Wednesday 21 March 2018

فوركس لد


ستب فوركس ترادينغ وسيط.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


تداول العملات.


لا تضارب المصالح.


لا توجد عمليات إعادة تسعير & أمب؛ البرق التنفيذ السريع.


إيتس تماما شفاف.


تلقي على الفور مكافأة تصل إلى 20،000 $.


تصبح برو كامل الوقت.


من الدورات التعليمية من البداية إلى النهاية.


آمنة تماما بانكس الاتحاد الأوروبي.


الأموال المحتفظ بها في حسابات منفصلة تماما.


أمن الأموال.


يتم الاحتفاظ بأموال عملائنا في حسابات منفصلة في البنوك الأوروبية من الدرجة الأولى. في حالة لادفس كان من المرجح أن يدخل التصفية، أموال عملائنا آمنة.


حماية الرصيد.


في حالة أن السوق قد تكون متقلبة وتسبب توازن التجار للدخول في المنطقة السلبية، سوف لدفكس جنبا إلى جنب مع مقدمي السيولة سيضمن التاجر مغطاة بالكامل.


تقدم لكفكس مجموعة متنوعة من البرامج التي يمكن لشركائنا الاستفادة منها، وكلها يمكن الحصول عليها اعتمادا على تجربة الشركاء، وحجم المحفظة والدراية في سوق الفوركس.


تقدم لودفس الآن برنامجا شفافا تماما يسهل تتبعه ويمكن تحقيقه جدا. إيداع إلى حسابك والحصول على الفور مكافأة تصل إلى 20،000 $.


للتجار التي هي جديدة في السوق، وتتطلع إلى أن تصبح تاجر فكس المهنية، لدفكس لديه أدوات لمساعدتك على النجاح. E-بوكس، ترادينغ كورسس & أمب؛ دروس الفيديو كلها متاحة.


مجمع شركة الثقة، أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. الخدمات المالية المقدمة من قبل لود ليميتد.


لدفكس هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


لدفكس مراجعة قم بزيارة الموقع.


لدفكس هو وسيط الفوركس. تقدم لك فكس منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية. تقدم لدفكس أكثر من 45 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات، كوموديتس، كفدس والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية ل لدفكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ويستند تقييمي على 6 أشهر من الخبرة التجارية مع لدفس. لقد فعلت ما يكفي من الاختبار لترك هذا الاستعراض الإيجابي. مع هذا التنفيذ السريع ('البرق بسرعة' كما يقول على موقعه على الانترنت) يجب أن يكون صحيح إن / ستب وسيط، وهو أمر نادرا ما يشاهد في الوقت الحاضر للأسف. خدمة سريعة جدا ودراية، والتعامل مع الاستفسارات بطريقة سريعة وفعالة. لا أستطيع أن أفكر حقا في شيء سلبي أن أذكر بصرف النظر عن عملية التحقق ... جيز، في مرحلة ما اعتقدت أنها ستعمل تسألني عن عينة الدم لإثبات من أنا، وأعتقد أن هذا إيجابي وليس سلبيا، ولكن نعم يجب أن اعترف قسم الامتثال الخاصة بهم هو صارم حقا عندما يتعلق الأمر الوثائق.


حتى الآن أنها أثبتت لي أن نكون صادقين وموثوق بها وأنا بالتأكيد البقاء هنا على المدى الطويل.


أنا متشكك تماما من الطبيعة (خاصة عندما يتعلق الأمر بالوسطاء خارج الشاطئ)، ومع ذلك، صديق تجاري من الألغام أقنعني للتسجيل مع لقفس. الخدمة المعلقة وظروف التداول - تنفيذ سريع، يتم تنفيذ كل التجارة I مكان على وجه التحديد السعر المعروض والفروق ضيق. لا توجد قيود على التحوط وأنها حقا يشعر لطيف دون هذه القواعد فيفو سخيفة. مكافأة 100٪ ليست سيئة سواء، وسهلة الفهم والاستخدام، حرفيا ما تراه هو ما تحصل عليه. منذ أشهر الآن وبصراحة، ليس لدي أي شكوى حتى الآن، وآمل حقا أن يبقيه، ونحن جميعا بحاجة إلى هذا النوع من السماسرة توفير حرية التداول. عميل سعيد هنا، 5 نجوم!


