Sunday 4 March 2018

داخل استراتيجية التداول أيام


داخل أيام نمط مخطط الرسم البياني - الحرة داخل استراتيجية التداول أيام.
ستحصل على إمكانية الدخول الفوري إلى إستراتيجية إنزيد دايس الكاملة.
بما في ذلك 60 دقيقة الفيديو مع سهلة لفهم، خطوة بخطوة تعليمات + مكافأة دليل بدف!
1. ما داخل الأيام هي.
في الأيام الداخلية، يكون هناك ارتفاع منخفض & # 39؛ و & # 39؛ أعلى منخفض & # 39؛ عن اليوم السابق.
هذه هي أيضا عموما نطاق ضيق الحانات. وبعبارة أخرى، فإن نطاق الشريط من الأعلى إلى الأدنى من شريط هو أضيق نسبيا (حوالي 50٪ من مجموعة على الأقل شريط السابق مباشرة يوصى) من شريط الأخيرة.
لأغراض هذه الاستراتيجية نحن فقط باستخدام الرسوم البيانية اليومية. ولتحديد الهوية والاختصار السهل، نحدد & # 39؛ داخل الأيام & # 39؛ نفس "ضيق داخل بار" أو بنك الاستثمار القومي.
2. الأهداف، الفوز النسب المئوية والخسارة القصوى.
والهدف من هذه الاستراتيجية هو تجميع الأرباح قصيرة الأجل على أساس متسق باستخدام معايير موضوعية للدخول والخروج. ويمكن استخدامه على أي مخزون السائل على الإطار الزمني اليومي.
تاريخيا استراتيجية لديها فرصة 84٪ من ضرب الربح الهدف رقم 1، فرصة 16٪ في ضرب الربح الهدف رقم 2 وتغيير 9٪ من ضرب الربح الهدف رقم 3.
هناك احتمال كبير للربح ولكن هناك خطر الخسارة إذا كانت التجارة لا تعمل كما هو مخطط لها. الحد الأقصى للمخاطر أكبر من أو يساوي نطاق اليوم الداخلي. تتم إدارة المخاطر باستخدام أوامر وقف الخسارة.
3. كيفية تحديد أيام داخل أو بنك الاستثمار القومي.
في أي سهم، وتحديد آخر داخل اليوم.
وکما ذکرنا، فإن الأیام الداخلیة (بنك الاستثمار القومي) لدیھا الخصائص التالیة: لدیھم مستوى أعلی وأقل من الیوم السابق.
في ما يلي مثال لمصرف الاستثمار القومي. خلال اليوم & # 39؛ أو بنك الاستثمار القومي في دائرة حمراء:
كما ترون & # 39؛ داخل اليوم & # 39؛ يحتوي على انخفاض منخفض & # 39؛ و & # 39؛ أعلى منخفض & # 39؛ عن اليوم السابق الذي، في هذه الحالة هو شريط أحمر كبير يشير إلى أن الدببة كانت مسؤولة عن ذلك اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نطاق بنك الاستثمار القومي حوالي 50٪ أو أقل من نطاق اليوم السابق.
ولكن هذه التجارة لا تعتمد على شريط اليوم السابق. يمكن أن يكون أي شريط اللون ويمكن أن يكون الجسم الحقيقي كبيرة أو الجسم الحقيقي القصير.
أيضا، لا يهم إذا كان داخل اليوم هو دوجي أو أعلى الغزل. وبعبارة أخرى لا يهم إذا كان لديه جسم حقيقي أو أي جسم حقيقي. إذا لم تكن معتادا على عبارات الشمعدان هذه، فهذا صحيح. هذا الأسلوب يعمل دون هذا الفهم.
والشيء الوحيد المهم هو أن اليوم الذي يؤدي إلى هذه التجارة يجب أن يكون منخفضا & # 39؛ و & # 39؛ أعلى منخفض & # 39؛ عن اليوم السابق، ويجب أن يكون أصغر نسبيا من شريط اليوم السابق في النطاق.
4. التجارة الإعداد.
نود أن نرى & # 39؛ داخل اليوم & # 39؛ نطاق 50٪ أو أقل من شريط السابق، ولكن هذا ليس معايير صارمة. يجب أن يكون أكثر تشددا في نطاق من شريط السابق.
50٪ من نطاق البار السابق مثالية، 60٪ على ما يرام وحتى الصفقات من 70٪ من النطاق السابق لديه القدرة على العمل إذا كان اليوم السابق شريط نطاق صغير نسبيا. هذه تقريبية. ببساطة & # 39؛ النظر & # 39؛ فإن النطاقات كافية لهذا التحليل.
