Friday 16 March 2018

إيران وسطاء الفوركس


علامة: إيران المملكة المتحدة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الوسم: إيران.


اصبحت العملة الايرانية، الريال، ادنى مستوى لها على الاطلاق مقابل الدولار يوم الثلاثاء وحمل الرئيس محمود احمدي نجاد اللوم على "الضغط النفسى" الناجم عن العقوبات الغربية لردع الحكومة عن برنامجها النووى. اقرأ أكثر.


وقال وزير الخارجية الالمانى ان جولة الاتحاد الاوروبى الجديدة ضد ايران يجب ان تفرض قريبا، وربما فى غضون اسابيع بسبب عدم تعاون طهران فى المحادثات الدولية حول برنامجها النووى "ان العقوبات ضرورية وقريبا.


انتقدت روسيا بشدة العقوبات الامريكية الجديدة ضد ايران باعتبارها اجراءات لمعاقبة البنوك وشركات التأمين وقالت انها ستعرقل العلاقات التى تطلقها روسيا على هذه الاجراءات "ابتزازا صريحا" و "تناقضا خطيرا للقانون الدولى".


وتفرض ادارة اوباما عقوبات اضافية على الطاقة الايرانية والبتروكيماوية والمالية وقال انها ستزيد من الضغط على البلاد بسبب عدم الوفاء بالالتزامات الدولية. اقرأ أكثر.


اعلن وزير السياسة الخارجية للاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون اليوم الاثنين ان ايران و 5 + 1 من الدولتين لم تتمكنا من حل الخلافات حول البرنامج النووي الايراني. اقرأ أكثر.


وزراء النفط الإيرانيون والكويت ونيجيريا يتوقعون من منظمة أوبك أن تبقي على السياسة دون تغيير بالنسبة إلى النصف الثاني من عام 2012 قال وزير النفط الإيراني أنه من المحتمل أن يتفق على 30 مليون برميل مستهدف من الوزراء قالوا إنهم لن يحاولوا تحديد حصص البلدان الفردية. اقرأ أكثر.


وقال وزير الخارجية الايرانى ان المفاوضات النووية مع ايران مع القوى الكبرى فى العالم تسير على الطريق الصحيح - تلفزيون الدولة الايراني كما اعرب عن رأيه المتفائل بشأن النتيجة النهائية قريبا جدا ستستضيف موسكو مفاوضات نووية فى الاسبوع القادم بهدف حل المخاوف الغربية. اقرأ أكثر.


وقالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية إنها لم تحرز أي تقدم في المفاوضات النووية مع إيران لإتمام اتفاق لتيسير إجراء تحقيقات. وقال هيرمان ناكايرتس أيضا إنه لم يتم تحديد موعد لإجراء مزيد من المحادثات حول هذا الموضوع وقال اجتماع الجمعة "مخيبا للآمال" كما فعلت. اقرأ أكثر.


وقالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن إيران زادت قدرتها النووية عن طريق تركيب مئات آلات أخرى لتخصيب اليورانيوم في موقع تحت الأرض قالت الوكالة أيضا إنها عثرت على آثار جزيئات اليورانيوم المخصب لتصل إلى 27 في الموقع في الموقع مقارنة مع 20 في المئة من تخصيب اليورانيوم وأضافت الوكالة أن U. اقرأ المزيد.


النفط الخام الأمريكي يستقر بشكل أقل على احتمال وجود صفقة محتملة مع إيران والوكالة الدولية للطاقة الذرية خففت من حدة التوتر في الإمدادات النفطية نيمكس الخام تسليم يونيو انتهت واستقر عند 91.66 $ / برميل أسفل 91 سنتا وقد تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس. اقرأ أكثر.


ومن المقرر ان يصوت مجلس الشيوخ الامريكى على عقوبات اشد صرامة ضد قطاع النفط الايرانى بما فى ذلك وقف الصفقات المالية الامريكية تقول ان البرنامج النووى الايرانى هو غطاء لتطوير القدرة على بناء قنابل ذرية بيد ان ايران تقول انها لاغراض مدنية. اقرأ أكثر.


اعلن رئيس قطاع الصناعة المصرفية في اليابان ان "امكانيات الطاقة في اليابان ستتأثر اذا لم تتمكن البنوك من التعامل مع معاملات النفط من ايران". وقال ياسوهيرو ساتو، رئيس مجموعة ميزوهو المالية و ج. اقرأ أكثر.


يذكر ان الوكالة الدولية للطاقة الذرية ستستأنف المحادثات مع ايران كما كان مخططا لها الا انها لم تقدم مزيدا من التفاصيل. - اليوم الثاني من المحادثات التي تهدف إلى حل مخاوف الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن الأبعاد العسكرية المحتملة للبرنامج النووي الإيراني تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


عندما يتحدث عن التداول المالي وعند إجراء استعراضات وسطاء الفوركس ملموسة، كل واحد منكم قد لاحظت هذا الاتجاه أن أذكر دائما التجار الولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، فهي ليست في موقف رائع جدا، عندما يتعلق الأمر بالبحث عن وسيط جيد وكريم للتجارة المالية. ويرجع ذلك إلى التنظيم في الدول، فضلا عن جميع القوانين التي تشير إلى هذا النشاط. هذا الاتجاه يجعل العديد من التجار من الولايات المتحدة الأمريكية للتخلي عن التداول، ولكن هذا لا ينبغي أن يحدث. هناك العديد من وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية أنها يمكن أن تتكئ على والاعتماد على، لذلك نحن نحاول اليوم لشرح لك المزيد عن هذا الوضع. لهذا السبب، نود منك أن تركز واكتشاف جوهر وراء وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية الآن. دعونا نبدأ و ليتس تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه منصات التداول. وسوف تكون بكل الوسائل مفيدة لك جميعا.


