Saturday 24 March 2018

بروفيشارتس البولنجر العصابات


مؤشر بولينجر باند، بب - مؤشر ميتاتريدر 4.


وصف:


مؤشر بولينجر باندز ® (بب) يشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.


وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن إضافتها أيضا إلى الرسم البياني للمؤشرات (مؤشرات مخصصة). تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.


السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:


فإن التغيرات المفاجئة في الأسعار تميل إلى أن تحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب.


عملية حسابية:


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


السطر العلوي، تل، هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.


والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.


N - هو عدد الفترات المستخدمة في الحساب. سما - المتوسط ​​المتحرك البسيط. ستديف - يعني الانحراف المعياري.


ستديف = سرت (سوم [(كلوز - سما (كلوز، N)) ^ 2، N] / N)


من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.


المؤشر الفني الوصف.


الوصف الكامل ل بولينجر باندزب متوفر في التحليل الفني: بولينجر باندز ®


كيفية استخدام البولنجر باندز.


تهانينا على جعله إلى الصف 5! في كل مرة كنت جعله إلى الصف التالي يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأدوات إلى أدوات التاجر الخاص بك.


"ما هي أدوات التاجر؟" تسأل.


دعونا نقارن التداول لبناء منزل.


كما هو الحال في التداول، يتم استخدام بعض أدوات التداول والمؤشرات بشكل أفضل في بيئات أو أوضاع معينة. لذلك، والمزيد من الأدوات لديك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك التكيف مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار.


أو إذا كنت ترغب في التركيز على عدد قليل من بيئات تجارية محددة أو أدوات، وهذا بارد جدا. من الجيد أن يكون لديك أخصائي عند تركيب الكهرباء أو السباكة في المنزل، تماما كما هو بارد ليكون بولينجر باند أو متحرك متوسط ​​متخصص.


هناك مليون طرق مختلفة للاستيلاء على بعض النقاط!


قد لا تستخدم بالضرورة كل هذه الأدوات، ولكن من الجميل دائما أن يكون لديك الكثير من الخيارات، أليس كذلك؟


حتى أنك قد تجد واحدة أن تفهم ومريحة بما فيه الكفاية لإتقان من تلقاء نفسها. الآن، ما يكفي عن الأدوات بالفعل!


هيا بنا نبدأ!


البولنجر باند.


ويستخدم مؤشر بولينجر باند، وهو مؤشر رسم بياني أعده جون بولينجر، لقياس تقلبات السوق.


في الأساس، هذه الأداة قليلا يخبرنا ما إذا كان السوق هادئا أو ما إذا كان السوق هو بصوت عال!


عندما يكون السوق هادئا، والعقود العقد وعندما السوق هو بصوت عال، وتوسع العصابات.


لاحظ على الرسم البياني أدناه أنه عندما يكون السعر هادئا، فإن النطاقات قريبة من بعضها البعض. عندما يتحرك السعر لأعلى، تنتشر الفرق.


هذا كل ما في الامر. نعم، يمكننا أن نستمر ونحملك من خلال الذهاب إلى تاريخ بولينجر باند، وكيف يتم حسابها، الصيغ الرياضية وراءها، وهلم جرا وهكذا دواليك، ولكن نحن حقا لا يشعرون بكتابة كل شيء.


بكل صدق، لا تحتاج إلى معرفة أي من هذا غير المرغوب فيه. ونحن نعتقد أنه من الأهم أن نعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تطبق البولنجر باند لتجارتك.


ملاحظة: إذا كنت تريد حقا أن تعرف عن حسابات بولينجر باند، وتحقق من كتاب جون، بولينجر على بولينجر باندز.


و بولينجر ترتد.


شيء واحد يجب أن تعرفه عن بولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى العودة إلى منتصف العصابات. هذه هي الفكرة كلها وراء "بولينجر ترتد".