في ما يلي مثال على بنك الاستثمار القومي الذي لن أتعامل معه:
بحكم التعريف، هو يوم داخلي ولكن ننظر إلى مجموعة كبيرة نوعا ما من هذا بنك الاستثمار القومي. انها تقريبا كبيرة مثل اليوم السابق (الذي كان أيضا نطاق تداول كبير نسبيا اليوم)، وبالتالي أنا لن تتاجر هذا البنك الوطني للاستثمار. على الرغم من أنه قد يوفر فرصة جيدة، وهناك الكثير من الصفقات التي يمكن العثور عليها مع احتمال أعلى للنجاح.
شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو هذا: أصغر في اليوم الداخلي هو أقل خطر الخاص بك سيكون.
بمجرد تحديد يوم داخلي أو بنك الاستثمار القومي على الرسم البياني، يمكنك البدء في استخدام القناة & # 39؛ أداة الرسم في نظام مخزون المخزون الخاص بك (جميع أنظمة الرسم البياني جيدة لديها القدرة على رسم خطوط القناة & # 39 ؛، انظر الفيديو)
والقناة هي ببساطة مجموعة من الخطوط المتوازية التي تساعدك على تحديد بصريا، في هذه الحالة، عالية ومنخفضة من بنك الاستثمار القومي. وتتألف القناة التي استخدمتها أدناه من 4 خطوط: (1) خط القناة العلوي الأعلى (2) و٪ 25 (3)، و (4) خط قناة منخفض بنسبة٪ 25.
يجب أن يتم رسم القناة كما هو مبين: الجزء العلوي من القناة هو في أعلى من اليوم وانخفاض القناة هو في أدنى نقطة من شريط - أدنى من اليوم.
التجار العدوانيون فقط: في بعض الأحيان يمكن اتخاذ موقف مبكر تحسبا لكسر في المنطقة بين قناة 25٪ وخط القناة العلوي أو المنخفض.
ولهذا السبب أدرجت هذه الأسطر في تحليلي (انظر الفيديو لمزيد من التفاصيل).
إذا كانت خطوط القناة قليلا & # 39؛ قبالة & # 39؛ هذا صحيح أيضا. تميل برامج التخطيط إلى & # 39؛ سناب & # 39؛ إلى أدلة معينة.
لم يكن الأمر كذلك، فإن معايير الدخول والخروج والتوقف المحددة ستكون دقيقة. رسم القناة هو مجرد أداة بصرية لمساعدتك على تحديد الإعداد.
5. لماذا تعمل استراتيجية التداول هذه.
الهدف من الثيران والدببة هو دفع الأسعار دائما أعلى (إذا كنت الثور) أو أقل (إذا كنت الدب) من اليوم السابق مرتفعة أو منخفضة. وعندما لا يحدث ذلك، ينتهي صراعهم في السلطة بإحباط لكلا الجانبين.
داخل أيام يحدث عندما يكون هناك معركة بين الثيران والدببة. في الواقع، قوة الدببة والثيران هي على قدم المساواة ولا يكسب أي من الجانبين أي سبب في دفع السهم أعلى أو أقل وهذا هو السبب في أنه ينتهي ليوم واحد التي لديها أقل من مجموعة من الحركة من اليوم السابق .
لذلك لا يمكن لأي من الجانبين دفع السعر في الاتجاه الذي يريدونه. فإنه يخلق القليل من الحركة في أي من الاتجاهين. وهذا يخلق إحباطا على المدى القصير.
وعادة ما يستمر هذا الصراع على السلطة أكثر من يوم واحد. فمن نادر للغاية أن يكون بنك الاستثمار القومي تليها بنك الاستثمار القومي آخر! في الواقع الاحتمالات منخفضة للغاية أن يكون لديك يوم في الداخل تليها يوم آخر داخل. إذا كنت من أي وقت مضى ترى واحدة قد ترغب حتى لإضافة إلى موقفكم لأن الخطوة السعر يمكن أن تكون معلقة!
التداول في غضون أيام مثل تداول زجاجة من البوب ​​والصودا أو ما تريد أن تسمي المشروبات الغازية الحلوة في زجاجة.
عند هز زجاجة وكنت تويست قبالة الغطاء، وسوف تنفجر! أولئك الذين يريدون دفع الأسعار أعلى أو أقل سيحاول مرة أخرى في اليوم التالي وعادة ما جانب واحد سوف تغلب على الآخر والفوز. انها مثل سحب من حبل. في نهاية المطاف يهيمن جانب واحد.
على سبيل المثال، إذا كانت الثيران تفوق الدببة ثم في اليوم التالي الأسعار سوف تذهب أعلى. وعلى العكس من ذلك، إذا تجاوزت الدببة الثيران ثم في اليوم التالي ثم الأسعار سوف تذهب أقل.
