Tuesday 13 March 2018

رسوم هدفك لبطاقة الائتمان


السفر الذكية مع بطاقة فوركسبلوس.


سواء كنت تروتر العالم أو طالب مسافر، لدينا مجموعة من بطاقات فوركسبلوس يمنحك البساطة والراحة وراحة البال مع ميزات الأمان لا مثيل لها والفوائد.


بطاقة ريجاليا فوريكسلوس اعرف المزيد.


بنك هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلوس.


رسوم الصفر كروس العملة الموحدة بطاقة أوسد تسليم نقدا في حالات الطوارئ في الخارج موقع "شكرا مرة أخرى" برنامج المكافأة لا رسوم الوصول إلى السحب النقدي في جميع نقطة أجهزة الصراف الآلي الشبكية الوصول إلى صالة المطار الدولي في المطارات في الهند الراحة من الدفع عن طريق التلويح / التنصت على بطاقة الاتصال الخاصة بك في عداد الفواتير لا حاجة لمبادلة داخل محافظ العملة أثناء السفر إلى أكثر من بلد واحد.


عملات الفوركس بلس اعرف المزيد.


هدفك بنك متعدد العملات بطاقة فوركس بلوس.


اكتشاف السلطة والراحة من هدفك بنك متعدد العملات بطاقة فوركسبلوس.


تحميل عملات متعددة على بطاقة واحدة صفر الصفر العملات رسوم الترميز على التسوق في منافذ التاجر أو المشتريات التي تم إجراؤها على الانترنت * على الفور تحميل بطاقة الفوركس على الانترنت من خلال الدفع المسبق نيتبانكينغ متجر في المتاجر الخالية من الرسوم الجمركية في المطارات الدولية في الهند المساعدة في حالات الطوارئ النقدية التسليم في غضون 8 ساعات 24 × 7 خدمة الحراسة الشخصية / خدمة الإحالة الحنفية والدفع باستخدام بطاقات الاتصال بطاقات نقاط البيع المضمونة مع تفويض بين الرصيد المجاني الاستعلام عن أجهزة الصراف الآلي لدى بنك هدفك تحويل الأموال عبر الإنترنت عبر محافظ العملات تغطية تأمينية مجانية - تغطية محسنة للتأمين الجوي العرضي بقيمة 25 روبية هندية كوبية منشأة احتياطية عند الطلب إنترناشونال إنترناشونال بطاقة سيم مع وقت التحدث مسبقة بقيمة Rs.200.


لمعرفة المزيد عن العروض الحصرية والميزات والفوائد على هدفك بانك مولتيكورنسي فوركسبلوس كارد انقر هنا.


* لا يتم تطبيق ترميز العملة المتقاطعة إذا كان العميل يؤدي المعاملة في البلد وهو نفس العملة المحملة على بطاقة فوركس بلوس.


طالب إيزيك بطاقة فورسبلوس اعرف المزيد.


بنك هدفك إيزيك الطالب بطاقة فورسبلوس.


الدراسة في الخارج خالية من المتاعب مع بنك إتش دي إف سي إيزيك بطاقة فوركسبلوس. فإنه يعتني بجميع احتياجات السفر أثناء الدراسة في الخارج ويرافق طفلك، تماما مثل أفضل صديق.


الصفر الصليب العملة رسوم التوسيم على التسوق في منافذ التاجر أو المشتريات على الانترنت * على الفور تحميل بطاقة الفوركس على الانترنت من خلال الدفع المسبق نيتبانكينغ المقبولة كبطاقة هوية الطالب في جميع أنحاء العالم متجر في المتاجر الحرة في المطارات الدولية في الهند الطوارئ النقدية تسليم المساعدة في غضون 8 ساعات 24 س 7 خدمات الكونسيرج الشخصية / مساعدة الإحالة معاملات نقاط البيع المضمونة مع تفويض بين الرصيد المجاني الاستعلام عن أجهزة الصراف الآلي لدى بنك هدفك المقبولة على جميع منافذ مؤسسة التاجر التابعة لشركة ماستركارد حول العالم خصومات خاصة على الكتب والأغذية والتسوق والإقامة والأنشطة الترفيهية والسفر عبر 41،000 شريك تغطي 130 دولة المساعدة النقدية في حالات الطوارئ في غضون 8 ساعات 24 × 7 خدمات الكونسيرج الشخصية / مساعدة الإحالة تغطية تأمينية مجانية - تغطية معززة للتأمين على الحوادث غير المشروعة من إنخ 25 كخس بطاقة سيم دولية مجانية مع وقت حديث مسبق بقيمة Rs.200.


لمعرفة المزيد عن العروض الحصرية والميزات والفوائد على هدفك بنك إيزيك الطالب بطاقة فورسبلوس انقر هنا.


* لا يتم تطبيق ترميز العملة المتقاطعة إذا كان العميل يؤدي المعاملة في البلد وهو نفس العملة المحملة على بطاقة فوركس بلوس.


بطاقة الحج العمرة اعرف المزيد.


بنك إتش دي إف سي بطاقة الحج عمرة.


رسوم الصفر العملة رسوم الترميز على التسوق في منافذ التاجر أو المشتريات على الانترنت * على الفور تحميل بطاقة الفوركس عبر الإنترنت من خلال الدفع المسبق نيتبانكينغ متجر في المتاجر الحرة في المطارات الدولية في الهند 24 × 7 الكونسيرج الشخصية / المساعدة الإحالة معاملات نقاط البيع المضمونة مع ولاية بين الرصيد الحر الاستفسار في أجهزة الصراف الآلي بنك هدفك تغطية التأمين مجانا - تعزيز تغطية التأمين الجوي عرضية من إنخ 25 كهس الحرة بطاقة سيم الدولية مع وقت التحميل مسبقا بقيمة Rs.200 مرفق بطاقة احتياطية عند الطلب.


* لا يتم تطبيق ترميز العملة المتقاطعة إذا كان العميل يؤدي المعاملة في البلد وهو نفس العملة المحملة على بطاقة فوركس بلوس.


3 رسوم المعاملات الدولية لمشاهدة عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج.


كنت قد تم إنقاذ حتى لهذه الرحلة الرائعة إلى أوروبا وجعلت أخيرا ذلك! أنت أفسد نفسك سخيفة مع أكثر من عين من أوروبا & # 8211؛ وبعض غرامة الطعام وذهب قليلا على متن الطائرة مع التسوق الخاصة بك كذلك.


يمكنك تحمل بعض النفقات غير المخطط لها، وذلك بفضل بطاقة الائتمان الدولية الخاصة بك! لقد تأكدت من أنك فعلت الأشياء الذكية ولاحظت انخفاض سعر الصرف أيضا في اليوم الذي كنت إجراء المعاملات. فعلت بعض حساب الخاصة بك وتحدد مع جميع التحويلات التي من المرجح أن رصيد الفاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى حوالي روبية. X.


