يحتاج البائعون القصيرون لشراء الأسهم مرة أخرى لتغطية مواقعهم الخاسرة. الخسارة المحتملة لموقف قصير غير محدودة، في حين أن المكاسب محدودة لأن سعر السهم لا يمكن أن يذهب أبدا تحت الصفر. (لمعرفة المزيد، وقراءة متى قصير A الأسهم والبرنامج التعليمي بيع قصيرة.)
شراء خيار وضع.
P & أمب؛ F أداة مفيدة.
مخطط P & أمب؛ F مفيد بشكل خاص لإظهار عندما يكون الاتجاه يتغير. بعد الانخفاض السريع، دخل هذا السهم مرحلة التوحيد، والتي استمرت أكثر من أربعة أشهر. يظهر الرسم البياني الازدحام، تميز التداول بدون اتجاه. أول إشارة مع المتابعة من خلال إشارة ثلاثية صاعدة. هذه الإشارة واضحة في الشكل 1 ويحدث بالقرب من سعر 9.50 $. هذا هو إشارة إلى تاجر قصير لأخذ الأرباح وإغلاق الموقف.
التاجر طويل الأمد سوف تعمل على هذه الإشارة ومشاهدة موقفه مزدوج في قيمة بسرعة إلى حد ما. تجار الخيارات شراء المكالمات على هذا المخزون والتمتع مكاسب أكبر من الرافعة المالية الكامنة في الخيارات. (لمزيد من المعلومات حول هذه التقنية، راجع الرسم البياني من نقطة وأخرى).
الخط السفلي.
إلا أن التجار الذين يعتمدون فقط على إشارات P & أمب؛ F بسيطة، قد يكونون بخيبة أمل مع نتائجهم. يفضل التجار من ذوي الخبرة أعلى الثلاثي شراء إشارة، والتي غالبا ما يتفوق على السوق. ولعل أفضل استخدام للمخططات P & أمب؛ F هو للتجار لتوظيفها كجزء من استراتيجية التداول، على سبيل المثال تقييم الاتجاه العام من أحدث إشارة وقبول الصفقات بناء على مؤشر آخر، مثل مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية (RSI).

فهم النقاط والرسوم البيانية الشكل الجزء الأول من الرابع.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
- تاريخ نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
- لماذا التجار استخدام نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
- بناء نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
ذي بوينت & أمب؛ الشكل أو P & أمب؛ F المخططات هي فريدة من نوعها لكل الرسم البياني الآخر الذي كنت تستخدم على الأرجح. هذه المادة سوف تحصل على الراحة مع تقنية التخطيط الذي هو أكثر من 100 سنة. على غرار الشموع اليابانية، ذي بوينت & أمب؛ وقد وقفت المخططات الشكل اختبار الزمن لأنها تجعل الاعتراف الازدحام أو كسر الاتجاه سهلة.
تاريخ نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
خلافا لغيرها من أساليب الرسم البياني، لا يوجد شخص واحد الفضل في إنشاء نقطة & أمب؛ الشكل البياني. قبل أجهزة الكمبيوتر، بوينت & أمب؛ تم تعديل الأرقام من طريقة يستخدمها تجار الأرضية في القرن التاسع عشر وما قبل الكمبيوتر في القرن العشرين. الفرضية الأساسية التي سببت P & أمب؛ F أن يولد هو أن هناك حاجة إلى أن يكون هناك طريقة بسيطة لتجار الأرض لتسجيل العمل السعر لتحليل السعر دون ضجيج لا لزوم لها. على مدى عدد قليل من السنوات، التقارب اثنين من الرسوم البيانية في نوع واحد من الرسم البياني المعروف باسم نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
تعلم العملات الأجنبية: الرسوم البيانية نقطة مقابل الرسوم البيانية الشكل.
كورتيسي من متا.
ولإدراك المخطط اليميني المتطرف أعلاه، قد يكون من المفيد معرفة ما الذي يخلق عمودا جديدا سيتم شرحه بالتفصيل لاحقا في المقالة. الرسم البياني على اليمين يتطلب عكس 3 صناديق من 1 $ لكل منهما أو 3 $ التحرك ضد الاتجاه السابق لطباعة عمود جديد. كما ترون، بدلا من أن يتم طباعة السعر، فإن عمود من X أو أوسكو سوف يشغل المخطط.
