Thursday 1 March 2018

إيسيسي شراء الفوركس على الانترنت


قواعد خدمات الفوركس والتوثيق.


بحد أقصى 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادله في السنة المالية ينطبق على الأغراض المذكورة أدناه من السفر:


زيارة خاصة (سفر ترفيهي) توظيف مرافقة المريض في الخارج سفر رجال الأعمال من حساب الأفراد / الملكية التعليم الهجرة العلاج الطبي / الشخص الذي سقط المرضى بعد الذهاب إلى الخارج.


* الحد العام المتاح للفرد بموجب برنامج التحويالت الليبرالية لألشخاص المقيمين) لرس (هو 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية، كما أن الحدود األخرى المنصوص عليها في الجدول الثالث المتعلقة بالسفر، واألعمال، والطب، والتعليم، والهجرة، تندرج تحت حد لرس) ضمن الحد اإلجمالي البالغ 2،50،000 دوالر أمريكي لكل سنة مالية (. وبالتالي الحد هو الحد مجتمعة المتاحة لمختلف الأغراض والمنتجات.


يرجى ملاحظة أن أي تحويلات تتجاوز 2،50،000 دولار أمريكي يجب أن تكون وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأقرب فروع بنك إيسيسي فوركس سيرفيسينغ.


كابل بيانات.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.


نسخة مصدقة ذاتيا من بان (إن وجدت)


نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس.


نسخة مصدقة ذاتيا من بان.


نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر.


نسخة مصدقة ذاتيا من فيزا.


في حالة وصول تأشيرة الدخول، يتم إرسال نسخة من تذكرة الطيران.


في حالة تجاوز الحد الأقصى للفوركس 2،50،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لأغراض الهجرة والتعليم والعلاج الطبي، يلزم تقديم وثيقة دعم إضافية. وبالنسبة للهجرة، فإن التقديرات الواردة من بلد الهجرة؛ للتعليم - تقدير من المؤسسة في الخارج. و للعلاج الطبي و نداش؛ فإن التقديرات الواردة من الطبيب في الهند أو مستشفى / طبيب في الخارج ستكون مطلوبة.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أقرب فرع إيسيسي بنك فوركس خدمة.


ضريبة السلع والخدمات (غست) بلاطة.


# 18٪ تعتبر لغرض الفهم الرقمي فقط.


* المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 1،00،000.


** المبلغ المعتبر مقابل الصرف هو روبية. 10،00،000.


*** المبلغ يعتبر لتبادل روبية. 20،00،000.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


الأحكام والشروط.


الشروط والأحكام لبطاقات السفر.


آخر تحديث: 08 نوفمبر 2017.


تنطبق البنود والشروط التالية (& لدكو؛ البنود والشروط & رديقو؛) على بطاقة إيسيسي بنك بطاقة السفر التي تقدمها إيسيسي بنك المحدودة.


تعريفات.


في هذه الشروط والأحكام، يكون للكلمات التالية المعاني المبينة أدناه، ما لم يشير السياق إلى خلاف ذلك.


ودقوو]؛ ATM وردقوو]؛ يعني آلة الصراف الآلي / محطة عرض إما، في حالة بطاقات تمكين فيزا، & لدكو؛ فيزا الكترون & رديقو ؛، & لدكو؛ فيزا زائد & رديقو؛ أو & لدكو؛ سيروس & رديقو؛ لوغو، إن كيس أوف ماستركارد باسورد كارد، ديسبلايينغ & لدكو؛ ماستركارد & رديقو؛ أو & لدكو؛ مايسترو & رديقو؛ شعار، وفي حالة أمريكان إكسبريس تمكين بطاقة، أجهزة الصراف الآلي عرض & لدكو؛ أمريكان إكسبريس & رديقو؛ الشعار، لتنفيذ السحوبات النقدية، والتي، في جملة أمور، يمكن استخدام البطاقة لغرض سحب أموال السفر. ودقوو]؛ بطاقة & [ردقوو]؛ تعني بطاقة سفر بنك إيسيسي الصادرة لحامل البطاقة. ودقوو]؛ حامل البطاقة وردقوو]؛ يعني هذا العميل من بنك إيسيسي الذي أصدرت البطاقة بناء على طلب من قبل هذا الشخص، والمخول له بالحصول على البطاقة. & لدكو؛ إيسيسي بنك & رديقو؛ يعني ويشير إلى إيسيسي بنك المحدودة، وهي شركة تأسست بموجب قانون الشركات. 1956 ومرخصة كبنك بموجب قانون تنظيم البنوك لعام 1949 ولها مكتبها المسجل في لاندمارك، دورة دورة سباق، فادودارا 390 007، ومكتبها في أبراج البنك إيسيسي، مجمع باندرا كورلا، مومباي 400 051. & لدكو؛ إيسيسي بنك ATM وردقوو]؛ يعني جهاز صراف آلي يملكه ويديره بنك إيسيسي وعرض شعار البنك إيسيسي وحيث، في جملة أمور، قد يتم تغيير رقم التعريف الشخصي. & لدكو؛ مؤسسات التاجر & رديقو؛ يقصد به مثل هذه المنشآت حيثما كان ذلك الشرف وقبول البطاقات. ودقوو]؛ PIN & ردقوو]؛ يعني رقم التعريف الشخصي الذي قدمه بنك إيسيسي لحامل البطاقة، لالستخدام مع البطاقة وفيما يتعلق بها من حيث شروطها. & لدكو؛ بوس الطرفية و رديقو؛ يعني نقاط البيع الإلكترونية في المنشآت التجارية سواء في الهند أو في الخارج، قادرة على معالجة المعاملات والتي، من بين أمور أخرى، يمكن لحامل البطاقة استخدام صناديق سفره لإجراء عمليات الشراء. & لدكو؛ الشبكة المشتركة & رديقو؛ تعني أجهزة الصراف الآلي التي لا يملكها بنك إيسيسي ولكن تقبل البطاقات الصادرة عن بنك إيسيسي. ودقوو]؛ المعاملات وردقوو]؛ تعني السحوبات النقدية من أجهزة الصراف الآلي و / أو المشتريات التي تتم في المؤسسات التجارية من خلال استخدام البطاقة. & لدكو؛ صناديق السفر & رديقو؛ مبلغ العملة التي تم شراؤها من بنك إيسيسي أو الصراف المخول وتحميلها على البطاقة من قبل حامل البطاقة وأية عملة إضافية قد يتم شراؤها لاحقا من قبل حامل البطاقة (لا تشمل أي عمولة مبيعات أو رسوم تدفع لهؤلاء الأشخاص / من قبل بنك إيسيسي للقيام بذلك، ومنهم تم شراء البطاقة) ناقصا أي مبالغ سبق إنفاقها وأي رسوم رسوم سارية ورسوم تحويل ومصاريف أخرى متكبدة فيما يتعلق باستخدام أو حيازة البطاقة.


الأهلية للبطاقة، وظیفة التطبیق / الحصول علی البطاقة، وشروط إصدار البطاقة.


يجوز لأي هيئة هندية أو هيئة هندية أن تطلب إصدار البطاقة من خلال أي فرع من فروع بنك إيسيسي أو اختيار صرافين في الهند. ويخضع إصدار البطاقة لامتثال طالب البطاقة لأحكام القوانين السارية (بما في ذلك قانون إدارة العملات الأجنبية لعام 1999) والقواعد والأنظمة والتوجيهات الصادرة عن مصرف الاحتياطي الهندي أو أي سلطة أخرى مناسبة بموجب أي قانون سارية المفعول من وقت لآخر. سوف يطلب من مقدم الطلب أن يقوم بإتمام وتقديم طلب موقَّع حسب الأصول وفقا لما يقتضيه بنك إيسيسي، وأن يقدم جميع الوثائق التي قد تكون ضرورية أو مطلوبة من قبل بنك إيسيسي. تكون مدة صلاحية البطاقة 36 شهرا من & لوت؛ ساري من & [رسقوو]؛ التاريخ المذكور على البطاقة. مع مراعاة جميع الشروط، يتم تفعيل البطاقة في غضون 24 ساعة من استلام النقد وغيرها من المستندات المطلوبة من حامل البطاقة. يجب أن يكون الحد الأدنى لصناديق السفر التي سيتم تحميلها على البطاقة 200 دولار أمريكي أو ما يحدده بنك إيسيسي. عند اإسدار البطاقة، يوقع حامل البطاقة على عكض البطاقة. إن البطاقة، التي قد يصدرها بنك إيسيسي لمقدم الطلب، هي ملك لبنك إيسيسي وغير قابلة للتحويل ولن يتم الوفاء بها في المنشآت التجارية إلا عندما تحمل البطاقة توقيع حامل البطاقة على العكس وعند تقديمها في تاجر تأسيس من قبل حامل البطاقة. عند إصدار البطاقة، يسعى بنك إيسيسي إلى إرسال رسالة نصية قصيرة (سمز & رديقو؛) لغرض هذا البند يعني رسائل مخصصة يتم إرسالها إلى حامل البطاقة عبر رقم هاتفه الهندي الهندي، خدمة الرسائل القصيرة) إلى حامل البطاقة يؤكد مقدار أموال السفر المحملة على البطاقة. يجوز لبنك إيسيسي سحب هذا المرفق في أي وقت حسبما يراه مناسبا.