بعد وقت جيد جولي، وصولك المنزل والبدء في طحن اليومي. قريبا يصل فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك أيضا. ما يلي هو صدمة (ربما واحدة من أكبر كنت قد حصلت حتى الآن)! مبلغ الفاتورة في أي مكان لطيف جولة X عدد كان لديك في الاعتبار. في الواقع، فإنه تجاوز ذلك بنحو 5-6٪. لتجنب مثل هذه الصدمات في المستقبل، دعونا معرفة كيف يتم حساب بالضبط المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان الخاصة بك.


لماذا تختلف قيمتك المحسوبة والمبلغ الموجود في كشف بطاقة الائتمان.


ويطبق الكيانان المشاركان في المعاملة رسوما إضافية على معاملة بطاقة ائتمان أجنبية. وهذا يؤدي إلى تكلفة إضافية من 5٪ إلى 6٪ للمستخدم النهائي. الكيان الأول هو البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ أو بنك إيسيسي، والثاني هو مزود خدمة الشبكة مثل فيزا وماستركارد.


لماذا يتم تطبيق هذه الرسوم الإضافية؟


والسبب الرئيسي هو التعقيدات والتكاليف الإضافية المترتبة على تحويل العملات. وهناك سبب آخر هو إضافة هامش ربح صغير من قبل البنك المصدر و فيسا / ماستركارد.


ما هو نوع وكمية الرسوم المعنية؟


هناك أساسا ثلاثة أنواع من الرسوم المعنية:


رسوم تحويل العملات الأجنبية - منذ كنت تملك بطاقة الائتمان الهندية، رصيدك تلقائيا في الروبية الهندية. عند إجراء معاملة في الخارج، ويقول 50 يورو، سيتم محاسبتك رسوم تحويل العملات الأجنبية كذلك. وتتحمل فيزا وماستركارد رسوما بنسبة 1-2٪ على صرف العملات الأجنبية، وأي شيء يزيد عن ذلك هو عموما هامش ربح صغير للبنك. رسوم المعاملات الأجنبية - بغض النظر عن العملة، مبلغ المعاملة، أو السحب النقدي، ومقدمي (الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي، هدفك، بوب، بنب الخ) تهمة رسوم المعاملات الخارجية، والتي تشكل نحو 2.5 -3.5٪ من إجمالي الصفقة كمية. رسم السلف النقدية - من المعروف أن السلف النقدية باهظة الثمن حتى داخل البلد. إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج، وسحب النقود سيزيد بالتأكيد الرسوم. يمكنك تحمل رسوم إضافية بنسبة 1-4٪ في كل مرة تقوم فيها بسحب نقدي في الخارج. كما ستحمل أيضا سعر السحب النقدي القياسي لبطاقتك الائتمانية، بالإضافة إلى رسم السحب النقدي الدولي.


ماذا عن سعر تحويل العملة في يوم المعاملة؟


سعر الصرف المطبق على المعاملة هو سعر الصرف اعتبارا من يوم التسوية وهو اليوم الذي يحدد فيه فيزا أو ماستركارد مبلغ التسوية الذي سيتم تبادله بين المشتري والجهة المصدرة. ولذلك، فإن تاريخ التسوية يختلف عادة عن تاريخ المعاملة الفعلية.


لذلك لا تفاجأ إذا كان سعر الصرف الذي تستخدمه لحساب يختلف عن ما تم استخدامه بالفعل، كما قد تم نشر معاملتك إلى فيزا أو ماستركارد بعد يوم أو يومين من قبل التاجر الخاص بك. يتم احتساب سعر الصرف قبل يوم واحد من قبل فيزا وماستركارد ويسري طوال اليوم لكل معاملة بنفس المعدل.


أين يمكن العثور على المعلومات المتعلقة بهذه الرسوم.


لتجنب المفاجآت في المستقبل، فمن المستحسن أن تكون مجهزة مع معرفة كاملة من الرسوم التي سيتم تطبيقها على معاملة بطاقة الائتمان الخاصة بك. البيانات المتعلقة برسوم تحويل العملات الأجنبية متوفرة على مواقع فيسا و ماستركارد. تأكد من أن لديك أحدث الأسعار عن طريق فحص هذه المواقع قبل السفر.


بيانات عن رسوم المعاملات الأجنبية والسداد النقدي الرسوم متاحة مع البنك المصدر مثل الهيئة الفرعية للتنفيذ، إيسيسي الخ ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة نفس الشيء قبل التعبئة حقائبك. هذه الرسوم هي أيضا ديناميكية وقد ترى تذبذب على فترات منتظمة.


كيفية اختيار أفضل بطاقة الائتمان.


إذا كنت المسافر الدائم، يرجى الاستفسار عن رسوم المعاملات الأجنبية ورسوم السحب النقدي قبل التقدم بطلب للحصول على البطاقة. قد تجد فرقا من 1٪ إلى 2٪ في عروض بطاقات الائتمان من مختلف البنوك. اختيار واحد الذي يتقاضاه أقل. لا شيء يمكن القيام به حول رسوم تحويل العملة كما يتم فرضها من قبل ماستركارد فيزا.


من الضروري قراءة وثيقة العرض الخاصة بمزود بطاقة الائتمان. لا يجب التعامل معها على أنها قطعة من الورق، الذي يموت للتو وفاة صامتة في مظروف العرض. في المرة القادمة، قم بمسح وثيقة العرض على الأقل. القراءة بين الخطوط أمر ضروري. سوف تأتي عبر الكثير من الحقائق التي قد مفاجأة لك. وسيتم تفصيل تفاصيل جميع الرسوم بوضوح في وثيقة العرض. قد لا تجد القيم الدقيقة لأنها ديناميكية جدا في الطبيعة ولكن القواعد التي تحكمها موجودة في وثيقة العرض.


بب تلميح: لقد وضعنا معا هذه البطاقات التي تجعل لرفقة رائعة أثناء السفر. العناية للتحقق منها؟


اسم البطاقة.


معلومات البطاقة.


الهواء الهند سبي بطاقة التوقيع.


· تمتع بالوصول إلى الصالة الفاخرة بالمطار الدولي على أكثر من 600 صالة في جميع أنحاء الفندق.


· تحويل نقاط المكافأة في الهواء الهند ميل.


أكسيس بانك مايلز & أمب؛ المزيد من بطاقة الائتمان العالمية.


· تمتع بعضوية مجانية لتمرير الأولوية والوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار على مستوى العالم.


· الحصول على استرداد رسوم إضافية الوقود على معاملات الوقود في جميع مضخات البنزين في الهند.


جيتبريفيليج هدفك بنك دينرز نادي.


· دخول صالة غير محدود إلى أكثر من 600+ صالة على مستوى العالم.


· 24/7 خدمة الكونسيرج المتاحة.


· الاستفادة من التدريب الغولف غير محدود والوصول إلى نوادي الجولف قسط عالميا.


بطاقة سيتي مايلز مايلز.


· يمكنك استبدال الأميال عبر 100+ شركات الطيران المحلية والدولية.


· يمكنك أيضا نقل الأميال إلى أي فندق وشركاء الطيران.


· احصل على 3000 ميل على تجديد البطاقة.


· استمتع الأميال دائمة الخضرة التي لا تنتهي!


لا يمكن التأكيد على أهمية دفع كامل المبلغ أكثر لأن البنوك يمكن أن تهمة لكم فائدة كبيرة إذا كنت مجرد دفع دفع الحد الأدنى المستحق! انها ممارسة أفضل تجنبها. آخر كبير لا لا هو السحب النقدي على بطاقة الائتمان الخاصة بك & # 8211؛ انها أغلى شكل من أشكال الائتمان يمكن أن تتكبد، لذلك توجيه واضح منه.


تبحث عن صديق السفر الصحيح؟ نستطيع المساعدة.


هل تبحث عن شيء أكثر؟


منشور له صلة.


حول شروتيكا فيشنافي.


يعتقد شروتيكا أن الجميع خارقة، مع كومة من بعض القوى العظمى غير عادية. هي مدفوعة بساطة أكثر الأشياء تعقيدا حولها، وقوتها العظمى هي - باستخدام الكلمات الصحيحة في الوقت المناسب.


19 أفكار حول & لدكو؛ 3 رسوم المعاملات الدولية لمراقبته عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج & رديقو؛


شكرا على هذه المعلومات المفيدة أوافق على جميع النقاط التي قدمتموها لنا. وسوف تتبع كل منهم.


مادة مفصلة جدا. في حالة الطوارئ أكلنا اليسار مع خيار فقط من تمرير بطاقة الائتمان دون الاهتمام بأي رسوم.


ويوصى دائما بحمل مبالغ نقدية كافية إلى بلد المقصد لتجنب استخدام بطاقة الائتمان / الخصم.


مرحبا برافين، شكرا لكم على التقدير واقتراحكم القيمة. هتاف، فريق بانكبازار.


إذا كنت أشتري الهاتف المحمول من دبي والشحن في دبي (الإمارات العربية المتحدة) نفسها ولكن باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي (بطاقة الائتمان الهندية) أي بطاقة ائتمان هندية أخرى. ثم كم أنا بحاجة لدفع مبلغ إضافي على بلدي شراء الكلي (3300 درهم ) مثل أي رسوم معاملات أو رسوم تحويل من درهم إلى INR. Please تشير.


وتحمل البنوك معدل تحويل العملات الأجنبية على المعاملات التي لا تتغير بالروبية الهندية وتختلف هذه المعدلات من بنك إلى آخر. في حالتك، يجب عليك الحصول على اتصال مع الهيئة الفرعية للتنفيذ لمعرفة معدل وحساب الرسوم.


مرحبا، أحاول إجراء عملية شراء من موقع ويب & # 8220؛ إيميناباريل & # 8221 ؛. تكلفة المنتج هو 25 أوسد. خيار الدفع الوحيد هو بطاقة الائتمان. أريد أن أعرف ما هي الرسوم الإضافية التي ستضاف إلى معاملتي وبصرف النظر عن معدل التحويل. أي 25 * 65.02 = 1625.5 إنر. أخبرونى من فضلكم.


شكرا مقدما 🙂


تفرض بعض البنوك رسوم معاملات للمعاملات الدولية بصرف النظر عن رسوم التحويل. نقترح عليك التحدث إلى خدمة العملاء التي تتعامل مع المصرف للحصول على التفاصيل.


نعم، انها صحيح أنه إذا كان شخص ما يستخدم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المصرفي المنزل في أوروبا سوف يتم قطع. ولكن هناك حل ما يسمى الفوركس card. e /


شكرا لك على تواصلك معنا. نحن نتفق على أن بطاقة الفوركس هو خيار جيد، ولكنك سوف تكون قادرا على استخدام بطاقة الفوركس الخاص بك فقط على المبلغ الذي كنت قد شغلها مع. وفاز & # 8217؛ ر يصب للحفاظ على بطاقة الائتمان في متناول اليد كما يمكنك انتقد بطاقتك في حالة الطوارئ أو إذا كنت & # 8217؛ إعادة تشغيل الأموال.


هذا هو كل ل دافعي الضرائب و يعمل فقط، وهذا هو كل شيء ليس ل سيلفيمبلوييس وفئة الدخل المنخفض! شكرا جزيلا.


مرحبا أمول أريامان،


هناك بطاقة ائتمان لكل فئة دخل. اطلع على هذه المقالة.


أنا مرة واحدة تمرير بلدي بطاقة الائتمان إيسيسي في منتجع تايلاند حيث أعطتني آلة خيارا لاختيار العملة المنزلية (روبية هندية) أو العملة المحلية (البات التايلندي).


وعندما اخترت روبية هندية، لم يكن لدى كشف حساب بطاقة الائتمان أي رسوم ترميز بالعملة الأجنبية (أي حوالي 3.5٪ لبطاقتي). لذلك حفظ المال هنا.


كيف يمكنني الاستمرار في هذا؟


بلدان أخرى كلما كنت قد تمرير بطاقتي، فقد اتخذت دائما العملة المحلية وليس العملة الهندية.


ممكن تخليني اعرف؟


في بعض الأحيان من الممكن أن انتقد بطاقة الائتمان الخاصة بك مع عملتك الرئيسية. ومع ذلك، فإن هذا لا يضمن أنك لن يتم تحصيل رسوم ترميز. إذا تحققت من كشفك عن كثب ستلاحظ أنه ستكون هناك رسوم إضافية (مهما كانت النسبة المئوية المطبقة على بطاقتك).


ولكن، إذا كنت تعتقد أن هذا الترميز كان & # 8217؛ ر ثم اعتبر نفسك محظوظا 🙂


سأختار بطاقة الفوركس ببطء بدلا من بطاقة الائتمان لأنها عادة ما تكون لديها رسوم سحب صراف آلي أجنبية منخفضة منخفضة مقارنة ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار صرف العملات الأجنبية يتم تأمينها مسبقا.


مرحبا آنانيا سينغ،


بالتأكيد. ولكن يجب أن يتم تحميل بطاقات الفوركس في حين أن بطاقة الائتمان سيكون لها الحد الأعلى ومفيد خلال حالة الطوارئ المالية.


Ӏ أنا من الغريب أن فوند خارج منصة بلوق ويت يوو.


كان يعمل؟ Ӏ & # 8217؛ م تعاني بعض القضايا الأمنية البسيطة ԝith ممي آخر وبسيت وأنا أود مثل.


للعثور على شيء أكثر خالية من المخاطر. D ⲟ لديك أي حلول؟


نحن نستخدم وردبريس. كل التوفيق لك.