هذه هي الطريقة التي نستفيد بها. نحن ببساطة اتخاذ الجانب من المجموعة التي لديها أكثر قوة لدفع الأسعار في اتجاهها!
معايير محددة في الأقسام أدناه سوف تساعدك على البقاء بعيدا عن المتاعب وتقليل الخسائر.
6. معايير دخول التجارة.
معايير الدخول لا يمكن أن يكون أسهل ولكن لا أوصي وضع هذه التجارة فقط قبل إعلان الأرباح. بما أنك لن تكون في التجارة سوى بضعة أيام - 4 على الأكثر - يمكنك التخطيط وفقا لذلك.
استخدام قرش واحد فوق ارتفاع بنك الاستثمار القومي للدخول إلى موقف طويل وقرش واحد أقل من أدنى بنك الاستثمار القومي للدخول في موقف شورت كما هو مبين أدناه:
مباشرة بعد تعبئة طلبك على جانبي مجموعة الخاص بك إيقاف الخسارة.
لا أقترح استخدام & # 39؛ العقلية توقف & # 39؛ حتى لو كنت تستطيع مشاهدة السوق طوال اليوم.
بما في ذلك 60 دقيقة الفيديو مع سهلة لفهم، خطوة بخطوة تعليمات + مكافأة دليل بدف!

استراتيجية التداول داخل الأيام
نظام التداول المجاني للأسهم & أمب؛ فوركس.
وهو موثوق للغاية وسهلة لتحديد نمط التداول للأسهم وتداول العملات الأجنبية.
وصول فوري مجاني!
الهدف من الثيران والدببة هي لدفع الأسعار دائما أعلى (إذا كنت الثور) أو أقل (إذا كنت دب) من يوم التداول السابق عالية أو منخفضة. وعندما لا يحدث ذلك، ينتهي صراعهم في السلطة بإحباط لكلا الجانبين.
التداول داخل الأيام يشبه تداول زجاجة من الصودا. عند هز زجاجة وكنت تويست قبالة الغطاء، وسوف تنفجر!
هؤلاء التجار الذين يريدون دفع الأسعار أعلى أو أقل سيحاول مرة أخرى في اليوم التالي وعادة ما جانب واحد سوف تغلب على الآخر والفوز. انها مثل سحب من حبل. في نهاية المطاف يهيمن جانب واحد.
يوجد هذا النمط التجاري الموثوق به في سوق الأسهم وسوق الفوركس ويمكن العثور عليه في جميع الأطر الزمنية. أنا شخصيا التجارة على أساس الرسم البياني للتداول 15 دقيقة.
هذه هي الطريقة التي نستفيد منها. نحن ببساطة اتخاذ الجانب من المجموعة التي لديها أكثر قوة لدفع الأسعار في اتجاهها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح في وقت قصير جدا!

إنزيد بار باراكوت ترادينغ ستراتيغي.
مقدمة: يستند المفهوم الأساسي لاستراتيجية التداول داخل بار بارزوت على عملية التراكم والتوزيع والتي تعرف أيضا بالتوحيد في مناطق الدعم والمقاومة الرئيسية على التوالي من قبل اللاعبين الكبار ومن ثم اختراقها.
تتناول هذه المقالة بشكل شامل الجوانب المختلفة لكسر التداول داخل البارات من منظور الرسم البياني اليومي. وبالتالي حيثما نذكر من "داخل بار" في هذه المقالة، فإنه يعني أساسا "يوم داخلي".
وهو واحد من أبسط ولكن استراتيجية المعلقة إذا تداولت مع المبادئ التوجيهية المناسبة.
ويقال إن شريط داخلي قد شكلت عند نطاق العمل شريط كامل النطاق أي: المفتوحة، منخفضة، عالية وإغلاق تجري داخل عالية ومنخفضة من شريط السابق / يوم. وبعبارة أكثر بساطة، نقول أن هناك شريط داخلي في مكانه عندما يكون أعلى سعر أقل من سعر الشريط السابق، وأدنى سعر أعلى من اليوم السابق. وداخل بار باراكوت استراتيجية يحصل على التمييز ويرجع ذلك أساسا إلى بساطة التطبيق ومكافأة ضخمة تقدم بالمقارنة مع كمية المخاطر التي تم الاضطلاع بها.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، باطن، إعترض.
للحصول على فهم أفضل للداخل بار، هيكلها وأسبقية لها، يمكنك أن ترى الرسم التوضيحي أدناه.