الطريقة الأولى على اليسار كانت ببساطة تسجيل الأسعار صعودا وهبوطا دون الكسور التي، يمكنك أن تتخيل أن تصبح العقل الوقت الخدر الوقت. لجعل التحليل أقل مملة وبالتالي التداول أسهل، تم بناء مخطط نقطة أعلاه مع سعر ملحوظ مرة واحدة على المحور ص ثم وضع علامة & لدكو؛ X & رديقو؛ أو & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لأي من الاتجاهين عندما يكون الرقم كله هو الصلبان. وسيكون مكافئ الفوركس لهذا هو متوسط ​​المدى الحقيقي المعادل أو 1XATR أو 100 نقطة.
كيفية إضافة نقطة & أمب؛ الشكل إلى ماركيتسكوب 2.0.
إذا لم تتمكن من استخدام ميزة بوينت & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل على فكسم و رسكو؛ ق ماركيتسكوب 2.0، يمكنك القيام بذلك بسهولة. الرجاء النقر على ملف - & غ؛ إنشاء عرض - & غ؛ نقطة & أمب؛ الشكل.
كما يمكنك أن تتخيل، كان عمود يتحرك أعلى أو أقل لا يمكن التعرف عليها بسهولة وهذا كان مهم للتجار. ثم تجمع التجار بين هاتين الطريقتين لتحقيق نقطة & أمب؛ الشكل المخططات، التي تراها على اليمين. اليوم، سوف تتعلم كيفية استخدام نقطة & أمب؛ أرقام ولماذا تجد العديد منهم مفيدة لاكتشاف سوى أهم حركة السعر لهذا الاتجاه. ذي بوينت & أمب؛ وجاءت الرسوم البيانية الشكل في حوالي 1950s مع & لدكو؛ X & رديقو؛ ق & لدكو؛ & [رسقوو]؛ أسفل و هو ما نستخدمه اليوم.
لماذا يستخدم التجار نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
بسبب التكنولوجيا، نقطة & أمب؛ وقد انخفضت الرسوم البيانية الشكل من صالح بسبب الحقيقة المحتملة أن نقطة & أمب؛ لا يتم تحديث الرسوم البيانية الشكل في الوقت الحقيقي، لسبب سوف تتعلم قريبا، وأنها قد لا تظهر مثيرة مثل مخطط سلخ فروة الرأس على المدى القصير. نقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل لا تستخدم الوقت ولكن السعر فقط. لذلك، لن تشاهد طباعة شمعة جديدة لأن هناك يوم أو فترة زمنية جديدة كما تفعل مع الرسوم البيانية الشمعدان. إذا كان السعر لم عكس أو كسر من مستويات محددة سلفا مناقشتها أدناه، ثم لن يكون هناك أي تغيير على الرسم البياني. وبعبارة أخرى، فإن النقطة & أمب؛ الشكل المخططات هي موضوعية مشهورة.
تعلم الفوركس: من الصعب أن الأرجح أن هذا الاتجاه هو ما يصل.
كورتيسي من ماركيتسكوب 2.0.
بعض التجار يشعرون أن نقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل هي واحدة من أسرار كبيرة من العالم التجاري التي تستحق أن يتم الكشف عنها واستخدامها مرة أخرى. يمكنك أن تأتي إلى الاستنتاج الخاص بك بعد هذه السلسلة من أربعة أجزاء لمعرفة ما إذا كان يجب الجمع بين نقطة & أمب؛ الرقم مع التداول الخاص بك. واحد من المواضيع الشائعة بين العديد من التجار الذين وجدوا نقطة & أمب؛ المخططات البيانية الشكلية هي أنه سيكون لديك وقت أسهل لرؤية اتجاه قوي يجب أن يقاتل حتى يأخذ العكس الطريق أولا.
بناء نقطة & أمب؛ الشكل البياني.
ومن المرجح أن هذا هو الجانب الأكثر أهمية من نقطة & أمب؛ الشكل المخططات التي تحتاج إلى فهم قبل الانتقال إلى المقالات التالية. إنشاء نقطة & أمب؛ يأخذ المخطط البياني بعض القرارات من جانبك التي سنناقشها قريبا. ميزة أخرى كبيرة إلى نقطة & أمب؛ ستظهر المخططات الشكلية كما سترى أنك تتحكم في مقدار الإجراءات التي تراها.
هناك 3 مكونات رئيسية ستحتاج لبناء نقطة & أمب؛ الشكل البياني. المكونات هي:
-Reversal حجم المعلمة.
-Box حجم المعلمة.
بيانات - Price المستخدمة في البناء التشارت.