هناك رسوم ترميز تفرض على المعاملات إنترناتينونال. ولكن ماذا يحدث إذا كان هناك رد؟


1. هل سيتم رد رسوم الرسوم المفروضة أيضا؟


2. سيتم فرض رسوم الترميز مرة أخرى عن المبالغ المستردة؟


مرحبا كونال، معظم البنوك لا تتقاضى أي رسوم ترميز على المبالغ المستردة للمعاملات الأجنبية إذا كانت المعاملات تجري في نفس دورة الفوترة. ومع ذلك، لن يقوم البنك برد رسوم الترميز، على الرغم من أن هذا يختلف من بنك إلى آخر وبنود وشروط. من الأفضل أن تحصل على اتصال مع البنك المعني للحصول على أي توضيح حول هذه المسألة. هتاف، فريق بانكبازار.


هدفك بنك ريجاليا فوريكس بلوس مراجعة بطاقة.


ملخص المراجعة.


هدفك بانك ريجاليا تم تصميم بطاقة فوركس بلوس حصرا ل غلوبتروترز. السفر خالية من المتاعب دون تحمل عملات متعددة أو إدارة محافظ العملة. تأتي البطاقة محملة بميزات مثل رسوم الصفر عبر العملة، والمدفوعات التي تماس، المساعدة النقدية الطارئة & أمب؛ خدمات الكونسيرج في جميع أنحاء العالم، وتعزيز التغطية التأمينية، صالات المطار في المطارات الدولية في الهند، شكرا مرة أخرى برنامج مكافأة، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على كل هذه الفوائد تحتاج إلى دفع رسوم إصدار عالية من روبية. 1000. وبالنظر إلى مزايا وخصائص البطاقة، فإن رسوم إصدار عالية لها ما يبررها ويجب عليك النظر في التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة إذا كنت تخطط لرحلة أجنبية.


في هذا الاستعراض.


بنك هدفك ريجاليا ميزات بطاقة فوريكس بلوس والتفاصيل.


الوصول إلى صالة المطار.


من السهل إعادة تحميل وإدارة الحساب.


تم تصميم بطاقة ريجاليا فوريسبلوس خصيصا مع مراعاة متطلبات العملاء الكرام للبنك الذين يزورون بشكل متكرر في الخارج. هذه البطاقة تضمن الراحة، الأمان & أمب؛ وفعالية التكلفة أثناء استخدام البطاقة. لا تحتاج إلى القيام بعملات متعددة في محافظ مختلفة ولا تحتاج إلى مبادلة الأموال داخل محافظ أثناء السفر إلى بلد آخر. يتم إصدار هذه البطاقة فقط في عملة واحدة، ويأتي مع ميزة حصرية من الصفر الصليب تحويل العملات الرسوم، вЂ~Thanks مرة أخرى ™ ™ برنامج مكافأة، أتم وصول رسوم التنازل، & أمب؛ دخول مجاني إلى الصالة. وبالتالي أنت حر في التعامل بأي عملة وفقا لرغبتك.


هذه البطاقة عبارة عن بطاقة فوركس مسبقة الدفع من شركة إمبديدك تشيب مقدمة في شراكة مع ماستركارد الدولية. تمنحك هذه البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم، وتوفر إمكانية الوصول إلى عملة وجهتك بأسعار السوق التنافسية. ويمكن استخدامه في جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة ماستركارد والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم. لا يمكن استخدام هذه البطاقة لإجراء الدفعات بالعملات الأجنبية في الهند أو نيبال أو بوتان.


وتأتي هذه البطاقة أيضا مع محفظة للأغراض العامة قابلة لإعادة التحميل محفظة (غر محفظة) في العملة إنر حيث يمكنك الحصول على بطاقة ريجاليا الخاص بك فوركسبلوس كاشيد & أمب؛ استخدام نفس في الهند لسحب النقود أتم & أمب؛ في منافذ التاجر أو في التجار التجارة الإلكترونية للمشتريات بعملة إنر.


هدفك بنك ريجاليا فوائد بطاقة فوركسبلوس.


عملة واحدة لجميع احتياجاتك.


كل ما تحتاجه مع هذه البطاقة هو تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي. وبعد ذلك يمكنك استخدام بطاقة للحصول على أي عملة في العالم. هذا هو ميزة مذهلة كما كنت لا تحتاج إلى القلق بشأن أسعار صرف العملات المتعددة. كل ما تحتاجه لتحويل الروبية الهندية (إنر) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


صفر رسوم تحويل عبر العملات.


لا تفرض البطاقة أي ترميز عبر العملات عند تحويل الدولار إلى أي عملة أخرى. تحتاج إلى تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي في البطاقة ومن ثم يمكنك السفر في العالم دون الحاجة إلى القلق حول المال. أينما كنت، يمكنك تحويل أوسد إلى العملة المحلية والتمتع عطلتك.


برنامج المكافآت مرة أخرى.


شكرا مرة أخرى هو برنامج مكافآت فريدة من نوعها التي تساعدك على كسب نقاط مكافأة في جميع أنحاء العالم. سيحصل حامل البطاقة على نقاط مكافأة في أكثر من 100 تاجر يقع في المطارات في جميع أنحاء العالم ومنافذ أخرى مختارة. بعض الميزات لبرنامج المكافآت شكرا مرة أخرى هي كما يلي:


الحصول على مكافأة من 100 نقطة مقابل نقاط ™ ™ مكافأة عند الاشتراك كسب 1 вЂ~Thanks مرة أخرى ™ ™ مكافأة مكافأة لكل دولار 1 تنفق في التجار المسجلين يمكن استبدال النقاط لأميال الطيران المحلي & أمبير؛ نقاط برنامج فندق الولاء. (يمكن استبدال مقابل ЂJJet الامتياز Miles†™ أو ЂTTaj إنيرسيركل النقاطЂЂ ™ في الهند) تتبع بسهولة نقاط المكافأة الخاصة بك من خلال الموقع، وكذلك على التطبيق المحمول.


لمزيد من التفاصيل حول البرنامج، يرجى النقر هنا.


الحماية من تقلب العملات الأجنبية.


عند الاشتراك في البطاقة، يمكنك تحميل البطاقة بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أن أسعار الصرف مقفلة بالفعل وفي المستقبل عند استخدام البطاقة، فأنت لا تخضع لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية حيث أن سعر الدولار الأمريكي مقفل مسبقا.


الوصول إلى صالة المطار.


مع بطاقة ريجاليا فوريكسبلوس، يمكنك الوصول إلى صالة المطار مجانا في المطارات الدولية في الهند. وهكذا، والاسترخاء في صالات المطار في المطارات الدولية في الهند. يمكنك الحصول على دخول مجاني إلى صالة المطار كل ربع سنة.


تغطية التأمين لأمنك المالي.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على تغطية كوفيرب التي سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد وتمكنك من التمتع عطلتك على أكمل وجه. التغطية التأمينية المقدمة مع البطاقة هي كما يلي:


حماية تصل رس. 5 لاكس ضد سوء الاستخدام بسبب التزييف / القشط التأمين على الحوادث الجوية (تغطية الموت فقط) تصل إلى روبية. 25 لاكس فقدان الأمتعة المسجلة في فحص تصل رس. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي تصل رس. 20،000 (يشمل التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر)


مرفق حظر البطاقة المؤقتة.


