Sunday 4 March 2018

غلوب الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ce2edbf36625966 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض ثنائي غلوب.


بيناريجلوبيس ليدكابيتال كورب المحدودة هي شركة قبرص المحلية وهو وسيط منظم. يوفر بيناريغلوبس خيارات سهلة الاستخدام في التداول وتقديم أدوات آمنة والمهنية لعملائها للتجارة أكثر بثقة.


خيارات خيارات التداول.


بيناريغلوبيس تقدم لعملائها ما يزيد على 100 الأصول القابلة للتداول، وهذا يشمل الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات أيضا. وأضاف مع الخيارات الثنائية المختلفة التي من شأنها أن تناسب أي نوع من التاجر. يمكن للعملاء التمتع بسهولة 85٪ عائدات مع بيناريغلوبس ومجموعة واسعة من الخيارات التجارية مثل خيارات السرعة، أزواج، دعوة / وضع، على المدى الطويل، لمسة واحدة، سلم و فكس / كفد. كما يقدم الوسيط خيارا من أدوات إدارة المخاطر مثل أدوات "رولوفر" و "دوبل أوب" و "سيل أوبتيون" المتقدمة.


سلامة الصندوق.


في بيناريغلوبيس، سلامة صناديق العملاء هي الأولوية القصوى، وقد وضعت الشركة كل جهودها والتركيز في ضمان هذا. ويؤكد العملاء أنه ليس فقط حساباتهم محمية بشكل جيد، ولكن كل عملية في التعامل مع أموالهم آمنة كذلك.


حسابات العملاء المنفصلة - سيكون لدى عملاء بيناريجلوب القدرة على تحويل الأموال إلى حساباتهم أو حساباتهم بأمان باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية واختيار طرق الدفع عبر الإنترنت التي تقدمها الشركة. يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة منفصلة عن الأموال التشغيلية بيناريغلوب. وعندما يرغب العملاء في سحب الأموال، سيتم إرسال تحويل الأموال إلى بطاقة ائتمان العملاء أو الحساب المصرفي أو أي طريقة دفع يكون فيها المستلم هو العميل. أنظمة الأمن والسلامة - منذ توفير بيئة تجارية آمنة وآمنة هو الهدف الرئيسي ليدكابيتال، وتؤكد الشركة أن سحب وإيداع الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس هو دائما حماية. ويتم ذلك من خلال عمليات التحقق من الهوية التي تتبع عن كثب.


خيارات التداول السريع.


بيناريغلوبيس يعطي عملائها العديد من الخيارات في التداول، خيارات تداول السرعة أو ستين التداول الثاني هي مشابهة جدا لخيار التداول ثنائي الكلاسيكية. والفرق الرئيسي الوحيد هو أن هذه الخيارات السرعة تنتهي في 30 و 60 و 120 و 180 و 300 ثانية استنادا إلى بدء التجارة. ويقتصر الحد الأقصى للمبلغ المسموح به لكل موقف على 250 يورو فقط. هذه الخيارات الثنائية السرعة سوف تعمل تماما للتجار الذين يفضلون التداول على المدى القصير والديناميكية جدا التي تبقي لهم على حافة أثناء التداول لأن هذه الخيارات توفر فرصا كبيرة من الأرباح الفورية وحتى تسمح للتجار للاستفادة بسهولة من أسواق التقلب عالية.


3 الخيار خطوات التداول مع بيناريغلوبس.


التداول في بيناريغلوبس بسيط جدا وسيجد كل من التجار الجدد وذوي الخبرة عملية التداول الخاصة بهم لتكون فعالة جدا ومربحة. في الأساس، سوف يحتاج التجار فقط لمتابعة 3 خطوات أساسية، مما يجعل عملية التداول سهلة جدا.


الخطوة الأولى هي الذهاب إلى منصة التداول وانقر على خيار التجارة المطلوب مثل النقر على خيارات السرعة في شريط أدوات أساليب التداول على الصفحة الرئيسية أسفل شريط التشغيل مباشرة (رويترز). ثم سيقوم العميل باختيار الأصول الأساسية التي تريد التجارة - وهذا هو العميل سوف تختار ما إذا كان في الأسهم والسلع، أزواج، أزواج العملات، أو حتى الفوركس. الخطوة الثانية هي تحديد انتهاء الصفقة ثم اختيار نوع الخيار للشراء. وهذا هو، يمكن للتجار أن تقرر ما إذا كان كال، إذا كان العميل يعتقد أن السعر الإجمالي سوف تزيد أو بوت، ما إذا كان السعر الإجمالي سوف تقع في نهاية المطاف. الخطوة الأخيرة هي اختيار المبلغ الإجمالي الذي سيتم استثماره في التجارة المستهدفة.