كما يمكننا أن نفهم من الرسم التوضيحي أدناه، وارتفاع وانخفاض شريط B؛ و "داخل بار" ويرد داخل عالية ومنخفضة من شريط A، "شريط مسبق"، على التوالي.
التوضيح 1: تشريح شريط داخل.
لماذا تحدث الحانات داخل.
تحدث الحانات الداخلية في الحالات التالية.
أ. الإلغاء.
منطقة المقاومة الرئيسية: عند نقطة مقاومة قوية، والباعة وقت كبير تبدأ بناء مواقف قصيرة والمشترين تبدأ تغطي أطوالهم. هذا النشاط من تبادل الأيدي يحدث في مجموعة صغيرة من منطقة السعر مما يؤدي إلى نشاط بعيد مما أدى إلى شريط داخل. هذه المقاومة الرئيسية أو منطقة الدعم يمكن أن يكون عدد مستديرة كبيرة، ومستوى الألياف، خط الاتجاه أو منطقة التقاء.
في الرسم التوضيحي أدناه كما نلاحظ، بعد سعر التحرك لفترة طويلة يذهب لإعادة الاختبار في منطقة المقاومة الرئيسية ويشكل يوم داخلي. ويؤدي الهبوط الجانبي إلى انعكاس حاد.
التوضيح 2: داخل بار في منطقة المقاومة الرئيسية مما أدى إلى انعكاس قوي.
مجال الدعم الرئيسي: هو بالضبط العكس بالعكس من النشاط المذكور أعلاه، وفي هذه الحالة في منطقة دعم قوية المشترين وقت كبير تبدأ بناء مواقع طويلة في حين أن البائعين تبدأ تغطي السراويل الخاصة بهم. مثل هذا العمل من تبادل اليدين في نطاق بعيد يؤدي إلى شريط داخل.
كما يمكن للمرء أن يلاحظ في الرسم التوضيحي أدناه، ويحدث يوم داخلي في منطقة الدعم الرئيسية. مرة واحدة يتم اتخاذ ارتفاع ذلك اليوم الداخلي من مسيرات الأسعار مع الزخم الثقيل.
الرسم التوضيحي 3: داخل بار في منطقة الدعم الرئيسية مما أدى إلى انعكاس قوي.
منطقة الاختراق.
يتم كسر منطقة من المقاومة الرئيسية أو الدعم فقط عندما يكون هناك عدد كبير من اللاعبين على استعداد لتقديم عطاءات أعلاه أو تقدم أدناه هذه المجالات الرئيسية على التوالي. وبالتالي، قبل انقطاع قوي، وهناك فترة من النشاط عن بعد أو التوحيد حيث البائعين / المشترين على التوالي بناء مواقفهم لكسر القادمة. ومن الشائع أن يكون داخل أيام في تلك المناطق التوحيد قبل اختراق قوي من المقاومة الرئيسية أو الدعم.
في الرسم التوضيحي أدناه عدة أيام داخل تظهر عملية تراكم قبل كسر السعر منطقة المقاومة الرئيسية.
الرسم التوضيحي 4: داخل الحانات تشكيل في منطقة الاختراق ثم السعر كسر المقاومة الرئيسية مع الزخم.
جيم - التوحيد بعد تحرك قوي في اتجاه واحد:
عندما يجعل السعر خطوة كبيرة في اتجاه واحد، فإنه يتوقف ويبدأ توحيد لتسهيل الأطراف المذكورة أدناه، قبل أن يجعل الجولة المقبلة من الحركة في نفس الاتجاه.
الأطراف التي هي في الاتجاه الصحيح وتريد تغطية مواقفهم مع الربح الأطراف في الاتجاه الخاطئ وتريد تغطية خسائرهم. الأطراف التي ترغب في إضافة إلى مواقعها مربحة. الأطراف التي غاب عن الخطوة الأولية وتريد الآن لفتح مواقف جديدة.
عندما يشارك العديد من الأطراف في تبادل اليدين على مستوى سعر رئيسي، فإنه يؤدي بطبيعة الحال إلى توطيد ضخم يمثله أيام داخل. أكثر من كثير من الأحيان، ستلاحظ يوم داخل بعد ارتفاع قوي الأولي أو انخفاض في السعر. هذا النوع من داخل اليوم سوف تندرج تحت هذه الفئة.
الرسم التوضيحي 5: بعد الارتفاع الأولي، يبدأ السعر في الترسيخ ويشكل شريط إنزيد. مرة أخرى يجعل السعر الجولة الثانية من الارتفاع ويشكل شريط داخل يشير تراكم قبل المحطة القادمة من التحرك.