هدفك ريجاليا بطاقة فوركسبلوس يأتي مع كتلة بطاقة مؤقتة / منشأة إلغاء الحظر. باستخدام هدفك المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ منشأة لديك خيار لمنع البطاقة عندما كنت لا تستخدم ذلك وإلغاء حظره عندما كنت Ђ ™ السفر.


عروض خاصة على بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس.


كسب نقاط العودة النقدية ومكافأة.


عند إعادة تحميل البطاقة من خلال الدفع المسبق صافي المصرفية، تكسب 5٪ العودة النقدية عند استخدام هدفك بنك بطاقة الخصم الخاص بك وتكسب نقاط مكافأة 5X عند استخدام بطاقات الائتمان بنك هدفك.


خصم 10٪ على إيجار وروكار.


في كل مرة تقوم فيها بحجز سيارة ذاتية الدفع من خلال وروكار، تحصل على خصومات 10٪ على الحجز.


خصم 40٪ في شيبوتفروموسا.


استخدام بطاقة بنك هدفك فوركسبلوس لشراء في مخازن الولايات المتحدة على الانترنت والحصول على المنتجات تسليمها لكم في الهند. تحصل على خصم يصل إلى 40٪ على استخدام شيبوتفروموسا. للاستفادة من العرض، استخدم الرمز الترويجي، & # 8216؛ HDFC40 & # 8217 ؛.


خصم 15٪ على إيربنب.


احجز من مجموعة من 2 مليون غرفة بالإضافة إلى أكثر من 190 دولة واحصل على خصم 15٪ على إيربنب.


بطاقة سيم الدولية مجانا مع وقت التحدث قبل تحميلها.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على بطاقة سيم دولية مجانية من كلاي تليكوم بقيمة روبية. 499 محملة مسبقا مع وقت الكلام من روبية. 200.


بطاقة سيم عالمية مسبقة الدفع مجانية وقت التحدث القيمة †"رس. 200 تفعيل SIM - مجانية إعداد رسوم - مجانا.


لمزيد من التفاصيل حول العرض، انقر هنا.


ميزات إضافية.


تكنولوجيا بطاقة تماس.


بطاقة هدفك بنك ريجاليا فوركس بلوس تأتي مع تقنية بيواف المدمجة التي تمكنك من إجراء الدفعات عن طريق التلويح بالبطاقة في محطات نقاط البيع التجارية. أفضل جزء هو أن بطاقة don†™ ر يجب أن تترك يدك.


من السهل تحميل وإدارة العملة على الانترنت.


يمكنك بسهولة إضافة العملة إلى محفظتك، أو تحويل الرصيد من محفظة عملة واحدة إلى أخرى باستخدام شبكة مصرفية مسبقة الدفع. بطاقة يمكن إعادة تحميلها في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال مرفق المصرفية عبر الهاتف بنك هدفك.


يمكنك تفويض شخص ما في عائلتك بإعادة تحميل بطاقتك. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البنك وإعادة تحميل بطاقتك. كعميل بنك هدفك، يمكنك إعادة تحميل البطاقة من خلال هدفك الهاتف المصرفي أو هدفك صافي المصرفية / المصرفية عبر الهاتف المحمول.


في ما يلي قائمة بالوظائف المتوفرة عبر الإنترنت لإدارة حسابك:


آخر 10 معاملات بيان بطاقة إضافة بطاقة جديدة قفل / فتح بطاقة القائمة الساخنة تغيير أتم بيان بين طلب النسخ الاحتياطي بطاقة تفعيل تحويل الأموال (من محفظة واحدة إلى محفظة أخرى)


تتبع بسيطة وسهلة.


يرسل البنك تنبيهات الرسائل القصيرة إلى المحلية الخاصة بك وكذلك أرقام مسجلة الدولية جنبا إلى جنب مع تنبيهات لكل نشاط (شراء، الانسحاب، تحويل الأموال، هوتليستينغ، الخ) على بطاقة الفوركس الخاص بك. وبالتالي، فمن السهل أن تتبع النفقات الخاصة بك ورصيد الحساب. وهذا سوف تساعدك على خطة عطلتك بشكل أفضل ومنعك من الإفراط في الإنفاق.


خدمة الكونسيرج الشخصية.


يمكنك تخصيص الخاص بك السفر الدولي، والترفيه، والخبرات التجارية مع شركائنا في خدمات الكونسيرج العالمية وخدمات الإحالة. سواء كان حجز فندق، استئجار ليموزين، أو ببساطة تقديم الزهور لأحبائك، فوائد فاخرة هي الآن مجرد مكالمة بعيدا! يرجى ملاحظة أنه سيتم تحصيل رسوم منك مقابل هذه الخدمات.


التسليم نقدا في حالات الطوارئ.


مع هذه البطاقة، يمكنك الحصول على النقد تسليمها لك في حالات الطوارئ. يمكنك ببساطة استدعاء خدمة الكونسيرج / الإحالة الشخصية والحصول على النقد تسليمها لكم في 6-7 ساعات فقط.


التنازل عن رسوم الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي أو أتم.


مع بطاقة بنك إتش دي إف سي ريجاليا فوركس بلوس، لا توجد أي رسوم وصول إلى أجهزة الصراف الآلي أو أجهزة الصراف الآلي حيث يتم ربط أجهزة الصراف الآلي مع آل بوينت نيتورك. تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم البطاقات في أجهزة الصراف الآلي المرتبطة بشبكة آل بوينت، وعندئذ فقط سيتم إلغاء هذه الرسوم.


تسوق في المتاجر الحرة.


مع بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس، يمكنك التسوق في الأسواق الحرة في المطارات الدولية في الهند وجميع المحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية الموجودة في المطارات الدولية في جميع أنحاء العالم.


لماذا يجب عليك استخدام هدفك بنك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي وسيلة رائعة لحمل المال بعملات متعددة عند الذهاب إلى الخارج لقضاء عطلة. في هذا اليوم والسن، أصبحت بطاقات شائعة وتستخدم للتسوق، في المطاعم، وبالنسبة لجميع أنواع المشتريات تقريبا. ومع ذلك، يجب أن لا تعتمد على بطاقات تماما. فمن المستحسن أن تحمل بعض المبلغ من النقد معك كلما ذهبت إلى الخارج لقضاء عطلة. أنت لا تعرف متى قد تأتي النقدية في متناول اليدين.


من السهل الحصول على البطاقة.


بطاقة ريجاليا فوريكس بلوس متاحة على العداد في فروع بنك هدفك. تحتاج ببساطة إلى السير في فرع لدينا مع الوثائق المطلوبة والمشي مع بطاقة ريجاليا فوريكسلوس. سيتم تنشيط البطاقة في غضون 5 إلى 6 ساعات من تحقيق الأموال.


بدلا من ذلك، يمكن للعملاء المصرفية القائمة التقدم بطلب للحصول على البطاقة عن طريق تسجيل الدخول إلى البنك الأهلي هدفك البنك عن طريق تحديد خيار شراء بطاقة الفوركس تحت علامة التبويب بطاقات.