مرة واحدة يتم تحديد هذه المكونات الثلاثة، وسوف يأتي مع اسم محدد لنقطة الخاص بك & أمب؛ الشكل البياني مثل الرسم البياني 10X3 أو الرسم البياني 1ATRX3 على سبيل المثال. هذا النوع من الاسم يأتي من مربع الحجم X عكس. كما يرجى ملاحظة أنه سيتم وضع علامة على أسعار أعلى بواسطة X & أمب؛ s لأعمدة أسفل.
سيحدد حجم الانعكاس مدى حساسية المخططات. وسيتم تحديد ذلك بعدد مرات شكس أو السعر الذي يجب عكسه قبل تغيير الأعمدة. الخيارات الأكثر شيوعا هي عكس مربع واحد و 3-مربع الانتكاسات. وسيتطلب مخطط انعكاس 3 صناديق مقدار 3x مقدار حركة السعر مقابل الاتجاه السابق قبل عكس اتجاه انعكاس صندوق واحد.
تعلم الفوركس: 1-بوكس مقابل 3-بوكس عكس على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
كورتيسي من ماركيتسكوب 2.0.
الرسم البياني أعلاه لديه انعكاس مربع واحد على اليسار وعكس 3 مربع على اليمين. المعلمة المستخدمة لحساب حجم مربع هو أتر الحالي على اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يجلس بالقرب من 75 نقطة. يمكنك أن ترى بسهولة حركة السعر الأخيرة المحسوبة المقدمة بشكل مختلف من خلال هذه الآداب المختلفة.
تغيير حجم الصندوق يغير بشكل فعال أفق الوقت وطريقة التحليل. هناك إشارات تجارية مختلفة للمخططات عكس 1 مربع مقابل المخططات عكس 3 مربع. يمكنك أيضا جعل توقعات الأسعار مع نقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل التي سوف تختلف لكل مخطط. سيتم وصف ذلك في مقال قادم.
تعلم الفوركس: قد يرغب التجار على المدى القصير في تقليل حجم الصندوق.
كورتيسي من ماركيتسكوب 2.0.
قد يرغب التجار على المدى القصير في الحصول على صناديق أصغر مثل مربع 1 أو 3 مربع عكس مخطط مع حجم مربع من 10 نقطة. هنا هو لقطة مبكرة من اليورو مقابل الدولار الأميركي. الرسم البياني على اليسار هو نقطة 1 × 10 نقطة & أمب؛ الشكل البياني والرسم البياني على اليمين هو نقطة 3x10 نقطة & أمب؛ الشكل البياني. يمكنك أن ترى بسهولة أن الاتجاه هو نفسه على هذا مقياس الوقت أصغر فقط عكس مربع 3 يعرض الكثير من البيانات. وقد استخدمت المخططات مربع واحد عادة عندما يستخدم التجار الكلمة نقطة & أمب؛ الشكل المخططات في الجزء الأول من القرن ال 20.
تعلم الفوركس: ما هي البيانات المنخفضة المنخفضة المفتوحة إغلاق سوف تستخدم؟
كورتيسي من ماركيتسكوب 2.0.
العنصر الأخير هو البيانات التي ستستخدمها لإنشاء نقطة & أمب؛ الشكل البياني. هذا هو السؤال الحاسم وسوف تحدد أيضا عالية أو منخفضة التي تستخدمها. يمكنك استخدام عالية أو منخفضة لكل دقيقة والتي هي الطريقة الأصلية أو عالية أو منخفضة لكل يوم. مصدر بيانات آخر غالبا ما يستخدم لبناء نقطة & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل هو ارتفاع، وانخفاض، أو سعر الإغلاق في نهاية اليوم. المشكلة مع استخدام تيك من البيانات تيك هو أن هناك المزيد من الضوضاء من الإشارة.
نهاية اليوم إغلاق أو نهاية اليوم عالية أو منخفضة أصبحت معيار الذهب لمعظم الذين يستخدمون نقطة & أمب؛ الشكل البياني. السبب في أن النقطة & أمب؛ يستخدم الرسم البياني الشكل أعلى أو منخفض مقابل ارتفاع & أمب؛ منخفض هو أنه لا يمكنك استخدام كليهما. نقطة & أمب؛ يمثل الشكل طريقة رسم متحيز اتجاهيا لصالح الاتجاه السائد، وإذا كنت حاليا في سلسلة من أسعار X أو ارتفاع الأسعار، فستستخدم أعلى مستوى من اليوم لمعرفة ما إذا كان هناك مربع جديد مطلوب.