بعض الحقائق الأساسية الأساسية حول وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


لا يوجد شيء غريب جدا أو لا شائعة حول وسطاء أوسا. ليس كل شيء، ولكن يبدو أنها مجرد على الاطلاق نفس الاسترالية، مقرها قبرص أو وسطاء الأكثر شعبية في شبكة الإنترنت - منصات فوركس المملكة المتحدة. على الرغم من ادعى أن تكون محمية جدا، ونحن نوصي بشدة لك أن تختار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية من منصة، والذي يبدو أنه احتيال أو عملية احتيال. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف أن معظم وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لديها نفوذ قليل - لا يزيد عن 50: 1 في معظم الحالات. وعلى الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة الأمريكية لديها قانونها القانوني الخاص الذي لا يحق للمواطنين من الولايات فتح حساب في وسطاء الفوركس الأمريكية، والتي لا تنظمها الهيئتان التنظيميتان الرئيسيتان في البلدان. الفرصة الوحيدة لتخطي هذا القيد هو أن يكون لدى المتداول صافي نشاط يتجاوز 10 ملايين دولار أمريكي. هناك قيود أخرى على وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية هي حقيقة أن كل منهم لديه برنامج مكافحة التحوط من التدابير.


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


ماذا عن تنظيم الولايات المتحدة الأمريكية لوسطاء الفوركس؟


حتى السنوات الأولى من القرن ال 21 لم يكن تداول الفوركس وسماسرة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية ينظم على الإطلاق. تغير كل شيء في 2008 العام، عندما تم دمج مشروع قانون الزراعة 2008 كقانون القانون الرسمي الذي يضع قواعد هامة في هذا النشاط المالي. في وقت لاحق، في عام 2010، قانون دود-فرنك إصلاح الشارع عام 2010 استقرت الأمور بشكل أكثر تحديدا. على الرغم من ذلك، فإن جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن السوق هنا تغيرت تماما مع افتتاح مسؤولين - حتى الآن - الهيئات التنظيمية. ومنذ ذلك الحين، تأخذ الوكالتان السيطرة على كامل نشاط تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية والمواطنين في الولايات المتحدة الأمريكية.


المعروفة باسم اختصار نفا عبر جمهور الفوركس، كانت جمعية العقود الآجلة الوطنية في البداية الهيئة الوحيدة التي تعطي الأذونات الرسمية والتراخيص لوسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية. اليوم، لديها حتى الآن مثل هذه الصلاحيات، ولكنه ينطبق أيضا على المعايير الهامة والإلزامية لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يتم أخذ السلامة للعملاء - المرتبطة المعاملات المالية والبيانات الشخصية - أيضا من قبل نفا، أيضا، ويمكن فتح مثل هذه الحالات وفقا لإجراءات محددة أيضا. الامتثال والحشوات الإلكترونية هي الخيارات، والتي تتوفر على الموقع الرسمي نفا، كذلك.


2. لجنة تداول السلع الآجلة.


تعمل لجنة تداول السلع الآجلة أو كفتك على الحفاظ على الشفافية والقدرة التنافسية الموالية والاستقرار المالي لجميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتركز الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه اللجنة على تحسين التعامل التجاري، وكذلك على تقليل المخاطر النظامية. كما أن اللجنة مسؤولة أيضا عن تعزيز نزاهة السوق ووقف أي عمل من أعمال الانتهاك أو الإساءة. ومع ذلك، فإن العثور على الاحتيال وفرضه هو المهمة الرئيسية التي تتبعها لجنة تداول السلع الآجلة في عملها العام. وأخيرا، وليس آخرا، فإن كفتك ملزمة لإعلام الناس بشكل عام عن أفعالها - بما في ذلك حول التحقيق بدأ لسماسرة الفوركس المشبوهة الولايات المتحدة الأمريكية.


اكتشاف خيارات كبيرة كل تلك الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الفوركس وعد وتوفر لك الآن. الخروج في شبكة الإنترنت والبحث عن وسيط التي تناسب احتياجاتك ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية جيدة بالنسبة لك لجعل الصفقات المالية بغض النظر عن حقيقة كنت مواطنا أمريكيا، الذي عادة ما تكون محدودة من قبل الكثير من القوانين والقيود. هناك طريقة بالنسبة لك لتحديد وسيط لائق مع عدم وجود حدود، لذلك تبدأ المحاكمة الخاصة بك على مثل هذه منصة التداول الآن وتقول لنا على إلزامي ما رأيك في هذه المواقع! حظا موفقا رفاق!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


الفوركس في إيران.


يبدو أن تداول الفوركس غير مسموح به في إيران وليس هناك وسطاء فوركس إيرانيون محليون في هذا البلد. يمكن للمتداولين الذين يعيشون في الخارج استخدام وسطاء الفوركس العالميين.


قائمة أفضل وسطاء الفوركس باللغة الفارسية.


هنا يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس العالمية الموثوق بها عبر الإنترنت التي تقدم الخدمة باللغة الفارسية للتجار الإيرانيين الذين يعيشون في الخارج.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment