Sunday 18 March 2018

Maybank2u تداول العملات الأجنبية


Maybank2u الفوركس حاسبة. معلومات أسعار العملات الأجنبية ترويج الأخبار: التسوق والأغذية والمشروبات والسفر والترفيه وسبا والعافية، آخرون حاسبة القروض لمحاكاة الرهن العقاري اتصل بنا إذا لم يكن لديك mybank2u معرف المستخدم، يرجى زيارة فرعنا أو أجهزة الصراف الآلي للتسجيل وأداء وهي المرة الأولى تسجيل الدخول عبر سطح المكتب أو المتصفح.
سكو تف: غاريس باندوان سيريا دلام بيرداغانغان الفوركس من قبل أستاذ مشارك الدكتور أزنان حسن.
Maybank2u الفوركس حاسبة. أعلى 1 دقيقة استراتيجية الخيار ثنائي روسيا البيضاء. أعلى ثنائي التداول كول.
ملء متطلبات الورق الخاص بك ووضع النظام. سوف تتلقى عروض الأسعار من خبرائنا في غضون 5 دقائق. اختيار أفضل واحد حسب السعر، تصنيف والعملاء الاستعراضات.
إيداع المبلغ المتفق عليه وكاتب المقال الخاص بك سوف تبدأ العمل. سيكون لدينا الكاتب مقال المهنية إكمال مهمتك ضمن إطار زمني ضيق. تحدث إلى كاتب المقال في أي وقت، وناقش مهمتك، وطرح أسئلة إضافية. لدينا سياسة الانتحال الصارمة للغاية. خبرائنا كتابة مقالات مخصصة من الصفر. سيكون لدينا فريق من الكتاب مقال العمل على ذلك بلا هوادة لضمان أن جودته على مستوى آخر! لا مزيد من المخاوف حول تسليم في الأوراق المتوسطة للأساتذة مطالبة.
نحن توظيف أفضل المهنيين في السوق. ويستند تصنيفها على مراجعات العملاء والأسعار. كتابنا مقال إنتاج أوراق عالية الجودة الأصلية على أي موضوع حتى مع أشد المواعيد النهائية. نحن نساعد الآلاف من الطلاب كل عام الذين غالبا ما تصبح لدينا راض العملاء والمشجعين. نحن خدمة كتابة الورق للطلاب التي تقدم العرف مقال مساعدة بأسعار في متناول الجميع.
شركتنا تتضمن موقع يمكن الوصول إليه، فريق الدعم الفوري والكتاب ذوي المهارات العالية. لا يمكن توفير هذا الثلاثي إلا من خلال أفضل وأكثر موثوقية خدمة مقال في السوق. بالإضافة إلى الكتابة الورقية، نقدم التحرير والتحرير التدقيق عند الاستفسار. نحن نقدم للطلاب حتى مع مهام الكتابة مقال الأكثر إلحاحا.
ومن حقنا أن تستوعب جودة عالية على طول الطريق. نحن جعله أولوية لتلبية أي مقالة مساعدة الكلية قد يطلب العميل. يتم إنشاء منصة لدينا لإصلاحات سريعة وبسيطة وكذلك التوجيه على المدى الطويل. كما خدمة كتابة الورق أعلى، ونحن نعمل مع طلبات معقدة ومعقدة جنبا إلى جنب مع تلك البسيطة. نحن من ذوي الخبرة جدا في العمل مع العديد من المهام الأكاديمية؛ وهذا يشمل مقالات القبول، والأبحاث، وأوراق المدى، وما إلى ذلك.
وبالإضافة إلى ذلك، شركتنا هي خدمة الكتابة أطروحة موثوق بها. الخدمة التي نقدمها مضمونة أن تكون الانتحال مجانا، ونحن نضمن ذلك من خلال تنفيذ سياسات صارمة مع كل كاتب المقال.
يدرك فريقنا أهمية المحتوى الذي نقدمه. وهذا هو السبب في أننا نأخذ على عاتقنا تنفيذ الشرعية في إطار العمل الذي نقدمه. وعلاوة على ذلك، يتضمن موقعنا على الانترنت بلوق نصائح الكتابة المجانية والدروس لمساعدة العملاء المحتملين وكذلك للطلاب الذين يحتاجون للتو التوجيه الأكاديمي.