في توضيح ما قال جمانديتش أعتقد أن هناك سبب للاعتقاد بأن هذا هو وسيط مخيف. لقد حاولت كل وسيط المتاحة لمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وفي أي وقت وسيط يستخدم أي شكل من أشكال عذر لتأخير سحب مشكلتها. 9 من أصل 10 مرات وسيط يحاول قمع وتحويل الأموال في جميع أنحاء لدفع تعويضات الناس. انها بسيطة جدا جدا. لدي حاليا عدة استعراضات حتى على فبا، وأنا دائما مفتوحة لمناقشة مع أي شخص أنني عميل حقيقي الذي تداول فكس 5 سنوات، وكان بدوام جزئي قبل خمس سنوات من ذلك. مع عشر سنوات مشاهدة هذه الشركات تعلمت لتطوير العين لأولئك الذين سوف تستمر. لدي منتدى هنا يسمح للمتابعة لمراجعاتي. لقد تم اختبار هؤلاء الرجال من الآن لمدة سبعة أشهر، ويمكنني أن أقول لكم أن لدي بعض المخاوف. عموما منصة التداول تبدو جيدة ولم يكن لديك أي مشاكل مع الأعلاف السعر وما إلى ذلك ولكن كما لاحظت من قبل المراجعة السابقة لدي سبب للاعتقاد بأن هناك بعض المخاوف مع هذا الوسيط القدرة المالية لدفع. يمكنني استخدام بيتكوين للإيداع، وأعتقد أن هناك نظام الدفع لذلك هو تعبث أيضا. كان لي عدة مرات حيث & كوت؛ 15 & كوت؛ دقيقة من قبول مهلة الدفع أو تعطل، ثم اضطررت إلى الانتظار لمدة 24 ساعة أخرى تقريبا للحصول على ردها والتي لم تشمل تكاليف عامل المناجم إضافية. وأعتقد أن هذا الوسيط هو جديد ويحاول كل ما يمكن القيام به للاستمرار في أعمالهم. وأنا أعلم أنني لم تعد ذاهب إلى الثقة باستخدامها لأنني لا أعتقد أن لديهم السيولة لدفع أرباحهم. وأعتقد أيضا أن القيود التي تفرضها على منح هامش الربح المتاح غير المغلق غير واضحة. هذا هو مماثل جدا لما رأيت مع ترادويس فكس قبل أن قطع غامضة جميع حسابات الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، وجدت هناك شخص دعم العملاء أميليا أن تكون وقحا جدا عند استجواب الخاطئ بيتكوين الإيداع النظام. سأكون مندهشا جدا أن نرى لهم الماضي. جميع الصيغ للمتاعب موجودة هنا وليس الماضي الصلبة خلفهم للوقوف أي مصداقية. سوف تلمس مرة أخرى هنا في ربما سنة أو نحو ذلك لمعرفة ما إذا كان قد تحسنت على الإطلاق. لا أريد أن أكون على حق في التنبؤ بزوال وسيط ولكنني رأيت طريقة كثيرة جدا عمليات الصفر تأتي وتذهب.


الممثل الرسمي لدفكس.


لقد سمعت من بعض الزملاء التجاريين في المنجم أن لديهم مسائل تحاول الانسحاب. وأن الوسيط استخدم تكتيكات متوقفة لتأخير أو حجب الدفع. فقط عندما هددوا بالشكوى من ذلك في مواقع كهذه، تم دفعهم. هل واجه أي شخص آخر قضايا الانسحاب؟ أنا مترددة إلى حد ما في استثمار أموالي معهم الآن.


الممثل الرسمي لدفكس.


كما الوافد الجديد كنت أبحث عن منصة التداول كبيرة ولقد اخترت لدفكس. حقا هذا هو قراري الصحيح لأنه بعد مرور ما يقرب من 3 أشهر حتى الآن أنا لم تواجه أي مشاكل أكبر. مع الآخرين تسهيلات التداول أنا الحصول على الأمن من الأموال من هنا وهذا هو خاص بالنسبة لي لضمان حياة تجارية مريحة. آمل أن يستمر.


كانت أشهر قليلة أنا التداول مع هذا الوسيط، وأنا أحب التنفيذ وينتشر، وخاصة على حساب إن. خدمة كبيرة، وأيضا في كثير من الأحيان أتلقى s بشأن بعض التحديثات يفعلونها. بوابة العميل هو سهل الاستعمال للغاية، والاتصال هو رائع أيضا، في أي وقت لدي أسئلة أتلقى مكالمة مع شرح مفصل. انسحابات سريعة، بغض النظر عن كميات صغيرة أو كبيرة. ناقص صغير هو أنهم لا يحصلون على الدعم المجري في الوقت الراهن. عموما، أشعر بالأمان مع هذا الوسيط وأوصي به.


حتى الآن كل شيء يسير على نحو سلس وسهل. مكتب العودة بهم يتصرف بسرعة عندما يتعلق الأمر الودائع والسحب. فيما يتعلق بشروط التداول الخاصة بهم - أجد ينتشر تنافسية للغاية وتنفيذ سريع جدا يجب أن أعترف. الشفافية والخدمة المهنية والتداول السلمي هو ما أبحث عنه من وسيط وأنا بالتأكيد الحصول عليه حتى الآن مع لدفس، أنا & # 039؛ تم تداول فقط معهم لمدة 6-7 أشهر أو نحو ذلك، في الوقت الراهن سوف تقيم 4 نجوم وسيتم تحديث في المستقبل القريب إذا كان كل شيء على ما يرام كما هو عليه الآن.


I & # 039؛ لقد تم التداول معهم لمدة شهرين تقريبا. حتى الآن جيدة جدا - لا مشاكل على الإطلاق! إنهم يقبلون عملاء الولايات المتحدة، ولديهم فروق كبيرة وسرعة تنفيذ سريعة. كما تلقيت مكالمة من المملكة المتحدة بعد الاشتراك، والتأكد من كل شيء تم إعداده والعمل بشكل صحيح على جانبي.


أنا التداول مع هذا الوسيط لأشهر الآن، وسيط لائق جدا يجب أن أقول. أنها توفر ظروف تجارية كبيرة، ولكن الأهم من ذلك كله سحوبات غير مؤلمة (الشيء الذي جعلني تغيير وسيط السابق). أنا سعيد جدا مع خدماتهم حتى الآن، أن يوصي!


كمتاجر مبتدئ أردت دائما وسيط مع تسهيلات جيدة لتجار البداية وأنا معجب حقا مع لدفكس بعد فتح حساب حقيقي وإيداع أول إيداع بلدي. لقد قدموا لي مواد تعليمية جيدة وتحليل دعم التجارة والمبادئ التوجيهية. حاليا أنا في السوق لمدة 5 أشهر وكمبتدئ أنا جعل كمية جيدة من المال من السوق وسحب الربح كل أسبوع والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنني أعرف لماذا التجارة تتفاعل في مثل هذه الطريقة، وأنا أعرف المنطق الآن. هذا ما يجب أن يعرف التاجر وأنا سعيد أنا مع هذا الوسيط من بداية حياتي التجارية. محبة الخبرة هنا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أوسيكد الرسم البياني (الدولار الأمريكي / الدينار العراقي الرسم البياني للفوركس)


أوسد / إيق التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / إيق نيوس.


الدولار لا يزال منخفضا بعد أسعار الاحتياطي الفيدرالي.


(رتتنوس) - تراجع الدولار مقابل جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الاربعاء. كما هو متوقع، t. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


لوق الأسواق.


شركة الأسواق السائلة تأسست في عام 2006 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم حوالة مصرفية.


دولار أسترالي كرونة دانماركي اليورو الجنيه البريطاني فورنت مجري الين الياباني كرونة نرويجية بولندي زلوتي راند جنوب أفريقي كرونا سويدية فرنك سويسري دولار أمريكي.


بافين، 123252 كونسوب (إيتالي)، 2756 سيسيك، 103/09 فكا (أوك)، 516667.


العربية الإنجليزية الفرنسية الألمانية اليونانية الرومانية الروسية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 5،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.8 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 15 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 200 كفد 1: 200 المؤشرات 1: 200 السلع الناعمة 1: 200.


2015-01-29 مؤقتا من العمل. 2016-02-06 إدارة إدارة خاصة بسبب الإفلاس.


يتم عرض 30 مراجعات من الأسواق لوق. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


لا تستخدم! ويحملون أموال العملاء. لا أستطيع سحب أموالي. لقد أودعت مع مونيبوكيرز ثم حاول الانسحاب. قالوا إنني أستطيع الانسحاب إلى البنك فقط. لقد أرسلت لهم عن طريق رقم الحساب المصرفي، أجابوا أنها لا يمكن أن ترسل إلى البنك في بلدي. لم تفقد كل أموالي.


مرحبا شباب، أريد فقط أن أشارك تجربتي مع تداول - شركة الأسواق السائلة. عليك أن تقرر - هل هو عملية احتيال أم لا.


كان صدمة لمعرفة أن تكلفة الانسحاب (حوالة مصرفية) من حسابي التداول كان USD.00.00! مع تجربتي جعل التحويلات من قبرص، الولايات المتحدة الأمريكية، سويسرا، المملكة المتحدة، لم أتقابل أبدا هذه الظروف باهظة الثمن خلال سنوات عديدة.


لقد طلبت الدعم حول تكلفة النقل قبل ذلك وكان إجابتهم - USD5.00-15.00. عظيم! لكنهم لم يقولوا لي أن هذه هي مجرد تهمهم (تهمة الأسواق السوقية للانسحاب) على افتراض أنه يجب أن يكون على بينة من رسوم مصرفية إضافية من USD60.00! السؤال المعقول: ما هو دعمهم ل: ساعدوني في الحصول على صورة واضحة أو إخفاء التكلفة الإجمالية؟


يمكنك أن تقول لهم، وهذا غير ممكن! التهم ضخمة. (الآن تكلفة نقل لا تتجاوز 30.00 $ أو بالقرب) لا يهم. مدير الأعمال دعا لي بعد كل شيء وأوضح: رسوم البنك على ما يرام ولكن شركتهم لا تهمة لي للانسحاب على الإطلاق. يبدو أنهم لا يفهمون أنفسهم ما يجري ولكن سوف تقليم أموالك دون أي تردد - USD75.00! رائع! يرجى حذار!


الفكر كنت أفضل العثور على شركة أخرى صادقة، والسوق ضخمة هذه الأيام.


التداول مع تداول الفوركس هو أفضل تجربة. فهي محترفة للغاية وتقدم لي شروط التداول جيدة. حتى عندما بدأت لأول مرة، وأنا ممارسة الكثير مع حساب تجريبي واستخدام أدلة التعليم جيدة جدا والمعلومات التي تعطيني خالية من الموقع. أحصل على التحليل الفني كل يوم ويكون الرسم البياني الاعتراف. يمكنني حتى التجارة من هاتفي النقال ولكني لا أستخدم الكثير :-)


شكرا لك على الرابط.


حقيقة أننا على اتصال مباشر مع العديد من مقدمي الخدمات هو السبب في أننا نسمح لوضع الصفقات أو أوامر الحد قبل النشرات الاخبارية. وغني عن القول أن التداول الفريد ل تداول فكس المحدودة هو على الارجح واحدة من عدد قليل جدا من لا توسع انتشار أو تعطيل التداول خلال النشرات الإخبارية.


من ناحية أخرى، فإن العديد من وسطاء إن يعطلون التداول خلال ساعات متقلبة بسبب حقيقة أن الأطراف المقابلة الذين يعملون معهم، لا تسمح بأي تداول خلال الأخبار الرئيسية.


وكما ذكرنا في منصتنا السابقة، فإن تغيير الأمر المعلق هو نتيجة مباشرة للتغيير الذي نجريه مع مصارفنا، حيث يعتبر هذا الأخير بمثابة اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس.


فيما يتعلق بالتأخير في التنفيذ، يرجى ملاحظة أن التأخير قد يحدث بسبب تغير السعر. ضع في اعتبارك أن تغير السعر قد يتفاعل في بعض الأحيان لصالحك ونتيجة لذلك، يمكنك الدخول إلى السوق أو الخروج منه بمعدل أفضل من السعر الذي طلبته في المقام الأول.


تاداولفكس فعلت بحثي، وأنا أعلم البرنامج المساعد الظاهري يمكن تغيير مستوى أمر معلق قبل نشر الخبر مباشرة، انظر الفيديو التالي.


