Wednesday 28 March 2018

إستراتيجية الخيارات مثل سترادل و سترانغل


امتطى.


ما هو "سترادل"


و سترادل هي إستراتيجية الخيارات التي يحتل فيها المستثمر موقعا في كل من المكالمة ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ويدفع كلا الأقساط. وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بتحقيق ربح بغض النظر عما إذا كان سعر األمان يرتفع أو ينخفض، على افتراض أن سعر السهم يتغير إلى حد ما.


كسر "سترادل"


ميكانيكا سترادل والخصائص.


مفتاح إنشاء موقف طويل المدى هو شراء خيار مكالمة واحدة وخيار واحد وضع. يجب أن يكون لكل الخيارين نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم شراء أسعار مخالفة غير مطابقة، يعتبر الموقف بعد ذلك بمثابة خنق، وليس سترادل.


مواقف متداخلة طويلة لها ربح غير محدود ومحدودية المخاطر. إذا استمر سعر الأصل الأساسي في الزيادة، فإن الربح المحتمل غير محدود. إذا كان سعر الأصل الأساسي يذهب إلى الصفر، فإن الربح سيكون سعر الإضراب ناقصا الأقساط المدفوعة للخيارات. في كلتا الحالتين، الحد الأقصى للمخاطر هو التكلفة الإجمالية للدخول في الموقف، وهو سعر خيار المكالمة بالإضافة إلى سعر الخيار وضع.


يتم احتساب الربح عند زيادة سعر الأصل الأساسي من خلال:


الربح (أعلى) = سعر الأصل الأساسي - سعر الإضراب لخيار المكالمة - صافي الأقساط المدفوعة.


ويعطى الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن طريق:


الربح (أسفل) = سعر الإضراب لخيار الشراء - سعر الأصل الأساسي - صافي الأقساط المدفوعة.


إن الخسارة القصوى هي إجمالي صافي الأقساط المدفوعة بالإضافة إلى أي عمولات تجارية. تحدث هذه الخسارة عندما يساوي سعر الأصل الأساسي سعر الإضراب للخيارات عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل في موقف سترادل. الأولى، والمعروفة باسم نقطة التعادل العليا، تساوي سعر الإضراب لخيار المكالمة بالإضافة إلى صافي الأقساط المدفوعة. أما النقطة الثانية، وهي نقطة التعادل الأدنى، فتساوي سعر الإضراب لخيار الخيار أقل من الأقساط المدفوعة.


مثال سترادل.


ويبلغ سعر السهم في 50 $ للسهم الواحد. يتم تسعير خيار الاتصال مع سعر الإضراب من $ 50 في 3 $، ويتم تسعير خيار مع نفس سعر الإضراب أيضا في 3 $. المستثمر يدخل في سترادل من خلال شراء واحدة من كل خيار.


وسيستفيد المركز عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر السهم أعلى من 56 دولارا أو أقل من 44 دولارا. يحدث الحد الأقصى للخسارة 6 $ إذا بقي السهم بسعر 50 $ عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في 65 $، فإن موقف الربح:


ما هو الفرق بين سترادل و سترانغل؟


سترادلز وخنق كلاهما استراتيجيات الخيارات التي تسمح للمستثمر لكسب على التحركات الهامة إما صعودا أو هبوطا في سعر السهم. كلا الاستراتيجيتين تتكون من شراء عدد متساو من الدعوة ووضع الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. والفرق الوحيد هو أن الخانق اثنين من أسعار الإضراب مختلفة، في حين أن سترادل لديها واحد سعر الإضراب المشترك.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن شركة تعدين الماس المفضلة لديك ستصدر أحدث نتائجها في غضون ثلاثة أسابيع، ولكن ليس لديك أي فكرة عما إذا كانت الأخبار ستكون جيدة أم سيئة. هذا سيكون وقتا طيبا للدخول في سترادل، لأنه عندما يتم الافراج عن النتائج الأسهم من المرجح أن تكون أكثر حدة أعلى أو أقل.


دعونا نفترض أن السعر حاليا في 15 $ ونحن حاليا في أبريل 05. لنفترض أن سعر خيار الاتصال $ 15 ل 05 يونيو لديه سعر $ 2. سعر $ 15 وضع الخيار ل 05 يونيو لديه سعر $ 1. ويتحقق من خلال شراء كل من المكالمة ووضع ما مجموعه 300 $: ($ 2 + $ 1) × 100 = 300. المستثمر في هذه الحالة سوف تكسب إذا تحرك السهم أعلى (بسبب خيار المكالمة طويلة) أو إذا السهم يذهب أقل (بسبب خيار وضع طويلة). وسوف تتحقق الأرباح طالما أن سعر السهم يتحرك بأكثر من 3 دولارات للسهم الواحد في أي من الاتجاهين. ويستخدم الخنق عندما يعتقد المستثمر أن السهم لديه فرصة أفضل للتحرك في اتجاه معين، ولكن لا تزال ترغب في أن تكون محمية في حالة تحرك سلبي.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن نتائج التعدين ستكون إيجابية، مما يعني أنك تحتاج إلى حماية أقل من الجانب السلبي. بدلا من شراء الخيار وضع مع سعر الإضراب من 15 $، وربما يجب أن ننظر في شراء ضربة 12،50 $ التي لديها سعر 0،25 $. في هذه الحالة، فإن شراء هذا الخيار وضع خفض تكلفة الاستراتيجية وسوف تتطلب أيضا أقل من التحرك التصاعدي بالنسبة لك لكسر. باستخدام خيار وضع في هذا الخنق ستظل تحمي الجانب السلبي المتطرف، في حين وضع لكم، المستثمر، في وضع أفضل للحصول على من إعلان إيجابي.


طويل، سترانغل.


الاستراتيجية.


الخانق الطويل يمنحك الحق في بيع السهم بسعر الإضراب أ والحق في شراء السهم بسعر الإضراب B.


والهدف هو الربح إذا كان السهم يجعل خطوة في أي من الاتجاهين. ومع ذلك، فإن شراء كل من المكالمة ووضع يزيد من تكلفة وضعك، وخاصة بالنسبة للأسهم المتقلبة. لذلك سوف تحتاج إلى سعر كبير البديل فقط لكسر.


الفرق بين الخانق الطويل وطول طويل هو أن تفصل أسعار الإضراب لساقين التجارة. وهذا يقلل من التكلفة الصافية لتشغيل هذه الاستراتيجية، لأن الخيارات التي تشتريها ستكون خارج نطاق المال. والمقايضة هي، لأنك تتعامل مع مكالمة خارج المال وخروج من المال وضعت، فإن الأسهم تحتاج إلى التحرك أكثر أهمية قبل تحقيق الربح.


خيارات الرجل نصائح.


العديد من المستثمرين الذين يستخدمون الخانق الطويل سوف يبحثون عن الأحداث الإخبارية الكبرى التي قد تسبب الأسهم لاتخاذ خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. على سبيل المثال، سيبحثون في تشغيل هذه الاستراتيجية قبل إعلان الأرباح التي قد ترسل المخزون في أي من الاتجاهين.


ما لم تتأكد من أن السهم سيخطو خطوة كبيرة جدا، فقد ترغب في النظر في تشغيل امتداد طويل بدلا من الخنق الطويل. على الرغم من أن سترادل يكلف أكثر لتشغيل، وفاز الأسهم لديها لجعل مثل هذه الخطوة الكبيرة للوصول إلى نقاط التعادل الخاص بك.


شراء وضع، سعر الإضراب A شراء مكالمة، سعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات A و B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: مثل سترادل طويلة، وهذا يبدو وكأنه استراتيجية بسيطة إلى حد ما. ومع ذلك، فإنه ليس مناسبا لجميع المستثمرين. للربح من خنق طويل، سوف تحتاج إلى حد ما قدرة التنبؤ المتقدمة.


متى تشغيله.


أنت تتوقع سوينغ في سعر السهم، ولكنك لا تعرف أي اتجاه سيذهب.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك A مطروحا منها الخصم الصافي المدفوع. سترايك B بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة.


بقعة حلوة.


السهم يطلق النار على القمر، أو يذهب مباشرة أسفل المرحاض.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الربح المحتمل غير محدود نظريا إذا ارتفع السهم.


إذا انخفض السهم، قد يكون الربح المحتمل كبيرا ولكن يقتصر على الإضراب أ مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


وتقتصر الخسائر المحتملة على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الاضمحلال الوقت هو العدو القاتل الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليل قيمة كلا الخيارين، لذلك يعمل بشكل مضاعف ضدك.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية لزيادة. وسوف تزيد من قيمة كل من الخيارات، وتقترح أيضا زيادة احتمال سوينغ السعر. حلو.


وعلى العكس من ذلك، فإن الانخفاض في التقلب الضمني سيكون مؤلما مضاعفا لأنه سوف يعمل ضد كل من الخيارات التي اشتريتها. إذا قمت بتشغيل هذه الاستراتيجية، يمكنك حقا الحصول على أذى بسبب أزمة التقلب.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيط الخيار (لونغ سترانغل)


الخانق الطويل، المعروف أيضا باسم خنق شراء أو ببساطة "خنق"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندعو قليلا من خارج المال من نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خنق الخيارات الطويلة هو ربح غير محدود، استراتيجية محدودة المخاطر التي يتم اتخاذها عندما يعتقد المتداول الخيارات أن المخزون الأساسي سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب. الخناقات الطويلة هي فروق أسعار الخصم حيث يتم أخذ الخصم الصافي لدخول التجارة.


غير محدود الربح المحتملة.


مكاسب كبيرة لاستراتيجية خيار الخنق الطويل يمكن تحقيقه عندما يقوم سعر السهم الأساسي خطوة قوية جدا إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = ربح غير محدود محقق عند سعر الأساس> سعر الإضراب طويل الاتصال + صافي قسط المدفوع أو السعر الأساسي دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment