Wednesday 21 March 2018

عيوب تداول الخيارات الثنائية


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين التجار، وخاصة بين & # 8220؛ المبتدئ & # 8221؛ التجار، لأنها أداة مالية من السهل جدا أن نفهم واستخدامها. ولكن ما هي مزايا وعيوب الخيارات الثنائية؟


واسمحوا & # 8217؛ s معا، خطوة خطوة، بدءا من مزايا الخيارات الثنائية لإنهاء مع عيوب الخيارات الثنائية.


مزايا الخيارات الثنائية.


البساطة: هذه هي القوة الرئيسية للخيارات الثنائية، لأنه لا توجد أداة مالية أخرى من السهل جدا أن نفهم واستخدامها. في الواقع مع الخيارات الثنائية لديك فقط لجعل التنبؤ على حركات الأسعار، وسوف تحصل على دفع تعويضات إذا كان التنبؤ الخاص بك الصحيح أو سوف تفقد المال المستثمر إذا كان التنبؤ الخاص بك كان خطأ.


الأرباح المرتفعة المحتملة: الخيارات الثنائية هي أداة مالية عالية المضاربة، في الواقع متوسط ​​العوائد في حالة التنبؤ الصحيح يختلف من حد أدنى 70٪ وأعلى من 500٪ من الاستثمار. وهذا يعني أنه من خلال استثمار 100 يورو على خيار ثنائي، يمكنك كسب ما لا يقل عن 170 يورو أو حتى 500 يورو وأكثر (العائد يعتمد على عوامل مختلفة).


على المدى القصير: الخيارات الثنائية هي أداة مالية تماما & # 8220؛ سريع & # 8221؛، في الواقع وقت الانتهاء للخيارات الثنائية يمكن أن يكون من 1 دقيقة فقط، إلى حد أقصى لبضعة أيام أو أسبوع.


حرية الاختيار: هناك الكثير من الأصول التي يمكنك التداول بها، من الأسهم إلى المؤشرات والسلع وأزواج العملات، لما مجموعه المئات من الأصول المتاحة (إجمالي عدد الأصول المتاحة تختلف من وسيط إلى وسيط، بطبيعة الحال ).


& # 8220؛ محسوب & # 8221؛ المخاطرة: العائد المحتمل والخسارة من الخيارات الثنائية ثابتة بالفعل من البداية، لذلك لن تفقد المزيد من المال من المبلغ الذي استثمرته في خيار ثنائي، وكنت تعرف بالفعل كسب ممكن من خيار ثنائي.


عيوب الخيارات الثنائية.


أرباح ثابتة: إذا كان من المفيد أن تعرف كم ستكسب قبل أن تستثمر أموالك على خيار ثنائي، في حالة & # 8220؛ قوية & # 8221؛ الحركات في الأسعار ليست إيجابية جدا. لأنه عندما يكون هناك حركة قوية، فإن سعر الأصول يمكن أن يزداد بشكل كبير ولكن مع الخيارات الثنائية الكسب ثابت بالفعل: وهو ما يعني أنه في حالة أن سعر سهم شركة يرتفع من 80 $ إلى 90 $، سوف تكسب نفس المبلغ من المال في حالة رفع الأسعار من 80 $ إلى 81 $.


على المدى القصير: الجانب السلبي هو أن وقت انتهاء الخيارات الثنائية عادة ما تكون قصيرة جدا، وإذا كنت تريد أن تعمل على المدى الطويل، وهذا أمر غير ممكن في معظم الحالات. وعلاوة على ذلك، فإن الأسعار في المدى القصير أكثر عرضة للتقلبات.


تحتاج إلى استخدام البرامج الخارجية للمخططات: الغالبية العظمى من وسطاء الإنترنت، للأسف لا توفر & # 8220؛ مفيدة & # 8221؛ الرسوم البيانية للتجار، لمساعدتهم على التنبؤ اتجاهات الأسعار. عادة ما تكون المخططات البيانية المتاحة على منصة التداول للوسيط مماثلة (باستثناء بعض الحالات النادرة)، وهي مشابهة للخط البياني، وهي أيضا & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ لمساعدة التجار؛ وبالتالي، كنت مضطرة لاستخدام الرسوم البيانية الأخرى من موقع آخر أو منصة، لتكون قادرة على دراسة الاتجاهات في الأسعار.