يوتيوب / ساعة؟ v = bGWAEX5xtpY الذي يفسر كيف وسيط يمكن التعامل مع العملاء النظام وأيضا رؤية جميع المعلومات الصفقات خاصة ستوبلوس. كان لدي حقا وقت صعب جدا كما كان لي وقف الخسارة. و ستريب-ثرو-بروسسينغ (ستب) هو من الممكن أن يتم التلاعب به كمكتب تداول. فقط الشبكات الإيكولوجية الحقيقية توفر أفضل فروق الأسعار ولها أي أمر في انتظار توسيع مستوى الطلب، وفترة تنفيذ السوق الحقيقية. تنفيذ أرنت بأسرع إيف ينظر إلى السماسرة الآخرين، ربما لأن البرنامج المساعد تاجر الظاهري لديه تأخير الوقت لأوامر حتى تحصل على إعادة التسعير.


ومن المؤسف أنك لم تكن في أي وقت الاتصال لدينا فريق خدمة العملاء ودية أو مدير حساب شخصي مخصص لمناقشة القضايا التي ينظر إليها.


وعلى أية حال، اسمحوا لي أن أقدم بعض التوضيحات. لدينا نظام التداول المتطورة متصلة مباشرة وفي وقت واحد إلى العديد من مزودي السيولة، وتنفيذ الصفقات العميل مع أفضل قناة. أي تغييرات تحدث قبل إعلانات الأخبار الرئيسية هي إجراءات مباشرة تتخذها مصارفنا، وليس تداول فكس. وهذا في حد ذاته دليل على أننا نتبع نموذج المعالجة المباشرة (ستب-ثرو بروسسينغ (ستب)). إذا استخدمنا "تاجر الظاهري" كما تدعي ثم لن يكون هناك اتساع على أوامر المعلقة قبل النشرات الإخبارية. ولذلك فإن بيانكم هو تناقض في حد ذاته.


في التزامنا لتوفير تجربة تداول متفوقة للعملاء، ونحن سوف نكون سعداء أن نتحدث إلى مزيد من المعلومات حول أي مشاكل قد تواجهها. يرجى الاتصال بنا على +357 25 200 925 أو لنا في سوبورتتادولفكس كما كنت تفضل ذلك.


ابق بعيدا. في البداية اعتقدت أن تاداولفكس كان وسيطا ذو سمعة طيبة. بعد استخدام الحساب التجريبي لمدة 2 شهر كان التنفيذ سريع أي إعادة شراء أو انزلاق ولكن بعد فتح حساب حقيقي والتداول 1 سنة معهم أشتبه في أنهم الغش، وذلك باستخدام وقف الخسارة الصيد، ريكوتس والاستفادة من التلاعب للحصول على المكالمات الهامش وبعد تحميل الفيديو التالي thepiratebay. se/torrent/6943545/. يبدو أن تاداولفكس يستخدم البرنامج المساعد تاجر الظاهري، قطعة سيئة من البرمجيات لجعل التجارة الخاصة بك غير مربحة. أيضا على حساب تجريبي أنها لم تتغير في انتظار مستوى الطلب قبل الأخبار وعلى حساب مباشر أنها تغير أوامر معلقة مستوى بنسبة تصل إلى 30 نقطة التي قدمت استراتيجياتي غير مربحة. أنا في خيب تماما عن كيفية تداول يجعل بيسنيس. ذهبت إلى وسيط إن وكان الفرق واضح جدا. لا حساب مفتوح من أي وقت مضى على وسيط صانع السوق، واستخدام صحيح صحيح مثل مبترادينغ دوكاسكوبي وغيرها، عليك النضال أقل وجعل الصفقات أكثر ربحية. من قبل الذكية، لا تحصل على إقناع بسرعة من قبل الوسطاء.


خدمة العملاء مثيرة للإعجاب. حسن التنفيذ وحتى الآن لم يكن لدي أي مشاكل، على الرغم من إيف تداولها معهم فقط لأكثر من شهر واحد.