D. الأسواق تتراوح.
عندما اللاعبين كبيرة الوقت لا تأخذ أي اهتمام في السوق، والسيولة يجف ويوقف السعر اتخاذ أي خطوات كبيرة ترك السوق في نطاق صغير. ونحن نسمي هذا "فترة من التردد" كل من المشترين والبائعين مع أوامر كبيرة ترفض أن بارتيتيبات في السوق. وكلما بقي التجار المؤسسيون بعيدا عن نشاط السوق، لا يوجد سعر للذهاب إليه إلا أن يتداولوا في نطاق ضيق. هذه الفترة من التردد قد تستمر لفترة طويلة اعتمادا على عوامل مختلفة. ونتيجة لذلك، ينعكس السعر من خلال متعددة البارات.
التوضيح 6. السوق يذهب إلى مجموعة ونحصل على متعددة داخل البارات في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. التاجر يحتاج إلى ممارسة الحذر بما فيه الكفاية ضد هذه الحانات داخل.
العثور على موثوق داخل بار.
نجاح وكفاءة وفعالية التداول داخل الحانات يعتمد إلى حد كبير على اكتشاف الحانات داخل موثوق بها للغاية. من المهم أن نلاحظ أن جميع البارات داخل لا يمكن تداولها مربحة.
للتأكد من أننا التجارة فقط موثوق داخل البارات، المبادئ التوجيهية التالية هي في غاية الأهمية.
القاعدة: التجارة داخل الحانات فقط على الإطار الزمني اليومي.
تداول الإطار الزمني اليومي له الفروق الخاصة به على النحو المبين أدناه.
موثوقة مخاطر معقولة التكلفة التردد الأمثل لتشكيل الحانات داخل يساعد على تجنب أوفيرترادينغ يحتاج أقل رصد التجارة ووقت الشاشة.
القاعدة: التجارة داخل القضبان فقط في اتجاه هذا الاتجاه.
ونحن ندرك أن المال الكبير هو دائما مع هذا الاتجاه. وبالتالي كقاعدة الإبهام، ونحن تجنب التداول داخل الحانات ضد اتجاه مستمر. للتخفيف من المخاطر إلى أقصى حد ممكن وكذلك لتكبير مكاسبنا، ونحن دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. على سبيل المثال إذا كان الاتجاه اليومي الرئيسي طويلا، ونحن التجارة داخل الحانات فقط على الجانب الطويل وتجنب فتح السراويل. ومن الحقائق المؤكدة أن معظم الانخفاض الكبير في حسابات التداول يرجع إلى مواجهة التداولات الاتجاه. ومن المهم أن نلاحظ أن جميع التجار مربحة دائما متزامنة مع عملية التفكير من اللاعبين الكبار في السوق. يشير الاتجاه دائما إلى الاتجاه المختار للتجار المؤسساتيين.
القاعدة: دائما تجاهل البارات داخل تشكلت خلال فترة السيولة منخفضة.
يجب تجاهل الشريط الداخلي الذي يتم تكوينه خلال فترة السيولة المنخفضة. ومن الأمثلة على ذلك عطلات عيد الميلاد، وجميع العطلات الرسمية في الولايات المتحدة والعطلات الأخرى عندما لا يزال اللاعبون الكبار في التذاكر غائبين عن السوق. خلال هذه الفترات، بسبب عدم وجود لاعبين وقت كبير، يتقلص نطاق وسوف يبدأ الرسم البياني طباعة الحانات داخل. وبما أن هذه البارات الداخلية تتشكل نتيجة لانخفاض السيولة وليس بسبب عملية التراكم والتوزيع، أي تبادل اليدين بين اللاعبين الكبار، ينبغي للمرء أن يمتنع عن تداول مثل البارات الداخلية.
التداول داخل الحانات.
قبل تداول أي استراتيجية، نحن بحاجة للرد على الأسئلة التالية.
1. أين نصل في التجارة؟
2. أين نخرج من التجارة في حالة أنها لا تجريب؟ و.
3. ما هي المخاطر المرتبطة بالدخول بالمقارنة مع العائد المحتمل؟
ا. دخول: نحن جعل دخول على اختراق من داخل بار، في اتجاه الاتجاه بارينغ حالات الانتكاسات. فقط لفهم، في حالة الاتجاه العام هو ما يصل، ونحن نذهب طويلة مع الاختراق على الجانب العلوي.
في هذا السياق، من المهم جدا أن نلاحظ أننا جعل دخول مع الزخم لأن معظم الانفجارات دون زخم في نهاية المطاف مع اختراقات كاذبة. الزخم هنا يشير إلى تحرك قوي / حاد وحاد في اتجاه الاختراق. وللتحقق من الزخم، يمكن للمرء أن ينخفض ​​إلى أطر زمنية أقل مثل 4 ساعات أو ساعتين أو ساعة واحدة على التوالي.