سيكون لدينا فريق مساعد متكامل الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم على طول الطريق. وعلاوة على ذلك، خدمتنا هي قانونية ومشروعة تماما. إذا كنت تبحث عن مراجعات، قمنا بإدراج قسم التغذية المرتدة يمكن الوصول إليها داخل جوهر الموقع. لا تتردد في استكشاف تقييمات العمل التي قدمناها من قبل المستخدمين الآخرين. شركتنا قيم ملاحظاتك ويستخدمه كأداة لقياس النمو والتنمية. مما يساعدنا على تلبية احتياجاتك للطلبات المستقبلية.
الناس نحن توظيف تمثل شركتنا. وهذا هو السبب في أن كل الكاتب في فريقنا هو منضبطة والموهوبين بما فيه الكفاية للعمل بسرعة، في حين أن كل حين تنتج المحتوى الراقية. كل واحد يحمل درجة جامعية الدراسات العليا ومستعدة لمعالجة المهام بغض النظر عن تعقيدها أو الموعد النهائي. لقد أنشأنا بيئة تنافسية مع برنامج التقييم، حيث يمكنك اكتشاف مدى تقييم العملاء موظفينا. في حال كنت غير حاسم لدفع شخص ما لكتابة مقالك، واستكشاف جوانب أخرى من مواقعنا أو الاتصال بفريق الدعم لدينا للحصول على أي إرشادات إضافية.
يمكنك حساب التكلفة التقريبية للورق الخاص بك قبل أن تأمر به. إعطاء الكاتب المزيد من الوقت والسعر سوف تنخفض! كتابة كتابة الكتابة كتابة الكتابة.
أي موضوع أو صعوبة يمكن التعامل معها! تحتاج إلى مقالة مخصصة عالية الجودة؟ السماح إسايبرو التعامل معها بالنسبة لك! سوف كتابنا مقال مساعدتك بكل سرور مع: كيفية ترتيب مقال. أي موضوع لدينا كاتب المقال المهنية سوف تكمل مهمتك ضمن إطار زمني ضيق. والإشعارات عبر الرسائل القصيرة سمز كن على علم بتحديثات الطلبات، والرسائل الجديدة، والملفات المحملة، وما إلى ذلك.
الدردشة عبر الإنترنت مع الكتاب التحدث إلى الكاتب مقال في أي وقت، ومناقشة مهمتك، وطرح أسئلة إضافية. الانتحال الحرة لدينا سياسة الانتحال الصارمة للغاية. إسايبرو، كتابة مقالتي! بإمكاننا أن نفعل ذلك! أعلى الكتاب الكتاب نحن توظيف أفضل المهنيين في السوق.
عالية الجودة مقال خدمة الكتابة نحن خدمة الكتابة ورقة للطلاب التي تقدم العرف مقال مساعدة بأسعار في متناول الجميع. مساعدة مقالة المهنية يتم إنشاء منصة لدينا لإصلاحات سريعة وبسيطة وكذلك التوجيه على المدى الطويل. مقال خدمة الكاتب الناس نحن توظيف تمثل شركتنا. وهذا هو السبب في أن كل الكاتب في فريقنا هو منضبطة والموهوبين بما فيه الكفاية للعمل بسرعة، في حين أن كل حين تنتج المحتوى الراقية.

Maybank2u الفوركس حاسبة. أسب تداول العملات الأجنبية كيفية الفوز في التداول الافتراضي فيب كوم يعلن أن هناك. معدل مايبانك على الانترنت ليست نوع مونيزوسرليغو الفوركس تحويل النقد الاجنبى اختبار 2 كامل الكراك أتو تداول العملات الأجنبية أعلى 20 وسطاء الفوركس تداول الخيار باستخدام الفائدة المفتوحة. قبلة الفوركس بنك أسب نيوزيلندا - حاسبة النقد الأجنبي. Курсы валют в.
Maybank2u الأسهم على الانترنت تعليمي 4: كيفية شراء وبيع الأسهم.
Maybank2u الفوركس حاسبة. Информация об этой странице недоступна.
ملء متطلبات الورق الخاص بك ووضع النظام. سوف تتلقى عروض الأسعار من خبرائنا في غضون 5 دقائق. اختيار أفضل واحد حسب السعر، تصنيف والعملاء الاستعراضات. إيداع المبلغ المتفق عليه وكاتب المقال الخاص بك سوف تبدأ العمل.
سيكون لدينا الكاتب مقال المهنية إكمال مهمتك ضمن إطار زمني ضيق. تحدث إلى كاتب المقال في أي وقت، وناقش مهمتك، وطرح أسئلة إضافية. لدينا سياسة الانتحال الصارمة للغاية. خبرائنا كتابة مقالات مخصصة من الصفر. سيكون لدينا فريق من الكتاب مقال العمل على ذلك بلا هوادة لضمان أن جودته على مستوى آخر! لا مزيد من المخاوف حول تسليم في الأوراق المتوسطة للأساتذة مطالبة.
نحن توظيف أفضل المهنيين في السوق. ويستند تصنيفها على مراجعات العملاء والأسعار. كتابنا مقال إنتاج أوراق عالية الجودة الأصلية على أي موضوع حتى مع أشد المواعيد النهائية.
نحن نساعد الآلاف من الطلاب كل عام الذين غالبا ما تصبح لدينا راض العملاء والمشجعين. نحن خدمة كتابة الورق للطلاب التي تقدم العرف مقال مساعدة بأسعار في متناول الجميع.
شركتنا تتضمن موقع يمكن الوصول إليه، فريق الدعم الفوري والكتاب ذوي المهارات العالية. لا يمكن توفير هذا الثلاثي إلا من خلال أفضل وأكثر موثوقية خدمة مقال في السوق. بالإضافة إلى الكتابة الورقية، نقدم التحرير والتحرير التدقيق عند الاستفسار. نحن نقدم للطلاب حتى مع مهام الكتابة مقال الأكثر إلحاحا.
ومن حقنا أن تستوعب جودة عالية على طول الطريق. نحن جعله أولوية لتلبية أي مقالة مساعدة الكلية قد يطلب العميل. يتم إنشاء منصة لدينا لإصلاحات سريعة وبسيطة وكذلك التوجيه على المدى الطويل. كما خدمة كتابة الورق أعلى، ونحن نعمل مع طلبات معقدة ومعقدة جنبا إلى جنب مع تلك البسيطة.
نحن من ذوي الخبرة جدا في العمل مع العديد من المهام الأكاديمية؛ وهذا يشمل مقالات القبول، والأبحاث، وأوراق المدى، وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك، شركتنا هي خدمة الكتابة أطروحة موثوق بها. الخدمة التي نقدمها مضمونة أن تكون الانتحال مجانا، ونحن نضمن ذلك من خلال تنفيذ سياسات صارمة مع كل كاتب المقال.
يدرك فريقنا أهمية المحتوى الذي نقدمه. وهذا هو السبب في أننا نأخذ على عاتقنا تنفيذ الشرعية في إطار العمل الذي نقدمه. وعلاوة على ذلك، يتضمن موقعنا على الانترنت بلوق نصائح الكتابة المجانية والدروس لمساعدة العملاء المحتملين وكذلك للطلاب الذين يحتاجون للتو التوجيه الأكاديمي.
سيكون لدينا فريق مساعد متكامل الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم على طول الطريق. وعلاوة على ذلك، خدمتنا هي قانونية ومشروعة تماما. إذا كنت تبحث عن مراجعات، قمنا بإدراج قسم التغذية المرتدة يمكن الوصول إليها داخل جوهر الموقع.
لا تتردد في استكشاف تقييمات العمل التي قدمناها من قبل المستخدمين الآخرين. شركتنا قيم ملاحظاتك ويستخدمه كأداة لقياس النمو والتنمية. مما يساعدنا على تلبية احتياجاتك للطلبات المستقبلية. الناس نحن توظيف تمثل شركتنا. وهذا هو السبب في أن كل الكاتب في فريقنا هو منضبطة والموهوبين بما فيه الكفاية للعمل بسرعة، في حين أن كل حين تنتج المحتوى الراقية. كل واحد يحمل درجة جامعية الدراسات العليا ومستعدة لمعالجة المهام بغض النظر عن تعقيدها أو الموعد النهائي.
لقد أنشأنا بيئة تنافسية مع برنامج التقييم، حيث يمكنك اكتشاف مدى تقييم العملاء موظفينا. في حال كنت غير حاسم لدفع شخص ما لكتابة مقالك، واستكشاف جوانب أخرى من مواقعنا أو الاتصال بفريق الدعم لدينا للحصول على أي إرشادات إضافية.
يمكنك حساب التكلفة التقريبية للورق الخاص بك قبل أن تأمر به. إعطاء الكاتب المزيد من الوقت والسعر سوف تنخفض! كتابة كتابة الكتابة كتابة الكتابة. أي موضوع أو صعوبة يمكن التعامل معها!
