Sunday 11 March 2018

فقدت المال في النقد الاجنبى


تداول العملات الأجنبية فقد المال.
البقاء على قيد الحياة في السوق المالية ليست سهلة. في الواقع، مع ديناميات السوق المتغيرة أصبحت أكثر وأكثر صعوبة، ولكن التداول يجب أن تستمر. وعلاوة على ذلك، فإن حجم التداول يتزايد فقط. لذلك لا يتعلق الأمر بالفشل في التجارة. ما إذا كانت تحقق أرباحا كافية أم لا. الشيء هو التجار الجدد ينضمون كل يوم واحد، ولكن العديد منهم يغادرون أيضا. الكثير في تداول العملات الأجنبية فقدت المال بسبب موقف خاطئ. لذلك يحتاج التجار لمعرفة ما يجري الخطأ.
أكبر شيء تاجر جديد يحتاج إلى أن يكون العقلية الصحيحة. يجب على المرء أن يفهم أنه لا يمكن لأي تاجر الفوز في كل وقت. هناك خسائر وأرباح لكل تاجر. لا التاجر هو الكمال. ولا توجد أي استراتيجية. لذلك يجب أن تكون مقبولة كجزء من الصفقات. لا ترغب في المغادرة بعد أن فقدت المال في تداول الفوركس.
السوق هو مجرد بيئة المعاملات. انها ليست لعبة التي تحتاج إلى الفوز. تحتاج إلى التغلب على علم النفس السوق. نعم، علم النفس السوق هو ما يدفع الأسواق المالية. وبالتالي تحتاج إلى البقاء متقدما عليه. يمكن للسوق مساعدتك في ذلك. لا يحدث ذلك إلا إذا فهمت دينامياتها. صحيح الصحيح و لدكو؛ السوق الضرب & رديقو؛ موقف سلوك. لا يحدث ذلك.
العديد من التجار يمكن الحصول على أوفيركونفيدنت. استثمار الكثير من المال الحق في البداية ليست معقولة جدا. هناك الكثير التي يمكن أن تسوء. في الواقع الأحداث المالية الهامة التي لا يمكن تحت سيطرتك تهز السوق. الناس الذين استثمروا الكثير في البداية فقدوا تداول العملات الأجنبية.
في الواقع، إذا كنت تعتقد التداول التجريبي مع رأس المال الكبير يستعد لك، كنت و رسكو؛ خطأ. عندما كنت في التجارة ل حقيقية، انها و رسكو؛ ق عمل مختلفة تماما. لذا فمن الأفضل أن تبدأ بكميات صغيرة. إذا كنت تفقد كبيرة في البداية، مهنة التداول الخاص بك هو أكثر من ذلك بكثير.
يجب أن تكون مدير جيد. هنا إدارة المخاطر أمر حيوي جدا. دون أن يبقى على قيد الحياة في تداول العملات صعبة للغاية. لذا يجب أن يكون النهج الرئيسي الخاص بك هو تقليل أو إبطال الخسائر بدلا من تحقيق أرباح عالية. يمكنك تهدف لتحقيق أرباح عالية بعد أن كنت قد اكتسبت ما يكفي من الخبرة. وإلا فإنه سيكون من الصعب اعتماد عادة الفوز. مجرد النظر في الأرباح الكبيرة سيكون لها تأثير بوميرانغ. التجار في تداول العملات الأجنبية فقدوا المال بسبب الجشع.
كثير في تداول العملات الأجنبية فقدت الأموال بسبب التردد.
النقاط المحددة مسبقا مهمة جدا. في الواقع، هذا هو ما يمسح الهواة. فقط عندما يكون هناك تغيير في الاتجاهات، يميل الناس إلى أن يصبحوا غير حاسمين. يحتاج المرء إلى التمسك بما تقرر. فجأة تهدد المزيد من الأرباح بسبب الجشع أمر خطير جدا. هذه هي الطريقة التي تبقي العاطفة بعيدا عن التداول. إغراء قد ألقيت بعيدا عن التداول. أنت لا تريد أن تكون واحدا منهم.