من خلال النظر في الرسم البياني أدناه، هل يمكن أن تخبرنا أين السعر قد تذهب بعد ذلك؟


إذا قلت لأسفل، فأنت على حق! كما ترون، استقر السعر مرة أخرى وصولا نحو المنطقة الوسطى من العصابات.


ما رأيت للتو كان بولينجر ترتد الكلاسيكية. سبب هذه الارتداد تحدث لأن.


سبب هذه الارتداد يحدث لأن فرق بولينجر تتصرف مثل مستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


وقد طور العديد من التجار الأنظمة التي تزدهر على هذه الارتداد وهذه الاستراتيجية هو أفضل استخدام عندما يكون السوق يتراوح وليس هناك اتجاه واضح.


الآن دعونا ننظر إلى طريقة لاستخدام بولينجر باندز عندما يتجه السوق ...


بولينجر سكويز.


و "بولينجر سكويز" هو واضح جدا الذاتي. عندما ضغط العصابات معا، وعادة ما يعني أن الاختراق هو الحصول على استعداد ليحدث.


إذا بدأت الشموع في الانفصال فوق الفرقة توب، ثم هذه الخطوة سوف تستمر عادة للذهاب أوب.


إذا بدأت الشموع في الانفصال تحت الفرقة بوتوم، ثم السعر سوف تستمر عادة للذهاب أسفل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى العصابات الضغط معا. وقد بدأ السعر للتو لكسر من الفرقة العليا. بناء على هذه المعلومات، أين تعتقد أن السعر سيذهب؟


إذا قلت، أنت صحيح مرة أخرى!


هذه هي الطريقة التي يعمل بولينجر سكويز نموذجي.


تم تصميم هذه الاستراتيجية بالنسبة لك للقبض على خطوة في أقرب وقت ممكن.


لا تحدث مثل هذه الإعدادات كل يوم، ولكن يمكنك ربما بقعة لهم عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تبحث في الرسم البياني 15 دقيقة.


هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع بولينجر باندز، ولكن هذه هي اثنين من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المرتبطة بها.


حان الوقت لوضع هذا في أدوات التاجر الخاص بك قبل أن ننتقل إلى المؤشر التالي.


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحصل أي شخص في أي مكان في العالم ببساطة عن طريق المحتوى. لويس لور.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


البولنجر باند.


جدول المحتويات.


البولنجر باند.


المقدمة.


التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز هي عصابات تقلب وضعت فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب إلى الانحراف المعياري، الذي يتغير مع زيادة التقلبات وتناقصها. وتتوسع النطاقات تلقائيا عندما تزيد التقلبات وتضييق عندما ينخفض ​​التقلب. هذه الطبيعة الديناميكية لبولينجر باند يعني أيضا أنها يمكن أن تستخدم على الأوراق المالية المختلفة مع الإعدادات القياسية. للإشارات، البولنجر باندز يمكن استخدامها لتحديد M - القمم و W - القيعان أو لتحديد قوة هذا الاتجاه. يتم مناقشة الإشارات المستمدة من تضييق النطاق الترددي في مقالة تشارتشول حول النطاق الترددي.


ملاحظة: بولينجر باندز هي علامة تجارية مسجلة لجون بولينجر.


حساب شاربشارتس.


يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة الوسطى هي متوسط ​​متحرك بسيط يتم تعيينه عادة عند 20 فترة. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لأن صيغة الانحراف المعياري تستخدم أيضا متوسطا متحرك بسيطا. فترة النظر إلى الانحراف المعياري هي نفسها بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط. وعادة ما تحدد النطاقات الخارجية انحرافين معياريين أعلى وأقل من النطاق الأوسط.


يمكن ضبط الإعدادات لتتناسب مع خصائص أوراق مالية معينة أو أنماط التداول. توصي بولينجر بإجراء تعديلات تدريجية صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. كما يؤثر تغيير عدد الفترات للمتوسط ​​المتحرك على عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري. ولذلك، لا يلزم سوى تعديلات صغيرة لمضاعف الانحراف المعياري. ومن شأن زيادة فترة المتوسط ​​المتحرك أن تزيد تلقائيا عدد الفترات المستخدمة لحساب الانحراف المعياري، كما أنها ستؤدي إلى زيادة في مضاعف الانحراف المعياري. مع الانحراف المعياري سما 20 يوما و 20 يوما، يتم تعيين مضاعف الانحراف المعياري في 2. يقترح بولينجر زيادة مضاعف الانحراف المعياري إلى 2.1 لمدة سما لمدة 50 فترة وخفض مضاعف الانحراف المعياري إلى 1.9 لمدة 10 فترة SMA.


إشارة: W - القيعان.


وكانت القيعان W جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل W الأساسية. بولينجر يستخدم هذه مختلف أنماط W مع البولنجر البولنجر لتحديد W - القيعان. A "W - القاع" أشكال في الاتجاه الهبوطي ويشمل ضعفين رد فعل. على وجه الخصوص، بولينجر يبحث عن W - القيعان حيث انخفاض الثاني هو أقل من الأول ولكن يحمل فوق الفرقة السفلى. هناك أربع خطوات لتأكيد W-بوتوم مع بولينجر باندز. أولا، أشكال رد فعل منخفضة. هذا الانخفاض هو عادة، ولكن ليس دائما، تحت النطاق السفلي. ثانيا، هناك ارتداد نحو الفرقة الوسطى. ثالثا، هناك انخفاض سعر جديد في الأمن. هذا الانخفاض يحمل فوق النطاق السفلي. القدرة على الاستمرار فوق النطاق السفلي على الاختبار يظهر ضعف أقل على آخر انخفاض. رابعا، يتم تأكيد هذا النمط مع تحرك قوي من أدنى مستوى الثاني و كسر المقاومة.


يظهر الرسم البياني 2 نوردستروم (جون) مع W-بوتوم في يناير-فبراير 2010. أولا، شكل السهم انخفاض رد فعل في يناير كانون الثاني (السهم الأسود) وكسرت تحت النطاق السفلي. ثانيا، كان هناك ارتداد فوق النطاق الأوسط. ثالثا، تحرك السهم أدنى مستوى له في يناير وكان أعلى من النطاق السفلي. على الرغم من أن ارتفاع 5 فبراير ارتفاع كسر الفرقة السفلى، يتم احتساب بولينجر باند باستخدام أسعار الإغلاق بحيث يجب أن تكون الإشارات أيضا على أساس أسعار الإغلاق. رابعا، ارتفع السهم مع التوسع في حجم في أواخر فبراير وكسر فوق قمة فبراير مطلع. يظهر الرسم البياني 3 سانديسك مع W-بوتوم أصغر في يوليو-أغسطس 2009.


إشارة: M - القمم.


M - القمم كانت أيضا جزءا من آرثر ميريل & # 039؛ s العمل الذي حدد 16 أنماط مع شكل M الأساسية. يستخدم بولينجر هذه أنماط M المختلفة مع البولنجر باند لتحديد M - القمم. وفقا لبولينجر، قمم عادة ما تكون أكثر تعقيدا واستخلاصها من القيعان. قمم مزدوجة، أنماط الرأس والكتفين، والماس تمثل قمم المتطورة.


في شكلها الأساسي، M - أعلى يشبه قمة مزدوجة. ومع ذلك، فإن ارتفاعات التفاعل ليست متساوية دائما. يمكن أن يكون أعلى ارتفاع أعلى أو أقل من المستوى الثاني. ويقترح بولينجر البحث عن علامات عدم تأكيد عندما يحقق الأمن مستويات قياسية جديدة. هذا هو في الأساس عكس W-بوتوم. يحدث عدم تأكيد مع ثلاث خطوات. أولا، الأمن يخلق رد فعل عالية فوق النطاق العلوي. ثانيا، هناك تراجع نحو الوسط. وثالثا، تتحرك األسعار فوق قمة سابقة ولكنها تفشل في الوصول إلى النطاق العلوي. هذه علامة تحذير. عدم قدرة التفاعل الثاني العالي للوصول إلى النطاق العلوي يظهر زخم هابط، والذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه. التأکید النھائي یأتي مع فاصل دعم أو إشارة مؤشر ھبوطي.


يظهر الرسم البياني 4 إكسون موبيل (شوم) مع M-توب في أبريل-مايو 2008. تحرك السهم فوق النطاق العلوي في أبريل. كان هناك تراجع في مايو ثم دفع آخر فوق 90. على الرغم من أن السهم تحرك فوق النطاق العلوي على أساس يومي، إلا أنه لم يغلق فوق النطاق العلوي. وأكدت M-توب مع كسر الدعم بعد أسبوعين. أيضا، لاحظ أن ماسد شكل تباينا هبوطيا وتحرك دون خط إشارة للتأكيد.


ويبين الرسم البياني 5 منازل بولت (فم) ضمن اتجاه صعودي في يوليو-أغسطس 2008. تجاوز السعر النطاق العلوي في أوائل سبتمبر لتأكيد الاتجاه الصاعد. بعد تراجع لأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف بولينجر باند)، تحرك السهم إلى قمة أعلى فوق 17. وعلى الرغم من هذا الارتفاع الجديد لهذه الخطوة، فإن السعر لم يتجاوز النطاق العلوي. هذا تومض علامة تحذير. وقد كسر السهم الدعم بعد أسبوع، وتحرك مؤشر الماكد تحت خط الإشارة. لاحظ أن هذا M - الأعلى هو أكثر تعقيدا لأن هناك ارتفاعات رد فعل أقل على جانبي الذروة (السهم الأزرق). شكلت هذه القمة المتطورة نمط صغير الرأس والكتفين.


إشارة: المشي العصابات.


التحركات فوق أو أسفل النطاقات ليست إشارات في حد ذاتها. كما بولينجر يضع ذلك، التحركات التي تلمس أو تتجاوز العصابات ليست إشارات، وإنما "العلامات". على وجه ذلك، والتحرك إلى الفرقة العليا يظهر قوة، في حين أن خطوة حادة إلى الفرقة السفلى يظهر الضعف. يعمل مذبذب الزخم بنفس الطريقة. إن التشبع في الشراء ليس بالضرورة صعودي. فإنه يأخذ قوة للوصول إلى مستويات ذروة الشراء وظروف الشراء المبالغ فيه يمكن أن تمتد في اتجاه صاعد قوي. وبالمثل، يمكن للأسعار "السير في الفرقة" مع اللمسات العديدة خلال اتجاه صعودي قوي. فكر في ذلك للحظة. الشريط العلوي هو انحرافان معياريان فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. فإنه يأخذ تحرك سعر قوي جدا لتتجاوز هذه الفرقة العليا. لمسة الفرقة العليا التي تحدث بعد بولينجر باند أكد W - أسفل سوف تشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. كما أن الاتجاه الصعودي القوي ينتج العديد من علامات النطاق العلوي، فمن الشائع أيضا أن الأسعار لن تصل إلى النطاق السفلي خلال الاتجاه الصعودي. و 20 يوما سما في بعض الأحيان بمثابة الدعم. في الواقع، الانخفاضات أدنى سما 20 يوما في بعض الأحيان توفر فرص الشراء قبل العلامة التالية من الفرقة العليا.


ويظهر الرسم البياني 6 منتجات إير (برودوكتس (أبد)) مع ارتفاع وتغلق فوق النطاق العلوي في منتصف يوليو. أولا، لاحظ أن هذا هو ارتفاع قوي الذي كسر فوق اثنين من مستويات المقاومة. قوة دفع صعودية قوية هي علامة على القوة، وليس الضعف. تحول التداول في شهر أغسطس / آب وتحرك مؤشر سما المتحرك لمدة 20 يوما جانبيا. ضاقت البولنجر باندز، ولكن أبد لم تغلق تحت الفرقة السفلى. ارتفعت الأسعار و 20 يوما سما في سبتمبر. وعموما، أغلقت أبد فوق النطاق العلوي خمس مرات على الأقل خلال فترة أربعة أشهر. وتظهر نافذة المؤشر مؤشر قناة السلع السلعية لفترة 10 سنوات. الانخفاضات تحت -100 تعتبر ذروة البيع وتحرك مرة أخرى فوق -100 إشارة بداية ترتد ذروة البيع (الخط المنقط الأخضر). بدأت علامة الفرقة العليا واختراق الاتجاه الصعودي. ثم حددت تسي الانخفاضات القابلة للتداول مع الانخفاضات أدناه -100. هذا مثال على الجمع بين بولينجر باند مع مذبذب الزخم لإشارات التداول.


ويبين الرسم البياني 7 مونسانتو (مون) مع المشي أسفل الفرقة السفلى. وانخفض السهم في يناير مع كسر الدعم وأغلق تحت النطاق السفلي. من منتصف كانون الثاني / يناير حتى أوائل أيار / مايو، أغلق مونسانتو تحت النطاق السفلي خمس مرات على الأقل. لاحظ أن السهم لم يغلق فوق النطاق العلوي مرة واحدة خلال هذه الفترة. وأظهر كسر الدعم والإغلاق الأولي أسفل النطاق السفلي إشارة هبوطية. وعلى هذا النحو، استخدم مؤشر القناة السلعية لفترة 10 سنوات لتحديد حالات التشبع الشرائي قصيرة الأجل. التحرك فوق +100 هو ذروة الشراء. يشير التحرك إلى ما دون +100 إلى استئناف الاتجاه الهبوطي (الأسهم الحمراء). وأثار هذا النظام اشارات جيدة في أوائل عام 2010.


الاستنتاجات.


تعكس خطوط بولينجر الاتجاه مع سما 20 فترة والتقلب مع العصابات العليا / السفلى. وعلى هذا النحو، يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت الأسعار مرتفعة نسبيا أو منخفضة. وفقا لبولينجر، يجب أن تحتوي على نطاقات 88-89٪ من حركة السعر، مما يجعل التحرك خارج العصابات كبيرة. ومن الناحية الفنية، تكون الأسعار مرتفعة نسبيا عندما تكون أعلى من النطاق العلوي ومنخفضة نسبيا عندما تقل عن النطاق السفلي. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر مرتفعة نسبيا على أنها هبوطية أو كإشارة بيع. وبالمثل، لا ينبغي أن تعتبر منخفضة نسبيا الصعودية أو كإشارة شراء. الأسعار مرتفعة أو منخفضة لسبب ما. كما هو الحال مع غيرها من المؤشرات، لا يقصد بولينجر باند لاستخدامها كأداة قائمة بذاتها. يجب أن يجمع تشارتيستس بولينجر باندز مع تحليل الاتجاه الأساسي والمؤشرات الأخرى للتأكيد.


باستخدام شاربشارتس.


بولينجر باندز يمكن العثور عليها في شاربشارتس كما تراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، يجب أن تظهر البولينجر باند على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار بولينجر باندز، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2). الرقم الأول (20) يحدد فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط والانحراف المعياري. ويحدد الرقم الثاني (2) مضاعف الانحراف المعياري للنطاقين العلوي والسفلي. وتحدد هذه المعلمات الافتراضية الانحرافات المعيارية 2 في النطاقات أعلاه / أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. يمكن استخدام البولنجر باندز (50،2.1) لفترة زمنية أطول أو بولينجر باندز (10،1.9) لفترة زمنية أقصر. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الصاعد بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو فوق خط بولينجر باند العلوي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


هبوطية بولينجر باند كروسوفر.


هذا المسح يجد الأسهم التي انتقلت للتو تحت خط بولينجر باند السفلي. هذا المسح هو مجرد نقطة انطلاق. مطلوب مزيد من الصقل والتحليل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح بولينجر باند، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


ديسمبر 2001 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 20: 1 (78-79)


يناير 1992 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 10: 2 (47-51)


بروفي الرسم البياني بولينجر باندز. تم تطوير بولينجر باندز من قبل جون بولينجر في المقام الأول كمؤشر الاتجاه التالي. يتم احتساب العصابات من خلال اتخاذ 2 الانحرافات المعيارية من.


مؤشر بولينجر باند.


بروفي الرسم البياني بولينجر باندز. أفضل إشارات الفوركس فاسيبوك #### بروفي الرسم البياني بولينجر باندو إيتورو باكاليالا الفوركس #### الخيارات الثنائية المؤشرات الرائدة.


يرجى اختيار المهنة التي تصف أفضل شيئ لك: سوش إن دير وبسيت: سي هابين بيريتس إين بينوتزيركونتو؟ غير ميرسي نافيغر فيرس نسخة سيت. هير ويرد دير اليورو جيجن دن دولار أمريكي جيهاندلت. أناليسن داس سيتوب هات إس إن سيتش: بينوتزن سي داي أنيركانتن Ausdrucks - أوند ريشتسكريبجلن.


بيت كومنتيرن سي نور أوف ديوتسش. إش هيبي يموت كومنتار-ريكتلينين فون الاستثمار. ديزر كومنتار وورد بيريتس ونتر جيسبيشرتس جيسبشيرت. ديسن كومنتار تيلن ميت: ور يرتفع مرة أخرى، وأبراج القلعة ساعات التداول ستبقى يوم أستراليا أيضا مستقرة للرافعة الخيار رافعة مالية. فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. لا يتم توفير جميع الأسهم كفدس، الفوركس متسابق نظام رينكو والعقود الآجلة وأسعار الفوركس من قبل البورصات ولكن بدلا من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول .


يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة.


الفوركس روستوف يفهم أكتين. كوفين 10 فيركوفين 2. كوفين 5 فيركوفين 1. كوفين 7 فيركوفين 5. كوفين 2 فيركوفين 2. إس هاندلت سيتش دابي أم إين هوكريسكانت أنلاجيفورم. وير فيرويندن كوكيز، أم إهر إرلبنيس أوف ونزيرر سيت زو أوبتيميرن أوند ونسيرن بيسوشرفيركر زو أناليسيرن، أوند تيلن دييز إنفورماتيونين ميت ونزيرن بارتنرن.


أندرنفالز غهت إس هير ويتر زور كوكي-فيروالتونغ. إندستريبرودوكتيون ليتاوين جهر مي. إندستريبرودوكتيون ليتوين مونات مي. إرزيوجربريسيندكس ليتلاند مونات مي. إرزيوجربريسيندكس ليتلاند جهر مي. بروفي الرسم البياني بولينجر باندز كوستينلوس نشر: إرستلين ماين ميلدونجن فيروالتن. تدفق المخططات إنتيراكتيفر الرسم البياني.


تيشنيسش أناليسن شمعدان مستر. كوفين 5 فيركوفين 3. كوفين 8 فيركوفين 4. كوفين 2 فيركوفين 4. كوفين 12 فيركوفين 0. كوفين 4 فيركوفين 8. كوفين 2 فيركوفين كوفين 1 فيركوفن 4. تحميل - أوبديتستار - يويبوبوي. كك فيد إينكاوفسماناجيريندكس يونيو التصنيف 4 نجوم - تعليقات. تشاتسوود ويستفيلد ساعات التداول يوم استراليا كيفية كسب المال في السجن ماين كرافت ما هي فوائد كونه السمسار أفضل طريقة لكسب المال في حجر الموقد رئيس الإقراض وساطة الإقراض كيفية جعل ليغو آلة البيع التي تأخذ المال الحقيقي سيبك المستثمر 39 ثانية حافة خيارات التداول .

No comments:

Post a Comment