تداول دليل على الانترنت، استراتيجية لكسب مع خيار ثنائي وتداول العملات الأجنبية على الانترنت.


مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع كل يوم يمر، ولسبب وجيه. هناك طن من الناس هناك التي تجعل حياتهم من المنزل لا تفعل شيئا سوى تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، والخيارات الثنائية تأتي مع مزاياها وعيوبها. اليوم، سوف نتحدث عن مزايا وعيوب المرتبطة الخيارات الثنائية التداول وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان تداولها هو حق لكم.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية، هناك العديد من المزايا المختلفة التي يبدو أن التجار يتمتعون بها قليلا. بعض من المفضلة تشمل.


عوائد عالية & نداش؛ واحد من الأسباب التي أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا على مر السنين هو حقيقة أن السيارة التجارية تأتي مع عوائد عالية بطبيعتها. في معظم الحالات، عندما تنتهي تجارة الخيارات الثنائية في المال، فإن التاجر كسب ما لا يقل عن 70٪ العائد على استثماراتهم. هذا نادرا ما ينظر مع المركبات التجارية التقليدية أكثر، ولكن في الخيارات الثنائية، فإنه ينظر كل يوم. أجواء مثيرة & نداش؛ الخيارات الثنائية، بطبيعتها، هي تجارة قصيرة الأجل نسبيا. ونتيجة لذلك، فإن بيئة التداول هي واحدة يسير بخطى سريعة جدا. هذا يجعل في نهاية المطاف تداول الخيارات الثنائية أكثر إثارة من أنواع أخرى من التداول، على الأقل في رأيي. سواء أكان ذلك مثيرا لك أم لا، فإن بيئة يسير بخطى سريعة تخلق العديد من الفرص للربح في أي جلسة تداول معينة، وهذا مثير لأي شخص! بسيطة هذا أو هذا الاقتراح وندش]؛ واحدة من الأشياء أحب أكثر عن الخيارات الثنائية هي أنها بسيطة هذا أو ذاك الاقتراح. عند تداول الخيارات الثنائية، تجري رهان فيما يتعلق بما إذا كان سعر الأصل سيزداد فوق أو يقل عن رقم محدد. قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط كم من المال كنت تقف لتخسر، وكم كنت على استعداد لجعل، عندما تنتهي التجارة، وما يجب أن يحدث بالنسبة لك لتحقيق الأرباح. في نهاية المطاف، اليقين من هذه الجوانب يجعل التداول الخيارات الثنائية عملية بسيطة نسبيا.


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


في حين أن هناك الكثير من المزايا المرتبطة بالخيارات الثنائية، مثل أي مركبة تجارية أخرى، فإنها تأتي أيضا مع بعض العيوب. وتشمل هذه.


التنظيم & نداش؛ أولا وقبل كل شيء، التنظيم هو واحد ضخم. والحقيقة هي أن تداول الخيارات الثنائية هو مفهوم جديد جدا. ونتيجة لذلك، لم يتم القبض على الهيئات التنظيمية حقا. لذلك، فإن معظم الخيارات الثنائية السماسرة هناك غير المنظم، والتي يمكن أن تؤدي إلى خطر الاستفادة من. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة المنظمة هناك، وهؤلاء هم الوسطاء الذين يجب أن تعمل معهم إذا قررت التجارة. الخسائر كبيرة & نداش؛ شيء واحد يمكن أن يكون سحب كبير لتجار الخيارات الثنائية هو كيف تعمل الخسائر. عندما تنتهي الصفقة من المال، يفقد المستثمر 100٪ من المبلغ الأصلي المستثمر. قد يؤدي ذلك إلى الإضرار إذا كنت تجري صفقات كبيرة. لذلك، إذا قررت التجارة، تأكد من جعل الصفقات الصغيرة ومشاهدة التعرض الخسارة الخاصة بك.


تمت إضافة المخاطر & نداش؛ وأخيرا، لأن الصفقات الخيارات الثنائية هي بطبيعتها الصفقات قصيرة الأجل، وهناك خطر إضافي. بعد كل شيء، والتنبؤ الذي لديه المزيد من الوقت لتأتي ثمار من المرجح أن تكون أكثر دقة. لذا، ضع في اعتبارك أن هذا ليس وسيلة رائعة للتاجر المخاطرة بالمخاطر.


افكار اخيرة.


الخيارات الثنائية هي سيارة استثمارية كبيرة التي يستخدمها الكثيرون. ومع ذلك، من المهم النظر في العيوب. في هذه الحالة، يتم تداول قضايا التنظيم، والخسائر الكبيرة، وزيادة المخاطر لتحقيق مكاسب ضخمة، بيئة تجارية مثيرة وعملية تداول مبسطة. إذا كان هذا يبدو وكأنه كوب من الشاي الخاص بك، قد تكون مجرد تجارة الخيارات الثنائية مربحة القادمة!


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية التداول عبر الإنترنت.


كما أي منتج آخر في السوق المالية تداول الخيارات الثنائية مزاياه وعيوبه.


ليس هناك شك في أن الخيارات الثنائية هو منتج مثير للغاية ومثيرة للاهتمام التي لديها عدد من الفوائد الهامة، ولكن كما قلت بالفعل هناك عيوب معينة أيضا وتحتاج إلى أن تكون على علم بها قبل بدء التداول.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


السيطرة على المخاطر - قبل البدء في التداول سوف يطلب منك أن تكتب في مربع التداول المبلغ الذي ترغب في الاستثمار. بعد هذا المبلغ الذي يمكنك كسب إذا التشخيص الخاص بك هو الصحيح، والمبلغ الذي يمكن أن تخسر إذا التشخيص الخاص بك هو غير صحيح سوف تظهر لك. وبالتالي التجار الخيار الثنائي يعرفون مقدار العائد والمخاطر المحتملة حتى قبل أن تبدأ التجارة، الأمر الذي يجعل تداول الخيارات الثنائية واحدة من أسلم طرق التداول عبر الإنترنت. إذا لسبب ما أرقام العائد المحتملة والمخاطر الخاصة بك لن تكون مناسبة للتاجر فمن الممكن دائما لتغيير مبلغ الاستثمار إلى عدد أكبر أو أصغر وبدء التجارة.


دفعات عالية - الشيء الأكثر إثارة حول تداول الخيارات الثنائية هو إمكانية لتعويض ما يصل إلى 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك في أقل من ساعة. تخيل أنك برونوسد نمو أسهم أبل واستثمرت 100 $. إذا قبل انتهاء الوقت الذي اخترت الأسهم المكتسبة 1 نقطة على الأقل تتلقى دفع تعويضات غوارانتيد من 85٪. والآن تخيل كم كنت ستربح إذا كنت فقط اشترى أسهم أبل في السوق؟ 1٪ في الشهر؟ لا مقارنة مع 85٪ في 1 ساعة أن الخيارات الثنائية تداول العروض. لذلك فرصة لتحقيق أرباح عالية في فترة قصيرة من الزمن هو زعيم واضح في قائمة مزايا هذا النوع من التداول عبر الإنترنت.


التداول قصير الأمد (يوميا، بالساعة) - عند تداول الخيارات الثنائية يختار المستثمر وقت انتهاء الصلاحية بنفسه. إذا كنت من محبي الاستثمارات طويلة الأمد، يمكنك اختيار & # 8220؛ نهاية الأسبوع & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الشهر & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، بقدر ما أعرف، ينجذب معظم التجار للحصول على أرباح عالية في فترة قصيرة من الوقت، وهو ممكن الآن مع ثنائي خيارات التداول عرض & # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ و & # 8220؛ نهاية الساعة & # 8221؛ أوقات انتهاء الصلاحية. تخيل أنك تحصل على ما يصل في الصباح، وجعل توقعات نمو أسعار النفط (واسمحوا أن سمعت عن الاضطرابات في البلدان المنتجة للنفط وافترضت أنها سوف تؤثر على أسعار النفط) وبعد ساعة تجد أن التشخيص الخاص بك كان صحيحا وكنت قد حصلت للتو 85٪ من الاستثمارات الخاصة بك. بداية لطيفة من اليوم، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


انخفاض مبالغ الاستثمار - ربما لم تكن متأكدا من ذلك في التشخيص الخاص بك أو مجرد & # 8217؛ ر تريد المخاطرة في البداية - ليس صفقة كبيرة مع الخيارات الثنائية! يمكنك بدء التداول مع ما يصل الى 25 $. إذا كنت على دراية، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول تداول سوق الأسهم، وربما كنت تعرف أن كنت في حاجة الى مبلغ لائق من رأس المال الاستثماري الأولي والوسطاء واللجان، الخ لذلك فرصة لبدء التداول مع 25 $ فقط وحرية اختيار الاستثمار الخاص المبلغ هو بالتأكيد واحدة من أقوى مزايا الخيارات الثنائية.