وكثير منهم في تداول العملات الأجنبية فقدوا المال بسبب هذه الأخطاء. يمكنك حفظ نفسك من ذلك. كل ما عليك القيام به هو التركيز على جعل نقاط صغيرة ولكن متسقة. الابتعاد عن العاطفة. مجرد القيام بذلك سوف تبقى لكم آمنة في هذا العالم لا يرحم.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
نوف 18، 2017 9:51:50 بيإم.
سواء كنت تداول الأسهم أو العقود الآجلة، الفوركس هو السوق الأكثر تعقيدا وتقلب من كل منهم. هو السوق الذي يتعامل والعملات ويبقى مفتوحا لمدة 24 ساعة.
نوف 18، 2017 9:42:22 بيإم.
والمؤشرات ضرورية جدا في الأسواق المالية. مع تغير قيم العملة، فهي مهمة جدا في الفوركس. دون الاستخدام الصحيح للمؤشرات يمكن للمرء و رسكو.
نوف 18، 2017 9:40:25 بيإم.
غالبا ما يحاول التجار العديد من الاستراتيجيات، ولكن كل منهم لا يتطابق مع التوقعات. ومع تغير الأسواق، يجب على المرء أن يبقي محاولات جديدة. وإلا جعل العلاقات العامة.
غالبا ما يتجول التجار في طلب الخبراء حول الاستراتيجيات. مطاردة دائما على الاستراتيجيات.
ويعد التحليل أكثر المشاكل التي يواجهها المتداولون. العديد من التجار بحاجة إلى أن يكون أكثر.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.
سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)
1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.
2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.
يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)
تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.
عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.
مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.
يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.
في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.
جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.
6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.
وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.
عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.
تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.
9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.
10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.
من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.
سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:
يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.

فقدت الأموال في الفوركس
كل ما عليك القيام به هو التسجيل.
العودة إلى فت أعلى الأقسام فتاف الرئيسية الأسواق ليف لونغ روم ألفشات تعرف على الفريق عن فتاف عن الأسواق ليف رسس سيرفيس تواصل معنا تصفية حسب. الأكثر شعبية الأكثر تعليقا تصفية حسب الموضوع تصفية حسب الكاتب إيزابيلا كامينسكا أليكساندرا سكاغز برايس إلدر كاظم شوبر ماثيو C كلاين بول ميرفي تسجيل الدخول اشترك تسجيل الخروج حسابي.
القانونية & أمب؛ الإجمالية.
أدوات.
المزيد من مجموعة فت.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

يا للحماقة! لقد فقدت كل أموالي.
5 أسباب لماذا حدث ذلك.
5 أسباب كل شيء سيكون على ما يرام.
لذلك فقدت بعض المال على النقد الأجنبي.
الرغبة في التخلي.
إغراء للحصول على الانتقام.
كنت خطر كثيرا على واحد أو أكثر من الصفقات.
ربما كنت قد بدأت التداول بالعملة لنفس السبب الذي فعلته: لكسب المال. على الرغم من أن هذا الهدف الجدير، وهو الهدف الذي من المرجح أن يصل إليه، إلا أنه ليس من الحكمة محاولة جعل قيمة العام من الأرباح في صفقة واحدة.
لم يتم تعيين خسارة إيقاف مناسبة.
وضع وقف الخسارة مثل زحزقة السراويل الخاصة بك في الصباح. انها ليست مطلوبة، ولكن يمكنك أن تشعر بالحرج حقا، حقا بسرعة، إذا كنت لا تفعل ذلك. لاقول لكم الحقيقة، هل يمكن تصور وضع وقف الخسارة 100 نقطة واسعة فقط للحصول على 10 نقطة. إذا كنت لا تخاطر بأكثر من 1٪ من حسابك على التجارة، فإنه لا يهم كثيرا. لقد فعلت هذا من قبل. أنا لا تفعل ذلك لفترة أطول، لأن هذا هو خطر البكم: نسبة المكافأة. النقطة هنا هي أنه يجب تعيين بعض نوع من وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يحصل حقا البرية، وأنك لا تحصل على سحق.
