Sunday 4 March 2018

سوق الفوركس الهندي دوران


سوق الفوركس: متوسط ​​حجم التداول اليومي في الدولار-زوج أعلى.
وكان معدل دوران سوق الصرف الأجنبي العالمي أعلى بنسبة 20 في المائة في نيسان / أبريل 2010 عما كان عليه في نيسان / أبريل 2007، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 4 تريليونات دولار.
بل مكتب البحوث.
وكان معدل دوران سوق النقد الأجنبي العالمي أعلى بنسبة 20 في المائة هذا العام مما كان عليه قبل ثلاث سنوات.
وسجلت الحصة السوقية لصناديق التحوط وصناديق الاستثمار المشترك وصناديق المعاشات التقاعدية زيادة كبيرة. وسجلت حصة الروبية الهندية في دوران النقد الاجنبى العالمي ارتفاعا طفيفا بينما شهد زوج دولار / إنر قفزة كبيرة في متوسط ​​حجم التداول اليومي.
وهذه هي نتائج الدراسة الاستقصائية التي أجراها البنك المركزي كل ثلاث سنوات للنقد الأجنبي وأنشطة سوق المشتقات في بنك التسويات الدولية. وشمل هذا الاستقصاء حجم المبيعات في نيسان / أبريل 2010، حسبما أفاد به 1309 مشاركا في السوق في 53 بلدا ومركزا ماليا.
وهذه هى المرة الاولى التى يتم فيها ادراج الروبية الهندية الى جانب عملات اقتصادات ناشئة اخرى مثل الفون الكورى والروينمينبى الحقيقى والصينى فى المسح.
وارتفعت حصة الروبية الهندية في دوران أسواق العملات الأجنبية العالمية إلى 0.9 في المائة من 0.7 في المائة في عام 2007. وتجدر الإشارة إلى أنه نظرا لأن عملتين تشترك في كل معاملة، فإن مجموع النسبة المئوية لأسهم العملات الفردية يزيد بنسبة تصل إلى 200 في المائة بدلا من ذلك من 100 في المائة. وانخفضت حصة الرنمينبي الصيني من 0.5 إلى 0.3 في المائة في هذه الفترة.
ووفقا لهذا المسح، انخفض متوسط ​​حجم التداول اليومي في سوق الصرف الأجنبي في الهند بنحو 30 في المائة إلى 27.4 بليون دولار في نيسان / أبريل 2010 من 38.4 بليون دولار في نيسان / أبريل 2007. ومن المثير للاهتمام أن متوسط ​​حجم التداول اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي في عام 2010 أعلى عند 36 دولارا مليار. وبما أنه ليس كل التداول في سوق صرف العملات الأجنبية في الهند هو زوج دولار / إنر وحده، يمكن الافتراض أن أكثر من 23 في المائة من التداول في زوج دولار / إنر يحدث في الخارج.
وارتفعت حصة السوق من 23 عملة في الأسواق الناشئة إلى 14 في المائة في نيسان / أبريل 2010 من 12.3 في نفس الشهر قبل ثلاث سنوات. وكانت أكبر الزيادات في عملات الأسواق الناشئة بالليرة التركية، وون كوريا، والبرازيل الحقيقي والدولار السنغافوري.
وكان معدل دوران سوق الصرف الأجنبي العالمي أعلى بنسبة 20 في المائة في نيسان / أبريل 2010 عما كان عليه في نيسان / أبريل 2007، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 4 تريليونات دولار. وتعزى الزيادة في حجم التداول في أسواق الفوركس إلى زيادة النشاط التجاري للمؤسسات المالية الأخرى التي تشمل صناديق التحوط وصناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار المشترك وشركات التأمين.
وتستبعد هذه الفئة المتعاملين الذين يشترون أو يبيعون بشكل نشط العملات والمشتقات خارج البورصة سواء بالنسبة لهم أو لاستخدام عملائهم. وكان دوران العملات الأجنبية في هذه الفئة أعلى بنسبة 42 في المائة من 1.3 تريليون دولار في عام 2007 إلى 1.9 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2010.
كما أصبحت أسواق الصرف الأجنبي أكثر عالمية مع المعاملات عبر الحدود التي تمثل 65 في المائة من النشاط التجاري في نيسان / أبريل 2010 في حين بلغت المعاملات المحلية 35 في المائة. وتظهر المعاملات عبر الحدود زيادة تدريجية منذ عام 1998. وبلغت حصة التجارة الخارجية في عام 1998 نسبة 54 في المائة.
كما زادت قيمة التداول إلى 1.5 تريليون دولار من 1.0 تريليون دولار. ويعزى ارتفاع التداوالت في السوق إلى تعامالت أكثر نشاطا مع المؤسسات المالية األخرى. وارتفعت التجارة مع أوفي إلى أكثر من نصف دوران بقعة مقارنة مع 39 في المائة في عام 2007. وارتفعت التجارة في مقايضة العملات والعقود الآجلة بمعدل أقل في السنوات الثلاث الماضية.
وتبلغ قيمة التداول من أدوات صرف العملات على أساس سعر الصرف نحو 4 في المائة من مجموع قيمة التداول في البورصة بمبلغ 166 بليون دولار. لكن من حيث القيمة المطلقة، تضاعف متوسط ​​حجم التداول اليومي في البورصات من 80 مليار دولار في أبريل 2007 إلى 166 مليار دولار.
وكانت أكبر ثلاث عملات تم تداولها هي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. سجل اليورو والين أكبر زيادة في قيمة التداول في حين سجل الجنيه الإسترليني أكبر انخفاض. وبلغ نصيب الولايات المتحدة 90 في المائة من جميع المعاملات في عام 2001. وانخفضت حصتها إلى 85 في المائة. وزاد اليورو من نصيبه إلى 39 في المائة والين إلى 19 في المائة. ومن بين أزواج العملات، فإن حصة اليورو مقابل الدولار الأمرييك هي الأعلى في 28 في المائة.
احصل على المزيد من الأخبار المفضلة لديك إلى بريدك الوارد.
المادة الأخيرة في ماني والبنوك.
على العشب قرض المنزل، وهذا أوب يأخذ على بيغيز.
لا يفوتون أي آخر الأخبار! ونحن سوف يكون تسليمها الساخنة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!

دوران سوق الفوركس الهندي
وارتفعت حصة الهند من دوران سوق النقد الاجنبى فى جميع انحاء العالم الى 0.9 فى المائة هذا العام مما يمثل قفزة ثلاثة اضعاف من 0.3 فى المائة فقط فى عام 2004.
وهذه هي أسرع زيادة في حصة السوق لأي بلد آخر في العالم، وفقا للبيانات التي جمعها بنك التسويات الدولية (بيس) ومقرها سويسرا.
وبالمقارنة، فإن أكبر سوق فوركس في العالم سجلت المملكة المتحدة تغيرا أقل بكثير، من حيث النسبة المئوية، في النمو إلى 34.1 في المائة من حصة عام 2007 من 31.3 في المائة قبل ثلاث سنوات.
وشهدت الولايات المتحدة، ثاني أكبر سوق، تباطؤا في نمو حصتها لتصل إلى 16.6 في المائة هذا العام من 19.2 في المائة في عام 2004. كما شهدت اليابان، ثالث أكبر سوق، حصتها في السوق تراجعا إلى 6 في المائة من 8.3 في المائة قبل ثلاث سنوات .
وقال بنك التسويات الدولية في آخر مسح للبنك المركزي لسوق العملات الأجنبية ومشتقاته: "كان نمو الهند بين الدول الناشئة ملحوظا، وكما يشير التقرير، ربما يعكس ذلك جهود السلطات الهندية في الآونة الأخيرة لتخفيف السيطرة على تحركات رأس المال" تقرير النشاط.
وبالاضافة الى اعلى قفزة ثلاثة اضعاف فى حصتها فى السوق، سجلت الهند ايضا ثانى اكبر نمو فى المتوسط ​​اليومي لدوران سوق النقد الاجنبى بعد الصين. ووفقا لبيانات بنك التسويات الدولية، ارتفع متوسط ​​قيمة التداول اليومي لسوق الفوركس في الهند إلى 34 مليار دولار في عام 2007.
وكانت معدلات النمو أقل بكثير في الأسواق المتقدمة. وشهدت الولايات المتحدة ارتفاع مبيعاتها إلى 664 مليار دولار هذا العام، من 461 مليار دولار في عام 2004، بينما ارتفعت من 753 مليار دولار إلى 1،359 مليار دولار في المملكة المتحدة خلال نفس الفترة.
وارتفعت أيضا حصة السوق من الروبية الهندية في المتوسط ​​العالمي للدوران اليومي إلى 0.7 في المائة في عام 2007 مقابل 0.3 في المائة فقط في عام 2004. وبلغت حصة الروبية من السوق في عامي 1998 و 2001 0.1 في المائة و 0.2 في المائة على التوالي.
وعموما، كانت عملات الأسواق الناشئة تشارك في نحو 20 في المائة من جميع المعاملات في نيسان / أبريل 2007. ووفقا للتقرير، هناك زيادة غير مسبوقة في النشاط في العملات الأجنبية التقليدية في السنوات الثلاث الماضية.
"ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي (في جميع أنحاء العالم) إلى 3.2 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2007، بزيادة قدرها 71 في المائة بأسعار الصرف الحالية و 65 في المائة بأسعار الصرف الثابتة، وكانت هذه الزيادة أقوى بكثير من تلك التي لوحظت بين عامي 2001 و 2004" وأشار.
وعالوة على ذلك، وفي ظل تدني تقلبات األسواق المالية ورفض المخاطر، حدث توسع كبير في أنشطة مجموعات المستثمرين بما في ذلك صناديق التحوط، والتي كان سببها جزئيا نمو استخدام شركات الوساطة المالية الرئيسية ومستثمري التجزئة.
وعلاوة على ذلك، فإن زيادة مستويات التداول التقني مثل التداول الخوارزمي والمستثمرين المؤسسيين الذين يحملون حوافظا أكثر تنوعا دوليا يشار إليهم أيضا بأسباب محتملة لتعزيز أنشطة سوق الصرف الأجنبي. وقد نظرت دراسة بنك التسويات الدولية في متوسط ​​الأرقام اليومية لشهر أبريل.

دوران سوق الفوركس الهندي
فوركس شبكة لندن 2012 إب إنستافوريكس بينيبو أسواق الفوركس الرئيسية مرات إنستا الائتمان إنستافوريكس نيجيريا الفوركس إرك سيرفر مؤشر حجم الفوركس أوضح أفضل تداول الفوركس 12 ديسمبر، تبادل العملات الأجنبية البيانات دوران، كيلو بايت. 11 ديسمبر، تبادل العملات الأجنبية البيانات دوران، كيلو بايت. 20 نوفمبر، تبادل العملات الأجنبية البيانات دوران، كيلو بايت. نوفمبر 06، تبادل العملات الأجنبية البيانات دوران، كيلو بايت. نوفمبر 03، تبادل العملات الأجنبية البيانات دوران، كيلو بايت. 27 أكتوبر، صرف العملات الأجنبية. بيس استبيان البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات توزيع العملة من دوران العملات الأجنبية خارج البورصة. صافي صافي، 1 حصة مئوية من متوسط ​​قيمة التداول اليومي في أبريل 2. الجدول 2. مرتبة. شارك. مرتبة. شارك. مرتبة. شارك. مرتبة. شارك. مرتبة. شارك. مرتبة. دولار أمريكي. 1. 1. 1. 1. 1. 1. ور. 2. أعتقد أن المسألة تتعلق التجارة النقد الأجنبي في الأسواق الهندية. يتم تداول العملات الأجنبية على نس، بس و مسكس. أقصى دوران على نس (نات.
جون، 47، من دون سيتواتيونس ترادر. قراءة الشهادات ملء هنا. توسيع شقة غير تمييزية.
1 الكثير من الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سوق الفوركس في الهند.
المصالح ذات الصلة.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا تظهر الصفحات 3 إلى 24 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة لسوق الفوركس في الهند.
وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.
أكثر من هارشوبادهياي.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment