Wednesday 7 March 2018

خيارات تجارة الأعمال المنزلية


كيفية بدء التداول الأوراق المالية الأعمال والخصم ضريبة المطالبة.


بيع الأسهم، وعدم أخذ المال من حساب الوساطة الخاص بك، ويؤدي الضرائب.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم كعمل تجاري 2 [شركة استثمار] | كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة بك 3 [ضريبة الدخل الملف] | كيفية إيداع ضريبة الدخل للتداول الأسهم النشطة 4 [يوم تاجر التاجر الذاتي] | يمكن للتاجر يوم الذاتي التأسيس؟


يعتمد تداول األوراق المالية على قدرتك على تداول مجموعة متنوعة من األوراق المالية. وتشمل هذه الاستثمارات الأسهم والسندات وخيارات الأسهم، والمذكرات، والعقود الآجلة، وحتى المعادن الثمينة. التداول من أجل العيش يعني أنك يجب أن تكون دائما مربحة ورسم الدخل من الأرباح الخاصة بك في نفس الوقت. أي انخفاض في استثماراتك يؤثر سلبا على دخلك. عندما ترغب في القيام بأعمال تجارية منها، قد تحتاج إلى تراخيص معينة اعتمادا على ما إذا كنت تعمل مع عامة الناس أم لا.


1. الحصول على رأس المال بدء التشغيل. تراكم المال الذي تحتاجه لبدء الاستثمار. قد يكون هذا الجزء الأكثر تحديا من العملية لأن هذه الأموال سوف تأتي من المدخرات الشخصية التي تراكمت مع مرور الوقت أو المال الذي تقترضه من صديق أو أحد أفراد الأسرة لبدء حياتك المهنية الاستثمار.


2. دراسة فلسفة الاستثمار. سوف تحتاج إلى فلسفة الاستثمار لتوجيه لكم عند كسب المال. كتاب شعبي ومعروف جدا عن الاستثمار هو "المستثمر الذكي". ويوضح هذا الكتاب الطرق المستخدمة من قبل وارن بوفيه ويعتمد على نظرية الاستثمار قيمة.


3. الحصول على رخصة سلسلة 7 ودمج عملك. مطلوب رخصة سلسلة 7 عند التعامل مع عامة الناس. لجمع المال من المستثمرين الخارجيين، يجب أن يكون لديك هذا النوع من الترخيص. عليك أن تبيع الأوراق المالية لأشخاص آخرين، على الرغم من أنك تستثمر جنبا إلى جنب معهم.


4. دمج عملك. إنشاء شركة للتعامل مع الاستثمارات. إذا كنت تقوم بأعمال تجارية مع الجمهور، قد تكون مؤهلا للحصول على تخفيضات ضريبية إذا كنت تقوم بأعمال تجارية كشركة استثمار ودفع الأرباح للمستثمرين. یتم إجراء الاستقطاعات مقابل أي دخل من الشرکات تحصل علیھ من الاستثمار.


5. المطالبة خصم عند فقدان المال. يتم خصم جميع الخسائر الاستثمارية بغض النظر عما إذا كنت تعمل لنفسك أو لديك مستثمرين خارجيين. يجب عليك بيع استثماراتك للمطالبة بخسارة.


أشياء مطلوبة.


سلسلة 7 الترخيص.


المراجع (3)


"ممارسة التخطيط المالي للمحترفين (طبعة الممارسين)، الطبعة 10"؛ سيد ميترا، أناندي P. ساهو، روبرت كرين؛ 2007 "المستثمر الذكي، الطبعة المنقحة"؛ بنيامين غراهام؛ 2003 سمارتموني: الضرائب على يوم التداول.


عن المؤلف.


أنا مستشار مالي مسجل مع 6 سنوات خبرة في صناعة الخدمات المالية. أنا مدربة في عملية التخطيط المالي، مع التركيز في التأمين على الحياة والعقود السنوية. لقد كتبت لاستوديوهات الطلب منذ عام 2009.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[الشركة القابضة] | كيفية بدء شركة قابضة.


[سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


[خيارات التجارة] | كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


[شركة الفوترة] | كيفية بدء شركة الفواتير الخاصة بك.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، يسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية عن طريق عكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، لا يزال من الممكن إدخال هذا السوق مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو الفائدة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


الأسهم التجارية يمكن أن تكون مهنة محفوفة بالمخاطر.


الربح / الخسارة 1 صورة وارن ميلار من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأوراق المالية والخصومات الضريبية المطالبة 2 [يوم تاجر التاجر الذاتي] | يمكن للتاجر يوم الذاتي التأسيس؟ 3 [ضرائب الدخل على الملفات] | كيفية إيداع ضرائب الدخل للتداول الأسهم النشطة 4 [شركة الاستثمار] | كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة بك.


أسهم التداول كعمل تجاري منزلي يمكن أن تساعد الشخص على الحصول على الاستقلال المالي ونمط الحياة. في حين أن التداول يوفر مرونة في نمط الحياة وربما عوائد مالية لا مثيل لها، فإنه يأتي أيضا مع مخاطر مالية كبيرة. إذا كنت تفكر في التداول لكسب الرزق الخاص بك، تحتاج إلى إنشاء نفسك بشكل صحيح مع الموارد والعقلية. مثل أي عمل، وإعداد وتخطيط ضرورية للنجاح. إن تحديد نفسك كتاجر يوم في إقراراتك الضريبية يسمح لك بالاستفادة من خسائر أعلى في نشاطك التجاري، وفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية.


1. سداد الديون قدر الإمكان. الديون يجلس على رأسك، وخلق التوتر التي يمكن أن تؤثر على قراراتك عند التداول، في محاولة للحصول على أكثر قليلا من كل معاملة. دفع الصفقات بهذه الطريقة يؤدي إلى المعاملات والخيارات التي لا تتبع معلمات التداول الخاصة بك.


2. إنشاء صندوق التداول وفتح حساب مصرفي منفصل لذلك. مثل جميع الشركات، قد تكون مربوطة لرأس المال عند البدء، ولكن تفعل ما في وسعك لإنشاء صندوق منفصل عن المدخرات التي تحتاج إليها لحماية الأمن المالي لعائلتك.


3. كتابة استراتيجية التداول. العديد من استراتيجيات التداول المتاحة في السوق، ولكن يمكنك اختيار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك، والتي ينبغي أن تشمل المعلمات حول كيفية اختيار الأسهم، وعندما لشراء لهم ومتى للبيع. يساعدك كتابة المعلمات على إنشاء نظام تشغيل تجاري غير تعسفي.


4. الاشتراك في المجلات المالية اليومية، مثل "وول ستريت جورنال" أو "بارون"، فضلا عن الموارد على الانترنت. هذه توفر لك المعلومات اليومية التي تحتاجها حول جميع العوامل التي تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك بما في ذلك التطورات السياسية والبيانات الاقتصادية وخصائص الصناعة.


5. فتح حساب تداول الخصم عبر الإنترنت. تقدم العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت صفقات مع رسوم المعاملات منخفضة التكلفة. اربط حساب التداول بحساب البنك الذي فتحته للتداول.


6. وضع الميزانيات التجارية، والحد من الاستثمار دولار في أي سهم واحد. تعيين الميزانيات مع حدود التداول اليومية والأسبوعية.


7. إنشاء جدول البيانات التي تتتبع الاستثمارات الخاصة بك، ووضع المعلمات لتواريخ الشراء والبيع والتكاليف المعنية. وفقا ل سمارت ماني، والبرمجيات المالية التي تحافظ على هذه المعلومات إعداد بشكل صحيح لتقديم الضرائب.


8. شراء وبيع وفقا لاستراتيجياتك، ويكون منضبطة مع ميزانيتك. يحدث صعودا وهبوطا، ولكن لا تحيد عن المعلمات الخاصة بك. ويؤدي عدم الانضباط إلى خسائر أكبر وفشل.


9. ملف إرس نموذج 4797 مع الضرائب الخاصة بك لتحقيق أكثر من الخسائر السنوية للمستثمر القياسي 3000 $ مقابل مكاسب رأس المال. مصطلح "المتداول" غامض كما هو محدد من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، ولكن الشخص الذي يتداول من أجل العيش ويسعى بانتظام لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل قد يكون مؤهلا. استشر مستشار الضرائب إذا كانت لديك أسئلة حول ما إذا كنت مؤهلا لحالة المتداول.


سوف البرمجيات المالية تساعد كثيرا على تتبع المشتريات والمبيعات مع أوصاف الأمن. ستحتاج إلى ذلك لأغراض إرس. الحفاظ على سجلات ممتازة لتجنب المشاكل. خصم نفقات المكاتب المنزلية ضد عملك. يمكنك خصم جزء من رهن منزلك أو الإيجار، فضلا عن معدات الكمبيوتر، والوصول إلى الإنترنت وخطوط الهاتف. البرمجيات، اشتراكات النشر وتقديم المشورة الضريبية كلها قابلة للخصم ضد عملك.


التداول ليس للجميع. إذا كنت تفكر في التداول بدوام كامل، تبدأ مع مبلغ معتدل من المال لاختبار الاستراتيجيات والانضباط قبل الشروع في ذلك كوسيلة وحيد للدخل.


المراجع (3)


عن المؤلف.


مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الكتابة المهنية، كيمبرلي يجد أنه من المرح لاتخاذ مومبو جامبو التقنية وجعلها متعة! وكانت مسيرتها الأولى في مجال الخدمات المالية والتأمين.


قروض الصورة.


الربح / الخسارة 1 صورة وارن ميلار من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


[سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


[أفكار الأعمال المنزلية] | الريف الرئيسية أفكار الأعمال.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


[سوق الأسهم] | كيفية تعلم عن تداول سوق الأسهم.

No comments:

Post a Comment