Friday 23 March 2018

فوركس إشارات قصيرة الأجل


فوركس إشارات على المدى الطويل.
واحدة من أهم الجوانب التي يتعامل معها تجار الفوركس هي إشارات التداول على المدى الطويل. في حين أن الإشارات قصيرة الأجل تأخذ معلومات في بعض الأيام، وإشارات الفوركس على المدى الطويل توفر معلومات عن البيانات على المدى الطويل. تذكر باستخدام عدد أكبر من السكان لفكرة أكثر تركيزا على العينة؟ وهذا هو الحال أيضا بالنسبة لتداول العملات. هنا تهدف إشارات تداول الفوركس إلى توفير بيانات تصل إلى 15 عاما للحصول على نظرة أكبر حول حركة السعر.
ينظر قدامى المحاربين تقسيم مدة التجارة في المدى القصير، على المدى الطويل و سلخ فروة الرأس. ويصنف التصنيف عموما على نسبة نسبة المخاطر إلى المكافأة وكذلك على مستويات تقلب أزواج العملات. لنفترض أنك تتداول مع زوج معين. في حين أن البيانات التاريخية تبين أن العملات قد تم الحفاظ على حد كبير نفس النطاق من التقلبات، بعض الأحداث يمكن أن يسبب انقطاع في اتجاهها العادي.
كسب أرباح طويلة األجل:
غالبا ما يواجه المتداولون السؤال الذي يوضح كيف يمكن للعلامات أن تساعد إشارات الفوركس على المدى الطويل في تحقيق أرباح طويلة؟ الجواب يكمن في حقيقة أن الإشارات على المدى الطويل يمكن أن تعطي بيانات طويلة الأجل التي التجار يمكن أن تعمل على. على الأطر الزمنية الكبيرة، قد يتحول السوق إلى صعود أو هبوطي، والتأكيد الذي يمكن الحصول عليه من الشمعة وفتاتها.
فوائد استخدام إشارات الفوركس على المدى الطويل:
ويرى العديد من المتداولين أن إشارة الفوركس على المدى الطويل توفر بيانات عن المدى القصير. تشوير هو وسيلة للدلالة على ما إذا كان أو لم يكن من المفيد أن تستمر في التجارة. أعلى الإطار الزمني، أكبر هو إمكانية المكافآت التي يمكن للتجار جني. تذكر، هدفك هو جني المزيد والمزيد من الأرباح. لذلك لا يمكنك المخاطرة بيع عملتك (ضد آخر) في أي لحظة عشوائية.
مزايا استخدام أفضل إشارات الفوركس على المدى الطويل:
مساعدة التجار العملات عقد مراكزهم لفترة أطول من الوقت باستخدام إشارات الفوركس طويلة وهي أقل تقلبا بالمقارنة مع إشارات قصيرة الأجل.
يساعد على إزالة فوضى لا لزوم لها في شكل فواصل كاذبة وفوضى السوق. وهذا يساعد على تعزيز الثقة بك وحفظ لكم من عناء تلقي إشارات سيئة.
وبالمقارنة بالإشارات قصيرة الأجل، تعطي إشارات الفوركس طويلة الأجل للمتداولين صورة واضحة عن زخم السوق ونظرة عامة على هذا الاتجاه.
يساعد على تحسين علم النفس التداول و بيترز تمكن التجار دودج الإحباط القائم على التداول. وبالتالي فإنه لا يتطلب من التجار التمسك محطة عملهم ليوم كامل ويتيح لهم التركيز على الأنشطة غير التجارية.
ومن الواضح أن رفع الإطار الزمني يمكن أن يوفر بالفعل نتائج أفضل فيما يتعلق بفعالية إشارات الفوركس على المدى الطويل. لذلك إذا تحول المتداولون من الرسم البياني الأسبوعي إلى الرسم البياني الشهري، فإن هناك احتمالات كبيرة بأنهم يرون تحسنا في نسبة المخاطر: المكافأة. أحد المتطلبات الأساسية للنجاح في التداول على المدى الطويل هو تطبيق وقف الخسائر على نطاق أوسع.
وغالبا ما لا يتعرض التجار لخطر استثماراتهم الأصغر على المدى الطويل. ويرى المحاربون القدامى أن حسابات التداول قصيرة الأجل لا ينبغي أن تمنعهم من الحصول على نظام أفضل لإدارة الأموال. التركيز على السوق ونقطة تحوله أكثر من على كسب المال السهل. الحصول على مساعدة من الفوركس إشارات على المدى الطويل وجعل فكرة عن الاتجاه بأكمله.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
13 يوليو، 2017 5:14:55 ص.
سوق الفوركس هو تماما الغضب بين الناس الذين يحبون كسب المال على سوق العملات الأجنبية. بيع وشراء العملة في أوقات محددة اعتمادا على كور.
جول 13، 2017 5:10:48 آم.
وكانت الخيارات الثنائية نظام تداول جيد في سوق الأوراق المالية. الرهان على ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينزل يشكل أساس هذا النظام. في ل.
جول 13، 2017 4:08:54 آم.
لقد ولت الأيام التي تم فيها الاستثمار في الفوركس من خلال البنوك. حتى قبل بضع سنوات، كان على المستثمرين زيارة مكاتب السماسرة من أجل تنفيذ ست التداول الخاصة بهم.
تماما مثل إشارة المرور، وتهدف إشارات تداول العملات الأجنبية لتوفير معلومات مفيدة.
مفهوم الإشارات في الفوركس تحرض منذ بداية 2000s. أصبح هذا ه.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تجارة الفوركس.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
تداول قصير الأجل بمتوسطات متحركة.
سوف تستخدم التجارة قصيرة الأجل فترات قصيرة مثل 10 و 20 فترة متوسط ​​متحرك.
في المثال أدناه نستخدم 10 و 20 سما لتوليد إشارات الفوركس. فإن الإشارات المتولدة قادرة على تحديد الاتجاه في أقرب وقت ممكن.
سكالبر باستخدام المتوسطات المتحركة.
واحدة من أكثر الطرق استخداما للتحليل الفني المستخدمة لتحليل تقلبات العملة في سلخ فروة الرأس هي استخدام المتوسطات المتحركة.
يتم رسم المتوسطات المتحركة ويمكن استخدام نقطة التقاطع مع السعر لتحديد أوقات الدخول والخروج المناسبة في السوق. لأن هناك دائما التذبذب في اتجاهات السوق والسوق سوف تكرار هذه العملية من تتأرجح وكذاب قبالة ما وهذا يمكن استخدامها لتوليد شراء أو بيع إشارات.
وتحسب المتوسطات البسيطة ويستند نهجها إلى مراقبة السعر خلال فترة زمنية معينة باستخدام بيانات كافية لحسابها؟ وقد وفرت تفسيرها العديد من المتسكعون مع الكثير من النصائح حول كيفية ومتى لعقد العملة.
تجارة متوسطة الأجل.
وسوف تستخدم استراتيجية متوسطة الأجل 50 دقيقة ما.
فترة 50 ما يعمل كمستوى دعم أو مقاومة للسعر.
في اتجاه صعودي سوف 50 ما فترة بمثابة الدعم، يجب أن السعر ترتد دائما مرة أخرى بعد لمس ما. إذا أغلق السوق تحت المؤشر فإن ذلك سيكون إشارة خروج.
في اتجاه هبوطي فإن 50 دقيقة ما ستكون بمثابة مقاومة، يجب أن ينخفض ​​السعر دائما بعد لمس المتوسط ​​المتحرك. إذا كان السوق يغلق فوق المؤشر ثم وهذا هو إشارة الخروج.
50 تحليل متحرك اليوم المتحرك.
مع تحرك زوج العملات، هناك خط رئيسي تريد مشاهدته - هذا هو المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم. إذا كان لديك السوق يبقى فوقه، وهذا هو علامة جيدة جدا. إذا انخفض السوق تحت خط في حجم الثقيلة، احترس، يمكن أن يكون هناك انعكاس إلى الأمام.
وستجد أزواج العملات الرابحة عادة الدعم مرارا وتكرارا عند هذا الخط. وتراقب المؤسسات الاستثمارية الكبيرة مثل صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التقاعد وصناديق التحوط هذا المستوى عن كثب. عندما تضع هذه الكيانات الكبيرة الحجم زوج العملات الكبيرة تتحرك إلى خط 50 يوم، فإنها ترى أنها فرصة، لإضافة إلى، أو البدء في موقف على مستوى معقول.
التداول على المدى الطويل.
سوف تستخدم استراتيجية طويلة الأجل فترة طويلة مثل 100 و 200 مللي أمبير التي تعمل كمستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل. وبما أن العديد من المستثمرين يستخدمونها، فإن السعر غالبا ما يتفاعل مع مستويات الدعم والمقاومة هذه.
في الفوركس، يمكن للمستثمرين استخدام التحليل الأساسي والتحليل الفني للمساعدة في تحديد ما إذا كان زوج العملات هو شراء جيدة أو بيع.
في تقنية التحليل الفني يستخدم المستثمرون الذين يبحثون عن قياس العرض والطلب على العملة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لفحص البيانات بطرق مختلفة.
إحدى الطرق لقياس العرض والطلب هي حساب متوسط ​​سعر الإغلاق خلال ال 200 جلسة الماضية. هذا يمثل كل يوم يعود في الوقت المناسب ويظهر كيف انتقل هذا المتوسط ​​200 يوم.
توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).
لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.
استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.
وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.
إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:
أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.
حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

إشارات الفوركس قصيرة المدى
أخذ الربح في: 1.3212.
وقف الخسارة عند: 1.3140.
تحديث: 30 يوم 8 ساعات مضت.
أخذ الربح في: 133.82.
وقف الخسارة عند: 132.26.
تحديث: 28 يوم 10 ساعة مضت.
AUDNZD.
وقف الخسارة عند: 0.8946.
تحديث: 29 يوم 13 ساعة مضت.
GBPCHF.
ديسمبر 2017 الأداء الإشارات.
الشهر الحالي الربح = -90 نقطة (جميع الأزواج)
غبوسد يوروس أوسد جبي أوسدشف أودوس أودكاد ورجبي أودنزد ورغب يوروكاد غبشف غوسد.
خيارات الدفع.
أرسل دفعتك مباشرة إلى زونوسابغمايل.
الاشتراك إشارة.
الخيار المدفوع.
(باي بال، ماستر كارد، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، بيرفيكت ماني، بايزا إتك)
النسخ التلقائي.
للعملاء محدودة تأمين تماما و إرورلس نسخة السيارات. استقبال إي وغيرها من الأدوات توريد كل لوحة التحكم في يدك دعم كل من التجارة ووضع إشارة دعم جميع وسيط، وجميع أنواع حساب، إغلاق جزئي، ترتيب تصفية، زوج الزوجين، نسخة مقلوب، إدارة المخاطر، إدارة لوتسيز المضادة للانزلاق ومكافحة متخلفة تريد شراء 1 شهر ل 19 $ بوي 3 مونثس فور 39 $ بوي 1 يار فور 99 $ سيغنال أليرت جميع العملات زوج تنبيه فوري و سمز.
(عن طريق تويتر) الدخول الدقيق، تب و سي تعديل إشارة التنبيه مؤمنة بالكامل ومربحة إشارات إضافية وإعداد التجارة أخبار الفوركس فكرة التداول شراء 1 شهر لمدة 15 $ شراء 3 أشهر ل 33 $ شراء 1 سنة ل 75 $ التلقائي نسخ + إشارة تنبيه.
للعملاء محدودة تأمين تماما و إرورلس نسخة السيارات. استقبال إي و غيرها من أدوات العرض جميع لوحة التحكم في يدك الفورية و سمز تنبيه دعم كل وسيط، جميع أنواع حساب، إغلاق جزئي، ترتيب تصفية، زوج الزوج، نسخة مقلوب، إدارة المخاطر، إدارة لوتزيزي مكافحة الانزلاق ومكافحة متخلفة التجارة شراء 1 شهر لمدة 25 $ شراء 3 أشهر ل 59 $ شراء 1 سنة مقابل 125 $
الخيار غير المدفوع.
(100٪ مجانا بعد الانضمام تحت يب لدينا)
لدينا وسطاء الشراكة.
يجب أن تحتاج إلى فتح حساب تحت برنامج يب لدينا. انقر فوق "فتح حساب جديد" (تحت شعار وسيط) للانضمام إلى برنامج يب لدينا.
للعميل الحالي لدينا أي وسيط الشراكة، كليك "نقل حساب موجود" (تحت شعار وسيط) لمعرفة الإجراء.
يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع 500USD أو أكثر.
وأخيرا، بعد فهم حول المخاطر إخلاء المسؤولية من الفوركس، وتفعيل اشتراك إشارة الخاص بك باستخدام النموذج التالي -
هوتفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الإحالة: 127797.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
جوستفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الإحالة: 8378.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
شم | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الشريك: أبكودوس.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
فبس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إنستافوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة قبل قبل إرسال دعم الوسيط الخاص بك.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
روبأوفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
معرف الانتماء: قسي.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
فوركستيم (فكستم) | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف البكالوريا الدولية: 4901976.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إيك الأسواق | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
الأسواق | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
أغلق جميع طلبات التداول الحالية والمعلقة قبل إرسال دعم الوسيط.
شكل.
الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
معرف إب: فوريكسفونكتيون.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إشارة التعليمات.
يتم تنفيذ أوامر فورية على الفور عند نشر على الموقع وأوامر معلقة يتم وضعها على أنها ستوب (عروض الأسعار أعلاه من مستوى السعر الحالي)، بيع ستوب (عروض الأسعار أدناه من السعر الحالي)، شراء ليميت (عروض الأسعار أدناه من الحالية مستوى السعر)، سيل ليميت (عروض الأسعار أعلاه من مستوى السعر الحالي) سيتم تنفيذها بعد الوصول إلى مستوى السعر المطلوب.
أي أمر من إشارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل يمكن إغلاق (النظام الفوري) أو إلغاء (انتظار النظام) في أي وقت يعتمد على حالة السوق. في أي وقت محدد يقدم وسيط مختلف يقتبس مختلفة، لذلك لدينا إشارة السعر قد اختلاف طفيف تقريبا 3 نقاط أو أكثر من يقتبس وسيط الخاص بك.
تنويه المخاطر: محتويات إشارة الفوركس المستخدمة في الموقع هي ميفوريكسينالس الخاصة وليس تلك من أي طرف ثالث. قبل استخدام إشارة ميفوريكسينال يجب أن تكون مفهوما تماما عن المخاطر المحتجزة في أسواق الفوركس. كما الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة وغيرها هي معزولة مع الرافعة المالية العالية، لذلك قد يكون هناك خسارة كبيرة وبالتالي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. MyForexSignal. كوم لا يمكن أن تعطي أي ضمان لدقتها أو اكتمال إشارات الفوركس في أي وقت.
جميع المعلومات حول إشارات أو محتويات أخرى هي دلالية وخاضعة للتغيير دون إعطاء إشعار، وأيضا قد تكون قديمة في أي وقت من الأوقات. لا ميفوريكسينال، ولا أي تاجر من هذا الموقع لن تكون مسؤولة عن أي نوع من الخسارة التي قد تجعلك محنة، عذاب أو قمع الألم، إما بشكل مباشر أو غير مباشر. إن الأداء السابق المنشور على الموقع الإلكتروني وكذلك التقديرات لن يعطي الضمان للأداء المستقبلي.

تنبيهات توقعات الوقت الحقيقي في الفوركس سوق الفوركس.
الاشتراك في محاكمة ونرى النتائج!
إشارات التنبؤ الفوركس دقيقة.
نحن نقدم إشارات التنبؤ الفوركس اليومية في الولايات المتحدة وفي أوروبا جلسات السوق. لدينا أبرز التوقعات التوقعات التي تتولد عن جهود فريقنا، للحصول على أفضل أداء لتوفير الصفقات مربحة.
ونحن نؤكد دائما أن كل إشارة الفوركس تذهب من خلال الاختيار المزدوج من قبل فريقنا من الخبراء الخبراء النقد الاجنبى، ونحن لا نعتقد في هيبس ونحن لا تلعب أي نوع العقل مزدوجة من ألعاب السارق لكسب المال من الزبيب حديثا التجار، ونحن نريد فقط أن أبلغكم بأن لدينا معدلات أقل بكثير لإشارات الفوركس التي تقوم على المعلمات اختبار السوق التي تم جمعها من إشارات الفوركس التي تم إرسالها في الماضي.
ليف ترادس.
لا أوامر معلقة، فقط إشارات الفوركس لايف للدخول في السوق الحية.
في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس.
في الوقت الحقيقي تنبيهات توقعات الفوركس للدخول في الفوركس تجارة الفوركس.
الأداء الشهري.
ويمكن مقارنة أداءنا مع بيانات النقد الاجنبى الماضية والرسوم البيانية.
مصادر.
منطقة الأعضاء.
دخول الأعضاء.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
نلقي نظرة على خطط الاشتراك.
ور / أوسد، غبب / أوسد & أمب؛ USD / CAD.
50 إلى 60 إشارات في الشهر.
تحليل الفوركس الشهري.
إشارات الفوركس قصيرة الأجل اضافية.
الإشارات المنشورة على موقع الويب.
مضمونة من قبل مكفي و كومودو سل.
ور / أوسد، غبب / أوسد & أمب؛ USD / CAD.
50 إلى 60 إشارات في الشهر.
تحليل الفوركس الشهري.
إشارات الفوركس قصيرة الأجل اضافية.
الإشارات المنشورة على موقع الويب.
مضمونة من قبل مكفي و كومودو سل.
ور / أوسد، غبب / أوسد & أمب؛ USD / CAD.
50 إلى 60 إشارات في الشهر.
تحليل الفوركس الشهري.
دعم الأولوية من قبل.
إشارات الفوركس قصيرة الأجل اضافية.
إشارات ترسل بواسطة.
مضمونة من قبل مكفي و كومودو سل.
تحتاج مساعدة ؟ اتصل بنا !
نحن نحب مساعدة أعضائنا. الحصول على اتصال معنا لمعرفة المزيد عن نهجنا أو للحصول على المساعدة.
لنا.
فوريستراديفوريكاست هي شركة تابعة ل الثروة الثروة.
أوفيس: 10685-B هازلهورست Dr. # 16425، هيوستن، تكس 77043 أوسا.

No comments:

Post a Comment