ب. وقف: نضع توقف بطريقة معقولة حتى لا تجعل كبيرة جدا ولا صغيرة جدا. وبموجب هذه الاستراتيجية نحن دائما وضع توقف على جانبي شريط داخل اعتمادا على أي جانب من السوق نحن التداول. I. e: عندما نذهب طويلا، ونحن وضع توقف أسفل الجزء السفلي من داخل شريط ونائب فيرسا لإدخالات قصيرة. يبقى أكبر تمييز من استراتيجية اندلاع بار داخل "وقف". وبما أن هذه الاستراتيجية تقدم أصغر توقف منطقي / معقول يمكن للمرء أن يتصور، فإنه ليس من قبيل المبالغة إذا قلنا أنها واحدة من أبسط بعد أكبر الاستراتيجيات الموجودة في السوق.
ج. مكافأة المخاطر: منع الأهداف الثانوية الأخرى، يبقى كل هدف أساسي للتاجر تقليل المخاطر وزيادة المكاسب إلى أقصى حد ممكن. داخل بار استراتيجية اندلاع يقدم مخاطر منخفضة جدا (لا شيء تقريبا!) إدخالات وعوائد غير عادية على الصفقات. A خطر هو عودة 1: 5 و 1:10 شائعة جدا في إطار هذه الاستراتيجية. فقط لإعطائك فكرة، بسبب لا يصدق نسبة مكافأة المخاطر هذه الاستراتيجية لهذا العرض، يمكن للمرء أن يمسح 10 خسائر متتالية في تجارة واحدة. وهذا يقول كل شيء عن قوة تداول هذه الاستراتيجية.
الرسم التوضيحي 7: بعد الارتفاع الأولي في السعر يتم تشكيل يوم داخلي. عندما يكسر السعر أعلى من اليوم الداخلي يؤخذ دخول طويل وضع وقف أقل قليلا من اليوم الداخلي.
التوضيح 7A: مكافأة من 2000 نقطة لخطر 70 نقطة يأتي إلى نسبة مكافأة المخاطر ما يقرب من 1:30!
متعددة داخل الحانات.
كما نعلم، في مكان من المقاومة الرئيسية ومناطق الدعم، اللاعبين وقت كبير تبدأ نشاط تراكم أو التوزيع على التوالي. من منظور الرسم البياني اليومي، في بعض الأحيان يستمر هذا النشاط لعدة أيام والسعر يبقى على جعل النطاق الأدنى في كل يوم يلي. وتسمى هذه الظاهرة شعبيا باسم "عدة أيام داخل".
كما نحن ندرك، يعد التوحيد، وسوف تكون أطول حركة بعد الاختراق. وبالتالي متعددة أيام داخل توفر فرصة تجارية كبيرة كما اختراق من مجموعة يؤدي إلى حركة ثقيلة في السعر بعد الاختراق في اتجاه معين.
في بعض الأحيان يمكن أن يكون تداول متعددة داخل الأيام صعبة لأن الاحتمالات أكثر في هذا السيناريو مقارنة مع اندلاع واحد داخل بار. إذا فهمنا علم النفس الأساسي تحت تشكيل وكسر متعددة أيام داخل، ونحن يمكن أن تتداول نفسها مع درجة عالية من النجاح. الطريقة الأكثر أصالة وموثوق بها للتداول متعددة البارات داخل هو للتجارة اختراق الأولي داخل بار (أول يوم داخل في سلسلة). بالطبع مع الزخم! وفيما يتعلق بالمواقف، فإننا نضعها على الجانب الآخر، إما أسفل أو فوق اليوم الداخلي الأول، اعتمادا على اتجاه التجارة.
الرسم التوضيحي 8: في اتجاه هبوطي مستمر، يتوحد السعر لأكثر من أسبوع، ثم يشكل 3 أيام متتالية في الداخل. بار رقم 1، 2 و 3 على التوالي متتالية في غضون أيام. وفقا لقاعدة لدينا، ونحن دائما التجارة مع هذا الاتجاه، ويتم وضع أمر قصير فقط تحت أدنى من أول يوم في الداخل يجري شريط رقم 1 في هذه الحالة. ومن الملائم أن نلاحظ أن كسر الهبوط يحدث مع الزخم.
فخاخ اندلاع.
فهم الفخاخ الاختراق يصبح أساسيا للغاية للتجارة هذه الاستراتيجية على نحو فعال. فخ الاختراق يعني أساسا، السعر ينهار في اتجاه واحد والكثير من التجار القفز في للتجارة في اتجاه الاختراق. ثم يعود السعر وينفجر في الاتجاه الآخر مع الزخم ويستمر تحركه في نفس الاتجاه. في هذه الحالة جميع التجار الذين دخلوا مواقعهم على الاختراق الأول محاصرون في التجارة السيئة. للتغلب على مثل هذا النوع من الفخاخ نتبع قواعد معينة وهم.