استخدام البطاقة.


ويمكن استخدام البطاقة للوصول إلى صناديق السفر في أي جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم يقبل هذه البطاقات. لسحب صناديق السفر، يجب على حامل البطاقة إدراج البطاقة في ماكينة الصراف اآللي، وإدخال رقم التعريف الشخصي، ومبلغ صناديق السفر المطلوبة. يجب استرجاع البطاقة عند هذا الاستخدام. ويجوز لحامل البطاقة أيضا استخدام البطاقة لدفع الرسوم المتكبدة في المؤسسات التجارية، باستثناء الهند ونيبال وبوتان، بشرط أن يرفض بنك إيسيسي والمؤسسات التجارية استخدام البطاقة لأي سبب كان. سيتم خصم مبلغ كل عملية شراء يتم إجراؤها من خالل استخدام البطاقة أو سحب أموال السفر على الفور من صناديق السفر الخاصة بحامل البطاقة. في حالة عدم وجود أموال سفر كافية لتكريم الصفقة المطلوبة، لن يتم الوفاء بالصفقة. سوف يطلب من مقدم الطلب أن يقوم بإتمام وتقديم طلب موقَّع حسب الأصول وفقا لما يقتضيه بنك إيسيسي، وأن يقدم جميع الوثائق التي قد تكون ضرورية أو مطلوبة من قبل بنك إيسيسي.


كما يمكن استخدام البطاقة في المعاملات الإلكترونية على شبكة الإنترنت حيث يتم الدفع للمعاملة بالعملات الأجنبية. ويجوز لحامل البطاقة تسليم البطاقة في أي وقت من الأوقات والحصول على الرصيد المتبقي من صناديق السفر عن طريق تعبئة استمارة استرداد، على النحو المنصوص عليه من قبل بنك إيسيسي، جنبا إلى جنب مع نسخة من جواز سفر حامل البطاقة، الوثائق التي قد يتطلبها بنك إيسيسي. يتم رد المبلغ بالروبية الهندية فقط، وفقا لأسعار صرف العملات السائدة في يوم رد الأموال. في حالة وجود معاملة غير مستقرة على البطاقة، يجب على حامل البطاقة الانتظار لمدة ثلاثين (30) يوما قبل أن يتم استرداد المبلغ.


يحظر تماما استخدام البطاقة في أي مكان غير مصرح به أو لأي غرض آخر غير المنصوص عليه في هذه الشروط والأحكام وقد يؤدي إلى إلغاء البطاقة من قبل بنك إيسيسي. حاليا، لا يمكن استخدام البطاقة لتسديد المدفوعات نحو معاملة العملات الأجنبية في الهند ونيبال وبوتان. لن يكون بنك إيسيسي مسؤولا عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة قد يتعرض لها حامل البطاقة نتيجة أي استخدام أو إلغاء غير مصرح به للبطاقة. وتمكن البطاقة حامل البطاقة من الحصول على صناديق السفر نقدا عن طريق السحب من أجهزة الصراف اآللي و / أو التأكد من المعلومات المتعلقة بالرصيد / البطاقة على البطاقة في أجهزة الصراف اآللي) سواء كان ذلك من بنك إيسيسي أو شبكة مشتركة (أو إجراء الدفعات في المؤسسات التجارية من خالل نقاط البيع) محطات. يتم سحب النقود في الصراف الآلي خارج الهند مع البطاقة بالعملة التي تسمح بها الشبكة المشتركة التي تمتلك / تشغل ماكينة الصراف الآلي التي يتم سحبها منها. ما يعادل العملة التي يحتفظ بها حساب البطاقة، رهنا بأي رسوم معالجة إضافية أو رسوم تحويل أو أي رسوم أخرى، إن وجدت مشحونة وفقا للفيسا الدولية / ماستر كارد / أمريكان إكسبريس اللوائح المتعلقة بهذه المعاملات، سوف يتم خصمها من قبل بنك إيسيسي لصناديق السفر الخاصة بحامل البطاقة. كما يمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من المساعدة الطارئة والطبية والسفر وغيرها من الخدمات التي يحددها بنك إيسيسي من وقت لآخر. قد يتم سحب هذه الخدمات أو إيقافها أو إلغاؤها أو تعليقها أو إنهاؤها من قبل بنك إيسيسي في أي وقت وفقا لتقديرها الخاص. يجوز لبنك إيسيسي، وفقا لتقديره الخاص، الاستفادة من خدمات مقدم / خدمات خارجية أو وكيل / وكلاء وعلى الشروط المطلوبة أو الضرورية فيما يتعلق بمنتجاتها / خدماتها.


حدود استخدام البطاقة.


يحتفظ بنك إيسيسي بالحق في تحديد أو تخفيض مبلغ صناديق السفر التي يمكن استخدامها من خلال استخدام البطاقة في اليوم الواحد أو على مدى فترة محددة، لتنفيذ أي معاملة. بالإضافة إلى ذلك، قد تقوم أجهزة الصراف الآلي، والشبكات المشتركة و / أو المنشآت التجارية أيضا بتقييد أو تقييد عدد المعاملات التي قد يتم تنفيذها من خلال استخدام البطاقة. وتختلف هذه القيود لكل جهاز صراف آلي أو شبكة مشتركة و / أو مؤسسة تجارية.


لن يكون بنك إيسيسي مسؤولا عن التأكد من أو إخطار حامل البطاقة بهذه القيود / القيود، ولن يكون مسؤولا عن أي خسارة يتعرض لها حامل البطاقة بسبب هذه القيود أو القيود أو عدم التوحيد بين العمليات المطلوبة في أجهزة الصراف اآللي، الشبكات المشتركة و / أو المنشآت التجارية. لا يدفع بنك إيسيسي أي فائدة أو تعويض أو أي مكافأة / مكافأة لحامل البطاقة فيما يتعلق بصناديق السفر، ولا تشكل صناديق السفر وديعة من قبل حامل البطاقة لدى بنك إيسيسي (أو مع أي شخص آخر) ولا يحق لهم حامل البطاقة إلى أي سحب على المكشوف / تسهيالت ائتمانية.


القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها من وقت لآخر. لن يكون بنك إيسيسي مسؤولا عن أي خسارة أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية ناتجة عن أو تتعلق بعدم امتثال حامل البطاقة للقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها من وقت آلخر.


يقوم حامل البطاقة بموجب هذا بتعويض وموافقة بنك إيسيسي على التعويض عن جميع اإلجراءات والمطالبات والتكاليف والرسوم والمصاريف الناشئة عن أو نتيجة لعدم امتثال حامل البطاقة للقوانين واألنظمة واللوائح المعمول بها من وقت آلخر. في حالة إلغاء البطاقة (أو تعليق استخدامها)، سواء بسبب عدم الالتزام بالقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها من وقت لآخر أو غير ذلك. بنك إيسيسي لن يكون مسؤولا عن أي استخدام / محاولة استخدام البطاقة، مما أدى إلى بطاقة ديشونوريد أو خلاف ذلك. إن خطر تكريم البطاقة التي تم إلغاؤها) و / أو تعليقها (في عرضها هو من هذا الشخص و / أو حامل البطاقة بصفته الشخصية.


سجلات و بيانات المعاملات.