100٪ التداول عبر الإنترنت - يتم تداول الخيارات الثنائية على منصات على الانترنت، وبالتالي ليست هناك حاجة إلى أي تنزيلات البرامج. وهذا يعني أن التداول هو متاح في أي مكان حيث لديك الكمبيوتر والإنترنت. يمكنك فقط إدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك والحصول مباشرة إلى صفحة الملف الشخصي الخاص بك، حيث يمكنك الحصول على أسعار السوق، وقراءة المعلومات حول تحركات السوق، واختيار الأصول والبدء في التداول!


عيوب تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك أن تفقد ما يصل إلى 95٪ من الاستثمارات الخاصة بك في وقت قصير - قبل أن قلت أن واحدة من مزايا تداول الخيارات الثنائية هو احتمال أن تصل إلى 85٪ في 1 ساعة. ولكن هذا فقط إذا قمت بإجراء التشخيص الصحيح ... فماذا يحدث إذا كان المستثمر جعل التشخيص خاطئ؟ وقال انه سوف تفقد معظم استثماراته - منصات خيار ثنائي العودة 5-15٪ من الاستثمار في حالة التجارة غير ناجحة. ليس لطيفا جدا، ها؟ إذا كنت على سبيل المثال كنت قد اشترى الأسهم فمن غير المحتمل جدا أن كنت قد تفقد الكثير (إلا إذا كانت الشركة قد أفلست). ومع ذلك، كما ذكرت من قبل، مع التداول في سوق الأسهم الحقيقي كنت بالكاد الحصول على حتى 1٪ من العائد الشهري، في حين تداول ثنائي الخيار يوفر لك 85٪ العودة في 1 ساعة. لذلك عند تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون على بينة من حقيقة أنه يمكنك على حد سواء جعل الكثير من المال في وقت قصير وتفقد المال كذلك. الشيء الجيد حول ذلك هو أنك لن تفقد أكثر مما كنت استثمرت في التجارة 1 وهنا لديك السيطرة الكاملة على كم كنت ترغب في الاستثمار. وكلما كنت تستثمر أكثر تكسب، ولكن كلما كانت المخاطر. لذلك جعل الحرف المتعلمين!


الافتقار إلى الأدوات التكميلية - الفكرة الرئيسية وراء تداول الخيارات الثنائية هي تخمين ما إذا كان سعر الأصول سيرتفع صعودا أو هبوطا. لذلك التجار ليس لديهم الكثير من خيار بدلا من 2 خيارات - كال و بوت (صعودا أو هبوطا). هذا هو السبب في أثناء تداول الخيارات الثنائية أنك لن ترى الشموع، عناصر الرسم، وما إلى ذلك ومع ذلك أثناء وجودك في عملية التداول سوف تكون قادرا على رؤية الرسم البياني التداول والتحقق مما إذا كنت في المال أو لا.


عدم وجود حسابات تجريبية - بسبب البساطة الشديدة للتجارة الخيارات الثنائية (تحتاج فقط إلى التكهن إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل) منصات الخيارات الثنائية (وسطاء) عادة لا & # 8217؛ ر تقديم الحسابات التجريبية التي نحن تستخدم ذلك إلى في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. من تجربتي أستطيع أن أقول أنه إذا كنت جديدا في عالم التجارة دون & # 8217؛ استثمار أموالك حتى الان. محاولة لمراقبة الأسواق، لا التكهن الخيالي وتحقق ما إذا كنت على حق. هذا النهج لن يساعد فقط لك لتحسين المهارات الخاصة بك، ولكن أيضا سوف تساعد على اختيار الأصول التي يناسبك أكثر من غيرها. بعد هذا يمكنك البدء في الاستثمار وجعل المال الحقيقي!