تحتاج إلى مقالة مخصصة عالية الجودة؟ السماح إسايبرو التعامل معها بالنسبة لك! سوف كتابنا مقال مساعدتك بكل سرور مع: كيفية ترتيب مقال. أي موضوع لدينا كاتب المقال المهنية سوف تكمل مهمتك ضمن إطار زمني ضيق. والإشعارات عبر الرسائل القصيرة سمز كن على علم بتحديثات الطلبات، والرسائل الجديدة، والملفات المحملة، وما إلى ذلك.
الدردشة عبر الإنترنت مع الكتاب التحدث إلى الكاتب مقال في أي وقت، ومناقشة مهمتك، وطرح أسئلة إضافية. الانتحال الحرة لدينا سياسة الانتحال الصارمة للغاية. إسايبرو، كتابة مقالتي! بإمكاننا أن نفعل ذلك! أعلى الكتاب الكتاب نحن توظيف أفضل المهنيين في السوق. عالية الجودة مقال خدمة الكتابة نحن خدمة الكتابة ورقة للطلاب التي تقدم العرف مقال مساعدة بأسعار في متناول الجميع.
مساعدة مقالة المهنية يتم إنشاء منصة لدينا لإصلاحات سريعة وبسيطة وكذلك التوجيه على المدى الطويل. مقال خدمة الكاتب الناس نحن توظيف تمثل شركتنا. وهذا هو السبب في أن كل الكاتب في فريقنا هو منضبطة والموهوبين بما فيه الكفاية للعمل بسرعة، في حين أن كل حين تنتج المحتوى الراقية. طلب ورقة أكاديمية مخصصة!

Maybank2u تداول العملات الأجنبية
عمليات النقل البرقية دون وصفة طبية، مسودات الطلب وسندات العملات من خلال فروعنا الواسعة.
عقد بقعة.
عقد بقعة النقد الأجنبي هو شراء وبيع العملة مع تسليم اثنين من أيام التداول من تاريخ المعاملة، على سبيل المثال. فسوف يستقر عقد العقود يوم الاثنين.
عقود الصرف الآجلة.
إن عقد الصرف اآلجل هو اتفاق لشراء أو بيع العمالت في تاريخ مستقبلي أكثر من يومي تداول بسعر محدد سلفا.
يمكن أن تكون فيك إما على أساس قسط (أي أعلى من سعر الصرف الفوري) أو سعر مخفض (أقل من سعر الصرف الفوري)، اعتمادا على الفرق في الفائدة بين العملتين. وهي تستخدم عادة للتعويض أو التحوط ضد التعرض لمعدلات الفائدة المستقبلية على الذمم المدينة أو الدائنة بعملات أخرى.
ملاحظات العملة الأجنبية.
لدينا فرع واسعة الشبكات يوفر لك الراحة وأسعار تنافسية على أكثر من 20 زوجا من أوراق العملة الصعبة.
خيارات العملات.
يوفر عقد خيار العملة للمشتري) الحامل (حق شراء أو بيع العملة بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (في تاريخ مستقبلي محدد.
يدفع المشتري الخيار رسوما مقدما أو علاوة على البائع مقابل الحق الوارد في عقد الخيار. تستخدم هذه الأداة عادة للتحوط وإدارة التعرضات المستقبلية غير المؤكدة.
اتصل بنا.
لإجراء تحقيق أو لمزيد من المعلومات حول خدماتنا، يرجى الاتصال بنا على الأرقام التالية:
03 27869088، 03 21734088.
03 27868988، 03 21734088.
جنوب / شرق ماليزيا.
03 27869004، 03 27869288.
الخطوات التالية.
استفسر.
هل تحتاج إلى مساعدة في تحويل العملة؟
أسعار الفوركس.
معدلات الودائع فكا.
أرشيف الأسعار.
إدارة النقدية للشركات الخاصة بك على الانترنت.
الخطوات التالية.
استفسر.
لقد تلقينا معلوماتك.
سيقوم خبراءنا الماليون بالاتصال بك خلال يومين عمل أو في الوقت الذي طلبتم فيه.
يمكننا أن نساعد؟
توجه إلى خدمة العملاء أو اتصل على الرقم 1-300 88 6688 أو 603-7844 3696 (في الخارج) في أي وقت وفي أي يوم. (وهذا يشمل العطلات.)

قدرات التداول المحمول.
تطبيق التداول يأتي مع تطبيقات الجوال للهواتف إفون و أندرويد للتجارة السلس بين الأجهزة عندما كنت على الذهاب.
لا يوجد حد أدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب مباشر معنا. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال في حساب التداول الخاص بك الحية لفتح ما لا يقل عن 1000 المبلغ الافتراضي على أساس متطلبات الهامش وضعناها.