كنت تتداول على العاطفة، وليس على الواقع.
أنت وأحيانا الحصول على سلسلة جيدة من الصفقات وضعت معا، وبعد ذلك نبدأ يتجول مثل نحن & [رسقوو]؛ إعادة وارن بوفيه من النقد الاجنبى (نحن لا). شيء جيد أن نتذكر في وقت مثل هذا هو هذا: أنت لست وارن بوفيه التداول & نداش؛ وأطول كنت مواكبة هذا الموقف، وأنت أكثر احتمالا في نهاية المطاف تبدو وكأنها إنرون من النقد الاجنبى. تجلب نفسك مرة أخرى إلى الأرض قبل كل التجارة. تأكد من أن تأخذ وقتك قبل كل التجارة. تأكد من أنك إذا كنت تريد إنشاء ما تعتقد أنه & لدكو؛ بالتأكيد الرهان، & رديقو؛ فمن الأفضل عدم المخاطرة بأكثر من 1٪ من رأس المال وتعيين أوامر وقف الخسارة المناسبة. خصوصا في بداية مهنة التداول الخاصة بك. يمكنك البدء في المخاطرة أكثر عند معرفة المزيد. عندما يكون لديك سجل حافل.
لقد فتحت للتو حسابا مع المال الحقيقي.
أول تداولات الخاص بك مع المال الحقيقي هي الفرص المدهشة لانقاص المال. أنت وأنا على حد سواء فعلت ذلك & نداش؛ بعد أسبوع من فتح أول حساب مباشر، فقدت 90٪ من حسابي. شعرت مثل الزحف تحت صخرة. أو تحطيم رأسي مع واحد. انها مثل السحر: فتح حساب حقيقي، وفقدان المال.
2. إذا كنت قد بنيت استراتيجية / نظام بينما على حساب تجريبي، واستخدامه! عملت بعد ذلك، أليس كذلك؟
3- إذا لم تكن قد أنشأت نظاما بالفعل، فاستخدم هذا الحساب الصغير الجديد لإنشاء حساب.
4. لا تخاف من فقدان المال. خائف من جعل الصفقات غبية.
5. أبدا، إيفر، إيفر، إيفر التجارة عندما كنت و رسكو؛ إعادة العاطفية.
حدث شيء غريب.
حسنا، انها صحيح: في بعض الأحيان السوق يفعل الأشياء التي ليس من المفترض القيام به. اتخاذ التدخل الياباني في الين & نداش؛ فإنه ليس من المفترض أن يحدث في عالم مثالي، لكنه يفعل، وأنه يمكن حقا رمي قبالة الخاص بك التجارة قصيرة الكمال. هذه هي غير قابلة للتنفيذ، كما أسميها، وأنها لا تحدث في كثير من الأحيان كما نشك. عندما تحصل على حرق من قبل حركة لا يمكن التنبؤ بها تماما في السوق، مجرد الجلوس والاسترخاء، ونطلب من نفسك: هل خطر فقط كمية صغيرة من رأس المال الخاص بك؟ هل لديك وقف الخسارة؟ هل هناك أي فرصة التجارة هو العودة في الاتجاه الخاص بك؟
السبب في ذلك: السبب # 1.
أنت تتعرف على سبب فقدان المال.
إذا فقدت أكثر من 10٪ من حسابك على صفقة واحدة، فإنك فعلت شيئا خاطئا. أنت بخاخ. انها بخير، فقط لا تفعل ذلك مرة أخرى. خذ يوم عطلة من التداول. خطوة للخلف.
2. اكتب لماذا خرجت من التجارة.
3. اكتب ما يجب أن تفعله بشكل مختلف.
اكتب سبب دخولك في الصفقة.
هل دخلت التجارة على حفز من لحظة، والشعور العاطفي؟ اكتب كل شيء لأسفل. إذا كنت تشعر وكأنك فعلت كل شيء الحق، أن كنت دخلت التجارة لجميع الأسباب الصحيحة، ثم ربما كنت لا تريد البقاء في التجارة طويلة بما فيه الكفاية. إذا كان لديك أي فكرة ما حدث، ربما يجب أن يكتب لي & نداش؛ أو أي شخص تم تداوله لفترة أطول مما لديك. اطلب منهم أن ينظروا إلى الرسوم البيانية. اسألهم عما كان بإمكانكم القيام به بشكل مختلف. يجب أن تحصل في العادة من الحفاظ على مجلة التجارة. يجب أن تتضمن المجلة المعلومات التالية:
2. لماذا أدخلت التجارة. على سبيل المثال: & لدكو؛ 5 إما عبرت أسفل 30. & رديقو؛
3. وقت وسعر الخروج، وأي ربح / خسارة.
اكتب لماذا خرجت من التجارة.
العديد من التجار الذين يقدمون سببا لدخول تجاري لا يعطي سببا للخروج. أفضل سبب للخروج من التجارة هو أنه و رسكو؛ ق مربحة وتريد المال في حسابك. إن أسوأ سبب للخروج من التجارة هو لأنه لا يحدث عليك ولا تعرف ماذا تفعل.
2 - ما هي معايير إدراك أن التجارة ليست فكرة جيدة؟ هنا، انها ليست كافية ليقول، & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م فقدان المال. & رديقو؛ أعني، إذا قمت بإدخال الصفقات على مذبذب أو مؤشر، هل الخروج استنادا إلى تلك الأدوات أيضا؟ ما هي الإشارات التي تعطى لمخرج تجاري؟
3. تحت أي ظروف سوف رفع أو خفض وقف الخسارة وأوامر الحد الخاص بك؟
ماذا كنت لتفعل بشكل مختلف؟
حصلت مرة واحدة على حلاقة سيئة: في النهاية، تقريبا كل من شعري ذهب. وتعهدت بعدم السماح بذلك مرة أخرى. التحدث عن (مع صديق الذي يتداول) أو كتابة ما كنت قد فعلت بشكل مختلف. هل كنت قد تجنبت دخول التجارة تماما؟ هل انتظرت لفترة أطول & نداش؛ على سبيل المثال، إذا تحول الموقف في نهاية المطاف مربحة، كنت قد تعلمت أنه في بعض الأحيان الشيء الوحيد الذي يفصلك عن الأرباح هو الوقت. هل تحققت من المؤشرات بشكل مزدوج؟ هل كنت قد نظرت أقرب في أنماط الشمعدان؟ سألت خبير؟
الآن إنشاء قائمة من الأهداف لتداول الفوركس الخاص بك & نداش؛ جعل القائمة قصيرة قدر الإمكان، ولكن يجب أن تشمل على الأرجح واحدة من أهدافك & لدكو؛ أبدا جعل نفس الخطأ الذي أدلى به للتو مرة أخرى. & رديقو؛ بعد أن تكتب أهدافك، يجب عليك أيضا التفكير في وضع خطة تداول كاملة. وتشمل تلك الخطة القواعد التي تتبعها عند الدخول والخروج من الصفقات، والمؤشرات التي تشاهدها، والخسائر القصوى التي كنت على استعداد لتحملها قبل الخروج من التجارة. كما يتضمن أيضا طريقة للمتابعة (بما في ذلك مجلة التداول الخاصة بك).
أنا & [رسقوو]؛ قلت ذلك من قبل في أماكن أخرى.
روب بوكير هو تاجر الملكية النشطة، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى. وقد قام السيد بوكير بتدريب مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم. ولكن الأهم من ذلك، يركز روب على مساعدة التجار التعامل مع القضايا النفسية والنفسية والانضباط المتعلقة بالتداول.
قد يعجبك ايضا:
مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.
تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!
تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

No comments:

Post a Comment