تأمين رقاقة وتكنولوجيا بين.


تأتي البطاقة مع تقنية تشيب و بين التي توفر الدفعات المضمونة. فقط أنت تعرف بين، لذلك فقط يمكنك تنفيذ المعاملات. هذا سوف تبقى لكم خالية من الإجهاد كما أنك لن تقلق أبدا على أمن بطاقتك.


أسعار الصرف غير المقفلة.


إن سعر صرف العمالت األجنبية مقفل مسبقا مما يحافظ على سالمتك من تقلبات أسعار الصرف. إذا كان لديك نقدا معك (إنر) وأراد تحويله إلى عملة أخرى، فإن أسعار الصرف تكون مرتفعة بشكل عام.


لا يوجد حد استخدام على البطاقة.


بنك هدفك لا يفرض أي حد استخدام على البطاقة. جميع العملاء أحرار في استخدام / سحب أي مبلغ يصل إلى القيمة التي يتم تحميلها في البطاقة. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن هناك بعض مقدمي خدمة الصراف الآلي الذين قد يضعون حدود الاستخدام مثل حدود المعاملات / في اليوم الواحد. في مثل هذه الحالة، يمكنك محاولة القيام معاملات متعددة إذا كنت ترغب في سحب مبلغ أعلى.


كيفية استخدام بنك هدفك ريجاليا بطاقة فوريكس بلوس.


محطة الصراف الآلي / نقاط البيع.


يمكنك استخدام هذه البطاقة لسحب النقود من أي ماكينة الصراف الآلي فيزا / ماستركارد أو إجراء الدفعات في أي نقاط البيع في نقاط البيع. تأكد فقط من أنك تستخدم البطاقة للعملات التي تم تحميلها بالفعل على بطاقتك. إذا كنت تستخدم للعملات الأخرى، قد تكون رسوم معينة قابلة للتطبيق.


معاملات التجارة الإلكترونية.


أفضل جزء هو أن بطاقتك معتمدة مسبقا لمعاملات التجارة الإلكترونية. В يمكنك جعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. في حالة معاملات التجارة الإلكترونية، قد يطلب النظام المصادقة الثانية عامل حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام كلمة المرور المدفوعة مسبقا نيتبانكينغ أو من خلال ريسيفينغ أوتبوك (مرة واحدة كلمة السر) على رقم الجوال المسجل. بعد الحصول على إذن من بطاقتك، ستتمكن من إجراء الدفع.


تحويل العملة الديناميكية.


قد تقوم بعض البنوك بتنشيط تحويل العملة الديناميكية على أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع. يجب عليك تجنب استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية التي لديها خيار تحويل العملة الديناميكية. والسبب في ذلك أنه على تحويل العملة الديناميكية تمكين أجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع الطرفية، المعاملات الخاصة بك سوف تمر من خلال المعاملات عبر العملة مرتين.


تؤدي المعاملات عبر العملات التي يتم إجراؤها من خلال تحويل العملة الديناميكي إلى تحصيل رسوم العملة بالمعدلات المعمول بها. وهناك مشكلة أخرى مثل المعاملة هي أنك سوف تتأثر بالتقلبات في أسعار صرف العملات. يرجى ملاحظة، هذا يحدث فقط إذا كنت تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكية. إذا لم تستخدم خيار تحويل العملة الديناميكي، فلن تتأثر بتقلبات أسعار الصرف.


دون استخدام ™ ل كتل تهمة مؤقتة.


هدفك لا ينبغي استخدام بطاقة ريجاليا فوركسبلوس نحو كتل الشحن المؤقتة †"على سبيل المثال. ودفع الودائع في الفنادق، واستئجار السيارات وما إلى ذلك في حال كنت قد دفعت هذه الودائع باستخدام هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلس ووكالة تأجير الفندق / سيارة الخ يستقر الصفقة بمبلغ أقل من المبلغ المحظور أو إجراء الدفع النهائي من خلال أي مختلفة واسطة، وسوف تحصل على رصيد المبلغ الفضل إلى حسابك فقط بعد 30 يوما من تاريخ المعاملة.


هدفك بانك ريجاليا رسوم بطاقة فوركس بلوس والرسوم.


رسوم الإصدار.


رسوم إصدار البطاقة هو روبية. 1000 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة تحميل رسوم.


كلما قمت بإعادة تحميل البطاقة مع العملة بعد التحميل الأولي الخاص بك سوف تكون مشحونة رس. 75 لكل إعادة تحميل بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


إعادة إصدار رسوم البطاقة.


إذا كان لديك لإعادة إصدار البطاقة لسبب ما سوف يتم احتساب رس. 100 لكل بطاقة بالإضافة إلى ضريبة السلع والخدمات المعمول بها.


أتم السحب النقدي، الاستفسار عن الرصيد، & أمب؛ استرجاع زلة المسؤول.


رسوم السحب النقدي أتم، رسوم الاستعلام عن الرصيد، ورسوم استرداد رسوم الانزلاق مختلفة عن كل عملة. ويرد في الجدول أدناه وصف لجميع الرسوم الثلاثة.


رسوم العملة المتقاطعة.


بالنسبة لجميع المعاملات التي تختلف فيها العملة عن العملة المحملة على البطاقة، لن يقوم بنك هدفك بتحصيل أي ترميز عملات متقاطعة. وذلك لأنك تستطيع تحميل عملة واحدة فقط، أي الدولار الأمريكي على البطاقة ومن ثم يمكن تحويلها إلى أي عملة أخرى في العالم بأسعار الصرف المعمول بها.


بطاقات مماثلة: في حالة هدفك بنك ريجاليا بطاقة فوريسبلوس don†™ ر إقناع لك.


بنك اتش دي اف سي ريجاليا فوركس بلوس مقابل اتش دي اف سي متعدد العملات البلاتين بطاقة فوركس بلوس.


هدفك متعدد العملات البلاتين فوركسبلوس كاردك هي واحدة من أفضل بطاقات الفوركس HDFC†™ التي تقدم الكثير من الفوائد للمسافرين.


المزيد من العملات مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


بطاقة هسك متعددة العملات البلاتينية فوركس بلوس يمكن تحميلها مع 23 العملات في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس يمكن تحميلها مع الدولار فقط.


انخفاض رسوم الإصدار مع هدفك بطاقة فوركسبلوس متعددة العملات.


رسوم الإصدار لبطاقة فورسكبلوس بنك هدفك متعدد العملات هو روبية. 500 لكل بطاقة وهو نصف رسوم الإصدار ل هفك ريجاليا بطاقة فوركس بلوس.


لا توجد إمكانية الدخول إلى صالة المطار مع بطاقة هدفك متعددة العملات.


لا يوفر هدفك مولتيكورنسي أي دخول إلى صالة المطار بينما توفر بطاقة هدفك ريجاليا فوريكس بلوس وصولا مجانيا إلى صالة المطار كل ربع سنة.


أعلى ترميز العملة عبر مع هدفك بطاقة متعددة العملات.


بطاقة هدفك متعددة العملات تفرض ترميز العملات عبر 2٪ في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس لا تتقاضى أي ترميز عبر العملات.


بعض بطاقات هدفك بنك الفوركس الأخرى.


بنك هدفك لديه سبعة بطاقات الفوركس التي يمكن استخدامها عند التخطيط لرحلة في الخارج. يمكنك اختيار بطاقة اعتمادا على العملة / العملات التي تريدها.


وهنا لائحة من بعض هدفك بنك بطاقات الفوركس الأخرى:


هدفك فوركسبلوس كارد مقابل بطاقة فوركس ستاندرد تشارترد متعددة العملات.


ستاندرد تشارترد بنك متعدد العملات الفوركس بطاقة هو بطاقة الفوركس كبيرة التي يمكن أن تجعل السفر خالية من المتاعب.


قم بتحميل 20 عملة باستخدام بطاقة ستاندارد تشارتيرد.


مع بطاقة الفوركس ستاندارد تشارترد متعددة العملات، يمكنك تحميل ما يصل إلى 20 عملة في بطاقة واحدة والسفر خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم.


رسوم إصدار أقل مع بطاقة ستاندرد تشارترد.


إصدار بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات هو روبية. 499 وهو ما يقرب من حوالي نصف رسوم إصدار ل هفك ريجاليا بطاقة فوركس بلوس.


تغطية أفضل لحادث شخصي مع بطاقة ستاندارد تشارترد.


مع بطاقة ستاندارد تشارترد فوركس، تحصل على تغطية تأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الموت فقط) حتى روبية. 50 لاكس وهو إيس مزدوجة غطاء حادث الهواء التي تقدمها بطاقة هدفك ريجاليا فوريكس بلوس.


ارتفاع ترميز العملات عبر بطاقة ستاندارد تشارتيرد متعددة العملات.


تفرض بطاقة ستاندارد تشارترد متعددة العملات ترميزا عبر العملات بنسبة 3.5٪ في حين أن هدفك ريجاليا فوريكس بلوس لا تتقاضى أي ترميز عبر العملات.


بعض بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى.


بطاقات الفوركس متعددة العملات تمكنك من القيام بعملات متعددة في بطاقة واحدة فقط. يمكنك تحميل جميع العملات الرئيسية في العالم مثل أوسد، غبب، ور، أود، وما إلى ذلك على بطاقة واحدة.


في ما يلي قائمة ببعض بطاقات الفوركس متعددة العملات الأخرى:


كلمة أخيرة.


يجب أن يكون هذا الاستعراض ساعدت في تقييم هدفك ريجاليا بطاقة فوركس بلوس. هذه هي بطاقة الفوركس كبيرة كما تحصل على كسب نقاط المكافأة والعودة النقدية مع هذه البطاقة. أيضا، يمكنك الوصول إلى صالة المطار في المطارات الدولية في الهند. ومع ذلك، تحتاج إلى دفع رسوم إصدار عالية من روبية. 1000 للحصول على كل هذه الفوائد. أفضل جزء هو أن لديك لتحميل أوسد على البطاقة ومن ثم يمكنك تحويل الدولار إلى أي عملة أخرى في العالم دون أي ترميز العملات عبر. هذه البطاقة يمكن استخدامها في أي رحلة خارجية سواء كانت أمريكا وأوروبا وهونغ كونغ وسنغافورة، الخ.


الوظائف ذات الصلة:


المؤلف: هيمانك ميشرا.


هيمانك هو شخص متحمس ومتفاني للغاية. تخرج من جامعة ولاية بول، الولايات المتحدة الأمريكية حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. هيمانك لديه شغف للأسواق المالية. انه يريد مساعدة الجميع على تحقيق الحرية المالية! عرض جميع مشاركات هيمانك ميشرا.


معلومات تربوية.


دليل التعليم العالي.


آخر الملاحة.


رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة.


في آخر مشاركة ناقشت على تفاصيل حول بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها عند السفر إلى الخارج. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال المشاركة السابقة، يرجى النقر على هذا الرابط: معلومات كاملة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. في هذا المنصب سأقدم تفاصيل عن الرسوم & أمب؛ الرسوم التي تفرضها البنوك المختلفة عند شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مقدما.


لقد أنشأت قائمة تضم البنوك الرئيسية. إذا لم تجد المصرف الذي تتعامل معه، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال استخدام مربع التعليق أدناه.


الرسوم & أمب؛ الرسوم المقدمة أدناه هي للدولار الأمريكي. إذا كنت تخطط لبعض العملات الأجنبية الأخرى، يرجى النقر على الرابط الرسمي للبنوك الواردة أدناه.


يرجى النقر على الروابط أدناه لزيارة الصفحات الرسمية للبنوك بخصوص بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


1) رسوم البطاقة الأولية / رسوم الإصدار ورسوم إعادة التحميل الواردة أعلاه لا تشمل الضرائب. وستكون الضريبة التي تفرضها البنوك على حوالي 10٪ من الرسوم.


2) هناك شيء يسمى رسوم العملة الصليب. يعني الرسم عبر العملة الرسوم الإضافية التي سيتم تحصيلها في حالة إجراء معاملات بعملة مختلفة عن تلك التي طلبتها في البداية. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت الدولار الأمريكي كعملة أجنبية الخاص بك، وكنت في نهاية المطاف القيام صفقة في لندن باليورو ثم سيتم فرض هذه التهمة. هذه الرسوم هي بالإضافة إلى معدل التحويل من اليوم. الرسوم هي عادة 3 إلى 3.5٪. وهذا يختلف باختالف البنك.


3) بعض البنوك المسؤول عن دبوس أتم جديدة ليتم إصدارها إذا كنت قد نسيت جهاز الصراف الآلي دبوس. المسؤول هو $ 2. يرجى تأكيد ذلك مع البنك.


4) بعض البنوك لا تقدم بطاقات الفوركس إذا لم يكن لديك حساب في هذا البنك. يرجى مراجعة البنك بخصوص ذلك.


5) يرجى ملاحظة أن الرسوم & أمب؛ الرسوم المذكورة هنا قابلة للتغيير. يرجى النقر على الروابط الرسمية المذكورة أعلاه للتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على الرسوم & أمب؛ شحنة.


6) وبصرف النظر عن البنوك، شركات أخرى مثل توماس كوك، ماتريكس كما يوفر لك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. لا توجد معلومات كافية في موقعه الإلكتروني حول هذا الموضوع. وسوف يكون خيارا جيدا للاتصال بهم وطلب بالتفصيل فيما يتعلق بتختلف الرسوم التي سوف تفرض عندما كنت ذاهب للحصول على بطاقات الفوركس الخاصة بهم.


آمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


34 أفكار حول & لدكو؛ رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة & رديقو؛


والتي هي أفضل بطاقة الفوركس أو المسافر & # 8217؛ تحقق & # 8230؛


ذلك شفويا يعتمد عليك. بطاقات الفوركس سهلة الاستخدام كما يمكنك سحب المال من أجهزة الصراف الآلي.


ماذا عن بنك الهند.


لم يذكروا أي شيء عبر الإنترنت. لديهم بطاقات النقد الاجنبى وتحتاج إلى الاتصال بهم شخصيا للحصول على معلومات.


ما هي الرسوم المطبقة إذا كنت شراء الأمريكية اكسبرس بطاقة الفوركس؟


هذا يخدم غرضي & # 8230؛ ثنكس مرة أخرى & # 8230؛ ..


إلى حد بعيد، وأفضل المعلومات التي جئت عبر في اليومين الماضيين. شكرا سرينيفاس.


ومع ذلك، ما زلت غير متأكد من ما يجب أن أفعله. أعرف ميزانيتي & # 8230؛ كما هو الحال في كم من المال في روبية وأود أن استخدام. بدأت مع الرغبة في معرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها.


الآن أنا أبحث عن نموذج حيث يمكنني تغذية المتغيرات غير معروفة على أساس عدد المرات التي أود أن سحب والرسوم المفروضة على تلك الأنشطة. ثم يمكنني استخدام هذه المعلومات ومعرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها من كل بنك. على سبيل المثال، لقد أبلغت بأنني يجب أن أعتبر بعملة أخرى مثل الدولار الأمريكي. ولكن بعد ذلك رسوم العملة عبر 3-3.5٪ ويبدو أن عيب كبير. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أريد أيضا أن أعرف كم يمكن أن تؤثر على ميزانيتي العامة. إذا كان طفيفة، أنا لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت في معرفة ذلك.


كان هناك بدف مثيرة للاهتمام التي رأيتها من أكسيس بانك أن & # 8230؛ التعامل معها.


شكرا لك مرة أخرى.


يمكنك حفظ رسوم العملة عبر استخدام بطاقة عملة واحدة تقدمها توماس كوك.


لديها صفر الصفر تهمة العملة.


مجرد هادسوب، لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الاجنبى لأنها لا تعطيك أي معلومات السليم وإذا كان لديك أي رصيد النقد الاجنبى المتبقي في بطاقتك بعد المجيء إلى الهند أنها سوف تأخذ الوقت الحلو حوالي 10-12 يوما لاسترداد أموالك وأنهم سوف سرقة لكم من حوالي 30٪ ويقولون أنهم بعض الرسوم لعنة. على سبيل المثال، إذا كان لديك Rs.100000، وسوف برد لك 70000 فقط إلى 72000. أي بنك في العالم سوف سرقة مثل هذا. أنا حقا التوبة لماذا أخذت هذه البطاقة مرة واحدة وأنا لن تستخدم في حياتي.


أخذت بطاقة النقد الاجنبى، النقدية ن الشيكات السياحية من توماس كوك.


أسعار شراء وبيع جيدة. للطلاب، وتقدم بطاقة الفوركس مجانا من التكلفة. صفقة جيدة I & # 8217؛ د أقول. بالإضافة إلى رسوم إعادة تحميل هي 100 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.


أقصى مبلغ سحب هو 1000 دولار أمريكي. 2 $ نقدا من أجهزة الصراف الآلي، 0.5 $ للتحقق من الرصيد من أجهزة الصراف الآلي أو خالية من الانترنت. صفقة جيدة أخرى وجدت.


قضيتي: 1 أوسد = 63.46 إنر.


وكان النقد 1 أوسد = 64.4 إنر.


بطاقة الفوركس / الشيكات السياحية 1 أوسد = 64.3 إنر.


في حال كنت ترغب في تحديث إخوانه. التحيات & # 8211؛ سارانش سينغ.


إلى أي مدى تقوم أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة بشحنها؟ قد يكون لديهم أيضا بعض الرسوم الإضافية وحدود الانسحاب الحق؟


800 $ الحد الانسحاب. لا رسوم إضافية فقط رسوم الانسحاب كما هو محدد من قبل بطاقة الفوركس الخاص بك. وهو يتراوح بين 1.50 $ إلى 3 $ للانسحاب.


يمكنك قائمة أسفل أتم & # 8217؛ s التي تسمح 800 الانسحاب الحد مع الحد الأدنى نظير تكلفة إضافية (1.5 إلى 2) !!


800 هو الحد الوحيد أو يمكننا سحب أكثر ؟؟


شكرا مقدما.


800 $ هو الحد في 99٪ من البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الصراف الآلي.


هل يمكنك التعليق على بطاقة الائتمان الدولية & # 8230؛ إذا كان لدينا هذه البطاقة، فنحن بحاجة إلى بطاقة فوركس & # 8230؛ يمكنك تقديم معلومات عن البنك المركزي الهندي للحصول على بطاقة الفوركس ..


سؤالي يتعلق بالمدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الفوركس. هل يمكنني إجراء الدفعات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الفوركس؟ وعادة ما تحتاج هذه المعاملات إلى بطاقة ائتمان تحتوي على عنوان إرسال الفواتير ومعلومات أخرى. هل يمكن استخدام بطاقة الفوركس بدلا من بطاقات الائتمان في مثل هذه الحالات؟


إذا كنا شراء الأشياء من على الانترنت. كم تهمة هذه البطاقات الفوركس تأخذ؟ لكل معاملة.


يعتمد على البطاقة التي لديك.


أسافر إلى ميديلين، كولومبيا لمدة أسبوع لعقد مؤتمر. هل يمكن أن تقترح بطاقة سفر يمكنني استخدامها هناك. العملة الرسمية المتداولة في كولومبيا هي بيزو. جميع البنوك عادة تحمل البطاقة بالدولار أو الجنيهات. هل يمكنني سحب العملة المحلية لكولومبيا من خلال الصراف الآلي حتى لو تم تحميلها بالدولار الأمريكي.


شكرا الرجل، العمل العظيم هناك.


الهيئة الفرعية للتنفيذ هو أفضل، أفضل من توماس كوك أيضا.


يمكنك النظر هدفك الفوركس / بطاقة السفر. أنها توفر 0.5٪ نقدا مرة أخرى على كل معاملة القيام به من خلال البطاقة.


هل الرسوم والرسوم، والحد الانسحاب نفسه ل سبه والهيئة الفرعية للتنفيذ؟


ما هي رسوم التحويل لبطاقة الفوركس سبي؟


شكرا على المعلومات التي تقدمها لك.


ولكن ماذا عن بطاقة الخصم الدولية المقدمة من البنك المركزي في الهند. هل يمكن بل. دليل لي. رسوم 560yearly ولكن أنا لست على بينة من المزايا حول & أمب؛ العيب؟


هناك العديد من الشركات التي توفر بطاقات الفوركس. أنا تستخدم الألغام من سينتروم الفوركس وأعجبت خدمتهم.


لديهم أسعار الصرف التنافسية، بيك اب والتسليم في الخطوة الباب الخاص بك، معاملات آمنة وتجربة سلسة.

No comments:

Post a Comment