مثلا لتداول ما لا يقل عن 1000 قيمة افتراضية لليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر الصرف الفوري 0f 1.0615 عند متطلبات الهامش 4٪، يجب أن يكون لديك على الأقل 42.46 دولار (1000 × 4٪ X 1.0615)
هناك مجموعة متنوعة من الخيارات لتمويل حساب التداول المباشر معنا.
خدمة دفع الفواتير عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
مع خدمة دفع الفواتير، يمكنك الدفع عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال البنوك التالية إذا كان لديك حساب مع هذه البنوك في سنغافورة. يرجى أن يكون على علم خدمة دفع الفواتير في سغد طائفة. إذا كانت العملة الرئيسية لحسابك الحقيقي هي في عملة أخرى غير طائفة سغد، سنقوم بتحويل من سغد إلى العملة المنزلية قبل إعارة المبلغ إلى حسابك المباشر.
ميبانك سنغافورة دبس (دبس بانك) هسك (هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المؤسسة) أوكبك البنك (الخارجيين الصينية المصرفية المؤسسة) سب (ستاندرد تشارترد بنك) وب (المتحدة بنك الخارج)
عند إجراء دفع الفواتير، سوف تحتاج إلى التعرف على نفسك مع مرجع المرجع / مرجع المستهلك. عندما يطلب منك مرجع فاتورة / مرجع المستهلك، يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك. مثلا 04XXXXX.
يجب تجاوز الشيكات ودفعها إلى & لدكو؛ مايبانك كيم إنغ للأوراق المالية المحدودة و رديقو؛. يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية (على سبيل المثال، 04XXXXX)، الاسم ورقم الاتصال على ظهر الشيك.
سغد التحقق من التخليص وعادة ما يستغرق 2 أيام عمل في حين أن التخليص الشيك الأجنبي قد يستغرق فترة تصل إلى شهر. سيتم تحمل الرسوم المتكبدة لتخليص الشيكات الأجنبية من قبلك.
للمدفوعات النقدية، يرجى زيارة أي من مراكز خدمة العملاء لدينا.
ستتم إضافة الأموال التي تم تلقيها قبل الساعة 12 مساء إلى حسابك بحلول الساعة 2 مساء. أما الأموال التي يتم تلقيها بعد الساعة 12 ظهرا، ولكن قبل الساعة 4 مساء، فستتم إضافتها بحلول الساعة 6 مساء.
نقل البرقية (ت)
يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية (على سبيل المثال: 04XXXXX) في عمود رسالة المستفيد أو أي عمود مرجعي / ملاحظة حيثما ينطبق ذلك. تفاصيل نقل البرقية هي كما يلي.
مكيس بنك تفاصيل لنقل البرقية.
البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سنغافورة.
اسم الحساب: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
اسم المستفيد: 141-112789-001.
سويفت كود: هسسغسغ.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك الموافق: بنك ستاندرد تشارترد، نيويورك.
تشيبس إيد: 057220 (أبا # 026002561)
رمز سويفت: SCBLUS33.
البنك المستفيد: بنك ستاندرد تشارترد، سنغافورة.
رمز سويفت: سبلسغسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 0174090064.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، هونغ كونغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 111-180238-001.
رمز سويفت: هسبشخخ.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك المقابل: سيتي بنك المحدودة، سيدني.
رمز سويفت: CITIAU2X.
رقم الحساب: 0912039005.
البنك المستفيد: سيتيبانك N. A.، سنغافورة.
رمز سويفت: سيتيسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 0858574072.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك المستفيد: مالايان بانكينغ برهاد، كوالالمبور الفرع الرئيسي.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 514012010755.
رمز سويفت: مبميكل.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك الموافق: بنك إتش إس بي سي بلك المملكة المتحدة.
رمز سويفت: MIDLGB22.
سورت كود: SC400515.
البنك المستفيد: هسك سنغافورة.
سويفت كود: هسسغسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 260-064688-691.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
المستفيد البنك: هونغ كونغ & أمب؛ شنغهاي المصرفية المحدودة، هونغ كونغ.
رمز سويفت: هسبشخخ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 848-394672-209.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
البنك الموافق: بنك إتش إس بي سي بلك المملكة المتحدة.
رمز سويفت: MIDLGB22.
البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سنغافورة.
سويفت كود: هسسغسغ.
اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة
رقم الحساب: 260-016472-178.
ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.