عندما يكمل حامل البطاقة معاملة من خالل جهاز صراف آلي أو شبكة مشتركة و / أو مؤسسة تجارية، يجب على حامل البطاقة التأكد من حصول حامل البطاقة على أي إيصالات أو سجل مستلم، إن وجد، من خالل الصراف اآللي أو الشبكة المشتركة و / أو مؤسسة التاجر. هذه الإيصالات / السجلات، قد تظهر رصيد صناديق السفر عند استخدام البطاقة في شبكة الصراف الآلي أو الشبكة المشتركة و / أو التاجر. ويجوز لحامل البطاقة أيضا الحصول على معلومات عن رصيد صناديق السفر المتاحة، عن طريق الاتصال بخدمة عملاء البنك إيسيسي. ويمكن الحصول على كشف بالبريد الإلكتروني للمعاملات الشهرية من قبل حامل البطاقة عن طريق الاشتراك في هذا المرفق عن طريق الاتصال بخدمة عملاء البنك إيسيسي، وتفعيل / تقديم طلب لنفسه، ويتم معالجة الطلب في أقرب وقت ممكن، لا يتحمل بنك إيسيسي المسؤولية عن أي تأخير أو عدم استلام بيان المعاملة الشهرية هذا أو لسلامة محتوياته أو بعد إرساله من قبل بنك إيسيسي أو أي فيروسات أو ما شابه ذلك في البريد الإلكتروني المرسلة.


إرورس، أسئلة أو شكوى.


ويجوز لحامل البطاقة االتصال بعمالء البنك إيسيسي، في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى تتعلق بالبطاقة أو بالبيانات الشهرية الخ. وبدلا من ذلك، يجوز لحامل البطاقة إرسال بريد إلكتروني إلى بنك إيسيسي على العنوان التالي: customer. careicicibank. وعالوة على ذلك، في حالة وجود شكاوى، يجب على حامل البطاقة تقديم تفاصيل كافية وصحيحة إلى بنك إيسيسي لتمكين بنك إيسيسي من التحقيق واالستجابة للشكوى أو االستفسار بشكل مناسب.


ويخضع رقم خدمة العملاء المذكور على عكس البطاقة للتغيير وفقا لتقدير بنك إيسيسي. وللحصول على أحدث رقم، يمكن لحامل البطاقة الرجوع إلى إيسيسيبانك. يجب تقديم المعلومات التالية في مثل هذه المراسلات: الاسم والعنوان ورقم بطاقة حامل البطاقة وصف مفصل للصفقة و / أو الشكوى (بما في ذلك تاريخ المعاملة وموقع مؤسسة الصراف الآلي / التاجر) والأساس أو سبب قيام حامل البطاقة بالطعن في المعاملة أو رفع استعلام أو شكوى؛ ومبلغ المعاملة في حالة أي معلومات / وثيقة أخرى مطلوبة.


من قبل بنك إيسيسي للتحقيق أو حل المسألة، يوافق حامل البطاقة بموجبه على تقديم نفس الشيء.


إذا لم يتم تسوية أي استفسار بما يرضي حامل البطاقة، يجوز لبنك إيسيسي أن يخطر حامل البطاقة خطيا أو غير ذلك بنتائج تحقيقه و / أو طريقة القرار، إن وجدت، للشكوى.


أمن البطاقة ورقم التعريف الشخصي.


ويحتفظ حامل البطاقة بسرية وسالمة وأمن رقم التعريف الشخصي، ويلاحظ أن عدم مراعاة سرية أو أمن أو رقم التعريف الشخصي قد يؤدي إلى تحمل حامل البطاقة المسؤولية على البطاقة. يجب على حامل البطاقة التأكد من عدم كشف حامل البطاقة لرقم التعريف الشخصي الخاص به ألي شخص واتخاذ جميع االحتياطات الالزمة لمنع أي شخص آخر من رؤية رقم التعريف الشخصي الذي يتم إدخاله في جهاز الصراف اآللي أو جهاز نقاط البيع. ويوصى بأن يحتفظ حامل البطاقة برقم التعريف الشخصي الخاص به ولا يحتفظ بأي سجل مكتوب له، وأقله يصبح متاحا لأي شخص ثالث. في حال عدم التزام حامل البطاقة بأمان البطاقة ورقم التعريف الشخصي، قد يتحمل حامل البطاقة أية خسائر قد تكبدها) بما في ذلك فقدان كل أو جزء من صناديق السفر (نتيجة االستخدام غير المصرح به للبطاقة. يوصي بنك إيسيسي بأن يقوم حامل البطاقة بمتابعة / اعتماد االحتياطات التالية باإلضافة إلى التدابير األخرى التي يراها حامل البطاقة مناسبة لحماية رقم التعريف الشخصي: يجب على حامل البطاقة عدم الكشف عن رقم التعريف الشخصي ألي شخص. يجب على حامل البطاقة استخدام العناية الواجبة في منع أي شخص يرى رقم التعريف الشخصي عند إدخاله في ماكينة الصراف اآللي. يجب على حامل البطاقة حفظ رقم التعريف الشخصي ثم تدمير أي سجل له، وعدم االحتفاظ بنفسه في أي مكان لمنع وصوله من قبل أي شخص ثالث / طرف ثالث.


يتم منح حاملي البطاقة الاستفادة من شركة لومبارد للتأمينات العامة المحدودة. غطاء التأمين على الحوادث الجوية (ويشار إليه إجمالا باسم & لدكو؛ التأمين التغطية & رديقو؛) مجانا من أي تكلفة جنبا إلى جنب مع بطاقة السفر. ينتهي غطاء التأمين عند انتهاء أو إلغاء بطاقة السفر من قبل حامل البطاقة أو بنك إيسيسي، حسب مقتضى الحال. جميع المطالبات غطاء التأمين. يخضع هذا الغطاء التأميني للشروط والأحكام المنصوص عليها في إطار التغطية التأمينية وتحال مباشرة من قبل إيسيسي لومبارد شركة التأمين العامة المحدودة وبنك إيسيسي لا تكون مسؤولة عن وأي مطالبات تنشأ في هذا الصدد من قبل إيسيسي لومبارد شركة التأمين العامة. وللاستفادة من استحقاقات التأمين، يجب الوفاء بالشروط التالية:


العمر للمطالبة تحت غطاء الهواء سنويا 69 عاما. في حالة عدم وجود اتصال يمكن تطبيق المطالبة، إذا لم يكن هناك رحلة دولية في 6 ساعات القادمة بعد وصول متأخر من قبل رحلة دولية على شركة طيران دولية. بالنسبة للتأمين ضد الحوادث الجوية، يجب شراء تذاكر السفر باستخدام بطاقة السفر.


إعادة تحميل البطاقة.


عند استنفاد صنادیق السفر المحملة علی البطاقة، یمکن لحامل البطاقة إعادة تعبئة أموال السفر علی البطاقة من أي فرع من فروع البنك أو بنك إيسيسي، مع مراعاة التزام جمیع القوانین والقواعد واللوائح المعمول بھا من وقت لآخر. أمريكان إكسبريس تمكين بطاقة السفر يمكن إعادة تحميلها فقط في فرع البنك إيسيسي. في حالة رغبة حامل البطاقة في إعادة تحميل البطاقة، يحتفظ بنك إيسيسي بالحق في: تحديد مبلغ صناديق السفر التي يمكن إعادة تحميلها على البطاقة. الحد من عدد المرات التي يمكن فيها إعادة تحميل صناديق السفر على البطاقة؛ (ج) رفض معاملة إعادة التحميل، وفقا لتقديرها الخاص. ولغرض إعادة تحميل البطاقة، يطلب من حامل البطاقة تعبئة وتقديم نموذج وتقديم معلومات معينة تتعلق بحامل البطاقة / البطاقة، كما هو مطلوب من قبل.


بنك الاي سي سي. يتم إعادة تحميل صناديق السفر بنفس العملة التي صدرت بها البطاقة أصلا. يجب أن يكون مقدار إعادة التحميل مطابقا تماما للحدود التي تحددها القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها من وقت لآخر.


الحد الأقصى للإنفاق.


وتخضع أي بطاقة تصدر لحاملي البطاقات الفردية والمسافرين من الشركات للحد الأقصى للإنفاق على النحو المحدد من قبل بنك إيسيسي من وقت لآخر، رهنا بالمبادئ التوجيهية بنك الاحتياطي الهندي والقوانين المعمول بها والقواعد واللوائح المعمول بها من وقت لآخر.


التحفظ على الحصول على بطاقات متعددة.


لا يمكن للأفراد التقدم بطلب للحصول على أو الحصول على بطاقات متعددة. في حالة حصول حامل البطاقة على البطاقة في مناسبات سابقة، وفي أي وقت من الأوقات، تكون آخر بطاقة من هذا القبيل تصدر إلى حامل البطاقة صالحة ونشطة، ما لم يلغها أو ينهيها بنك إيسيسي.


رقم التعريف الشخصي.