ثم يتم تنفيذ التداول وسوف بيناريغلوبيس دفع تعويض المتفق عليه على النحو المحدد قبل التجارة.


التنظيم السليم.


وينظم سوق رأس المال الرائد ومرخص له بموجب لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) كموزع قانوني للأوراق المالية. ليدكابيتال لا تلتزم المبادئ التوجيهية التنظيمية الصارمة الحالية التي تهدف إلى ضمان أساسا الحماية والشفافية لجميع عملائها. والشركة هي دائما تحت رقابة صارمة سيسيك الرقابة التنظيمية، مما يجعلها الشريك التجاري المثالي لكلا التجار الجدد والمؤيدين في جميع أنحاء العالم.


للاتحاد الأوروبي فقط.


بيناريجلوبس هو تاجر موافق، ولكن صديقي الذي يعيش في الولايات المتحدة لا يمكن تسجيل هنا. يقبلون فقط غير التجار.


بيناريغلوبيس وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


بيناريغلوبيس وسيط الاستعراض.


بيناريغلوبيس قيد التحقيق لسلوك الأعمال غير أخلاقي. حاول التداول باستخدام هايلو بدلا من ذلك.


وسيط تحت اسم بيناريغلوبس أطلقت مؤخرا موقع جديد بعد إغلاق أول واحد. في استعراض بيناريغلوبس لدينا، ونحن نريد لتسليط الضوء على أهم جوانب هذا العرض الوسيط من أجل التأكد من تغطية جميع المجالات الحاسمة. يمكن للمتداولين قراءة استعراض بيناريغلوبس لمعرفة ما هي أنواع الميزات التي يقدمها وسيط الخيارات الثنائية، وكيف وظائف منصة البرمجيات الخاصة بهم، هل دعم بيناريغلوبيس القيام بعملها بشكل جيد وما هي شروط وأحكام المعاملات.


بيناريغلوبيس الميزات الخاصة.


وينظم بيناريغلوبس من قبل سيسيك، ويتش يعطي التجار الشعور بالأمان. سيسيك هو هيئة تنظيمية متوافقة مع الاتحاد الأوروبي على أساس قبرص. وكانت أول تلك التي تنظم الخيارات الثنائية، وبالتالي مكن التجار من جميع أنحاء أوروبا أن يكون من الدرجة الأولى ضمان حماية العملاء. بيناريجلوبيس هي واحدة من الكيانات المنظمة توسيع الحماية ميفيد لجميع التجار في الاتحاد الأوروبي. يحصل التجار على حساب منفصل ويشاركون في صندوق تعويضات المستثمرين الذي يضمن سلامتهم. وأشار استعراض بيناريغلوبيس أن التنظيم هو أهم سمة من سمات هذا الوسيط. كونها وسيط منظم، بيناريغلوبس لا تقبل عملاء الولايات المتحدة ولكن يعطي جميع العملاء الآخرين تجربة تجارية آمنة وفريدة من نوعها. الحد الأدنى للإيداع مع هذا الوسيط هو 100 دولار.


لقد بينت مراجعة بيناريغلوب أن المستخدمين يمكنهم الاختيار بين 5 أنواع مختلفة من الحسابات.


الحساب القياسي لديه 250 $ الحد الأدنى للإيداع وتصل إلى 81٪ دفع تعويضات. وبما أن هذا النوع من الحسابات مخصص للمبتدئين في التداول، فإنه يقدم مقدمة التحليل الفني والأساسي، والتقويم الاقتصادي. كل شهر التجار الحصول على انسحاب واحد مجانا.


يتم إنشاء حساب الفضة للتجار الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة في تداول الخيارات الثنائية. الحد الأدنى للإيداع هو $ 1000 و بيناريغلوب وعود تصل إلى 81٪ دفع تعويضات وسحب واحد مجانا في الشهر. جميع التجار الذين يختارون هذا الحساب الحصول على التحليل الفني والأساسي الأساسي، ومراجعة السوق اليومي والتقويم الاقتصادي الأساسي التي تساعدهم على أن تكون جزءا من الصفقات مربحة. وتقدم إدارة الأموال الأساسية أيضا.


حساب الذهب يمكن أن تكون مفتوحة مع $ 10،000 الودائع. هذا الحساب وعود 81٪ دفعات وسحب واحد مجانا شهريا، تماما مثل الحسابين الأولين، ولكن هناك بعض الفوائد الإضافية. يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني والأساسي المتقدم، ومراجعة السوق اليومية، وأنماط الرسم البياني، واستراتيجيات التداول وإدارة الأموال الأساسية. في استعراض بيناريغلوب لدينا، لاحظنا أن أكبر إيداع المزيد من الميزات التعليمية الإضافية المتداول لديه المتاحة.


حساب البلاتينوم للتجار أكثر خبرة. الحد الأدنى للإيداع هو 20،000 $، ولكن هناك أيضا دفع 87٪. أفضل ميزة لهذا الحساب هي أن جميع عمليات السحب مجانية، بالإضافة إلى جميع الامتيازات المتاحة مع حساب الذهب، هناك العديد من الميزات التعليمية الإضافية مثل إدارة المخاطر وندوة عبر الإنترنت. التجار الحصول على إشارات مجانية ويمكن تجربة التداول المباشر إذا كانوا يريدون.


يمكن تعريف حساب البلاتين زائد كحساب المهنية. الحد الأدنى للإيداع مرتفع للغاية، $ 50،000 +، ولكن هناك 87٪ دفع تعويضات. بخلاف الميزات المعروضة في حساب بلاتينيوم، تمنح بلاتينوم بلوس المتداولين إمكانية للتعرف على تجار علم النفس، وهناك جريدة التجار والتجار يخططون. فإنه يتيح حلقة دراسية متقدمة لإدارة المخاطر وندوة خاصة على شبكة الإنترنت، وكذلك.


جميع التجار الحصول على الوصول إلى الكتاب الإلكتروني، وهناك مركز تعليمي على شبكة الإنترنت كذلك. يوفر المركز التعليمي الأدب، وأشرطة الفيديو والدورات المجانية التي هي مناسبة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة ولكن نضع في اعتبارنا أن توافر يعتمد بقوة على نوع الحساب. كما أنها توفر الحساب الإسلامي عند الطلب ولكن نضع في اعتبارنا أن هناك بعض الشروط والأحكام الصارمة التي تنطبق، مثل إضافة عمولة أو إعادته إلى الحساب العادي إذا كانوا يشتبهون في التاجر يسيء استخدام ثقتهم.


أظهر استعراض وسيط بيناريغلوبيس أن هذا الوسيط يقدم مكافآت لمتداوليه، ولكن مع ارتفاع معدل دوران عالية المطلوبة (X60) وحقيقة أنه يجب أن يتحقق خلال 60 يوما، والتفكير مرتين قبل قبول المكافأة. أونفورتوناتلي، يجب أن نذكر أن سياسة المكافأة بأكملها ليست واضحة جدا وشروط سحب الأرباح مرتفعة جدا.


بيناريغلوبيس تجارة البرمجيات.


تداول الخيارات الثنائية مع بيناريغلوبيس أمر سهل. أنها توفر منصة تجارية ممتازة مع عناصر الملكية والتدفق الطبيعي جدا عندما يتعلق الأمر بوضع التجارة. نظام الألوان من السهل جدا على العينين حتى التجار لن يكون هناك مشكلة في قضاء وقت طويل التداول مع منصة بيناريغلوبس حيث أن كل حركة السعر على الرسم البياني يمكن بسهولة أن تتبع وتفاعل معها. استعراض بيناريغلوبس لنا كيف أن هذا الوسيط يهتم حقا عن تجربة جيدة من التجار.


استعراض بيناريغلوبيس وسيط يظهر بوضوح أن هذا الوسيط دعم جميع أنواع الأكثر شعبية من التداول. يمكن للتجار الاختيار بين خيارات عالية / منخفضة، لمسة واحدة، 60 ثانية، على المدى الطويل، سلم، وأزواج. بخلاف ذلك، بيناريغلوبيس تمكن تداول العملات الأجنبية التي هي نادرة جدا عندما يتعلق الأمر وسطاء الخيارات الثنائية.