نحن لا تتداول ضد هذا الاتجاه. نحن نتجنب تداول الونق في منطقة مقاومة قوية والسراويل في منطقة مقاومة قوية. ونحن نتجنب تداول الاختراقات ضد هذا الاتجاه لأن مثل هذه الانفجارات عرضة للفخ. بدلا من ذلك ننتظر لإعادة اختبار الاختراق من المجالات الرئيسية لضمان أننا لا عالقة في التجارة السيئة.
رسم توضيحي 9: الرسم البياني يصور منطقة دعم رئيسية.
الرسم التوضيحي 9A: يظهر الرسم البياني عملية فخ الاختراق.
حتى تستطيع أن ترى في استراتيجية بار اندلاع شريط يمكن أن تكون قوية جدا عند استخدامها في السياق الصحيح. الحانات داخل تشكل في كل وقت، ولكن باتباع بعض قواعد بسيطة يمكننا أن نبدأ حقا لتصفية تلك الصفقات عالية المخاطر وتجنب الوقوع في الفخاخ الاختراق.
أعيش وتنفس حركة السعر كل يوم، وداخل شريط كسر هو مجرد خدش السطح عندما يتعلق الأمر مؤشر التداول الحر. هذا هو واحد فقط من تقنيات التداول حركة السعر يمكنني استخدامها في الأسواق.
آمل أن تكون هذه المقالة فتح العين على كيفية بسيطة العمل على أساس الأسعار استراتيجيات مثل شريط داخل يمكن أن تكون مصبوب في الواقع إلى أنظمة تجارية قوية. انها كل شيء عن الانتظار لإعداد أفضل وليس محاولة للتجارة كل شريط داخل واحد الذي يشكل ومع هذه المخاطر العالية / مكافأة المحتملة من هذه الانفجارات، يمكنك تحمل لتفقد عدد قليل من الصفقات والبقاء في المستقبل على المدى الطويل.
هتاف لمستقبل التداول الخاص بك.
نبذة عن الكاتب.
استراتيجية كبيرة! يمكنك أيضا التحدث عن استراتيجية الربح تأخذ، من شأنها أن تساعد كثيرا، شكرا لك!
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

داخل بار استراتيجية التداول.
الاستراتيجية رقم 8: داخل بار استراتيجية التداول.
يستخدم هذا داخل استراتيجية التداول شريط إطارات زمنية متعددة للتداول خلال اليوم من نمط شريط داخل شكلت على الرسم البياني اليومي.
أولا يتيح استعراض نمط شريط داخل. ويظهر شريط داخلي على المخطط، في أي إطار زمني، عندما يكون نطاق الشريط متضمنا تماما ضمن النطاق العالي المنخفض أو حدود الشريط السابق.
وفيما يلي صورة لما يبدو نمط شريط داخل. لن يكون لديك أي مشكلة في تحديد هذا النمط على الرسوم البيانية اليومية، حتى من خلال نهاية إيبالينغ فقط من الرسوم البيانية اليوم. إذا كنت لا تريد لمسح يدويا على العديد من الرسوم البيانية، وهناك بالتأكيد البرمجيات التي سوف تؤدي المسح الضوئي بالنسبة لك.
تقليص فولاتليتي.
تمثل القضبان الداخلية على أي رسم بياني للسعر تخفيضا فوريا في مقدار تقلب حركة السعر. وهي غالبا ما تشكل بعد فترة من التوسع في الأسعار وارتفاع التقلب ويمكن أن تؤدي إلى تشكيل خطوط خارجية ومثلثات ومناطق توطيد ضيقة.
لماذا هم مهمون؟ لأن مناطق تقلص أو تقلب تقود عموما تؤدي إلى مناطق التوسع في الأسعار، والتي إذا كنت جزءا من، يمكن أن يؤدي إلى أرباح كبيرة.
بعض المتداولين يشاهدون القضبان الداخلية خصيصا للقبض على الانتكاسات. لم أهتم أبدا بذلك. لقد اهتمت فقط بالتوسع في الأسعار من أي من طرفي الحانة الداخلية. الطريقة التي يذهب أنا لا يهمني. طالما يذهب، ويذهب كبيرة.
إنزيد بار ترادينغ ستراتيغي أوفيرفيو.
ما كنت تبحث عن مع هذه الاستراتيجية شريط التداول داخل، هو شريط داخل التي شكلت على الرسم البياني للسهم اليومي في نهاية اليوم. مرة واحدة وجدت، أن الأسهم يمكن أن تبقى على قائمة المراقبة لليوم التالي لاحتمال اختراق من شريط داخل مجموعة على 5 أو 10 دقيقة الرسم البياني.
ما هي الطريقة التي سوف تنفجر، لا أحد يعرف. إذا كان السعر يحصل على مقربة من القضبان الداخلية دعم أو مستويات المقاومة الرئيسية، يمكنك وضع شراء أو بيع أمر وقف لتحصل على في حال اندلاع.
عموما، داخل الحانات التي هي أيضا ضيق المدى القضبان (نرب) أداء أفضل عند استخدام هذه التقنية. إذا كنت سوف نتذكر من البرنامج التعليمي على مؤشرات الأسعار، نرب هي الحانات التي لديها مجموعة أصغر عالية منخفضة من غيرها من الحانات الأخيرة على الرسم البياني.
الجمع بين التقلب انخفاض من شريط داخل مع نطاق ضيق جدا نرب وكنت قد وضعت على الأرجح الطاقة المعبأة في زجاجات من التجارة التوسع كبيرة.
كيف تجد داخل الحانات و نرب؟
طريقة واحدة للعثور على الحانات داخل و نرب على المخططات اليومية المخزونات يدويا أو تلقائيا مسح المخططات مع متوسط ​​المدى الحقيقي المؤشر.
وضع أتر إلى 1 يوم، بدلا من الافتراضي المعتاد من 14 يوما، ويسمح لك بسهولة العثور على الأسهم لوضع على قائمة المراقبة لليوم التالي. سوف أتر لا يشير دائما إلى شريط داخل، ولكن العديد من نرب يحدث فقط أن يكون يب جدا.
طريقة أخرى هي استخدام الخدمات عبر الإنترنت لمسح المخزونات لنمط البكالوريا الدولية أو يمكنك فقط إنشاء المسح الضوئي الخاص بك باستخدام معظم البرامج باكتستينغ.
الرسم البياني اليومي.
دعونا نذهب على مثال على استراتيجية التداول شريط الداخلية. البيضاوي الأخضر في الرسم البياني اليومي التالي من غ يعرض شريط داخل يوم 3 ديسمبر. انها ليست أضيق شريط على الرسم البياني، ولكن ليس واسعة جدا إما، لذلك غ يمكن وضعها على قائمة المراقبة لليوم التالي.
في هذه المرحلة، لم يكن لديك أي فكرة عن الطريقة التي غ الذهاب إلى الخروج أو حتى لو كان سوف اختراق في كل يوم في اليوم التالي. إذا كان من قبل بعض فرصة أنها لم تندلع في اليوم التالي، وشكلت نرب أصغر حتى، ثم كنت تريد حقا أن تبقي على العين على غ في اليوم التالي.
الأسهم في مؤشر S & P 500 (غ هو مكون) لها حجم كبير، وستبقى فقط في نطاق ضيق ضيق، لفترة طويلة، قبل أن تتوسع إلى مستويات الدعم والمقاومة الجديدة.
الرسم البياني عشر دقائق.
حسنا، إذا كان لديك غ على قائمة المراقبة الخاصة بك في اليوم التالي (6 ديسمبر)، وكنت قد رأيت غ (على الرسم البياني أدناه) فتح داخل مجموعة من شريط داخل. هذا امر جيد. إذا كان قد انفجرت من نطاق شريط داخل، وكنت سحبه من كونه استراتيجية محتملة # 8 المرشح ووضعها على واحدة من الفجوة حتى تقنيات قوائم المراقبة.
لأنه لم الفجوة الفجوة صعودا أو هبوطا. والكثير منهم لا، فإنه يبقى على قائمة المراقبة كرسم بياني لمشاهدة خلال النهار.
على 10 دقيقة الثانية. بار، غ حصلت على مقربة من حدود شريط الداخلية (كما هو موضح باللون الأصفر)، لذلك يمكن أن يتم إدخال أمر وقف الشراء في هذه المرحلة.
كما ترون، غ اندلعت في وقت لاحق على هذا الشريط وشرعت في تصل إلى مقاومة شريط التحكم، حيث توقف على الفور، تردد وشكلت الجانبي قبل الانتقال إلى مستويات أعلى.
من الواضح أنها لا تعمل كل هذا بشكل جيد، ولكن هذا ما توقف عنه.
إذا لم تكن قد ذهبت على المواد على توقف أو تحتاج إلى مراجعة، يمكنك العثور عليه في بلدي يوم تداول نظام (ستوب) الصفحة.

No comments:

Post a Comment