ملاحظة مهمة أخيرة حول عدم استخدام المرتفع أو المنخفض هي أنك لا تعرف الطريقة التي حدثت بها. إذا كان المرتفع ينتج X جديد في عمود من X & أمب؛ s الحالي، سيقوم المخطط بنشر X جديد لحجم الصندوق الجديد. إذا حدث عكس اتجاه صعودي وفقا لقواعدك أعلاه، فإنك سوف ننظر إلى قاع اليوم لرسم انعكاس. إذا لم يكن هناك ارتفاع جديد أو انعكاس ثم سوف & # 8226؛ ليرة لبنانية تجاهل اليوم.
للإجابة على السؤال، أيهما أفضل؟ لا توجد إجابة واضحة، ومع ذلك فإن معظم الطرق الغربية للتحليل الفني مثل المتوسط ​​المتحرك البسيط تستخدم السعر المقرب. يمكنك اختيار الطريقة التي تفضل ولكن يبدو إغلاق البيانات اليومية لتضمين تفضيل غالبية التجار الذين يستخدمون نقطة & أمب؛ الشكل البياني لأغراض التحليل.
مقدمة اليوم إلى نقطة & أمب؛ الشكل يفتح وسيلة مثيرة للتحليل للتداول الخاص بك. قد يكون من المفيد لك أن ترى نقطة & أمب؛ الشكل كطريقة موضوعية جديدة لتحديد العمل السعر ولكن ليس بالضرورة الرسم البياني الذي سوف تدخل الصفقات على. المادة التالية سوف تفصح في كيف يمكنك استخدام 1-مربع & أمب؛ 3-مربع عكس الخرائط معا للحصول على عرض كامل أن العديد من التجار الآخرين لا تفكر في ربما تجلب لك ميزة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
تايلر متاح على تويتر فوركسيل.
تصبح تاجر أكثر ذكاء اليوم.
ستحصل على هذا مجانا 20 دقيقة لدكو؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجيات تداول النقاط والرموز
يصبح التداول أقل صرامة، حيث يمكنك تغيير حساسية الرسوم البيانية من خلال مزيج من حجم الصندوق وانعكاساته.
15.2 مخططات اختراق نطاق مفتوح من مستويين واحد واثنين.
لا تدخل الصفقات التي هي أكثر من 10 نقاط بعيدا عن مستويات كاماريلا.
استخدام مستويات وقف الخسارة الأولية وموقف زائدة التي يتم الاحتفاظ بها على مسافة مناسبة من ارتفاع في تجارة طويلة ومن انخفاض في تجارة قصيرة.
لا تستخدم خط 45 درجة كمستوى وقف الخسارة. يمكنك استخدام خط 45 درجة كمستوى خروج وإعادة الدخول، في حالة استمرار التجارة بعد انعكاس يبدو.
15.3 الرسوم البيانية كاماريلا.
لا تدخل الصفقات التي هي أكثر من 10 نقاط بعيدا عن مستويات كاماريلا.
استخدام مستويات وقف الخسارة الأولية وموقف زائدة التي يتم الاحتفاظ بها على مسافة مناسبة من ارتفاع في تجارة طويلة ومن انخفاض في تجارة قصيرة.
لا تستخدم خط 45 درجة كمستوى وقف الخسارة. يمكنك استخدام خط 45 درجة كمستوى خروج وإعادة الدخول، في حالة استمرار التجارة بعد انعكاس يبدو.
15.4 مستويات غان التداول على الرسوم البيانية.
15.5 عرض المزيد من الطرق للتداول مع الرسوم البيانية.
15.6 أهمية خط الاتجاه درجة 45 في نقطة والرسوم البيانية الشكل.
15.7 جعل تحديد مناطق التجميع / التراكم / التوزيع بسيطا.
15.8 نقطة وشكل إشارات على الرسم البياني الزمني!
15.9 اتجاه درجة 45 بنف الاتجاه على الرسم البياني الزمني.
15.10 عرض نقطة وشكل الرسوم البيانية في أميبروكر.
15.11 نقطة والشخص الصفقات في العمل!
15.12 التقنيات المتقدمة مع رسم بياني وشكل - تصنيف السوق.
15.13: التقنيات المتقدمة المستخدمة مع نقطة والرسوم البيانية الشكل.
15.14 تقنيات متقدمة: الاتجاه غان ونقطة والرسوم البيانية الشكل.
15.x تعلم المزيد عن الرسم البياني نقطة والشكل.
1. الدليل النهائي لنقطة وشكل جيريمي دو بليسيس.
2. نقطة & أمب؛ الشكل البياني: التطبيق الأساسي للتنبؤ وتتبع أسعار السوق (الطبعة الثالثة) من قبل توماس دورسي.

No comments:

Post a Comment