منصة بيناريغلوبيس أيضا ميزات إضافية، مثل إغلاق في وقت مبكر (أو بيع)، مضاعفة، وتمديد. تساعد أدوات إدارة المخاطر التجار على إدارة المخاطر حتى بعد إدخال الموقع. خلال استعراض بيناريغلوبس، ونحن لم تستخدم هذه كثيرا ولكنها أدوات مفيدة بالتأكيد. يمكن للمتداولين الاختيار بين 12 عملة و 9 أسهم و 7 سلع و 19 مؤشر.


في استعراض بيناريغلوبس لدينا، وجدنا أنها توفر منصة متنقلة كذلك. منصة متنقلة متاحة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. منذ التداول المحمول هو مستقبل تداول الخيارات الثنائية، فمن الجيد أن نعرف أن هناك هذا الاحتمال. تطبيقات مجانية وتتكيف مع التداول على الشاشة الصغيرة. فإنه يتيح التداول 24/7 بغض النظر عن مكان وجود المتداول.


بيناريغلوبيس دعم المعلومات.


العديد من التجار المحتملين يشعرون بالقلق عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، وهذا هو سبب الحاجة إلى أعلى خدمة عملاء. في استعراض بيناريغلوبس لدينا، شهدنا أن هذا الوسيط يقدم ثلاث لغات على موقعه على الانترنت: الإنجليزية والروسية والإيطالية، لذلك يمكن للتجار اختيار أي لغة يشعرون بالراحة معها. خدمة العملاء متاحة 24/7 لجميع أنواع الحسابات والتجار المحتملين ويمكن الوصول إليها بطرق مختلفة. واحد هو عن طريق، ولكن هناك أيضا النموذج على الانترنت التي يمكن ملؤها في قسم الاتصال بنا. تتوفر ثلاثة أرقام هواتف للتجار من المملكة المتحدة وفرنسا وقبرص. كما يمكن الاتصال بدعم العملاء عبر الدردشة الحية.


كما يقدم الموقع قسم الأسئلة الشائعة الذي يجيب على الأسئلة الأكثر شيوعا حول النظام الأساسي والحساب والإيداع والتجارة والدعم. يجيب على جميع الأسئلة الأساسية الوافد الجديد قد يكون، ولكن في استعراض بيناريغلوبيس لوحظ أن قسم تجارة التعليمات هو الأكثر تفصيلا. في المركز التعليمي، سوف تجد التجار الكثير من النصائح المفيدة حول كيفية التجارة، مصحوبة بالصور وبعض النصائح الأساسية. هناك أيضا مسرد الإنجليزية المتاحة، ولكن يمكن استخدامه بشكل أفضل كما هو وندتايلد تماما.


بيناريجلوبيس طرق الدفع.


بيناريغلوبيس يقدم عدة طرق لجعل الودائع أو الانسحاب. ويمكن إجراء الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي السريع، سكريل، نيتيلر و صافيتشارج. نفس الخيارات يمكن استخدامها عند إجراء الانسحاب. لا يمكن لمراجع وسيط بيناريغلوب العثور على أي رسوم تصاحب عملية السحب أو الإيداع ولكن تذكر أنه لا يزال ممكنا لأن كل طريقة لديها عادة بعض الرسوم المحددة.


ضع في اعتبارك أنه لا يوجد حد أدنى للسحب، ولكن هناك قواعد محددة تماما عندما يتعلق الأمر بسحب المكافآت. التجار الذين قبلوا المكافأة يجب إدارة 60X دوران على الأقل في غضون 60 يوما قبل إجراء الانسحاب. لا يمكن سحب مبلغ المكافأة قبل تحقيق الحد الأدنى لحجم التداول. أكثر شيء واحد، إذا قبلوا المكافأة، فاز التجار أن تكون قادرة على جعل سحب أي أرباح ولدت بعد قبول المكافأة قبل أن تصل إلى 60X دوران.


إذا كان التاجر لا يزال يقرر إجراء سحب خلال تلك الفترة، سيتم خصم مبلغ المكافأة من حساب التداول. من المهم أن نذكر أن الصفقات التي تزيد عن 50٪ من رصيد الحساب لن تأخذ بعين الاعتبار دوران 60x المذكور.


كما سبق ذكره في استعراض بيناريغلوبس، شروط المكافأة ليست واضحة جدا لذا يرجى الاتصال بدعم العملاء قبل اتخاذ أي قرارات.


مقالات بيناريغلوبيس.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


استعراض ثنائي غلوب.


انظر ما يقوله مستخدمينا حول استعراض ثنائي غلوب.


التاريخ والخلفية.


هل تواجه مشكلة تداول الخيارات الثنائية مع وسيط الفوركس الخاص بك؟ انت لست وحدك. القضايا التنظيمية هي جزء من المشكلة. متطلبات المكتب الخلفي هي السبب الآخر، لأن تداول الخيارات الثنائية يتطلب مختلف التخصصات المكتب الخلفي للعمل على نحو فعال. في معظم الأحيان، يمكن العثور على هذه المهارات في المناطق بعيدا جدا والملاذات الضريبية حيث كازينو القمار هو السائد. بيناريغلوبيس، ومع ذلك، هي واحدة من استثناءات نادرة في هذا المجال. وتمتلك الشركة وتشغلها شركة ليد كابيتال ماركيتس المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب الترخيص رقم 227/14. تمتلك شركة ليد كابيتال أيضا شركة ستوك، وهي شركة تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية التقليدية، ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص. للأسف، لا يتم قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي.


قبرص معروفة كمركز مالي مزدهر لكل أوروبا، ولهذا السبب والعديد من الأسباب الأخرى، قام العديد من وسطاء الخيارات الثنائية بإنشاء متجر على هذه الجزيرة الصغيرة خلال السنوات القليلة الماضية. وعندما ضربت الأزمة المالية في عام 2013، غادر الكثيرون أماكن العمل أو أغلقوا أبوابهم للعمل. بقي رأس المال الرائد ورحب بالأنظمة القوية التي تم تنفيذها والموقف التنظيمي الأكثر صرامة الذي اتخذته سيسيك. بيناريغلوبيس هو أيضا متوافقة مع ميفيد (الاتحاد الأوروبي) ومسجلة مع أمف (فرنسا) وبافين (ألمانيا). وبفضل الرقابة التنظيمية الواسعة النطاق، يمكنك التأكد من حماية الودائع عن طريق العزل والسلامة الإضافية من صندوق تعويضات المستثمرين المحليين حتى 20،000 يورو. معايير جديدة للموثوقية تنفيذ النظام والخصوصية هي الآن القياسية، وكذلك.


بيناريغلوبيس يوفر منصة التداول بديهية، وفرة من الخيارات الأصول، مجموعة كاملة من الميزات التجارية، وأنواع فريدة من نوعها الخيار للحفاظ على كل شيء مثير للاهتمام. منصة لها أن نظرة مألوفة ويشعر. استخدام الترميز اللون يتصل على الفور أي تغييرات في اتجاه السوق. يتم تنفيذ عمليات حساب العائد لك. يتم استرداد مواقف مفتوحة بسهولة للمرونة الفورية. و، أكثر من ذلك، مضاعفة، بيع في وقت مبكر، وأدوات الرسم يمكن الوصول إليها مع مفاتيح تبديل في متناول يدي. يمكن توسيع ما يقرب من ستين خيار أصول إلى أكثر من 100، إذا كنت تستخدم خيارات الاقتران فريدة من نوعها. خيارات الاتصال / وضع التقليدية هي المعيار، جنبا إلى جنب مع خيارات السرعة (أي توربو)، بلمسة واحدة، وسلم. وتتراوح معدلات العائد إلى 85٪، مع تخفيضات تصل إلى 10٪ في بعض الحالات. سلالم وخيارات بلمسة واحدة تقدم أعلى المردود، وأحيانا تصل إلى 1000٪. إذا كنت ترغب في الشفافية والشفافية خدمة كاملة التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع وسيط الفوركس التقليدي، ثم ننظر إلى بيناريغلوبيس، وسيط خيار ثنائي منظم تماما.