قبل بدء التداول، اقرأ توصياتي في صفحة استراتيجيات الخيارات الثنائية.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


من أين أبدا؟ كيفية تداول الخيارات الثنائية؟ منذ المبدأ الرئيسي للتداول الخيارات الثنائية هو التنبؤ اتجاه أسعار الأصول، المهمة الأساسية للتاجر هو الاختيار الصحيح للأصل الأساسي. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتشعر بالراحة على.


مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


الرجال، أنا مؤسس المنطق الثنائي. أنا مرة أخرى مع فيديو آخر بعنوان مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية. حتى في هذا المنصب، واسمحوا & # 8217؛ ق معرفة مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية:


يا رفاق تعرف بالفعل أن هناك جزأين من أي شيء في العالم. واحد هو جانب جيد وآخر واحد هو الجانب السيئ. الشيء نفسه بشأن تداول الخيارات الثنائية. لديها بعض الجانب الجيد، ولها أيضا بعض الجانب السيئ. ولكن وفقا لتجربتي، وأود أن أقول، و & # 8217؛ ق الجانب الجيد لديه أكثر قوة نسبيا من الجانب السيئ.


مزايا تداول الخيارات الثنائية:


لقد قلت بالفعل أن مزايا لديها المزيد من القوة في مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


1. دفع سريع: أنت تعرف بالفعل أن تداول الخيارات الثنائية يسمح لك للحصول على أسرع تعويضات في الاستثمار عبر الإنترنت. لن تحصل على أي طريقة أخرى لكسب المال بسرعة مثل تداول الخيارات الثنائية. 🙂


2. منخفضة المخاطر أو الخراب: إذا كنت التجارة في الخيارات الثنائية، فمن المستحيل حقا لتفجير حسابك إذا كان السوق يتحرك مجنون. في هذه الحالة، سوف تفقد فقط كم كنت قد استثمرت. اسمحوا & # 8217؛ ق، لديك 1000 $ في حساب التداول الخاص بك، إذا قمت بوضع صفقة مع 50 دولارا، سوف تفقد 50 دولارا فقط في حالة التجارة الخاسرة. ليس من الممكن بالنسبة لك أن تفقد كامل $ 1000. هذا & # 8217؛ s هذا الجزء الجميل من تداول الخيارات الثنائية.


3. توفير الوقت: ميزة أخرى من تداول الخيارات الثنائية هو توفير الوقت. فإنه حقا يوفر وقتك. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت للتداول طوال اليوم، فلا مشكلة على الإطلاق. يمكنك التداول في الخيارات الثنائية إذا كان لديك فقط 2 ساعة الوقت في يدك. بسبب دفع تعويضات سريعة، يمكنك حفظ وقتك الثمين ويمكنك جعل ما يكفي من الأرباح في هذا الوقت إذا كنت تتبع استراتيجية المنطق الثنائي.


4. هل مع وظيفتك الحالية: هذا هو نعمة أخرى من تداول الخيارات الثنائية. يمكنك القيام بذلك مع وظيفتك الحالية. على سبيل المثال، كنت تعمل الآن على شركة، أنت لا تريد أن تترك وظيفتك الحالية للتجارة في الخيارات الثنائية. يمكنك أن تفعل ذلك مع وظيفتك الحالية. هل هو بارد الحق؟


5. لا انتشار: إذا كنت مشاهدة الفيديو، وسوف نفهم أنه لا يوجد انتشار في تداول الخيارات الثنائية. ما لديك للاتفاق في تداول العملات الأجنبية. وأود أن أقول أنها ميزة. لأنه في تداول الخيارات الثنائية، لا & # 8217؛ t & # 8217؛ يجب أن تنتظر حتى سعر السوق عبر خط انتشار الخاص بك. يمكنك ببساطة تحقيق الربح إذا كان السوق يتحرك فقط 1 ميكروبيبس في الاتجاه المتوقع.


عيوب تداول الخيارات الثنائية:


تداول الخيارات الثنائية أيضا بعض العيوب أيضا. وهي أيضا جزء من مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


1. من الصعب السيطرة على العاطفة: في تداول الخيارات الثنائية، فمن الصعب حقا للسيطرة على العاطفة الخاصة بك عندما سوف التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك. إذا فقدت أي تجارة وتصبح عاطفية جدا، قد لا تصبح تاجر ناجح. إذا كنت تأخذ من السهل والتجارة مع الثقة، تدريجيا يمكنك أن تكون تاجر مربح. هذا هو حقيقة.


2. الحاجة إلى ممارسة الكثير: في الخيارات الثنائية، وأنا حقا أوصي الجميع لممارسة الكثير على حساب تجريبي في البداية. بعد الحصول على الثقة، يمكن لأي شخص التجارة مع المال الحقيقي. ولكن من دون الممارسة المناسبة، لا أحد كا يكون تاجر مربح. فإنه يحتاج إلى ممارسة لوف والتفاهم حول السوق.


3. لوت & # 8217؛ ق من المحتالين: من المحرج حقا أن في تداول الخيارات الثنائية، وهناك الكثير من المحتالين. على الأرجح الصناعة الثنائية هي في المقام الأول لنشر البريد المزعج بين الناس. وهناك الكثير من المحتالين يعلقون، ونشر التجار السيارات ربط لكسب المال عن طريق احتيال الناس. ولكن شخصيا، أنا أكرههم كثيرا. أنا لا أشجع أي شخص لشراء هذه المنتجات المزعجة وتفقد أموالهم.


4. وسطاء الغش: هناك الكثير من وسطاء احتيال في صناعة الخيارات الثنائية. 😀 مثل بعض السماسرة سوف نشجعكم على إيداع أموالك في الخيارات الثنائية، ولكن في وقت لاحق، فإنها لن تسمح لك سحب أموالك. وتسمى هذه وسيط احتيال. إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك، حاول دائما لتحديد وسيط منظم. لأن السماسرة المنظمة سوف تمكنك من سحب أموالك من الوسيط. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها لمعرفة قائمة الوسطاء الموصى بها. أنا لا أشجع أي شخص لإيداع أموالهم في وسيط احتيال. 🙂


قضية كبيرة أخرى مع وسطاء احتيال. حاول دائما معرفة المراجعة عبر الإنترنت حول وسيط. ما هي الشعوب التي تقول عن هذا الوسيط؟ من المهم جدا معرفة سمعة الإنترنت. إذا كنت ترى الكثير من الاستعراض سيئة عنهم، لا & # 8217؛ ر إيداع أموالك. لأنها سوف تساعدك على إيداع أموالك لكنها لن تسمح لك سحب أموالك. وسوف تظهر لك بعض الأعذار عرجاء. حتى يكون على علم اختيار وسيط. زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها لاستثمار أموالك.


لذلك، الرجال، وهذا هو نهاية هذا المنصب. كان موضوعا هاما لنشر للمبتدئين. وأعتقد أن العديد من التجار مبتدئ الحصول على الكثير من المعلومات حول التداول ثنائي. دون & # 8217؛ ننسى لمشاهدة الفيديو إذا كنت لا ترغب في قراءة آخر طويل. لقد أوضحت جيدا في الفيديو لفهم أفضل. وأعتقد أن لديك فكرة واضحة عن مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية.


الكلمة الرئيسية لإحالة هذه المشاركة:


مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية 😀


هابي ترادينغ غويس،


المنطق الثنائي (تبل) هو مصدر موثوق للتعلم تداول الخيارات الثنائية من الصفر. من فضلك لا تستخدم أي الروبوت، ودفع مؤشر ومشروع غني سريع. محاولة لمعرفة التداول الحقيقي باستخدام سرت (الدعم والمقاومة و ترندلين). مثل صفحة الفيسبوك لدينا ثنائي المنطق الصفحة.


فكر واحد على & لدكو؛ مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية & رديقو؛


فيلاس ما الوسيط هو الأفضل في الولايات المتحدة؟ والتجارة الخيارات الثنائية مع 10 $ الخيارات الثنائية وسيط الولايات المتحدة الأمريكية.


ترك الرد إلغاء الرد.


المزيد من الوظائف ذات الصلة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تحذير المخاطر العامة:


الاستثمار ينطوي على درجة عالية من المخاطر.


تنصل:


المشاركات الاخيرة.


*** (تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.) ***

No comments:

Post a Comment