سحب الأموال.
يمكن أن يتم طلب سحب الأموال عن طريق. يرجى لنا في keforexmaybank-ke. sg باستخدام كنت قد سجلت معنا رسميا خلال فتح الحساب. يمكنك اختيار استلام شيك أو إيداع الأموال مباشرة في حسابك المصرفي.
سيتم سحب طلب السحب الذي تلقته شركة مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت لت قبل الساعة 12 مساء في يوم عمل في غضون يومي عمل. يرجى ملاحظة أننا لا نسمح تحويل الأموال من طرف ثالث. سيتم إصدار الشيك باسمك ولن يتم التحويل المصرفي إلا لحسابك المصرفي تحت اسمك.
يرجى الإشارة إلى اختيارك للسحب في طلبك والتفاصيل التالية.
الاسم رقم حساب التداول بالصفقة المالية رقم الحساب مبلغ السحب اسم البنك ورقم الحساب المصرفي (للتحويل المصرفي)
وباعتبارنا عضوا في مجموعة "كيم إنغ" في مايبانك، تمتد آثار أقدامنا حول العالم ولها مكاتب في ماليزيا وسنغافورة وهونغ كونغ وتايلاند وإندونيسيا والفلبين والهند وفيتنام وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، ولها حضور في الشرق الأوسط من خلال أنفال كابيتال. مايبانك كيم إنغ في آسيا منذ أكثر من 40 عاما، ويقدم خدمات في تمويل الشركات، وأسواق رأس المال الديون، وأسواق رأس المال، والمشتقات، وتجارة التجزئة والمؤسسية السندات والأبحاث.
وهي شركة رائدة في العديد من الأسواق الآسيوية التي تعمل فيها، وقد فاز مايبانك كيم إنغ بالعديد من الجوائز المرموقة في الأسواق التي يخدمها. كنا اسمه أفضل وسيط المؤسسية (2007-2016) من قبل ألفا جنوب شرق آسيا جوائز 10 عاما على التوالي وأفضل بوتيك رئيس الوزراء وسيط - خدمات العملاء 2016 من قبل هفم آسيا التحوط خدمات صندوق الجوائز.
نحن نقدم حلول مختلفة وهياكل عمولات تنافسية لتلبية احتياجات الأعمال من أنواع مختلفة من العملاء المؤسسيين مثل مديري الصناديق، والتجار المحترفين، ومديري الأموال، والمكاتب العائلية، وشركات الثروة الخاصة والسماسرة. إن عمالئنا املؤسسني مؤمنون بالسيولة العميقة التي تتسم بالتنافسية واملتسقة من خالل عالقتنا القوية مع البنوك واملؤسسات املالية الرئيسية.
وايت-لابيل سيرفيس & نداش؛ نحن نقدم خدمة التسمية البيضاء لمساعدة عملائنا المؤسسيين تقليل تكاليف الملكية والتخفيف من عبء تكاليف صيانة النظام من خلال اعتماد الموارد المشتركة. من خلال هذه الخدمة التسمية البيضاء، يمكن لعملائنا التمتع بفوائد نظام التداول عالية الأداء في العلامات التجارية الخاصة بهم في جزء صغير من التكلفة. بالتزامن مع ذلك، يمكن للعملاء من المؤسسات لدينا اختيار اتصال غير قياسي وخدمة الرسائل عالية الأداء لتنفيذ عالية الأداء مع رسوم رمزية.
فيكس أبي ترادينغ & نداش؛ توفر واجهة برمجة التطبيقات (أبي) اتصالا مباشرا بمجموعات السيولة لدينا باستخدام لغة المراسلة فيكس في الواقع. اتصال فيكس أبي مناسب للعملاء الذين يقومون بتشغيل منصات التداول الخاصة بهم التي تقبل بروتوكول فيكس. بعض العملاء الذين يشاركون في التداول الخوارزمية أيضا استخدام فيكس أبي للاتصال مباشرة إلى تجمع السيولة لتوجيه النظام الذكي وتنفيذ النظام.
MT4 بريدج & نداش؛ يوفر جسر السيولة MT4 الربط بين خوادم MT4 ومجموعات السيولة. هذا يسمح للعملاء باستخدام منصة التداول MT4 لتمرير أوامر من خلال إلى السوق بين البنوك عن طريق إنز. نحن نقدم MT4 جسر السيولة للعملاء الذين يعملون خوادم MT4 الخاصة بهم.
يرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا للعملاء من المؤسسات.

No comments:

Post a Comment