ولتمكين حامل البطاقة من استخدام البطاقة، سيتم إصدار رقم التعريف الشخصي إلى حامل البطاقة من قبل بنك إيسيسي، والذي سيتم توفيره / إرفاقه بالبطاقة. في حالة طلب إعادة إرسال رقم التعريف الشخصي، ما لم يقرر بنك إيسيسي خلاف ذلك طريقة تسليم رقم التعريف الشخصي، سيتم إرسال رقم التعريف الشخصي بالبريد إلى حامل البطاقة (على العنوان المذكور في استمارة طلب البطاقة) في مغلف مختوم. في حالة عدم وجود ظرف مختوم، أو إذا رأى حامل البطاقة أنه تم العبث به، يجب على حامل البطاقة عدم استخدام رقم التعريف الشخصي، ويجب عليه على الفور إخطار العميل بخدمة العمالء أو أي رقم آخر قد يحدده بنك إيسيسي من وقت آلخر. وعند تلقي مثل هذا الإيحاء من حامل البطاقة، يقوم بنك إيسيسي بعرقلة رقم التعريف الشخصي وتجديد رقم تعريف شخصي جديد وإرساله بالبريد إلى حامل البطاقة.


يمكن استخدام رقم التعريف الشخصي، كما هو مستلم (في ظرف مغلق، والذي لم يتم العبث به) في أي جهاز صراف آلي أو شبكة مشتركة، أو قد يتم تغييره من قبل حامل البطاقة في ماكينة الصراف الآلي التابعة لبنك إيسيسي. إذا تم إجراء معاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي، فيعتبر أن المعاملات التي تتم أو التعليمات المقدمة يجب أن تكون من قبل حامل البطاقة.


الامتثال للقوانين المعمول بها، القواعد والأنظمة.


يجب أن يكون استخدام و / أو حيازة البطاقة من قبل حامل البطاقة وفقا للقوانين المعمول بها) بما في ذلك قانون مراقبة الصرف / صرف العمالت األجنبية في الهند (والقواعد واللوائح والتوجيهات الصادرة عن بنك االحتياطي الهندي أو غيرها) السلطة المختصة بموجب أي قانون ساري المفعول من وقت لآخر. وبالإضافة إلى ذلك، يخضع استخدام البطاقة لهذه القيود / القيود بموجب القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها من وقت لآخر في البلد الذي تستخدم فيه البطاقة. ويكون حامل البطاقة هو املسئول الوحيد عن اجلهات املعنية يف حالة اأي خمالفة ل يجب على حامل البطاقة اإسدار اأو اإسارة رقم التعريف السخسي على البطاقة. يجب على حامل البطاقة عدم االحتفاظ بسجل لرقم التعريف الشخصي في أي شكل يسهل التعرف عليه على أي بند يحمل عادة أو يخزن مع البطاقة يمكن أن يؤدي إلى فقدان أو سرقة نفسه في نفس الوقت مع البطاقة. يجب على حامل البطاقة عدم حمل رقم التعريف الشخصي مع البطاقة أو تسجيله في مكان آخر حتى لو كان الشيء نفسه مقنعا. ولا يقصد من التوصيات المذكورة أعلاه أن تكون شاملة.


في حالة وجود أي خسارة تنشأ على الرغم من أن هذه االحتياطات) أو غيرها من التدابير (قد تم مالحظتها / اعتمادها من قبل حامل البطاقة، فإن مسؤولية هذه الخسارة تكون فقط مسؤولية حامل البطاقة.


فقد أو بطاقة مسروقة أو رقم التعريف الشخصي.


يجب على حامل البطاقة اإلبالغ عن بنك إيسيسي لدى بنك إيسيسي على الفور إذا كان حامل البطاقة يعتقد أن البطاقة أو رقم التعريف الشخصي قد أسيء استخدامه أو فقدت أو سرقت أو أصبح رقم التعريف الشخصي معروفا ألي شخص يعتقد أن حامل البطاقة قد يسيئ استخدامه. كما يجب أن يعمل هذا الالتزام بالإعلام فيما يتعلق بأي تدابير يعتمدها حامل البطاقة، تمشيا مع التوصيات الواردة أعلاه أو أي تدابير أخرى تم اتخاذها لحماية رقم التعريف الشخصي. عند تلقي التحذير من حامل البطاقة، سيحاول بنك إيسيسي كوستومر كير عرقلة إجراء المزيد من المعاملات المطلوبة من خلال استخدام البطاقة ومحاولة منع استخدام المزيد من البطاقات المفقودة أو المسروقة أو التالفة. سيساعد البنك خدمة العمالء في استبدال البطاقة المفقودة أو المسروقة أو التالفة. يدفع حامل البطاقة رسوم استبدال البطاقة بناء على توجيهات بنك إيسيسي. يجوز لبنك إيسيسي اتخاذ هذه الخطوات لتحل محل أو إعادة إصدار البطاقة التي تم شراؤها أصلا، حسبما يعتبره بنك إيسيسي خاضعا لحامل البطاقة وفقا للشروط التي يحددها بنك إيسيسي. بعد حجب البطاقة ورقم التعريف الشخصي، ال يمكن استخدام البطاقة من قبل حامل البطاقة مرة أخرى، حتى إذا وجد حامل البطاقة ذلك الحقا. بعد حجب البطاقة، لا يسمح برد أي مبلغ على البطاقة، إلا أنه ينص على أنه عند استبدال البطاقة، يجوز لحامل البطاقة أن يطلب من بنك إيسيسي استرداد الرصيد على البطاقة رهنا بأحكام أخرى من هذا القانون.


مسؤولية حامل البطاقة عن المعاملات غير المرخصة من خلال البطاقة.


يتحمل حامل البطاقة جميع اخلسائر الناجتة عن استخدام البطاقة والتي تتضمن أيضا احلاالت التي مت فيها القيام بعمليات غير مصرح بها من خالل استخدام البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي أو احلاالت التي يزعم فيها إساءة استخدام أو فقدان أو و / أو البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي، وتستمر هذه المسؤولية حتى: (1) إخطار بنك إيسيسي بمثل هذه المعاملات غير المرخصة التي تم تنفيذها من خلال استخدام البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي، و (2) يمنع بنك إيسيسي المزيد من استخدام البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي بنجاح.


ويمكن أن تشمل هذه الحالات ما يلي:


عدم وجود حماية مناسبة للبطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي، بما في ذلك على حساب حامل البطاقة: بعد كتابة رقم التعريف الشخصي على البطاقة أو الإشارة إليه على خلاف ذلك. بعد كتابة رقم التعريف الشخصي أو الإشارة إليه على أي مادة يتم نقلها عادة إلى البطاقة أو تخزينها في أي شكل معروف، يجب أن يتم الكشف عن رقم التعريف الشخصي لأي شخص بشكل طوعي، أو إذا أخفق في الحفاظ على أمان رقم التعريف الشخصي لأي سبب كان (وعلى الرغم من ذلك قد يكون قد تم مالحظة االحتياطات الموصى بها) أو غيرها من التدابير (من قبل حامل البطاقة (اإلخطار المتأخر بإساءة استخدام أو فقدان أو سرقة البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي، بما في ذلك على حامل البطاقة: عدم إخطار بنك إيسيسي على الفور عند الحضور) أن تعرف أو تصبح على بينة من سوء استخدام أو فقدان أو سرقة البطاقة و / أو بين. أو عدم إخطار بنك إيسيسي على الفور عند معرفته أو علمه بأن رقم التعريف الشخصي أصبح معروفا لدى أي شخص أو عند وصوله لمعرفة أو أن يكون على علم بأن أي من التدابير التي اعتمدها حامل البطاقة (تمشيا مع التوصية أعلاه أو أي دولة أخرى التدابير المعتمدة لحماية رقم التعريف الشخصي).


لا يتحمل بنك إيسيسي أي مسؤولية عن هذه المعاملات غير المرخصة التي تم تنفيذها من خلال استخدام البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي أو البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي الذي تم إساءة استخدامه أو فقده أو سرقته.


تلقي الأموال في ما يزيد عن أموال السفر التي كان من الممكن تحميلها.