لقد بدأت التداول مع هذا الوسيط منذ حوالي 3 أشهر وحتى الآن أنا مسرور. كان فتح الحساب والإيداع سريعة، وكان مدير حسابي ودية للغاية ومفيدة والتي هي لطيفة للتغيير. لديهم أيضا هذه الأداة التعرف على نمط الرسم البياني أن أستخدم وحتى الآن لقد جعلت 240+ نقطة معها أنني مسرور جدا. أنا لم سحب أي أموال بعد ذلك سيكون لديك لتحديث لكم على ذلك في وقت لاحق.


تم إجراء بحث عن هذه الشركة ورأيت أخبارا جيدة جدا، فتحت حسابا من 7 أشهر، في بداية كل شيء كان يعمل بشكل جيد للغاية ولكن الآن هذا الناس تبدأ في التلاعب في الأسعار، لديها سليباج عالية، وتباطؤ التنفيذ خلال الأخبار، وتأخير أوامر وأخذها في اماكن اخرى.


أنصح جميع التجار الجدد والمهنيين التجار بعدم محاولة هذه الشركة لأنها سوف تأخذ أموالك وأقول لكم دائما عن العمل المهني.


لقد فعلت الكثير من الأبحاث حول تداول تداول العملات الأجنبية قبل أن فتح حساب معهم، ويبدو فقط أن تأتي عبر وظائف جيدة. هناك بالكاد أي شيء سلبي على هذا الوسيط، وهو أمر نادر في تجربتي. كان أكثر من 2 أشهر من التداول وحتى الآن، جيد جدا. ويبدو أنها لائقة جدا وخدماتها ودعم العملاء هو في الواقع جيدة جدا. وأود أن أوصي لهم لتجار آخرين على وجه اليقين.


والشركة هي واحدة من أفضل، وأود أن أوصي لاستخدامه لجميع أنواع أوامر. لديهم خدمة العملاء الفعالة، وتنفيذ دون إعادة تسعير والودائع السريعة والسحب. إيم راض عن خدمتهم حتى الآن، وأنا جعلت الربح لائق.


كان لي مشكلة كبيرة مع هذا الوسيط. في مسيرة عندما جعل الين تشغيل كبير على التدخل أنها قطعتني من MT4. لم يكن لدي سوى حساب صغير لكنها ليست شركة جيدة.


أنها تتعامل ضد u ،، احتيال تماما ،، وأنا لا تاجر جديد، أنا م التداول منذ 8 سنوات. وأنا أفهم جيدا عن المنصات والسماسرة. يذهب لأي وسيط ولكن ليس تاداولفكس ..


تحذير! تحذير! تحذير! تحذير! تحذير!


هم المحتالين وننظر فقط في المخططات الخاصة بك ومعرفة.


تداول الفوركس لعب لعبة فاسدة ولدي لإرسال تحذيرا. لدي حسابات مع فكس مالطا، غالانتفس، ألباري الولايات المتحدة، غفت المملكة المتحدة و فكسم عندما الأخبار قادمة أنا الحصول على الكثير من قطع الاتصال، وتجميد منصة فقط مع تداول الفوركس، وهذا هو مشكلة كبيرة لأنه كما تعلمون جميعا نحتاج إجراءات سريعة.


لدي حساب مع تداول لنوبة 5 أشهر وكان لديهم مشكلتين معهم.


1-كان لي شراء أمر معلق على اليورو دولار ذهب سعر 10 نقطة بعد طلبي في انتظار ولم ضرب عليه. 5 دقائق في وقت لاحق سعر الطين 150 نقطة حتى أقول معظم هذا أكثر من النقاط بلدي.


2-واحد أمر بيع كان مفتوحا، وأنا أبدا فتح أي وقت مضى بلدي إي أبدا فتحه، كيف أعرف لأن بلدي الروبوت تم تعيينها لأخذ الربح ووقف الخسارة وكان هذا أمر بيع مع وقف الخسارة من الخسارة وجني الأرباح.


أنا لهم وجواب لي مع رفض قالوا أن بلدي إي فتحت النظام.


لقد تم اختبار الروبوت على 5 حساب تجريبي مختلفة ولم يكن لهذه المشكلة مع أي شخص آخر ولكن تاداولفكس.


لذلك يحاولون كل ما في وسعهم لإبقاء لكم بعيدا عن كسب المال.

No comments:

Post a Comment