مملوكة من قبل كابيتال ماركيتس لت، وأصحاب الأسهم، وسيط الفوركس التقليدي. مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص؛ ينظمها سيسيك، ميفيد، صندوق النقد العربي، وبافين. ودائع العملاء منفصلة ومحمية من قبل صندوق تعويض المستثمرين قبرص تصل إلى 20،000 يورو؛ ما يقرب من ستين خيارات الأصول (أزواج العملات - 12؛ السلع - 7؛ الأسهم - 20؛ المؤشرات - 20) التي يمكن توسيعها إلى 100 مع خيارات زوج. منصة التداول على شبكة الإنترنت تماما هي بديهية وسهلة الاستخدام. التطبيقات النقالة المتاحة ل إفونيس و أندرويدز. لفة، أكثر مضاعفة، وبيع يتم دعم الميزات في وقت مبكر. خيارات الخيار تشمل التقليدية دعوة / وضع لفترات طويلة، منتصف، وتوربو انتهاء، وعروض نهاية الأسبوع لمسة واحدة، وخيارات سلم فريدة من نوعها التي تسمح لكسب فوائد كبيرة، تصل إلى 1000٪. والمردود على الخيارات القياسية يصل إلى 85٪، مع ما يصل إلى 10٪ الحسومات على اختيار الأصول المختارة؛ منطقة دعم العملاء متعددة اللغات المهنية يمكن الوصول إليها 24/5 عن طريق الدردشة الحية، أو الهاتف. تتوفر المكافآت والترقيات ترحيب.


الحد الأدنى للإيداع يساوي 100 أوسد أو ور؛ تصنيف حساب واحد للبساطة. عملاء الولايات المتحدة لم يقبلوا في الوقت الحالي؛


صفقة.


بيناريغلوبيس يقبل بطاقات الائتمان الرئيسية، وبطاقات السحب الآلي، والتحويلات المصرفية المصرفية، كارت بلو أو ويب ماني. قد يكون الحد الأدنى للإيداع ببطاقة الائتمان 100 دولار أمريكي أو يورو. سيتم الموافقة بسرعة على طلبات السحب ومعالجتها، طالما أن معلومات الهوية الصادرة دوليا (معرف الصورة وتأكيد العنوان وصورة بطاقة الائتمان) موجودة في الملف وبالترتيب.


منصة التداول بيناريغلوبس هي سهلة الاستخدام، ولها نظرة مألوفة ويشعر من معظم منصات الصناعة الثنائية الأخرى. يمكنك بسرعة تقييم أي تغييرات في السوق من خلال مفيدة الترميز مرمزة المقدمة. لفة، مضاعفة، وبيع الميزات المبكرة هي أيضا هناك حق على كل شاشة لسهولة الوصول إليها، وكذلك. تظهر مشاعر المتداول أسفل المخططات المفيدة، ويتم عرض المراكز المفتوحة على الشاشة. وترجم نسبة األرباح والخصومات إلى مبالغ فعلية بالعملة، حيثما كان ذلك ممكنا، لتعزيز قدرات االعتراف أثناء التداول. كما يتم دعم تطبيقات الجوال.


معلومات.


تم تصميم مركز التعليم بيناريغلوبيس لتوفير المواد الأساسية للمبتدئين، بما في ذلك المعلومات حول الخيارات الثنائية، وكيفية التداول بها، ومسرد، والأسئلة الشائعة. ويجري حاليا وضع تعليق على السوق وسيضاف قريبا على أساس يومي.


ممثلي خدمة العملاء المدربين تدريبا مهنيا متعددة اللغات وحريصة على الإجابة على أسئلتكم. هدفهم هو الحصول على ما يصل وتشغيلها بسرعة للاستمتاع بتجربة تجارية ناجحة. ويمكن الوصول إليها على الصعيد العالمي "24/5" خلال دورة التداول كل يوم. يمكنك الوصول إليهم عبر الدردشة المباشرة، أو الهاتف.


يتم فصل ودائع العملاء في حسابات مصرفية من المستوى 1 ويحميها صندوق تعويضات المستثمرين القبرصي المحلي بما يصل إلى 20،000 يورو. يتم تشفير جلسات التداول والبيانات الشخصية لأغراض أمنية، وذلك باستخدام أحدث تكنولوجيا سل 128 بت.

No comments:

Post a Comment