إذا كان حامل البطاقة قد تلقى أموالا تزيد عن صناديق السفر، يوافق حامل البطاقة على تسديد بنك إيسيسي على الفور بأي أموال من هذا القبيل وفقا للشروط والأوضاع التي يحددها بنك إيسيسي. إذا كان لدى بنك إيسيسي أسباب للاعتقاد بأن حامل البطاقة قد تلقى أموالا تزيد عن أموال السفر المطلوبة من قبل حامل البطاقة، لأي سبب كان (بما في ذلك عطل جهاز الصراف الآلي،


نقاط البيع أو غيرها من المعدات أو نظام بنك إيسيسي (سيقوم بنك إيسيسي بإخطار حامل البطاقة بنفسه، وسيقتطع األموال الزائدة التي يتلقاها حامل البطاقة من صناديق السفر وفقا للشروط واألحكام التي يحددها بنك إيسيسي. يحتفظ بنك إيسيسي أيضا بحق استرداد هذه الأموال الزائدة من أي حساب لحامل البطاقة مع نفسه أو أي من شركات المجموعة سواء كان هذا الحساب حسابا مشتركا أو حسابا واحدا أو غير ذلك أو و / أو الحق في طلب حامل البطاقة عند إخطاره بتسديد هذه الأموال الزائدة فورا، وفقا للشروط والأوضاع التي يحددها بنك إيسيسي. في حالة تقديم طلب أو مطالبة لتسوية المستحقات / األموال المستحقة المستلمة عن أموال السفر من حامل البطاقة إما من قبل بنك إيسيسي أو أي شخص يتصرف بالنيابة عن بنك إيسيسي، على حامل البطاقة أن يدفع إلى بنك إيسيسي دون قيد أو شرط كامل المبلغ) غير المسددة على البطاقة و / أو الأموال المستلمة التي تزيد عن صناديق السفر. لا یوجد في ھذه الشروط والأحکام تأثیر علی حق بنك إيسيسي في التأجیر أو المقاصة أو التحویل أو تطبیق الأموال بموجب القانون أو بموجب أي اتفاق آخر من الوقت الذي یستمر بین بنك إيسيسي وحامل البطاقة.


يجب أن يكون أي طلب سحب أو طلب دفع آخر موقع من قبل حامل البطاقة ويتم استلامه من مؤسسة التاجر للدفع دليال قاطعا على أن المبلغ المسجل على هذه الرسوم أو أي طلب آخر تم تكبده بشكل صحيح من قبل حامل البطاقة باستخدام البطاقة باستثناء هذه الرسوم) أو زلات أو طلبات دفع أخرى تم توقيعها في تاريخ لاحق لإخطار حامل البطاقة لبنك إيسيسي فيما يتعلق بالمعاملات غير المرخصة التي تم تنفيذها من خلال استخدام البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي الذي تم إساءة استخدامه أو فقده أو سرقته، وقد قام بنك إيسيسي بحجب هذه البطاقة و / أو رقم التعريف الشخصي بنجاح.


في حالة اختيار حامل البطاقة عدم الموافقة على المبلغ / المبلغ المبين في بيانه، حيث اختار حامل البطاقة تلقي بيان دوري يتعلق بالبطاقة، يجب أن يتم إرسال ذلك إلى بنك إيسيسي في غضون 30) 30 (يوما من تاريخ استلام البيان، ويفشل ذلك يفسر اأن جميع التهم / املبلغ وا لإعالن تكون كاملة ومقبولة من قبل حامل البطاقة. في أي حالة أخرى، إذا اعتقد حامل البطاقة أن أي مبلغ تم خصمه بشكل خاطئ على صناديق السفر، فيجب على حامل البطاقة أن يخطر بنك إيسيسي على الفور. وعند استلام هذه المعلومات، يجوز لبنك إيسيسي أن يعوض الرسوم على أساس مؤقت، وفي هذه الحالة يحق للبنك الدولي إيسيسي أن يعرقل على بطاقة السفر مبلغا مساويا للمبلغ الذي تم عكسه مؤقتا. ولن يتم توفير المبلغ الممنوع لحامل البطاقة حتى يتم التحقيق في هذا التفاوت وحله من قبل بنك إيسيسي. في حالة إتمام التحقيق اللاحق، فإن بنك إيسيسي مقتنع بأن الخصم قد تم خصمه بشكل صحيح على صناديق سفر حامل البطاقة. سيقوم بنك إيسيسي بإعادة الرسوم إلى جانب أي رسوم أو مبالغ أخرى في بيان لاحق.


نو التمثيل، الضمان، الخ.، من إيسيسي البنك على نوعية السلع والخدمات، الخ.


ال يقدم بنك إيسيسي أي تعهد و / أو ضمان لحامل البطاقة) أو أي شخص يدعيه أو يتحمله حامل البطاقة (أو يضمن حامل البطاقة) أو أي شخص يدعيه أو يتحمله حامل البطاقة (جودة السلع المشتراة / المقترحة) التي يتم شراؤها / التعاقد أو غير ذلك و / أو الخدمات التي يتم الحصول عليها / المقترح الاستفادة منها باستخدام البطاقة مع / أي شخص بما في ذلك مؤسسة / s التاجر أو لأي تأخير في تسليم البضائع / الخدمات، تسليم البضائع / الخدمات، أو استلام السلع / الخدمات المعيبة / دون المستوى باستخدام البطاقة مع / في أي شخص بما في ذلك منشأة / s التاجر.


المنازعات أو المطالبات المتعلقة بنوعية السلع المشتراة / المستأجرة / المقترح شراؤها / التعاقد أو غير ذلك و / أو الخدمات التي يتم الحصول عليها / المقترح الاستفادة منها عن طريق استخدام البطاقة مع / شخص بما في ذلك مؤسسة التاجر / أو أي تأخير في تسليم البضائع / الخدمات، وعدم تسليم السلع / الخدمات، أو استلام سلع / خدمات معيبة / دون المستوى عن طريق استخدام البطاقة مع / في أي شخص بما في ذلك مؤسسة / (أو أي شخص يطالب به أو تحت حامل البطاقة) مع هذا الشخص / المنشآت التجارية دون الرجوع إلى بنك إيسيسي.


إخلاء المسؤولية من بنك إيسيسي فيما يتعلق الطوارئ الطبية والمساعدة السفر وغيرها من الخدمات.


لن يكون بنك إيسيسي مسؤولا عن الخدمات المقدمة أو عن أي تأخير في تقديم الخدمات أو عدم تسليم الخدمة أو استلام خدمات معيبة / دون المستوى من قبل مقدمي الخدمات لهذه المساعدة الطبية الطارئة والسفر وبواب مع البطاقة و كما أن بنك إيسيسي لن يكون مسؤولا عن أي إجراءات أو مطالبات أو مطالبات أو إجراءات أو خسائر أو أضرار أو إصابات شخصية) بما في ذلك فقدان السمعة الفعلية أو المتصورة أو التشهير أو ما شابه ذلك (والتكاليف والرسوم والمصاريف التي يتكبدها حامل البطاقة على الحساب) من جودة الخدمة المقدمة أو عن أي تأخير في تقديم الخدمات، وعدم تسليم الخدمات، أو استلام الخدمات المعيبة / دون المستوى المطلوب.


ولا تتوافر حاليا هذه المساعدة الطبية الطارئة وخدمات السفر وغيرها من الخدمات في الهند ونيبال وبوتان. إن هذه المساعدة الطبية الطارئة وخدمات السفر وغيرها من الخدمات غير قابلة للتحويل وهي متاحة فقط لحامل البطاقة. ويحتفظ مقدمو الخدمات بالحق في إجراء التحقق من الهوية قبل تقديم هذه الخدمات.


حيثما كان ذلك قابال للتطبيق، سيتم إبالغ حامل البطاقة بالتكاليف واألتعاب واألتعاب المطبقة على هذه المساعدة الطبية وخدمات السفر وغيرها من الخدمات قبل أن يستفيد حامل البطاقة من هذه الخدمة / الخدمات ويتم خصمها بعد ذلك من صناديق السفر. في حالة تقديم أي مساعدة طارئة في مجال السفر والسفر وغيرها من الخدمات التي تنطوي على الدفع الذي يجب على مقدم الخدمة تقديمه، فإن تقديم الخدمات / الدفع لهذه الخدمات يخضع لمقدم الخدمة أولا للتعافي من حامل البطاقة من خلال حامل البطاقة و [رسقوو] أو بطاقة أو من عائلة حامل البطاقة. يجب على مزود الخدمة التأكد من أن حامل البطاقة الذين يسعون إلى هذه الخدمات يتم إخطارهم على النحو الواجب بأن حامل البطاقة هو المسؤول الوحيد عن جميع مصاريف الطرف الثالث فيما يتعلق بالخدمات. لا يتحمل بنك إيسيسي أو مقدم الخدمة أية مسؤولية عن أية تكاليف أو رسوم أو رسوم و / أو مصاريف يتم تحصيلها / يتم تحصيلها من قبل أي طرف ثالث، والتي تكون مسئولية حامل البطاقة فقط. كاردولدر & رسكو؛ s إلزامية إلزام.


عند موافقة بنك إيسيسي على تزويد حامل البطاقة بالبطاقة والمرافق ذات الصلة، يوافق حامل البطاقة بموجب هذا على تعويض بنك إيسيسي وتعويضه عن جميع اإلجراءات والمطالبات والطلبات واإلجراءات والخسائر واألضرار واإلصابات الشخصية والتكاليف) بما في ذلك التكاليف القانونية )، والرسوم والنفقات مهما كان بنك إيسيسي قد تتكبدها أو تتكبدها أو تعاني منها أو تنشأ نتيجة لها أو بسببها أو تنشأ عنها: (1) تزويد حامل البطاقة بالبطاقة المذكورة (2) the negligence, mistake or misconduct of the Cardholder (directly or indirectly) (iii) breach or non-compliance of these terms and conditions (iv) fraud or dishonesty relating to any Transaction by the Cardholder or his employee or agents (v) and ATM /POS machine error or failure or other mechanical/ system error/failure (vi) collection of all money due and payable (including applicable costs, charges and fees) by the Cardholder, and/or (vii) misplacement by the courier or loss - in-tr ansit of the Card and/ or PIN.


Additionally, as stated earlier, the Cardholder has also agreed to indemnify and agreed to hold ICICI Bank indemnified against all actions, claims and costs, charges and expenses arising out of or as a consequence of the Cardholder not complying with the applicable laws, rules and regulations in force from time to time.


EXCLUSION OF LIABILITY OF ICICI BANK.


ICICI Bank shall be under no liability whatsoever to the Cardholder in respect of all actions, claims, demands, proceedings, losses, damages, personal injury (including actual or perceived loss of reputation, defamation or the like), costs, charges and expenses whatsoever arising directly or indirectly out of: (i) any use of the Card and/or PIN; (ii) the refusal by any person or Merchant Establishments in honouring or accepting the Card, (iii) any ATMs/ POS terminals that malfunctions or is otherwise out of order, and whether resulting in such terminal not accepting the Card and/or PIN or otherwise; (iv) misuse or fraudulent use of the Card by any person including the Cardholder; (v) any statement made by any person requesting to a surrender/cancellation of the Card or any act performed by any person in conjunction thereto; (vi) handing over of the Card by the Cardholder to a person other than the designated employees of ICICI Bank at ICICI Bank’s premises; (vii) the exercise by ICICI Bank of its right to demand and procure the surrender of the Card prior to the expiry date stated on its face, whether such demand and surrender is made and/ or procured by ICICI Bank or by any other person or ATMs/ POS terminals; (viii) the exercise by ICICI Bank of its right to terminate any Card; (ix) the re-possession/ cancellation of the Card and/or request for its return; (x) any mis-statement, mis-representation, error or omission in any details disclosed to ICICI Bank; (xi) decline of processing of the Card and/or PIN due to such Card exceeding foreign exchange entitlements, (xii) In the event a demand or claim for settlement of outstanding dues/funds received in excess of the Travel Funds from the Cardholder is made either by ICICI Bank or any person acting on behalf of ICICI Bank; (xiii) Communication sent by any means of communication including by facsimile machines, Internet, ATMs/POS terminals, payment systems, or any other method over public and/or private lines that may not be encrypted, and which may involve the risk of possible unauthorised alteration and/or unauthorised use of communication, or (xiv) upon terminating, suspending, blocking or declining of the use of the card and/or access to the Travel Funds, inter alia, when it becomes necessary to determine whether any person is rightfully entitled to receive the Travel Funds/use the Card and/or for taking any other steps required by applicable law, rules and regulations or direction of any appropriate authority.


COSTS, CHARGES AND FEES.


The Cardholder hereby agrees and acknowledges that all applicable costs, charges and fees in connection with the issue or usage of the Card can be deducted automatically from the Cardholder’s Travel Funds. The details of the costs, charges and fees as currently in force are available in the Card Kit addressed to the Cardholder or as specified in the Schedule of Charges, whichever is applicable. Such costs, charges and fees are subject to change by ICICI Bank from time to time, and the latest applicable costs, charges and fees can be ascertained by calling ICICI Call Centre. The change in the charges would also be displayed on icicibank. The costs, charges and fees include withdrawal fee and currency conversion rate and could include further/additional costs/fees or otherwise as required by third parties (as illustrated below):


Withdrawal Fee is applicable and will be deducted from the Travel Funds for each withdrawal made by the cardholder from an ATM. Additionally, costs/charges/fees or otherwise as assessed and made applicable by the owners/operators of the Shared Network would also be applicable and will be deducted from the Travel Funds for each withdrawal from an ATM comprised in a Shared Network. If the Cardholder obtains Travel Funds in a currency other than the currency in which the Card was issued, the conversion rate will stand increased by an additional 3.5% plus applicable GST (or such higher/ other rate as ICICI Bank may specify from time to time), and which will be deducted from the Travel Funds. Such rate may be altered or modified by ICICI Bank, without the consent of the Cardholder and such that altered or modified shall also become applicable and will be deducted from the Travel Funds. The details of the conversion rate are specified in the clause entitled ‘Currency Conversion Rates’.


In a situation that the Travel Funds are not sufficient to deduct such costs, charges and fees, ICICI Bank reserves the right to recover the same directly from the Cardholder and/or from any accounts (including joint accounts) maintained by the Cardholder with ICICI Bank or its group companies, and further, to deny/decline or block conduct of any further Transactions through the use of the Card.


Any statutory levy including duties or taxes payable as a result of the use of the Card shall be to Cardholder’s responsibility and if imposed on/recovered/sought to be recovered from ICICI Bank (either directly or indirectly), such statutory levy shall be deducted from the Travel Funds and/or recovered directly from the Cardholder and/or from any accounts (including joint accounts) maintained by the Cardholder with ICICI Bank or its group companies.


Inactivity fees: ICICI Bank shall levy a fees of $5 equivalent every six (6) months on the Card if the Card remains inactive for a consecutive period of six (6) months. For the purpose of clarity, inactive shall mean the Card is not used for reload, refund, ATM withdrawal, Merchant transaction or e-Commerce transaction. This fees shall be in effect from April 1, 2010 and shall apply to all Cards issued by ICICI Bank prior to or after this date.


CURRENCY CONVERSION RATES.


In the event that Travel Funds are obtained in a currency other that the currency in respect of which the Card was issued (or subsequently changed), the Travel Funds will be converted to such new currency at the currency conversion rates. ويشمل ذلك حالة حامل البطاقة للحصول على صناديق السفر من الصراف اآللي بعملة أخرى غير العملة التي صدرت بها البطاقة) أو تم تحصيلها الحقا (.


The Currency conversion rate would be the amount that will be deducted from the Travel Funds for conversion from currency of the Card to the new currency as per VISA International/ Master Card/ American Express policy and procedures in force at the time that such a Transaction is processed.


Currently, for Visa enabled Cards, the Visa International policy and procedures inter alia provide that where the transaction is processed on the same day (by effecting of withdrawal of Travel Funds or otherwise), the Currency conversion rate to be used is either:


A wholesale market rate in effect the day before processing, or A government-mandated rate in effect the day before processing; which shall be increased in either case, by a fee established from time to time by Visa International. Currently, such fee is 1 %.


Currently, for Master Card enabled Cards, the Master Card policy and procedures inter alia provide that where the transaction is processed on the same day (by effecting of withdrawal of Travel Funds or otherwise), the Currency conversion rate to be levied on each transaction shall be as specified by Master Card for that specific date of transaction.


Currently, for American Express enabled Cards, the American Express policy and procedures inter alia provide that where the transaction is processed on the same day (by effecting of withdrawal of Travel Funds or otherwise), the Currency conversion rate to be levied on each Transaction shall be as specified by American Express for that specific date of transaction.


As specified in an earlier section, ICICI Bank levies additional currency conversion rate/fees that are currently 3.5% plus applicable GST (and can be such higher/other rate as ICICI Bank may specify from time to time), and which will be deducted from the Travel Funds. This is independent of the currency conversion rates/ fees/costs/charges or otherwise as required by VISA International/ Mastercard/ American Express in terms of the above.


إفصاحات.


The Cardholder acknowledges that the information on his/her usage of the Card facilities is exchanged amongst banks and financial entities that provide such facilities. Acceptance of an application for a Card is based on no adverse reports of the Cardholder’s credit worthiness. ICICI Bank may report to other banks or financial entities any delinquencies in the Travel Card or withdrawal of the Cardholder’s Travel Card facility. On receipt of adverse reports (relating to credit worthiness of the Cardholder or his/ her family members), ICICI Bank may, after 15 days prior notice in writing, cancel the Travel Card, whereupon the entire outstanding balance in connection with the Travel Card as well as any further charges incurred by use of the Travel Card, though not yet billed to the Travel Card, shall be immediately payable by the Cardholder. ICICI Bank shall not be obliged to disclose to the Cardholder the name of the bank or financial entity, from where it received or to which it disclosed information.


الحق في إنهاء / حظر / تناقص استخدام البطاقة / الوصول إلى صناديق السفر.


ICICI Bank reserves the right to terminate/block/decline the usage of the Card/access to the Travel Funds, temporarily or permanently, upon the occurrence of any of the following events: (i) failure to adhere to or comply with Terms herein; (ii) the Cardholder becoming subject to any bankruptcy, insolvency proceeding or proceedings or proceedings of a similar rapture; (iv) demise of the Cardholder, (v) when it becomes necessary to determine whether any person is rightfully entitled to receive the Travel Funds/use the Card and/or for taking any other steps required by applicable law, rules and regulations or direction of any appropriate authority.


Notwithstanding anything contained herein, ICICI Bank may, at any time, without giving notice or reason, suspend or terminate all or any of services or their use by the Cardholder. All provisions of these terms and conditions which in order to give effect to their meaning will survive the suspension or termination of the services and/or the use of the services by the Cardholder, and shall remain in full force and effect after suspension or termination of the Card. Notwithstanding such suspension or termination, the Cardholder shall continue to be bound by these terms to the extent they relate to any obligations or liabilities of the Cardholder that remain to be performed or discharged.


القانون الذي يحكم.


The laws of India govern these Terms and Conditions as also the use of the Card by the Cardholder subject however to the Cardholder being subject to applicable laws, rules, and regulations of India or such other country occasioned by use of the Card outside India. The Parties hereby agree that any claim, legal action or proceeding arising out of these Terms and Conditions for the Card instituted by the Cardholder (and/or any persons claiming through or under the Cardholder) shall be brought in the courts or tribunals at Mumbai in India and the Parties shall irrevocably submit themselves to the jurisdiction of such courts and tribunals.


SEVERABILITY AND WAIVER.


Each of the provisions of these Terms and Conditions is severable and distinct from the others and if at any time, one or more of such provisions is or becomes illegal or unenforceable in any respect under the laws of any jurisdiction, the legality, validity or enforceability of the remaining provisions shall not be affected in any way.


No act, delay or omission by ICICI Bank shall affect its rights, powers and remedies under these Terms and Conditions or other further exercise of such rights, powers or remedies. The rights and remedies under these Terms and Conditions are cumulative and not exclusive of other rights and remedies provided by law.


ASSIGNMENT.


The Cardholder acknowledges that ICICI Bank may assign, transfer or convey any or all its right and obligations in respect of the Travel Card to any third person as it may deem fit in its sole discretion without obtaining concurrence of the Cardholder.


متنوع.


ICICI Bank reserves the right to offer Cardholder certain facilities, memberships and services at such fees and on such terms and conditions as it may deem fit. Notwithstanding anything contained, ICICI Bank reserves the right to waive or reduce the fees and to withdraw such benefit at any time with prior notice and without liability to the Cardholder. Any termination of Card membership, because of a violation of this agreement, shall result automatically in the termination of such facilities and services. ICICI Bank shall not be liable, in any way, to the Cardholder, in case of defect or breach in the performance of carrying out such facilities, memberships or services or the nonperformance thereof, whether by ICICI Bank, or Merchant Establishment or any other third party.


ICICI Bank reserves the right to use the information provided by the Cardholder on his/her application and during surveys, information from external sources, including consumer reports, for marketing reports & activities carried out by ICICI Bank/Affiliates, ICICI Bank may use this information to develop mailing lists that may be used by companies with whom ICICI Bank shall work to develop marketing offers for the Cardholder.


ICICI Bank reserves the right to revise the policies, features and benefits offered on the Card from time to time and may notify the Cardholder 30 days in advance of any such revisions/changes in any manner as deemed appropriate. The Card Member will be bound by such revisions/changes unless the Card is returned to ICICI Bank for cancellation before the date on which the revisions/changes are made.


In addition to the general right to set off or other right conferred by law or under any other agreement, ICICI Bank may, without notice, combine or consolidate the balance on the Travel Card with any other account (s) which the Cardholder maintains with ICICI Bank and its Group Companies, and setoff or transfer money standing to the credit of such other account(s) in or towards the satisfaction of the Cardholder’s liability to ICICI Bank under his/her Travel Card. The Cardholder shall forthwith notify ICICI Bank of any change in his/her address for communication as stated in the application form for the Card. ICICI Bank reserves the right to change the cardholder’s address in its records if such change in address comes to the notice of ICICI Bank. The responsibility shall be solely of the Cardholder to ensure that ICICI Bank has been informed of the correct address for communication, and ICICI Bank disclaims all liability in case of an incorrect address resulting in any loss or liability for the Cardholder.


The Cardholder agrees to adhere to and comply with all such terms and conditions as ICICI Bank or its Affiliates may prescribe from time to time for facilities/services availed of by the Cardholder and hereby agrees and confirms that all such transactions effected by or through facilities for conducting remote transactions including the Internet, World Wide Web, electronic data interchange, call centres, teleservice operations (whether voice, video, data or combination thereof) or by means of electronic, computer, automated machines network or through other means of telecommunication, established by or on behalf of ICICI Bank or its Affiliates, for and in respect of such facilities/services offered, shall constitute legally binding and valid transactions when done in adherence to and in compliance with the terms and conditions prescribed by ICICI Bank or its Affiliates for such facilities/services, as may be prescribed from time to time.


The Cardholder hereby agrees that in case the Cardholder commits a default in payment or repayment of principal amount of the Loan/financial/credit facility or interest/charges due thereon ICICI Bank Limited and/or its directors/partners/supplementary cardholders, as applicable, may report the Cardholder as defaulters in such manner and through such mediums as ICICI Bank Limited or RBI in their absolute discretion may think fit.


تغيير هذه الشروط والأحكام.


ICICI Bank reserves the right to change, at any time, these Terms and Conditions, features and benefits offered on the Travel Card including, without limitation to, changes which affect existing balances, charges or rates and methods of calculation. Such Changes shall be made by giving a prior notice of 30 days to the cardholder.


CHARGES & LIMITS.


Terms and Conditions governing Foreign Travel Financial Services through Internet provided by ICICI Bank.


These Terms and Conditions apply to and regulate the provision of foreign travel financial services offered by ICICI Bank Limited to the Users. ICICI Bank would receive request for foreign exchange by the users on the Website. The foreign exchange will be delivered to the user in accordance with these Terms and Conditions.


Any company which is the holding or subsidiary company of ICICI Bank , or.


a Person under the Control of or under common Control with ICICI Bank, or Any Person, in 26% or more of the voting securities of which, ICICI Bank has a direct or beneficial interest or Control.


For the purpose of the definition of Affiliate, “Control” when used with respect to any Person, means the power to direct the management and policies of such Person, directly or indirectly, whether through the ownership of the vote carrying securities, by contract or otherwise howsoever and “Person” means any individual, company, firm, corporation, a partnership, trust or any other entity or organisation or other natural or legal person.


An “amendment” includes a supplement, modification, novation, replacement or re-enactment and "amended" is to be construed accordingly;


“law” includes any constitution, statute, law, rule, regulation, ordinance, judgement, order, decree, authorisation, or any published, directive, guideline, requirement or governmental restriction having the force of law, or any determination by, or interpretation of any of the foregoing by, any judicial authority, whether in effect as of the date of signing/submission of the application form or thereafter and each as amended from time to time. The singular includes the plural (and vice versa); The headings in these Terms are inserted for convenience of reference only and are to be ignored in construing and interpreting the Terms; Reference to the words “include” or “including” shall be construed without limitation; Reference to a gender shall include references to the female, male and neuter genders;


3. Applicability of Terms: These Terms form the contract between the user and ICICI Bank for availing the Services. By availing of the Services, the user acknowledges and accepts these Terms. Notwithstanding anything contained herein, all terms and conditions stipulated by ICICI Bank, its Affiliates, pertaining to any services/facilities offered by ICICI Bank, its Affiliates, shall continue to be applicable to the users, provided, however, in the event of a conflict in such other terms and conditions stipulated by ICICI Bank, its Affiliates and the Terms herein, the Terms shall have an overriding effect. These Terms will be in addition to and not in derogation of the terms and conditions relating to any Account(s) of the user and/or to those relating to services/facilities offered by ICICI Bank, its Affiliates and availed by the user.


Terms and Conditions governing Promo code offer provided by ICICI Bank Foreign Exchange Services.


These are the terms and conditions governing the promotional code offers provided by ICICI Bank (hereinafter referred to as “ICICI Bank”) on its Foreign Travel Financial Services through ICICI Bank's Internet Banking to its customers who shall receive the e-mail communication of the Offers on their registered e-mail ID. The participation in this Offer shall be governed by the Retail Forex Terms & Conditions present on icicibank/Personal-Banking/investments/forex-service/forexclick-tnc. html & Terms and Conditions envisaged herein (“Terms and Conditions”).


To participate in the Offer, the Participant shall be required to make a Successful Transaction and make payment successfully with their Internet Banking or iMobile Account during the Offer Period in due compliance with the Terms and Conditions governing Foreign Travel Financial Services, available on the Website. A Promo Code will be communicated to the Participant through various channels including e-mail, SMS, notifications or third party websites. The Participant can enter such Promo Code while making the transaction and hence redeem the discount.


The Offer is applicable only to those customers who are communicated through e - mail, SMS or both unless otherwise specified. Offer is valid if the Participant places a Successful Transaction as mentioned in the communication sent to the Participant. The Successful Transaction should be completed within the Offer Period, subject to the terms and conditions governing the usage of Foreign Travel Financial Services offered by ICICI Bank.


Under the promotional Offer, upon compliance with the conditions mentioned above, the Participant/s shall be entitled to a discount from ICICI Bank for the products to which Offer is applicable. In case there is more than one offer available simultaneously, no two offers can be combined by the Participant. The discount provided to the Participant will be as per the Promo Code applied by him/her irrespective of a better offer prevailing at the time of transaction. It shall be entirely at the discretion of ICICI Bank to consider any exceptions to the above. The discount will be provided only if all the stated conditions for the Promo Code is met in the same transaction for which Promo Code is applied. No claim for discount shall be entertained offline or post completion of the transaction in case the participant does not enter the Promo Code at the time of executing the transaction. The Participant shall be awarded the discount in the same transaction during the Offer Period as soon as he/she mentions the Promo Code as given in the mailer while transacting through Internet Banking or iMobile. Any tax or other liabilities or charges payable to the government or any other statutory authority/body, which may arise or accrue to the Participant due to the provision of the discount offer, shall be to the sole account of the Participant. Tax deducted at source, if any, on the monetary value of the discount offer shall be payable by the Participant. ICICI Bank shall not be obliged to make any public announcements to intimate the Participant/s of the award of the discount offer hereunder. ICICI Bank shall not be responsible for any delay or defect in providing the discount offer code to the Participant on account of any reasons whatsoever including, without limitation on account of delays or failures by/ attributable to reasons beyond the control of ICICI Bank. ICICI Bank shall also not be liable for, canceling and abandoning of the discount offer. Promo Code provided may be temporarily discontinued due to unavoidable conditions including but not restricting to Market volatility, Market sensitive news etc. ICICI Bank reserves the right to modify/change all or any of the Terms and Conditions governing the Offer. All changes in the Terms and Conditions shall be posted on icicibank/Personal-Banking/investments/forex-service/forexclick-tnc. html (Website). ICICI Bank also reserves the right to discontinue the Offer without assigning any reasons whatsoever. The Offer and the opportunity to participate therein are entirely voluntary. Participation in this Offer shall be deemed to be acceptance of all the Terms and Conditions governing the Offer. The discount offer enumerated herein shall be non-transferable and / or non-negotiable. No cash or any other substitute shall be offered for the discount offer. ICICI Bank reserves the right to change the discount offer offered at any point of time without informing the Participant/s. The Offer shall be governed by Indian law. All disputes arising under this Offer are subject to the exclusive jurisdiction of the competent courts of Mumbai. The Terms and Conditions of the Offer shall be in addition to and not in substitution/ derogation to the terms and conditions governing the usage of Foreign Travel Financial Services offered by ICICI Bank. Request for extension of expiry date or re-validation of used/expired key would not be considered. No reminder mails for redemption of Promo Code will be sent to Participants by ICICI Bank. In case Promo Code is eligible only for partial orders, then discount may be provided only for the eligible part of the transaction. The decision of ICICI Bank shall be deemed to be final and binding in all matters pertaining to the Offer.


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا إلى الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجاتنا الفوركس & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال إلى الخارج على الفور.


بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد أثناء السفر إلى الخارج رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم المسافرون بعملات نقدية بمختلف الفئات لتسديد المصاريف النثرية التي يتم تقديمها في 14 عملة أوسد و ور و غبب و أود و كاد و تشف و جبي و إيد و سغد و هكد و قار و سار و ثب و كود ملاحظات بالعملات في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها المسافرون لتلبية النفقات الصغيرة المقدمة في 14 العملات أوسد، ور، غبب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لأصحاب الحساب المصرفي إيسيسي المقيم اختيار علامة التبويب تحويل الأموال في الخارج في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لأصحاب الحساب المصرفي إيسيسي المقيم اختيار علامة التبويب تحويل الأموال في الخارج في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.


شراء الفوركس على الانترنت.


يمكنك الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر أو العملات الأجنبية ملاحظات في نقرة والحصول عليه تسليمها مجانا على عتبة داركم. يمكنك أيضا إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الفور في أي وقت وفي أي مكان. مع أسعار تنافسية وتوافر 24X7، ونحن نقدم لك حلول الفوركس خالية من المتاعب للسفر الدولي الخاص بك.


فوائد شراء الفوركس أون لاين:


خدمة على الحركة والتنقل مع الراحة والأمن مجانا خدمة التوصيل إلى المنازل خدمة مجانية 24X7 أسعار صرف جذابة سهلة وخالية من المتاعب وثائق التحميل الفوري من بطاقة السفر من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استخدام الرمز الترويجي: FOREX30 للاستفادة 30 بيزا خصم لكل دولار أمريكي *


يسري العرض حتى 31 يناير 2018.


* يسري العرض على الحد الأدنى لشراء 1000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / سغد.


أو 750 وحدة من ور / غبب. T & أمب؛ C تطبيق.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


كيفية شراء الفوركس على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


خدمات فورية.


خدمات الصرف الأجنبي - ملاحظات هامة.


في الوقت الحاضر، تسليم منتجات الفوركس متاح فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا. يرجى الاحتفاظ رقم جواز السفر، وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر وبطاقة الخصم في متناول يدي في حين وضع طلب على الانترنت. يرجى وضع طلبك للشراء عبر الإنترنت وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل من العملات الأجنبية، وشيكات المسافرين & أمب؛ بطاقة السفر قبل 3 أيام عمل على الأقل من تاريخ السفر. لأي متطلبات عاجلة، يرجى زيارة أقرب فرع لدينا التي تقدم خدمات الفوركس. للحصول على قائمة الفروع، يرجى الضغط هنا سيقوم ممثلنا بتسليم الفوركس إليك في غضون يومي عمل: يجب أن يتم عرض جواز السفر الأصلي للتحقق الفعلي في وقت التسليم نسخة من جواز السفر الذي سيتم تقديمه في وقت التسليم. يجب أن يكون الشخص الذي يودع الطلب موجودا فعليا في موقع النماذج المطلوبة للتسليم المراد تعبئتها وتوقيعها في وقت تسليم العملات الأجنبية في حالة إلغاء المعاملة من قبلك، سيتم خصم الخسارة التفاضلية السارية الناشئة عن تقلبات أسعار العملات الأجنبية من المبلغ الذي تم رده إلى حسابك. لن يتم تمرير الأرباح إن وجدت لك. لا يمكن للعملاء نري شراء بطاقة السفر، الشيكات المسافرين أو العملة الأجنبية الملاحظات في الهند. يرجى الاحتفاظ نسخة الفاتورة المبيعات أثناء السفر إلى الخارج. ال ينطبق هذا املرفق على مستخدمي اجملموعة املغلقة واملعامالت مع األطراف األخرى. يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر فقط.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment